انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

Shaima10 أشهر

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية حيث تعتبر سيارة تشارجر هيلكات SRT من أكثر سيارات الأداء العالي شهرة في المملكة العربية السعودية، تتميز هذه السيارة بتصميمها الجذاب والقوي، وقوتها الهائلة التي تجعلها مناسبة لعشاق القوة والسرعة، وهي إحدى سيارات الأداء العالي من شركة دودج، وتمتاز بتصميمها الرياضي وأدائها المبهر، تعتبر السعودية واحدة من الأسواق الرئيسية لشركة دودج، وتتوفر فيها مجموعة واسعة من موديلات تشارجر هيلكات SRT.

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

تعتبر سيارة دودج تشارجر هيلكات SRT واحدة من أقوى السيارات الرياضية المتوفرة في المملكة العربية السعودية. فهي تتمتع بمحرك V8 قوي يولد قوة تصل إلى 707 حصان، مما يضمن لك تجربة قيادة مذهلة وأداء استثنائي، فإذا كنت تبحث عن سيارة ذات مظهر جذاب وقوة هائلة، فلا شك أن تشارجر هيلكات SRT ستكون الخيار المثالي بالنسبة لك.

 مميزات تشارجر هيلكات SRT في السعودية لجميع الموديلات

تشارجر هيلكات SRT معروفة بمميزاتها العديدة وأدائها القوي، إليك بعض المميزات والأداء البارز لهذه السيارة:

  • قوة المحرك: تمتاز تشارجر هيلكات SRT بمحرك V8 سعة 6.4 لترات يولد قوة تصل إلى 485 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 644 نيوتن متر، هذا المحرك القوي يوفر تسارع قوي وقدرة استجابة فورية لدواسة البنزين.
  • أداء رياضي: تتميز تشارجر هيلكات SRT بأداء رياضي مذهل، فهي تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في زمن قدره حوالي 4.5 ثانية فقط، مما يعكس قوتها وقدرتها على توفير تجربة قيادة مثيرة.
  • نظام العادم: تحتوي تشارجر هيلكات SRT على نظام عادم معدل يمنحها صوتًا قويًا ورياضيًا، مما يضيف للمتعة والإثارة أثناء القيادة.
  • تكنولوجيا متقدمة: تشمل هذه السيارة مجموعة متنوعة من التكنولوجيا المتقدمة مثل نظام معلومات وترفيه Uconnect مع شاشة تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة ونظام صوتي Premium بـ 9 مكبرات صوت، كما تتضمن أيضًا ميزات أخرى مثل نظام الملاحة، التحكم الصوتي، وتوصيل الهواتف الذكية عبر البلوتوث.
  • تصميم رياضي: تتميز تشارجر هيلكات SRT بتصميم خارجي رياضي وأنيق، مع وجود مقدمة قوية وشبك أمامي واسع وعلامات SRT المميزة، كما تحتوي على تفاصيل تصميم رياضية مثل شعار هوود SRT Hellcat على القناع الأمامي ورياح خلفية كبيرة وجنوط رياضية مقاس 20 بوصة.
  • راحة وفخامة: تشارجر هيلكات SRT تأتي بمقصورة واسعة ومريحة تتسع لخمسة ركاب، تتمتع المقاعد بتصميم رياضي ومواد تشطيب فاخرة، كما تحتوي السيارة أيضًا على العديد من وسائل الراحة والأمان مثل نظام التحكم في المناخ المزدوج، ونظام الاستشعار الخلفي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

فإذا كنت ترغب في شراء هذه السيارة المثيرة، فتحتاج إلى معرفة أسعار الموديلات المختلفة التي تتوفر في السوق، ولذا، قدمنا لك جدولًا توضيحيًا يحتوي على أسعار موديلات تشارجر هيلكات SRT المختلفة في السعودية:

اسم الموديل سعر التشارجر هيلكات SRT في السعودية
تشارجر هيلكات SRT 2021 450,000 ريال سعودي
تشارجر هيلكات SRT 2020 430,000 ريال سعودي
تشارجر هيلكات SRT 2019 410,000 ريال سعودي
تشارجر هيلكات SRT 2018 390,000 ريال سعودي
تشارجر هيلكات SRT 2017 370,000 ريال سعودي
تشارجر هيلكات SRT Super Stock 539,900 ريال سعودي

يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف بناءً على العروض والحملات الترويجية الحالية، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتأكد من موثوقية وكفاءة الموزع المعتمد قبل الشراء.

تذكر أن شراء سيارة جديدة يشمل العديد من الأمور المهمة، مثل التأمين والضمانات واختبار قيادة التجربة، لذا، فإنه من المفضل أن تقوم بزيارة صالات العرض لتحصل على مزيد من المعلومات وتجهيز نفسك بشكل كامل لبدء عملية شراء هذه السيارة المذهلة.

نصائح قبل شراء سيارة تشارجر هيلكات SRT:

  • قبل شراء سيارة جديدة اطلب نصائح من خبراء في مجال السيارات.
  • اختبر سير صوت المحرك والقدرة على التسارع للتأكد من أداء السيارة الجيد.
  • قم بإجراء بحث متأنٍ عن عروض الأسعار والموديلات المختلفة قبل اتخاذ قرار الشراء.
  • احرص على التواصل مع وكيل المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والخدمات المقدمة.

موديلات التشارجر هيلكات SRT في السعودية

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

يوجد العديد من تشارجر هيلكات SRT ولكن البعض منها مثل:

تشارجر هيلكات SRT Hellcat

تشارجر هيلكات SRT Hellcat هو طراز مميز وقوي من سيارات تشارجر الرياضية، وهو معروف بأدائه العالي وتصميمه الجذاب، إليك بعض المميزات البارزة لهذه السيارة كالتالي:

  • محرك قوي: يتميز تشارجر هيلكات SRT Hellcat بمحرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج قادر على توليد قوة تصل إلى 707 حصان وعزم دوران يصل إلى 650 رطل-قدم، هذا التصميم المذهل يجعلها واحدة من أقوى السيارات في فئتها.
  • أداء رياضي: تتميز سيارة تشارجر هيلكات SRT Hellcat بقدراتها الرياضية المذهلة، يستغرق تسارعها من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 100 كم/س) حوالي 3.6 ثانية فقط، وتبلغ سرعة قصوى تصل إلى 315 كم/س (196 ميل/س).
  • نظام تعليق متطور: تم تجهيز تشارجر هيلكات SRT Hellcat بنظام تعليق متطور يسمح براحة التحكم في السيارة والتحكم السلس في المنعطفات الحادة، يمكن ضبط النظام لتوفير رحلة مريحة في الطريق أو لتعزيز الأداء الرياضي تحت ظروف القيادة المناسبة.
  • نظام فرامل قوي: تم تجهيز السيارة بنظام فرامل قوي يتميز بأقراص كبيرة ومكابح متقدمة لضمان قدرة توقف فعالة وقوية، وذلك لضمان سلامة القيادة والتحكم الفعّال في السرعة.
  • تصميم رياضي وجذاب: يتميز تشارجر هيلكات SRT Hellcat بتصميم رياضي وملفت للنظر، وهو يشمل مصدات أمامية معدلة، وجنوط رياضية كبيرة، وزعانف تبريد جانبية، وشبك أمامي مميز، وجسم معزز لتحسين الأداء الهوائي وزيادة التبريد.
  • تقنيات متقدمة: تشتمل تشارجر هيلكات SRT Hellcat على مجموعة من التقنيات المتقدمة مثل نظام معلومات وترفيه Uconnect، وشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي فائق الجودة، والعديد من وسائل الراحة والسلامة مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام مساعد الثبات الإلكتروني.

تتمتع تشارجر هيلكات SRT Hellcat بمزايا عديدة تجعلها سيارة رياضية قوية وفائقة الأداء، وهي مثالية لمحبي السيارات السريعة والمميزة.

رقم الموديل سعر التشارجر هيلكات SRT Hellcat
2021 359,000 ريال سعودي
2022 369,000 ريال سعودي
2023 379,000 ريال سعودي

تشارجر هيلكات SRT Hellcat Redeye

هو طراز معزز من سيارات تشارجر هيلكات SRT Hellcat، ويقدم أداءاً عالياً وتجربة قيادة مثيرة للإعجاب، إليك بعض المميزات البارزة لهذا الطراز كالتالي:

  • محرك قوي: يتميز تشارجر هيلكات SRT Hellcat Redeye بمحرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج قادر على توليد قوة تصل إلى 797 حصان وعزم دوران يصل إلى 707 رطل-قدم، يعتبر هذا المحرك واحدًا من أقوى المحركات المتاحة في سيارات الطرق العامة.
  • أداء مذهل: تتميز هيلكات SRT Hellcat Redeye بأداء مثير للإعجاب، تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 100 كم/س) في حوالي 3.4 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 203 ميل في الساعة (326 كم/س)، كما تمتلك قدرة تسارع مثيرة أثناء المرور على الطرق السريعة.
  • تصميم مميز: يتميز هيلكات SRT Hellcat Redeye بتصميم رياضي وعصري يجمع بين القوة والأناقة، يتضمن تصميم الجسم العريض والمصد الأمامي المحسن والشبك المميز والجنوط الرياضية الكبيرة وزعانف الهواء الجانبية.
  • نظام تعليق متقدم: تم تجهيز هيلكات SRT Hellcat Redeye بنظام تعليق متقدم يتيح التحكم الفعال في السيارة والتحكم السلس في المنعطفات الحادة، يمكن ضبط النظام وفقًا لتفضيلاتك لتحصل على تجربة قيادة مليئة بالراحة والأداء الرياضي.
  • تقنيات متطورة: تحتوي هيلكات SRT Hellcat Redeye على مجموعة من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه Uconnect بشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي فائق الجودة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعد الثبات الإلكتروني.
  • تجربة قيادة مريحة وآمنة: يتميز هيلكات SRT Hellcat Redeye بوجود وسائل راحة وأمان مثل مقاعد جلدية مبطنة، ونظام تحكم في المناخ التلقائي، ونظام مساعدة في الابقاء على مسار السيارة، وكاميرا خلفية لمساعدتك في رؤية الأجسام حول السيارة.

تشارجر هيلكات SRT Super Stock

هو طراز قوي وفائق الأداء من سيارات تشارجر هيلكات SRT، وهو مصمم خصيصًا لتقديم تجربة قيادة حماسية ومثيرة، إليك بعض المميزات البارزة لهذه السيارة كالتالي:

  • محرك قوي: يتمتع تشارجر هيلكات SRT Super Stock بمحرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج قادر على توليد قوة تصل إلى 807 حصان وعزم دوران يصل إلى 707 رطل-قدم، هذا يجعلها واحدة من أقوى السيارات في فئتها.
  • أداء استثنائي: تسمح محركات قوية بتحقيق أداء رياضي مذهل، تتسارع تشارجر هيلكات SRT Super Stock من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 100 كم/س) في زمن قدره 3.25 ثانية فقط، تبلغ سرعتها القصوى 168 ميل في الساعة (270 كم/س).
  • نظام تعليق متطور: تم تجهيز السيارة بنظام تعليق معدل يوفر تحكمًا متميزًا ومستقرًا أثناء القيادة على الطرق العادية وفي المنعطفات الحادة، يحسن هذا النظام من مقدرة التصرف والتحكم في السيارة على الطرق ذات الأسطح العرضية المختلفة.
  • تصميم رياضي: يتميز تشارجر هيلكات SRT Super Stock بتصميم رياضي ديناميكي وعصري، يشمل ذلك تعديلات خاصة مثل الشبك المطاطي المحسن وزعانف الهواء الجانبية والشعارات والألوان الفريدة التي تميز هذا الطراز.
  • نظام فرامل قوي: يحتوي السيارة على نظام فرامل متطور يتميز بأقراص كبيرة ومكابح معززة، مما يوفر قدرة توقف قوية وفعالة لسيطرة أفضل على السرعة وسلامة قيادة.
  • تقنيات متقدمة: يتضمن تشارجر هيلكات SRT Super Stock مجموعة واسعة من التقنيات المتقدمة مثل نظام المعلومات والترفيه Uconnect بشاشة لمس كبيرة ونظام صوتي فائق الجودة ونظام ملاحة ونظام رادار للمساعدة في السلامة.

تشارجر هيلكات SRT Demon

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

هو طراز فائق الأداء والقوة من سيارات تشارجر، ويعتبر واحدًا من أكثر السيارات قوةً في العالم، إليك بعض المميزات البارزة لهذا الطراز كالتالي:

  • محرك قوي: يتميز تشارجر هيلكات SRT Demon بمحرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج، ويتميز بتقنيات متطورة مثل نظام ريداي “Redeye” ونظام تبريد سحب الهواء البارد، يولد المحرك قوة تصل إلى 840 حصان ووزن ثقلي يصل إلى 770 رطل-قدم، هذا يجعلها واحدة من أقوى السيارات المنتجة على الإطلاق.
  • أداء استثنائي: تتسارع تشارجر هيلكات SRT Demon من 0 إلى 100 كم/س في زمن قدره 2.3 ثانية فقط، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في العالم، تبلغ سرعتها القصوى 168 ميل في الساعة (270 كم/س).
  • تصميم هائل: يتميز هيلكات SRT Demon بتصميم مثير وقوي، مع هيكل عريض ومصد أمامي معزز وشبكة مميزة وشعارات خاصة بها، إنها تحمل تصميمًا فريدًا يعكس طبيعتها القوية والرياضية.
  • تقنيات متقدمة: تتضمن هلكات SRT Demon مجموعة من التقنيات المتطورة مثل نظام معلومات وترفيه Uconnect مع شاشة لمس 8.4 بوصة، ونظام صوتي هارمان كاردون فائق الجودة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومقاعد رياضية جلدية عالية الجودة.

تشارجر هيلكات SRT Widebody

هو طراز رياضي يأتي مع شكل عريض يتميز بتصميم خارجي مميز وأداء قوي، إليك بعض المميزات كالتالي:

  • تصميم عريض: تتميز هيلكات SRT Widebody بجسم عريض ومصدات أمامية وخلفية معدلة، هذا التصميم يعزز الثبات والأداء ويمنح السيارة مظهراً رياضياً وجذاباً.
  • محرك قوي: يأتي هيلكات SRT Widebody بمحرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج والقادر على توليد قوة تصل إلى 707 حصان وعزم دوران يصل إلى 650 رطل-قدم، هذا المحرك يوفر أداءً قويًا وتسارعًا سريعًا.
  • أداء مثير: يمكن لهيلكات SRT Widebody التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 100 كم/س) في حوالي 3.6 ثانية، ويصل لسرعة قصوى تبلغ 196 ميل في الساعة (315 كم/س)، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الطراز بنظام تعليق رياضي محسن لأداء أفضل في المنعطفات.
  • تقنيات متطورة: يتميز هيلكات SRT Widebody بتوفر تقنيات حديثة مثل نظام معلومات وترفيه Uconnect مع شاشة لمس، ونظام صوتي فائق الجودة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، والعديد من أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة.

تشارجر هيلكات SRT Scat Pack

هو طراز من سيارات تشارجر الرياضية والقوية، ويوفر مزيجًا مثيرًا بين الأداء والقيمة، إليك بعض المميزات البارزة لهذا الطراز:

  • محرك قوي: يتميز تشارجر هيلكات SRT Scat Pack بمحرك V8 سعة 6.4 لتر قادر على توليد قوة تصل إلى 485 حصان وعزم دوران يصل إلى 475 رطل-قدم، هذا المحرك يضمن تجربة قوية ومثيرة على الطريق.
  • أداء رياضي: تتسارع هيلكات SRT Scat Pack من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 100 كم/س) في حوالي 4.3 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى حوالي 182 ميل في الساعة (293 كم/س)، إنها سيارة رياضية متميزة في فئتها.
  • تصميم أنيق: يتمتع هيلكات SRT Scat Pack بتصميم جذاب وملفت للنظر، مع مصدات أمامية وخلفية معدلة، وجنوط رياضية كبيرة، وشبك أمامي مميز، إنها تجمع بين القوة والأناقة بشكل مثالي.
  • نظام عادم رياضي: يأتي هيلكات SRT Scat Pack مزودًا بنظام عادم رياضي مع توصيلات مزدوجة تضفي صوتًا قويًا ومثيرًا على السيارة، هذا يعزز تجربة القيادة الرياضية.
  • تقنيات متقدمة: يوفر هيلكات SRT Scat Pack نظام معلومات وترفيه Uconnect مع شاشة تعمل باللمس، وواجهة Bluetooth، ونظام صوتي ممتاز، كما يتضمن أيضًا ميزات أخرى مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام مكابح مانع للانغلاق.

تشارجر هيلكات SRT 392

هو طراز من سيارات تشارجر الرياضية، وهو معروف بأدائه القوي وتصميمه الجذاب، إليك بعض المميزات البارزة لهذه السيارة التالي:

  • محرك V8 قوي: يتميز تشارجر هيلكات SRT 392 بمحرك V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة تصل إلى 485 حصان وعزم دوران يبلغ 475 رطل-قدم، هذا المحرك يمنح السيارة تسارعاً سريعاً وأداءً قوياً.
  • تصميم رياضي: تشارجر هيلكات SRT 392 يتمتع بتصميم فريد ورياضي يجمع بين الجمال والأداء، يتضمن تصميم الجسم العريض والشبك المميز والجنوط الرياضية الكبيرة والمصدات الأمامية والخلفية المعدلة.
  • نظام عادم محسن: تتميز بنظام عادم محسن يمنح السيارة صوتًا رياضيًا مذهلًا ويزيد من أدائها.
  • أداء قوي: توفر تشارجر هيلكات SRT 392 أداءًا قويًا، حيث تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 100 كم/س) في حوالي 4.2 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 182 ميل في الساعة (293 كم/س).
  • تقنيات متقدمة: تشتمل تشارجر هيلكات SRT 392 على مجموعة من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه Uconnect بشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي فائق الجودة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعد الثبات الإلكتروني.
  • رحابة وراحة: توفر تشارجر هيلكات SRT 392 مقصورة واسعة ومريحة للركاب، وتتضمن مقاعد جلدية مريحة ذات دعم جيد، كما يوفر الانتقال بين وضعيات القيادة المختلفة لتعزيز الراحة والتحكم.
  • تتميز بمحرك V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة حصانية تصل إلى 485 حصان، تتوفر بشكل قياسي مع نظام دفع خلفي ونظام تعليق رياضي محسن لأداء متفوق.

تشارجر هيلكات SRT Hellcat

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

سعر تشارجر هيلكات SRT في السعودية

  • تضم هذه النسخة المحرك الأقوى المتوفر في تشارجر هيلكات SRT، يأتي بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هيلكات سوبرتشارجد، يولد قوة حصانية تصل إلى 707 حصان.
  • ويتميز بتصميم خارجي مميز مع شبكة أمامية كبيرة ومصد أمامي معزز وشفة خلفية لتحسين التهوية.

تشارجر هيلكات SRT Demon

  • هذا الموديل هو الإصدار الأقوى والأكثر قوة في تشارجر هيلكات SRT.
  • يتميز بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هيلكات سوبرتشارجد، يولد قوة حصانية تصل إلى 808 حصان، وتستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 3 ثوانٍ.
  • تم تصميمه بشكل خاص للسباق، ويحتوي على العديد من التحسينات الهندسية

تشارجر هيلكات SRT Super Stock

  • هذا الموديل يعد أحدث إضافة إلى عائلة تشارجر هيلكات SRT، يتميز بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة حصانية تصل إلى 807 حصان.
  • يتمتع هذا الموديل أيضًا بنظام تعليق محسن وعناصر تصميم فريدة تعزز من أداء السيارة.

تشارجر هيلكات SRT Hellcat Redeye

  • هذا الموديل يعتبر ترقية لتشارجر هيلكات SRT، حيث يأتي بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة حصانية تصل إلى 797 حصان.
  • يتمتع هذا الموديل بنظام تبريد محسن وتحسينات أخرى في الهواء والأداء.

إليك قائمة بأسعار تشارجر هيلكات SRT Hellcat Redeye بالريال السعودي:

المواصفات السعر (بالريال السعودي)
تشارجر هيلكات SRT Hellcat Redeye 2021 469,900
تشارجر هيلكات SRT Hellcat Redeye Widebody 2021 509,900

تشارجر هيلكات SRT Demon

  • هذا الموديل هو النسخة الأكثر قوة من تشارجر هيلكات SRT.
  • ويتميز بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة حصانية تصل إلى 840 حصان، تضمن تقنيات خاصة مثل نظام تبريد محسن وإطار تعليق رياضي وإعدادات للسباقات أداءً استثنائيًا على المسار،

فإليك قائمة بأسعارها بالريال السعودي:

التشارجر هيلكات     SRT Demon   السعر بالريال السعودي
التشارجر هيلكات SRT Demon 2022 466,000 ريال
التشارجر هيلكات SRT Demon 2021 460,000 ريال
التشارجر هيلكات SRT Demon 2020 456,000 ريال
التشارجر هيلكات SRT Demon 2019 450,000 ريال

 

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

أقرأ ايضا
متنوع

جلابيات رمضان ٢٠٢٤

لم يعجبني
0
قراءة المزيد