انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تضع سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS معايير جديدة من الفخامة في فئة سيارات الدفع الرباعي، مما يساعد علي توسيع علامة مرسيدس – مايباخ من خلال الجمع بين تصميم الهيكل وتزويده بالعديد من المواصفات الفنية لسيارة GLS، بالإضافة إلي ذلك أن السيارة تتمتع بالأناقة من الدرجة الأولى.

كما أن سيارة جيب مرسيدس s600 تنضم إلى قائمة طويلة من سيارات مايباخ الفارهة التي خطفت العديد من الأنظار على مدى سنوات طويلة، بالإضافة إلي ذلك أن السيارة تتميز بتألق طرازها العصري المزود بالعديد من اللمسات الا متناهية من التكنولوجيا الحديثة والفخامة، كما أنها تتألق أيضا بأدائها الخارق علي جميع أنواع الطرقات.

لذا سوف نتناول في هذا المقال تصميم سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS الداخلي والخارجي والخلفي أيضاً وروعة الإطار الذي يحمل حروف MAYBACH كما سنتناول ما يميز أداء سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS عن غيرها من السيارات بالإضافة إلى الضمانات التي تقدمها شركة مرسيدس خصيصاً لهذه السيارة، ولا يمكن أن ننسى أن نتحدث عن سعر جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS العملاقة لذا تابعوا معنا.

لمحة عن تاريخ شركة مرسيدس مايباخ

قام بتأسيسها فيلهام مايباخ كما تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية عام 1909 و أطلق عليها ” مايباخ “. وتخصصت حينها في صناعة محركات ” Zeppelins ” . ولكن مع القليل من الاجتهاد والتطوير أصبحت الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة أفضل سيارات في العالم عام 1921 . مما جعل شركة مرسيدس بنز هي الشركة الرائدة لصناعة السيارات في ألمانيا . بالإضافة إلي ذلك أن الشركة قامت بصناعة محركات الدبابات بحلول الحرب العالمية الثانية .

ولكن عام 1960 قامت شركة مرسيدس بنز بشراء ما تبقي من العلامة التجارية لشركة مايباخ . وبالتالي قامت بإعادة نشاطها وقدمت الكثير من التطورات بها حتي نهاية عام 2012 . مما جعل العلامة التجارية لشركة مرسيدس مايباخ هي إحدى فروع العلامات التجارية لشركة مرسيدس بنز .

 

سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

تصميم سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

تتميز السيارة بأفضل التصميمات العصرية والطراز الملوكي كما أنها تحتوي على العديد من أنظمة التكنولوجيا الحديثة التي تجعلها متميزة عن غيرها من السيارات ،ومن أكثر التصميمات المميزة للسيارة :

التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس s600

تتمتع السيارة بالعديد من الأبعاد والتصاميم في شكلها الخارجي ،حيث أنها تمتلك قاعدة العجالات الخاصة بفئة GLS . بالإضافة إلي ذلك وجود العديد من التعديلات والتغيرات التي تميزت بها هذه السيارة عن سيارة سيدان مرسيدس مايباخ فئة s . مما جعل السيارة ذات مظهر خارجي متألق يجذب العديد من الأنظار إلى شفرات شبكتها المتألقة بخطوط الكروم العامودية ، والتي تضمن إطار يحمل حروف MAYBACH في منتصفها.

كما أن غطاء محرك السيارة يتميز بوجود نجمة خماسية ساحرة تتربع على مقدمة السيارة. ومدخل هواء عريض عند المصعد الأمامي مما يشير إلي قوة المحرك V8 .علاوة علي ذلك أن السيارة تمتلك مصابيح أمامية مميزة الشكل ومزودة بتقنية LED . ونظام الإضاءة الذكي الذي يقوم بانعكاس إشارة مرسيدس مايباخ علي الأرض . وتتميز السيارة أيضاً بانها تظهر ملامح الدفع الرباعي علي جوانبها ، مما يجعلها تتمتع بعجلات كبيرة ذات شكل عصري ومتميز ومتعدد الأضلاع .

تصميم الداخلي لسيارة مرسيدس s600

تتميز السيارة بأفضل تصميم داخلي مما تقدمه من مميزات وخدمات تعمل علي راحة الركاب . حيث أن السيارة توفر خمسة مقاعد مكسوة بأفضل أنواع الجلود. بالإضافة إلي ذلك أنها مزودة بإمكانية الضبط للحصول علي أقصي مستويات. كما أن المقاعد تقدم ميزه التدليك التي تغني الركاب عن الذهاب لعمل جلسات سبا.

علاوة علي ذلك أن السيارة تتمتع بوجود شاشة مدمجة تعد أهم عنصر مركزي في تصميم لوحة العدادات المميزة التي تتدفق منها ومن أكثر المميزات التي تتسم بها السيارة أيضاً انها مزودة بفتحات تهوية أفقية مطلية بالكروم. بالإضافة إلي ذلك وجود مكيف خلفي منفصل ونظام صوت ثلاثي الأبعاد .

الجزء الخلفي من تصميم سيارة مرسيدس s600

يتميز الجزء الخلفي من السيارة بوجود طاولات قابلة للطي ، وبأنه مزود بخدامات التدفئة والتهوية، وشاشات الكمبيوتر اللوحي. بالإضافة إلى أننا سنجد السيارة مصممة بشكل منضبط جدا لنقل الركاب برفاهية فائقة. لذا تم استبدال الصف الثالث في السيارة ووضع مقاعد مائلة لتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية والراحة .

كما أن السيارة لم تكتفي بتلك المميزات فقط ، حيث أن المقاعد الخلفية الخارجية مزودة بمساند ظهر وقدم للحصول علي أكبر قدر من الراحة. علاوة على ذلك يمكن إمالة المقاعد حتي 43.5 درجة مما يجعل الراكب في أشد مراحل الاسترخاء في الرحلات الطويلة.

أداء سيارة جيب مرسيدس مايباخ

تتمتع السيارة بالعديد من الإمكانيات التي تجعلها أكثر تميزاً في أداءها دوناً عن غيرها من السيارات ، ومن أكثر الإمكانيات التي تتميز بها في أداءها :

محرك سيارة جيب مرسيدس مايباخ (مرسيدس 600)

تتميز سيارة مايباخ بوجود أفضل محرك مزدوج وهو V8 توربو ، الذي يتميز بسعة تصل إلي حوالي 4.0 لتر مما يعمل علي زيادة قوة السيارة التي تصل إلي 550 حصانا أي ما يعادل 538 رطل. بالإضافة إلى أن السيارة مزودة بنظام الدفع الرباعي يمكنها من أن تتسارع من 0 إلي 60 ميل في الساعة وفي مدة زمانية قصيرة جداً تصل إلي 4.3 ثانية .

ومن العوامل الرئيسية المسؤولة عن هذا الاندفاع السلس بعد المحرك والجزء الناقل للحركة الأوتوماتيكي بـ9 سرعات . بالإضافة إلي ذلك أن المحرك مزود بنظام دفع الهجين مما يجعل قوة الدفع للسيارة تصل إلي 48 فولت. ويساعد ذلك السيارة علي وجود دفعات إضافية من 21 حصان ومن الممكن أن تصل إلي 184 رطل لفترة قصيرة. علاوة علي ذلك أن السيارة مزودة بنظام تعليق إلكتروني للتحكم في جسم السيارة مما يزيد من راحة السائق أثناء القيادة لمسافات طويلة .

أنظمة السلامة في سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

توفر السيارة جميع الاحتياجات بكافة وسائل التكنولوجيا الحديثة مما تجعل السائق يضمن السلامة الكاملة للركاب . فمن أنظمة السلامة التي تتميز بها السيارة الآتي :

  • إمكانية تحديد المسافة من الموقع الحالي إلي المكان الذي ترغب في الوصول إليه .
  • تثبيت سرعة السيارة عند القيادة لمسافات طويلة .
  • وجود إنذارات عند انحراف السيارة عن المسار الصحيح .
  • نظام pre-safe الذي يقوم بالعديد من إجراءات الأمان قبل وقوع حادثة.
  • إمكانية القيادة الذاتية.
  • توجد وسادة هوائية في المقعد الخلفي مما تمنع الركاب من الانزلاق عند ميلان المقعد .
  • يمكن لسيارة مرسيدس s600 قراءة إشارات المرور بسهولة .
  • وجود نظام الكبح التلقائي .
سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS

ضمانات سيارة مايباخ 600 GLS ( مرسيدس s600)

تقدم شركة مرسيدس مايباخ العديد من الضمانات للسيارة والتي تعد من أساسيات الشركة ،ومن الضمانات التي تقدمها الشركة ، الآتي:

  • تغطي الشركة نفقات تغيير الزيت للسيارة وتناوب الإطارات.
  • تغطي الشركة ضمان مجموعة نقل الحركة 4 سنوات أو 50000 ميل.

أسعار جيب مرسيدس مايباخ 600 GLS

تختلف سعر سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS من بلداً الي أخرى ،وأيضاً تختلف الرسوم المضافة علي حسب نظام الضرائب في كل بلد. ولكن بشكل عام تبدأ أسعار سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS من 165.500 دولاراً أمريكياً بدون أي رسوم مضافة أو ضرائب ،وتشمل أسعار سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS في مختلف الدول :

  • سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS يصل سعرها في المملكة العربية السعودية الي 602 ألف ريالاً سعودياً .
  • سعر سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS في دولة الإمارات يصل الي حوالي 590 ألف درهم إماراتي .
  • يصل سعر سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS في دولة الكويت الي حوالي 50 ألف دينار كويتي .
لمحة عن تاريخ شركة مرسيدس مايباخ
قام بتأسيسها فيلهام مايباخ كما تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية عام 1909 و أطلق عليها مايباخ وتخصصت حينها في صناعة محركات Zeppelins ولكن مع القليل من الاجتهاد والتطوير أصبحت الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة أفضل سيارات في العالم عام 1921 مما جعل شركة مرسيدس بنز هي الشركة الرائدة لصناعة السيارات في ألمانيا بالإضافة إلي ذلك أن الشركة قامت بصناعة محركات الدبابات بحلول الحرب العالمية الثانية ولكن عام 1960 قامت شركة مرسيدس بنز بشراء ما تبقي من العلامة التجارية لشركة مايباخ وبالتالي قامت بإعادة نشاطها وقدمت الكثير من التطورات بها حتي نهاية عام 2012 مما جعل العلامة التجارية لشركة مرسيدس مايباخ هي إحدى فروع العلامات التجارية لشركة مرسيدس بنز nbspcaption id=attachment56211 align=alignnone width=1000 سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLScaption
تصميم سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS
تتميز السيارة بأفضل التصميمات العصرية والطراز الملوكي كما أنها تحتوي على العديد من أنظمة التكنولوجيا الحديثة التي تجعلها متميزة عن غيرها من السيارات ومن أكثر التصميمات المميزة للسيارة
التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس s600
تتمتع السيارة بالعديد من الأبعاد والتصاميم في شكلها الخارجي حيث أنها تمتلك قاعدة العجالات الخاصة بفئة GLS بالإضافة إلي ذلك وجود العديد من التعديلات والتغيرات التي تميزت بها هذه السيارة عن سيارة سيدان مرسيدس مايباخ فئة s مما جعل السيارة ذات مظهر خارجي متألق يجذب العديد من الأنظار إلى شفرات شبكتها المتألقة بخطوط الكروم العامودية والتي تضمن إطار يحمل حروف MAYBACH في منتصفهاكما أن غطاء محرك السيارة يتميز بوجود نجمة خماسية ساحرة تتربع على مقدمة السيارة ومدخل هواء عريض عند المصعد الأمامي مما يشير إلي قوة المحرك V8 علاوة علي ذلك أن السيارة تمتلك مصابيح أمامية مميزة الشكل ومزودة بتقنية LED ونظام الإضاءة الذكي الذي يقوم بانعكاس إشارة مرسيدس مايباخ علي الأرض وتتميز السيارة أيضا بانها تظهر ملامح الدفع الرباعي علي جوانبها مما يجعلها تتمتع بعجلات كبيرة ذات شكل عصري ومتميز ومتعدد الأضلاع
تصميم الداخلي لسيارة مرسيدس s600
تتميز السيارة بأفضل تصميم داخلي مما تقدمه من مميزات وخدمات تعمل علي راحة الركاب حيث أن السيارة توفر خمسة مقاعد مكسوة بأفضل أنواع الجلود بالإضافة إلي ذلك أنها مزودة بإمكانية الضبط للحصول علي أقصي مستويات كما أن المقاعد تقدم ميزه التدليك التي تغني الركاب عن الذهاب لعمل جلسات سباعلاوة علي ذلك أن السيارة تتمتع بوجود شاشة مدمجة تعد أهم عنصر مركزي في تصميم لوحة العدادات المميزة التي تتدفق منها ومن أكثر المميزات التي تتسم بها السيارة أيضا انها مزودة بفتحات تهوية أفقية مطلية بالكروم بالإضافة إلي ذلك وجود مكيف خلفي منفصل ونظام صوت ثلاثي الأبعاد
الجزء الخلفي من تصميم سيارة مرسيدس s600
يتميز الجزء الخلفي من السيارة بوجود طاولات قابلة للطي وبأنه مزود بخدامات التدفئة والتهوية وشاشات الكمبيوتر اللوحي بالإضافة إلى أننا سنجد السيارة مصممة بشكل منضبط جدا لنقل الركاب برفاهية فائقة لذا تم استبدال الصف الثالث في السيارة ووضع مقاعد مائلة لتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية والراحة كما أن السيارة لم تكتفي بتلك المميزات فقط حيث أن المقاعد الخلفية الخارجية مزودة بمساند ظهر وقدم للحصول علي أكبر قدر من الراحة علاوة على ذلك يمكن إمالة المقاعد حتي 435 درجة مما يجعل الراكب في أشد مراحل الاسترخاء في الرحلات الطويلة
أداء سيارة جيب مرسيدس مايباخ
تتمتع السيارة بالعديد من الإمكانيات التي تجعلها أكثر تميزا في أداءها دونا عن غيرها من السيارات ومن أكثر الإمكانيات التي تتميز بها في أداءها
محرك سيارة جيب مرسيدس مايباخ مرسيدس 600
تتميز سيارة مايباخ بوجود أفضل محرك مزدوج وهو V8 توربو الذي يتميز بسعة تصل إلي حوالي 40 لتر مما يعمل علي زيادة قوة السيارة التي تصل إلي 550 حصانا أي ما يعادل 538 رطل بالإضافة إلى أن السيارة مزودة بنظام الدفع الرباعي يمكنها من أن تتسارع من 0 إلي 60 ميل في الساعة وفي مدة زمانية قصيرة جدا تصل إلي 43 ثانية ومن العوامل الرئيسية المسؤولة عن هذا الاندفاع السلس بعد المحرك والجزء الناقل للحركة الأوتوماتيكي بـ9 سرعات بالإضافة إلي ذلك أن المحرك مزود بنظام دفع الهجين مما يجعل قوة الدفع للسيارة تصل إلي 48 فولت ويساعد ذلك السيارة علي وجود دفعات إضافية من 21 حصان ومن الممكن أن تصل إلي 184 رطل لفترة قصيرة علاوة علي ذلك أن السيارة مزودة بنظام تعليق إلكتروني للتحكم في جسم السيارة مما يزيد من راحة السائق أثناء القيادة لمسافات طويلة
أنظمة السلامة في سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLS
توفر السيارة جميع الاحتياجات بكافة وسائل التكنولوجيا الحديثة مما تجعل السائق يضمن السلامة الكاملة للركاب فمن أنظمة السلامة التي تتميز بها السيارة الآتي إمكانية تحديد المسافة من الموقع الحالي إلي المكان الذي ترغب في الوصول إليه تثبيت سرعة السيارة عند القيادة لمسافات طويلة وجود إنذارات عند انحراف السيارة عن المسار الصحيح نظام presafe الذي يقوم بالعديد من إجراءات الأمان قبل وقوع حادثة إمكانية القيادة الذاتية توجد وسادة هوائية في المقعد الخلفي مما تمنع الركاب من الانزلاق عند ميلان المقعد يمكن لسيارة مرسيدس s600 قراءة إشارات المرور بسهولة وجود نظام الكبح التلقائي caption id=attachment56212 align=alignnone width=1000 سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ 600 GLScaption
ضمانات سيارة مايباخ 600 GLS مرسيدس s600
تقدم شركة مرسيدس مايباخ العديد من الضمانات للسيارة والتي تعد من أساسيات الشركة ومن الضمانات التي تقدمها الشركة الآتي تغطي الشركة نفقات تغيير الزيت للسيارة وتناوب الإطارات تغطي الشركة ضمان مجموعة نقل الحركة 4 سنوات أو 50000 ميل
أسعار جيب مرسيدس مايباخ 600 GLS
تختلف سعر سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS من بلدا الي أخرى وأيضا تختلف الرسوم المضافة علي حسب نظام الضرائب في كل بلد ولكن بشكل عام تبدأ أسعار سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS من 165500 دولارا أمريكيا بدون أي رسوم مضافة أو ضرائب وتشمل أسعار سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS في مختلف الدول سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS يصل سعرها في المملكة العربية السعودية الي 602 ألف ريالا سعوديا سعر سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS في دولة الإمارات يصل الي حوالي 590 ألف درهم إماراتي يصل سعر سيارة جيب مرسيدس 2021 مايباخ GLS في دولة الكويت الي حوالي 50 ألف دينار كويتي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد