انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارة بورش باناميرا بلاتينوم 2022

فريق مقال للكتابةسنتين

قدمت بورش نسخة أنيقة وحصرية من باناميرا: البلاتينوم باناميرا. يتضمن الإصدار الخاص من باناميرا ثلاثة طرز ، باناميرا 1 وباناميرا 4 وبالتالي باناميرا 4 إي هايبرد ، ويجمع بين ميزات التصميم الأنيقة في Satin Platinum ومجموعة جيدة من المعدات القياسية. هذه النماذج الجديدة متوفرة بأسعار خاصة. سنتناول من خلال فتكات مواصفات ومميزات سيارة ورش باناميرا بلاتينوم 2022.

بورش باناميرا بلاتينيوم 2022 الجديدة كليًا

مميزات بورش باناميرا بلاتينيوم 2022

  • تشتمل هذه الطرازات الخاصة على مجموعة متنوعة من الخيارات المفضلة للعملاء كمعدات قياسية ، بما في ذلك التعليق الهوائي التكيفي مع التحكم النشط في التعليق الخاص ببورش.
  • والمرايا الخارجية مع وظيفة التعتيم التلقائي ، والمصابيح الأمامية LED Matrix مع Dynamic Light Plus من بورش ، والسقف البانورامي ، ونظام المساعدة على ركن السيارة مع الكاميرا الخلفية.

بورش باناميرا بلاتينيوم 2022 من الخارج

بورش باناميرا بلاتينيوم 2022 من الخارج

بورش باناميرا بلاتينيوم 2022 من الخارج

  •  الطرازان الهجينان من بورش باناميرا يلاتينوم مزودان بشاحن تيار متردد 7.2 كيلو وات. وتم تعزيز المظهر الأنيق للسيارة وديناميكيتها بشكل أكبر من خلال عجلات Sport Sport الرياضية الحصرية البلاتينية مقاس 21 بوصة ، والأنابيب الخلفية الرياضية السوداء ، وأغطية النوافذ الجانبية السوداء اللامعة والمصابيح الخلفية المصممة حصريًا.
  • تتألق باناميرا بلاتينيوم على الطريق بفضل تلميحات التصميم المطلية بالبلاتينيوم ، والتي تشمل مدخل الهواء الشامل خلف العجلات الأمامية.
  • وشارة بورش وشارة الطراز في الخلف ، وشارة “e-hybrid” على الجانب في نماذج هجينة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر عجلات Panamera Style مقاس 20 بوصة باللون البلاتيني كخيار.

بورش بانامبرا بلاتينيوم 2022 بالداخل

بورش بانامبرا بلاتينيوم 2022 بالداخل

بورش بانامبرا بلاتينيوم 2022 بالداخل

  • تستمر اللمسات الفخمة في المقصورة ، حيث تأتي السيارة مزودة بعجلة قيادة رياضية GT وعجلة قيادة بالإضافة إلى أبواب مقفلة بشكل مريح مع فتح بدون مفتاح ومقاعد أمامية كهربائية مريحة تتسع لـ 14 وضعية مع وظيفة الذاكرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مقاعد خلفية تتمتع بخاصية التدفئة ، ونظام صوت محيطي BOSE® ، ومجموعة ديكور داخلي من الألومنيوم المصقول باللون الأسود وشعار بورش على مساند الرأس.
  • تشتمل المقصورة أيضًا على تجهيزات حصرية إضافية ، كما أن واقيات عتبات الأبواب مصنوعة من الألومنيوم المصقول والمطلي باللون الأسود وتحمل شعار “الإصدار البلاتيني”. تم تجهيز جميع الطرازات أيضًا بساعة ذات عقارب أنيقة على لوحة القيادة بشكل قياسي.

سعر بورش باناميرا بلاتينيوم 2022

سعر بورش باناميرا بلاتينيوم 2022

سعر بورش باناميرا بلاتينيوم 2022

  • سيارة باناميرا بلاتينيوم تكون متاحة فقط عند الطلب. ولكي تحصل على المزيد من المعلومات حول سعر الطراز الأساسي ومواصفات الطراز و إلى أي مدى يتوفر في بلدك ، تفضل بزيارة مركز بورش الأقرب إليك في أي مكان.
  • الأسعار تبدأ في الولايات المتحدة ، حيث أنه سيتم إطلاق هذا الجزء مبدئيًا بسعر 101.900 دولار أمريكي لإصدار باناميرا بلاتينيوم1 و لإصدار باناميرا 4 بلاتينيوم 106.000 دولار أمريكي ويجب أن نذكر أن كلاهما يتميز بمحرك V6 مزدوج التوربو و الذي يسع ل2.9 لتر بالإضافة إلى ذلك فهو ينتج 330 حصانًا (242 كيلوواط) وعزم دوران يصل إلى 449 نيوتن متر.
  • العملاء أيضًا يمكنهم أن يقوموا بالترقية إلى Panamera 4 E-Hybrid Platinum Edition ، والذي يبدأ بسعر 115200 دولار.
  • المحرك أعلاه يتضمن ، جنبًا إلى جنب مع نظام هجين يتكون من محرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 17.9 كيلو واط في الساعة. تمنح هذه المجموعة السيارة قوة مجمعة تبلغ 461 حصانًا (339 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 700 نانومتر كما أن هذا الإعداد  يمنح السيارة ناتجًا مشتركًا يبلغ 461 حصانًا (339 كيلو واط) وقوة عزم دوران تبلغ 700 نيوتن متر.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد