انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارة رولز رويس جوست ﺑﻼك ﺑﺎدج 2022 الجديدة

فريق مقال للكتابة4 أشهر

أن سيارة رولز رويس لقد جذبت النظر إليها من خلال تقديم تصميمات قوية وفخمه ومتطورة بشكل كبير من كل الجوانب مثلاً من جانب الأمان ومن جانب السرعة ومن جانب الثبات والراحة علي الطريق وهذا ما جعل العملاء يعجبون بها ويردون الحصول عليها. تعرف علي كل التفاصيل الخاصة بالسيارات وأكثر من خلال منتدي فتكات.

سيارة رولز رويس جوست Black Badge الحديثة 2022

نبذة عن سيارة رولز رويس جوست 2022

  • مع سلوك قيادة أكثر حدة من ذي قبل، توجيه رباعي وتوزيع وزن بنسبة 50/50، محرك V-12 سلس وهادئ مع قوة لا نهاية لها، عند الضغط علي دواسة الوقود بالسيارة تنطلق مثل إنطلاق صاروخ.
  • بالإضافة إلي ان المقصورة مزينة بأرقى الجلود والأقمشة ، والأخشاب والمعادن ، وقيادة عالية الجودة لا مثيل لها بسبب التعليق التكيفي عالي الجودة.
  • الكمبيوتر الخاص بالسيارة يستخدم كاميرا لمسح الطريق حتي تستطيع توقع أماكن الحفر والتعامل معها مسبقًا.
  • كما ان سيارة Rose-Rise Ghost 2022 تبدو كمنتجع فخم للمشاهير خلال هذه الروح الفخمة التي لا هوادة فيها ويمزج بين زوجين من المفاجآت على طول الطريق، بينما تشارك Rose-Rise Ghost 2022 منصتها مع Phantom السيدان. وبالتالي سيارة كولينان الرياضية متعددة الاستخدامات.

أحدث التطورات في 2022 Black Badge

  • تم تقديم سيارة 2022 Black Badge، التي تتميز بطلاء شديد اللمعان مصقول يدويًا، كما انه يحتوي علي تشطيبات خارجية داكنة، وتطعيمات داخلية من الخشب الأسود وإصدار أقوى 592 حصانًا من محرك V-12 سعة 6.7 لترًا.

مميزات العلامة التجارية Rolls-Royce لـ جوست بلاك

  • الأمر ينطبق على منتجات Rolls-Royce بالكامل. حيث سعت  العلامة التجارية إلي ترك بصماتها من خلال أحداث تغيير ةتطةرات في  لوحة الألوان، والمعالجات السطحية عالية التقنية، وتجارب قيادة أكثر قوة دون المساس بمفهوم الفخامة السبت في البريق الخاص بالفخامة الأصلية للسيارة الذي كانت عليه في السابق خلال حقبة الرفاهية المربحة.
  • واليوم، تمثل Black Badge، الوجه الناجح لعلامة Rolls-Royce التجارية، بنسبة 27٪ من المهام الموكلة لفريقنا حول العالم.
  • حيث داخل مقصورة السيارة، تحمل السيارة رمز “اللانهاية”، في إشارة إلى وفرة الاحتمالات التي يتمتع بها هذا الطراز المتميز. وتم استخدم هذا الرمز المذكور باسم “Sky Team” على طائرة بلو بيرد كيه 3 Elms ذات جودة الطائرة المائية بمه راك رولز رويس ، والتي كانت جاهزة لسير مالكولم كامبل الذي حطم الرقم القياسي، واقترح سحب ماركة مامو باستخدام هذا الشعار في سيارات بلاك حتي لا تهتز الشركة لأنها التمثيل الوحيد لـ Sa هو الذي يدور حوله القوة والنجاح الدائمين.
  • وأطلقت Rolls-Royce Black Badge مع Wraith and Ghost في عام 2016، وتبعها Dawn في عام 2017، وبالتالي فإن Cullinan في عام 2017. واليوم، ينضم مفهوم الاستبدال “الفخم المطلق” إلى مجموعة Black Badge. أصبح Black Badge Ghost التعبير الأكثر نقاءً والأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية لطرازات Black Badge.

 مفهوم الفخامة المطلقة في سيارة رولز رويس الجديدة

  • صُممت جوست الجديدة لمجموعة كبيرة من المستهلكين الذين طالبوا بتصميم سيارة رولز رويس متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام تحافظ على مستوى عالٍ من التواصل وخالية من التفاصيل غير الضرورية.
  • سيارة Black Badge هي أكثر سيارات رولز رويس تطوراً من الناحية التكنولوجية والأكثر إرضاءً من الناحية الجمالية.
  • منذ إطلاقها قبل عام، أصبحت السيارة واحدة من أسرع المنتجات مبيعًا في تاريخ العلامة التجارية، حيث بلغت تكلفة 3500 في جميع أنحاء العالم.
  • كما أثارت محادثات جديدة حول التصميم من خلال البساطة والنظافة، حيث أطلق مصممو رولز رويس على هذه الحركة الجمالية اسم “الفخامة المطلقة”. لهذا الغرض، يتم اختيار واستخدام مواد استثنائية، مما يضمن أن يكون التصميم متحفظًا وذكيًا ومباشرًا.

التصميم الخارجي لسيارة جوست بلاك الحديثة

  • يمكن للعملاء اختيار لونهم المفضل من بين 44000 لون مسبق الصنع أو إنشاء ألوانهم الخاصة بمساعدة فريق بيسبوك. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من الرجال والسيدات الذين طلبوا هذا الإصدار الغامق من Ghost اختاروا اللون الأسود المميز.
  • ويتطلب الحصول على اللون الأغمق في صناعة السيارات هذه عملية مكلفة تتضمن إنهاء 100 رطل (45 كجم) من الطلاء وتطبيقه على جسم أبيض مشحون إلكتروستاتيكيًا قبل إيقاف تشغيله.
  • يتم بعد ذلك وضع السيارة في طبقتين من الطلاء الشفاف قبل أن يتم صقلها يدويًا من قبل فريق مكون من 4 حرفيين لتزويد العلامة التجارية بتشطيبات البيانو شديدة اللمعان.
  • هذه العملية تستغرق حوالي من ثلاث إلى خمس ساعات لكل سيارة، وهذا لا يتطابق مع قطاع الإنتاج، ولا يمكن الحصول على هذا اللون إلا عن طريق شركة رولز رويس. علاوة على ذلك، يساعد ظل الظلام هذا على توفير لمسات ملفتة للنظر وهو مرسوم يدويًا بخط “Coachline”، والدليل الوحيد على ذلك هو أن نمط شارة الأسود والنيون الذي أصبح مثالًا مشهورًا لـ Roois-Marceau.
  • تماشياً مع هذا الهيكل الدرامي ، تعاون فريق Bespoke Collective من المصممين والمهندسين والحرفيين المهرة لإجراء عملية قابلة للتخصيص بالكامل تسمح للمعلمين والمهارات. بدلاً من مجرد طلاء هذه المكونات، يتم استخدام إلكتروليت خاص بالكروم في عملية طلاء الكروم التقليدية، حيث يتم تطبيقه على ركيزة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقويتها والسماكة النهائية هي فقط 1 ميكرومتر.
  • تم طلاء كل عنصر من هذه الميزات يدويًا بدقة أثناء تشطيب الكروم الأسود العاكس قبل تركيبه في السيارة.
  • بلاك بادج ليس ممتعًا من الناحية الجمالية فقط لأنها الأفضل بشكل عملياً أكثر، لأنه يقدم تجربة ضخمة تفوق الوصف. لإرضاء العملاء الذين طلبوا هذه السيارة وتصميم Black Badge Ghost مصمم حسب الطلب ويكون معززًا من المصمم نفسه وبعد ذلك إلى قسم الهندسة للعلامة التجارية. حتى القمة ، وتعاون فريق Bespoke Collective من المصممين والمهندسين والحرفيين لخلق شخصية ديناميكية تتناسب مع الرؤية البصرية لـ Ghost، دون المساومة على المنافسة.

تصميم عجلات Rolls-Royce Black Badge

تصميم عجلات السيارة

تصميم عجلات السيارة

  • تم تصميم عجلات السيارة حسب الطلب من قبل فريق Bespoke، حيث يبلغ قياسها 21 بوصة. تم تصميم أسطوانات كل عجلة ضمن نمط Black Badge خصيصًا لـ Black Badge Ghost، وتحتوي على ما يصل إلى 22 طبقة من ألياف الكربون مثبتة على ثلاثة محاور، والتي يتم طيها بعد ذلك على الوجهين.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن ضوء المحور لأبعاد فتيل الألومنيوم وبالتالي الحافة الثلاثية التي يتم ربطها باستخدام مشابك تيتانيوم قوية تقريبًا مثل تلك المستخدمة في المركبات الفضائية، وأيضًا كميزة “غطاء المحور العائم” بالبقاء داخل الوضع الرأسي (RR) حتى أثناء تشغيل السيارة.
  • يتم وضع ورنيش فاتح اللون لحماية السطح مع إبراز التطور التقني لهيكل ألياف الكربون للعجلة.

 التصميم الداخلي لسيارة رولز رويس

  • يتم تصنيع المواد عالية الجودة المتقدمة بعناية وصنعها لتوفير الأجواء المناسبة داخل المقصورة.
  • حيث تتوافق المواد مع الهدف الميكانيكي الدرامي لـ Black Badge Ghost وتتماشى مع فلسفة تصميم Ghost “الفخامة المطلقة” التي تتميز بالأصالة والمواد عالية الجودة ويكون هناك الكثير من التدقيق في التصميم. مع وضع ذلك في الاعتبار، ابتكرت العلامة التجارية نسجًا معقدًا وسلسًا بنمط معين من الكربون والألياف المعدنية.
  • تم تثبيت عدة طبقات من الخشب على دعامة العناصر الداخلية مع كسوة بوليفار سوداء أعلى الطبقة السفلية. حيث يشكل أساسًا غامقًا للطبقات اللاحقة من الألياف التقنية.
  • يتم وضع صفائح الكربون المنسوجة المطلية بالراتنج والخيوط المعدنية ذات التباين المتباين يدويًا على المكونات أثناء بطريقة منسقة تشير إلى تأثير ثلاثي الأبعاد. لحماية هذا الكسوة الرقيقة، تتم معالجة جميع المكونات لمدة ساعة عند 100 درجة مئوية. ثم يتم صقلها للحصول على سطح مقوى بست طبقات من الورنيش، والذي يتم صقله يدويًا وصقله قبل وضعه داخل السيارة.
  • وإذا رغب العميل في ذلك، يتم وضع شعار Black Badge الشهير “اللانهائي” عادة على الجزء الخلفي من المقصورة ذات المقعدين ، والتي يشار إليها على أنها “شلال” من الألياف الزجاجية. يتم وضع رمز من الألومنيوم يتوافق مع نسيج المركبة الفضائية على لحاف مبرد المشروبات الخاص بـ Black Badge Ghost ، بين الطبقتين الثالثة والرابعة من الطبقات الست للمخابئ.

قوة هيكل بلاك بادج 2022

  • كان لابد من تكييف مفهوم الهندسة الفاخرة من خلال هيكل الألومنيوم الهندسي للعلامة التجارية الذي تم استخدامه لأول مرة في سيارة فانتوم. يوفر هذا الهيكل الأساسي ثباتًا استثنائيًا لجسم السيارة ، ومن خلال مرونته ، فإنه يجعل من الممكن تجهيز Ghost بالدفع الرباعي ، والتوجيه بجميع العجلات ، وبالتالي نظام التعليق المسطح الحائز على جوائز.
  • وأعيد تصميم هندسة بلاك بادج المذهلة بالكامل، مع تركيب نوابض هوائية أكبر لتقليل الميلان أثناء الانعطاف.

قوة محرك سيارة Rose-Rise Ghost

  • اعتبر الفريق أنه ليست هناك حاجة لإجراء تعديلات على محرك رولز رويس التوربو المزدوج سعة 6.75 لترًا. ومع ذلك، كانت مرونة هذا المولد الشهير تنتج 29 حصانًا إضافيًا، وبذلك يصل إجمالي قدرة السيارة الحصانية إلى 600.
  • بالإضافة إلي انه تم تعزيز علبة التروس من خلال إضافة 50 نيوتن متر إلى عزم الدوران، وبذلك تصل القوة الكاملة إلى 900 نيوتن متر.
  •  يتم التعامل مع ناقل الحركة والخانق لزيادة احتياطي طاقة المحرك. يضيف ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF ذو الثماني سرعات، وبالتالي محاور التوجيه الأمامي والخلفي، تزامنًا لإدارة مدى التأثير الذي يشعر به محرك الأقراص الذي يدعم مدخلات الخانق والتوجيه.

لماذا تم تعزيز الأجواء المظلمة في المقصورة

  • اختار فريق التصميم البارز للعلامة التجارية تعزيز الأجواء المظلمة لـ Black Badge Ghost من خلال تقليل الأجزاء المعدنية المصقولة. ويتم تسويد مدخل الهواء المحيط على لوحة القيادة وداخل المقصورة الخلفية من خلال ترسب البخار المادي، وهي إحدى الطرق القليلة التي لن تؤكد أن ألوان الزخرفة ليست مشوهة أو باهتة. ويتم تنفيذ مبادئ البساطة التي يقوم عليها مفهوم “الفخامة المطلقة” خلال الموضة الدرامية لتصميم الساعة داخل Black Badge Ghost. وبالتالي علامات 12 و 3 و 6 و 9 ساعات، يتم تمييزها بلمسة من الكروم العاطفي لساعة بسيطة ومتطورة. تتوفر ساعات أخرى ضمن مجموعة Black Badge Ghost لتلبية أذواق المستهلكين المتنوعة.
  • محاطًا بأول ابتكار Bespoke Ghost في العالم، حيث يعرض الإطار الأمامي المضيء شعار “اللامتناهي” المتلألئ المحاط بـ 850 نجمة. يوجد نمط النجمة والنمط على لوحة التحكم من جانب الراكب، حيث يتم تعتيمه تمامًا عند إطفاء الأضواء الداخلية. يشبه إلى حد ما Ghost ، يضيء شعار “اللانهاية” باستخدام 152 مصباحًا. ويناسب أعلى وأسفل لوحة الواجهة ، والتي تتطابق بدقة مع ألوان ساعة الكابينة وإضاءة أقراص لوحة العدادات.
  • لضمان إضاءة العلامة التجارية بشكل متساوٍ، استخدم الفريق دليلاً بصريًا بسمك 2 مم يحتوي على 90 ألف نقطة محفورة بالليزر على طول سطحه. يوزع هذا أشعة الشمس بالتساوي ويخلق تأثيرًا متلألئًا يلفت الانتباه عبر الواجهة ، ويحاكي اللمعان الخفيف للخط العلوي والزينة المرصعة بالنجوم.

إجراءات الأمان في سيارة Quest Black Badge

  • تتميز جميع السيارات المصنعة من قبل Rolls-Royce بتوفير وسائل أمان عالية المستوى لجميع الركاب، ناهيك عن وجود مواصفات أمان عادية أصبحت متوفرة داخل Quest Black Badge، وأبرزها أنها تحتوي على مكابح للطوارئ والتي تعمل مباشرة قبل حدوث أي تصادم من الأمام.
  • بالإضافة إلى ميزة رصد المشاة حول السيارة، وتجدر الإشارة إلى أن السيارة أضيفت إلى المسلك ميزة التحذير من المغادرة لأنها تحتوي على وسائل أمان أخرى وأبرزها أنها تحافظ على الحارات وتراقب النقطة العمياء، وبالتالي فإن السيارة تتميز بتحكم تكيفي منفصل.

ابعاد سيارة رولز رويس Black Badge Ghost

  • تم إطلاق Rolls-Royce Ghost 2022 بقاعدة عجلات 129.7. بالإضافة إلي الطول يبلغ حوالي 218.3.
  • والارتفاع يبلغ حوالي 61.9، وحجم صندوق السيارة 18 قدمًا 3 ، الوزن الفارغ 5700 رطلاً ، اتبع قيمة روز رويس بالدولار.

ضمان سيارة روز رايز بلاك بادج الحديثة 2022

ضمان سيارة روز رايز بلاك بادج الحديثة 2022

ضمان سيارة روز رايز بلاك بادج الحديثة 2022

  • مثل مواصفات 2022 Rose Ray، يأتي Ghost مع ضمان لمدة أربع سنوات وحزمة صيانة لا تنتهي بحد معين من الأميال.
  • يغطي ضمان القوة المحركة أربع سنوات أو أميال غير محدودة
  • الضمان المحدود يغطي أربع سنوات أو أميال غير محدودة
  • الصيانة المجانية مغطاة لمدة أربع سنوات أو أميال غير محدودة

عيوب رولز رويس جوست بلاك بادج 2022

  • على الرغم أن السيارة لديها مميزات كثيرة ولكن هناك العديد من المشاكل التي لوحظت في السيارة، وأبرزها  تم الكشف عن سعر السيارة وهو مرتفع جداً وبشكل ملحوظ مقارنة عن باقي المنافسين في نفس الفئة.
  • بالإضافة إلي أن التصميم الخلفي في السيارة غير واضح بما فيه الكفاية كما هو مرغوب، وذلك لأن السيارة بها أعمدة سقف سميكة جداً.
  • أن دواسة الفرامل تتميز باللون الأسود وتتميز أيضاً بملمس ناعم جدا، وقد تتسبب في انزلاق قدم السائق عند الضغط عليها بشكل غير دقيق وينتج عن هذا عدم القدرة علي التحكم في السيارة بشكل أمن.

 الثقة المقدمة من سيارة Black Badge Ghost

  • لمنح القيادة مزيدًا من الثقة والأمان وخاصةً عند قيادة سيارة موديل Black Badge Ghost، تم رفع أداة اقتران الفرامل وتقليل حركة الدواسة.
  • حيث تم تزويد السيارة ب Black Badge Stealth بنظام مكابح قوي كان يعتبر ملائمًا بشكل مثالي في ظل الظروف القاسية والصعبة، حتى مع الأخذ في الاعتبار ناتج الطاقة العلوي لهذه السيارة.
  • ومع ذلك، استعدادًا للمهام القادمة لـ Black Badge Ghost ، تم تطوير مجموعة بديلة من ألوان الطلاء الجريئة المقاومة للحرارة المستخدمة بشكل شائع في ملاقط الفرامل.

سعر Rolls-Royce Ghost Black Badge 2022

  • أن سعر سيارة رولز رويس جوست بلاك بادج 2022 يبداء من 358308 دولار وفي السعودية يكون 1،345،300 ريال سعودي.

التعليق

أقرأ ايضا