تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

سيارة دودج رام إصدار 2021

الرئيسية دليل السيارات سيارة دودج رام إصدار 2021
yourcolor 419
سيارة دودج رام إصدار 2021

سيارة دودج رام إصدار 2021

تعد شركة “Ram TRX” من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات، حيث إنها تعمل باستمرار على تطوير أدائها المتميز، ولذلك قامت بإصدار سيارة دودج رام 2021 التي تملك العديد من المعايير والمميزات العالمية حيث تملك محرك V8 فائق الشحن والسرعة، كما تتميز بأنظمة الأمان المتوفرة فيها، فتملك نظام مراقبة النقطة العمياء. وتوفر مثبت سرعة للمنحدرات والمسافات الطويلة. بالإضافة إلى ذلك تميزت السيارة بتصميمها الخارجي المتألق الذي يعمل على جذب العديد من الأنظار إليه. علاوة علي ذلك تتمتع بأفضل أداء بين سيارات 2021.

سنتناول في هذا المقال مواصفات سيارة دودج رام إصدار 2021 كما سنتناول التصميم الداخل والخارجي لها بالإضافة إلى ذلك سنتناول أداء سيارة دودج رام إصدار 2021 وأنظمة الأمن والسلامة المتوفر فيها وسعر دودج رام TRX، لذا تابع معنا.

مواصفات سيارة دودج رام إصدار 2021

تختلف سيارة دودج رام عن غيرها من السيارات مما يجعلها قادرة على أن تقود المنافسة بين السيارات الأخرى، وذلك لما تمتلكه من مواصفات قوية تميزها عن كثير من السيارات، ومن هذه المواصفات الآتي:

  • تحتوي السيارة على أفضل محرك علي الإطلاق، فتمتلك محرك V8 فائق الشحن، ويتميز بسعته التي تصل 6.2 لتر. بالإضافة إلى أن المحرك يتميز بقوته الفائقة التي تصل إلى 702 حصان و 650 رطل من عزم الدوران.
  • تتمتع السيارة بالسرعة الفائقة حيث إنها تتسارع من صفر إلى 60 ميل في الساعة.
  • تتميز سيارة دودج بإرسال قوة المحرك إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي متكون من ثماني سرعات.
  • تمتلك السيارة أداء قوي في الطرق الممتلئة بالطين والصخور والرمال.
  • لديها نظام تعليق معزز تم تصميمه للانحناء والربط بأكثر من 13 بوصة من السفر.
  • تتميز السيارة بوجود مضخمة مقاس 35 بوصة المصممة حصريا لـ رام TRX.
  • تأتي السيارة مزودة بجنوط مقاس 18 بوصة تساهم في ارتفاع الشاحنة عن الأرض بمقدار 11.8 بوصة.
  • تتمتع بوجود مكابح أمامية عملاقة مقاس 15.0 بوصة.
  • تعمل على حفظ المسار لمسافات طويلة.
  • وجود منبهات للحركة المرورية الخلفية.
  • تتميز السيارة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الإضاءة.
  • تتمتع بمثبت السرعة التكيفي.
  • نظام الدخول والتشغيل دون مفتاح.

    سيارة دودج رام إصدار 2021

    سيارة دودج رام إصدار 2021

تصميم سيارة دودج رام TRX إصدار 2021

تتمتع السيارة بأفضل التصاميم العصرية التي تميز سيارة دودج رام إصدار 2021.

تصميم دودج رام TRX الخارجي

تتميز سيارة دودج رام بتصميمها الخارجي الذي يتميز بمظهر قوي وجسم عضلي عريض ملفوف مع تصميم جسم “الساعة الرملية”. بالإضافة إلى وجود المصابيح المركبة وأغطية العجلات المتصلة مع المصد الأمامي الضخم. حيث أنه تم تحويل المحور الأمامي بمقدار 20 ملم للأمام لاستيعاب إطارات السيارة التي صممت بشكل حصري للسيارة.

كما أن السيارة تتمتع أيضا بغطاء محرك جديد مصنع من الألومنيوم بأضواء LED ساطعة مدمجة في تجويف غطاء المحرك. وتتميز المصابيح بلونها الأسود الذي يحيط المصد الأمامي. بالإضافة إلى ذلك أن السيارة تتمتع بصندوق جديد مصنوع من مادة الفولاذ. كما أنها تتميز بعرضها الذي صمم بشكل حصري لها. ولكن إطارات السيارة الموجودة أسفل الصندوق والمحور الخلفي يتميزوا بأنهم بالحجم الكامل. والجدير بالذكر أيضاً تسمح للحواف عبر الإحساسات بوظيفة مراقبة النقط العمياء لرؤية ما حول الصندوق الخارجي. بالتالي تتميز سيارة دودج رام إصدار 2021 بارتقاء مظهرها الجمالي الجديد إلى مستويات أعلى من التأثير البصري والمتميز للجزء الأمامي والجزء الخلفي.

التصميم الداخلي لسيارة دودج رام TRX

سيارة دودج رام إصدار 2021 تجمع بين المميزات الجديدة والتكنولوجيا في تصميمها الداخلي. مما تجعلها ذات أداء فائق الجودة بجانب وجود الراحة والمتانة المطلوبة بين الركاب. كما تتمتع السيارة بأفضل الألوان التي تم اختيارها بعناية فائقة من خلال الفريق المختص بالتصميم الداخلي للسيارة. علاوة علي ذلك تتميز السيارة بوجود لوحات العدادات الجلدية الملفوفة يَدَوِيًّا التي تعمل علي الرفاهية غير متوقعة في كل مكان. بالإضافة إلى ذلك تتميز باللونين الأسود والأحمر الداكن مع وجود لمسات من الجرافيت المعدني.

وتتميز سيارة دودج رام إصدار 2021 بوجود المقاعد الأمامية المطرزة بالإشعارات. وتوفيرها لعجلات قيادية مسطحة القاع تحمل توقيع SRT وتتميز بتصميم قبضتها الملفوف بالجلد، مما تعمل على توفير السهولة والراحة عند القيادة. كما تتميز السيارة بوجود مفاتيح نقل الحركة المصنوعة من الألومنيوم الجديدة أعلى وأسفل مكابح عجلة القيادة مما يعطي للسائق باختيار ترس المحرك المناسب بأطراف أصابعه.

علاوة علي ذلك تتميز السيارة بوجود شاشة عرض خاصة بالسيارة جديدة كُلِّيًّا، ويمكنها أن تظهر خمس وظائف مختلفة في وقت واحد، بما في ذلك توفر إمكانية مغادرة المسار والتحكم في السرعة الحالية والحد الأقصى لها.

أداء سيارة دودج رام إصدار 2021

تتميز السيارة كونها أصدرت حديثا في 2021 بالعديد من الأداءات التي تتمتع بها دوناً عن غيرها من السيارات.

محرك سيارة دودج رام TRX

تتميز سيارة دودج رام إصدار 2021 بشكلها الكبير عن أي شاحنة أخرى، كما قام الخبراء باختيار أفضل محرك للسيارة الذي يتصف بالصرامة شديدة. بالإضافة إلي أنه يجعل السيارة قادرة على التعامل مع الظروف القاسية بقوة ومتانة فائقة. فقامت باختيار محرك V- 8 فائق الشحن الذي يتسع إلي 6.2 لتر مما يعرف باسم “Hellcat” حيث يتمتع بقوة كبيرة تصل إلي حصانًا و650 رطل/ قدم من عزم الدوران. كما أنه يتم إرسال هذه القوة إلى جميع العجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي المخصص في سيارة دودج روم إصدار 2021.

علاوة علي ذلك أنه قادر علي تحريك الشاحنة من حالة السكون إلى 100 كيلو متر خلال 3.7 ثانية فقط، ويقطع مسافة 400 متر خلال 12.9 ثانية. وقد تبلغ سرعة المحرك القصوى إلي 200 كيلو متر في الساعة. ولذلك يتميز المحرك بأداء عالي جداً يتناسب مع مهام السيارة، حيث إنه أثبتت كفاءته وأعلى مستويات الأداء عبر ساعات طويلة.

سيارة دودج رام إصدار 2021

سيارة دودج رام إصدار 2021

استهلاك الوقود لدودج رام TRX

يختلف استهلاك الوقود للسيارة باختلاف المحرك، لذلك يستهلك محرك سيارة دودج رام إصدار 2021 بسعة 3.6 لتر مع الدفع الخلفي حوالي 8.5كم/ لتر داخل المدينة ويستهلك 11كم/ لتر على الطريق السريع. ولكن إذا عمل المحرك بالدفع الرباعي فيستهلك 8كم/ لتر داخل المدينة و10.2كم/ لتر على الطريق السريع.

أنظمة الأمان والسلامة لدودج رام TRX

دودج رام من السيارات الأمنة جدا التي تحافظ علي سلامة الركاب كما أنها تضم مجموعة من تجهيزات الأمان والسلامة التي تشمل الآتي:

  • كاميرات للرؤية المحيطة بالسيارة.
  • التحكم في السرعة التكيفي بالسرعة الكاملة.
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
  • وجود أجهزة استشعار أمامية وخلفية للسيارة.
  • توفير مثبت سرعة للمنحدرات والمسافات الطويلة.
  • مساعدة الحفاظ على المسار مما يجعل السيارة أكثر أماناً.
  • توفر التحكمات التلقائية في المصابيح الأمامية عالية الشعاع.
  • مراقبة النقطة العمياء.
  • وجود مساحات مزودة بحساسات للمطر.

أسعار دودج رام TRX

سيارة دودج رام إصدار 2021 ليست سيارة رخيصة، حيث يبدأ سعرها من 69.995 دولارًا أمريكيًا، بالإضافة إلى رسوم الوجهة البالغة 1695 دولارًا. ولكن بالنسبة للمبتدئين يمكن الاختيار ما بين مجموعة معدات المستوى 1 أو مجموعة معدات المستوى 2 وسوف يتراوح السعر ما بين 3420 دولارًا و7920 دولارًا على التوالي.

وتتشابه معدات المستوى 1 والمستوى 2 في كل من الإضاءة، ومقابض الأبواب، والمقاعد الأمامية المزودة بمدفأة، عجلة القيادة، مقاعد دلو المزينة بالجلد، 8 وضعيات كهربائية لمقاعد السائق والركاب، الدواسات القابلة للتعديل، ومساحات المطر الحساسة.

ولكن يضيف المستوى 2 مميزات أخرى مثل الكشف عن النقطة العمياء والمسارات المتقاطعة، مرايا جناح الذاكرة، مقاعد الصف الثاني ساخنة، نظام Park Sense الأمامي والخلفي للمساعدة على الركن مع التوقف.

السعر في السعودية

يبدأ السعر الأساسي لـ Ram 1500 2021 TRX  في السعودية مثل حوالي 269،000 ريال سعودي.
يبدأ سعر رام 1500 2021 TRX Launch Edition  في السعودية مثل حوالي 339 ألف ريال سعودي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة