انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارة هوندا سيفيك أس إي 2022

فريق مقال للكتابةسنة واحدة

يمكن أن تكون سيارات السيدان عالية الأداء أيضًا من السلالات المهددة بالانقراض، لكن هوندا تثبت أنه لا يزال هناك الكثير للقياس خلال هذا الجزء. ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات حوله السيارة من خلال موقعنا موقع منتدى فتكات.

كل المعلومات عن سيارة هوندا سيفيك أس إي 2022

 هوندا سيفيك أس إي 2022

  • كما كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية  أنها دعمت سيارتها الجديدة، سيفيك C الجيل الحادي عشر من سيفيك، والتي تم طرحها للشراء كنموذج 2022.
  • تصل Civic Si إلى الوكلاء في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2022، على الرغم من أن ذلك الوقت كان فقط كسيارة سيدان. تم تقديم Civic Si السابقة أيضًا  كمصدر الهام شديد للمستخدمين لكن نمط الهيكل ذو البابين لم يعد جزءًا من مجموعة Civic الأحدث بعد الأن.
  • أيضًا لا تزال سيارات هاتشباك موجودة، لكن نمط التصميم هذا غير قادر على تلقي تعديلات جديدة من فئة Si. ومع ذلك، سيتم إنتاج بديل سيفيك من النوع آر لعام 2023.

وصف هوندا بمميزات سيارتها الجديدة

  • تصف هوندا سيارتها الجديدة Civic Si بأنها تمتلك “أفضل تحكم” و “أكثر متعة في القيادة” نسخة من جيلها الجديد. غالبًا ما يرجع ذلك جزئيًا إلى الهيكل الأكثر صلابة (8٪ صلابة التوائية أفضل و 13٪ صلابة انحناء أفضل) لمنصة سيفيك من الجيل الحادي عشر. وتم العمل علي زيادة عرض قاعدة العجلات والمسار مقارنةً بالجيل السابق من السيارة.
  • كما أن ناقل الحركة اليدوي القياسي، والتعليق الرياضي، والمكابح الأكبر (12.3 بوصة في الأمام ، و 11.1 في الخلف)، والفرق التفاضلي المحدود الانزلاق، والعجلات مقاس 18 بوصة تزيد من جاذبية السيارة.
  • لا يأتي نظام القيادة إلا بعجلات أمامية وعلبة تروس يدوية من 6 سرعات، ويتميز بمطابقة سرعة الدوران، وهي تقنية مستعارة من النوع R. تم أيضًا استعارة أذرع التعليق والبطانات الأكثر صلابة من النوع R.
  • كما أن المصادر أكثر صلابة مقارنةً بسيارة سيفيك سيدان العادية، وبالتالي تتميز المخدات بضبط فريد لسيارات Si. الدعامات الأمامية من MacPherson وتتميز أيضًا بحوامل معززة بشكل قوي للتعامل مع الأحمال المتزايدة أثناء المنعطفات الصعبة جداً.

مميزات محرك هوندا سيفيك أس إي 2022

  • تأتي الطاقة من نسخة محدثة من المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر. على الرغم من أن ذروة الإنتاج أقل بقليل من الجيل السابق، مع 203 حصان مقابل 208 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و 260 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1800 و 5000 دورة في الدقيقة، فإن المحرك المحدث يكون أكثر استجابة خاصة عند أعلى نهاية.
  • وفقًا لهوندا، يحافظ المحرك على مزيد من القوة للتمديد بعد بلوغ الذروة عند 6000 دورة في الدقيقة، من خلال الخط الأحمر البالغ 6500 دورة في الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الآن الحفاظ على عزم الدوران الأقصى على نطاق أوسع من 1800 إلى 5000 دورة في الدقيقة.

مميزات المقصورة الداخلية لسيفيك أس إي

  • شهد التصميم الداخلي لأحدث فئة سيفيك أبداع جاد في التكنولوجيا والصقل. بينما تفتقد Si هو أن مجموعة الأدوات الرقمية الجديدة المتوفرة في Civics الأخرى، إلا أنها مقياس سرعة دوران تناظري كبير الحجم.
  • تشتمل مجموعة العدادات أيضًا على شاشة مقاس 7.0 بوصات مزودة بمقياس سرعة دوران رقمي، وبالتالي تتغير إضاءة اللمسات من الأبيض إلى الأحمر عندما يكون محدد نمط القيادة في السيارة في الوضع الرياضي.
  • تعد الشاشة مقاس 9.0 بوصة محورًا للمعلومات والترفيه ، ويتم تضمين Apple CarPlay (لاسلكي) و Android Auto ونظام صوت Bose بـ 12 مكبرًا بشكل قياسي. كما أن السيارة تحتوي على مقاعد رياضية قياسية بخياطة باللون الأحمر وشعارات “Si” المطرزة وهذا يدل علي مدا الأناقة في التصميم.

سعر سيارة سيفيك أس إي وموعد توافرها

  • لطالما كانت Civic Si خيارًا ممتازًا لعشاق الأداء بميزانية محدودة ، حيث بلغ سعر الجيل السابق حوالي 26000 دولارًا أمريكيًا داخل الولايات المتحدة. سيتم الإعلان عن عرض وسعر 2022 سيفيك SE لأن موعد إطلاق السوق يقترب.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد