تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

رجيم السلطة الحارقة للدهون

الرئيسية الريجيم و التنحيف رجيم السلطة الحارقة للدهون
mona 880
رجيم السلطة الحارقة للدهون

رجيم السلطة الحارقة للدهون

هل السلطة تحرق الدهون

يتساءل الكثيرون هذا السؤال هل السلطة تحرق الدهون والإجابة عنه؛ نعم تعمل السلطة على حرق كميات متراكمة من الدهون في مناطق مختلفة من الجسم ويجب أن تضم السلطة محتويات طازجة ونظيفة من الخضروات مع إضافة مادة حمضية إليها مثل الخل أو الليمون وهذا يعمل على حرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن.

السلطة تحرق الدهون

يعد الالتزام بالأنظمة الصحية أول الطريق التي يجب أن يسلكها الشخص حتى يستطيع إنقاص وزنه ويتخلص من أي دهون زائدة داخل الجسم، ومن الأنظمة التي يجب اتباعها تناول السلطة بصورة يومية بعدد مرتين خلال اليوم الواحد، بحيث تتضمن المرة الواحدة خضروات تضم مائتين سعر حراري ويمكن تناول الخضروات على شكل مشروبات.

دور سلطة الخضار في حرق الدهون

تعمل سلطه الخضار على حرق الدهون المتواجدة في الجسم ويمكن استخدام خضروات تتضمن بروتينات مثل البنجر والفاصوليا والسبانخ، ويمكن استخدام الأنواع المقرمشه التي تتضمن سعرات قليله مثل الخس أو الملفوف، ويتم تقطيع الخضار بأسلوب راق يجعل الذي يراه يرغب بتناول كل محتويات الطبق، والرغبة في تناول أطباق أخرى من السلطة.

سلطة الأعشاب الحارقة للدهون

تعمل سلطة الأعشاب على تزويد طبق السلطة بنكهات مميزة وخاصة إذا ما تم فرمها ووضعها مع باقي الخضروات، ومن الأفضل استخدام الأعشاب طازجة وعدم ركنها بالثلاجة فترات طويلة حتى لا تضيع نكهاتها، ومن أكثر النكهات التي تجعل السلطة لذيذة البقدونس والريحان  والكزبرة الذين يجعلون للسلطة قيمة غذائية، ويتم إضافتهم مع الخس والخيار.

سلطة البروتينات المقوية للعضلات

يجب عمل سلطة مميزة مضافا إليها بروتينات تقوي الجسم وتساهم في بناء العظام والعضلات، ومن البروتينات الجيدة التي يمكن إضافتها إلى السلطة اللحوم، ويفضل أن تكون من فصيلة الدجاج أو الرومي ويتم شوائها وإضافتها لطبق السلطة، ويمكن إضافة بعض الأسماك مثل الروبيان أو السلمون، ومن ضمن البروتينات التي يمكن إضافتها الأرز.

سلطة الخضار منخفضة الدهون

يتم إضافة نسبة دهون مناسبة وليست كثيرة على السلطات حتى يحصل الجسم على السعرات الكافية والمفيدة التي تمده بالطاقة، ومن أهم الخضروات التي تتضمن نسب دهون مناسبة الأفوكادو والزيتون، ويمكن وضع ملعقتين من زيت الزيتون للطعام، بالإضافة إلى وضع حبات اللوز والجوز على السلطة وبعض البذور مثل القرع أو عباد الشمس.

الخضار الملون الحارق للدهون

من الخضروات المميزة التي يجب أن تتوفر داخل طبق السلطة الخضروات الملونة؛ التي تعطي نكهات تساعد على تناولها ومنها اللون الأحمر مثل الطماطم  وشرائح البطاطس بالإضافة إلى مكعبات البنجر، واللون الأخضر مثل فروع البصل وقطع الخيار وشرائح الكرفس، واللون الأزرق مثل الملفوف واللون الأصفر مثل حبات الذرة والقرنبيط   واللون البرتقالي مثل الفلافل البرتقالية.

سلطة التونة لإنقاص الوزن

من أفضل السلطات التي تساعد على إنقاص الوزن سلطة التونة التي تضاف إلى البازلاء المسلوقة والفلفل والبصل بالإضافة إلى عصير الليمون والقليل من الزيت، ولها مميزات رائعة حيث تساعد على الشعور بالامتلاء لفترات طويلة، والمكونات التي تحتوي عليها تعمل على إنقاص الوزن وحرق الدهون ولا توجد بها نسب عالية من السعرات.

فوائد تناول السلطات وقدرتها على حرق الدهون

السلطة تحرق الدهون ولها عديد من الفوائد؛ فهي تعمل على إمداد جهاز المناعة بالقوة وتحمي الجسم من الأمراض وخاصة أمراض القلب، وتعمل على حماية الجهاز الهضمي وتوقف رغبة الأشخاص في التناول المستمر للطعام، وتمد الجسم بالألياف التي تقلل من امتصاص السكريات بالإضافة إلى أنها تعمل على تقوية العضلات وتقوية النظر.

وبذلك فإن السلطة تحرق الدهون عندما يتم تناولها بشكل يومي ويجب أن يتناول الشخص خضروات تتضمن مائتين سعر،  والسلطة لها دور كبير في إمداد الجسم بالبروتينات والمعادن والكالسيوم وتشمل السلطات الحارقة سلطة الخضروات والأعشاب والبروتينات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة