انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي

فريق مقال للكتابة6 أشهر

سيارة رانج روفر هي سيارة من سيارات الدفع الرباعي. حيث تتميز بوجود الكثير من المميزات التي تجعلها تتربع علي عرش السيارات الرياضية في العالم. كما تخضع السيارة الي الصناعة من قبل مصنع لاند روفر كما يتبع المصنع مجموعة جاغوار لاند روفر. والتي تمتلكها مجموعة شركات تاتا موتورز. سنتناول من خلال فتكات الطراز الجديد لرانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي.

رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي – كلاسيكية الشكل وعصرية بالكامل

رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة

  • عملت شركة روفر علي إجراء العديد من التجارب علي الطراز الذي تم انتاجه في عام 1951. كما قام المصمم وردن باشورد بريطاني الجنسية بتطوير أول سيارة دفع ثنائي. ولكن تم إهمال الشركة حتي عام 1966 ثم قامت الشركة بالعمل علي الطراز الجديد.
  • هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن نعرفها عن سيارة رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي.
  • حيث أن تلك السيارة تم الإعلان عنها من قبل شركة تعديل بريطانية الجنسية تسمي بكينغسلي. وتم تعديل وتطوير السيارة بشكل يعمل علي تقليل الانبعاثات في لندن.
  • أول تعديل عملت عليه الشركة هو تجريد السيارة رياضية الطراز التي يتعدد استخداماتها. حيث تم إطلاق اسم اوليز ريورن رينج روفر كلاسيك من خلال شركة كينغسلي كارز.
  • حيث قامت تلك الشركة بالعمل علي تجريد السيارة الي الهيكل العاري لها. ثم قامت الشركة بإعادة التصميم ثم قامت الشركة بعملية تثبيت وتقوية للسيارة. حتي تضمن عدم وجود صدأ في هيكل السيارة
  • ثم قامت الشركة بالعمل علي إصلاح الغلاف وإجراء عمليات الحماية اللازمة. من خلال استخدام مواد الطلاء مانعة التسرب كما قامت الشركة باستخدام أنواع متعددة من الطلاء المطاطي عالي الجودة. والذي يضمن عدم حدوث أي نوع من أنواع التلف في السيارة وعدم تسرب أي هواء أو ماء الي الهيكل. وبالتالي من الممكن أن يتعرض الهيكل الخاص بالسيارة الي التآكل أو الصدأ. وبالتالي من الممكن أن يحدث تأثير علي قوة وصلابة السيارة.

رنج روفر سبورت

رنج روفر سبورت

رنج روفر سبورت

  • تقدم شركة كينغسلي العديد من الفرص للعملاء. حيث من الممكن أن تعمل الشركة علي تمكين العملاء من تجهيز السيارات بالقضبات بمقاومة التدحرج. كما توفر الشركة أيضا مجموعة من المكابح الكبيرة مع 6 مكابس أمامية و4 مكابس خلفية. وتزود الشركة السيارة بعجلات من الألمنيوم مطروقة حيث تعمل علي تقليل الكتلة الغير معلقة. كما تعمل أيضا علي إضافة بعض الأناقة الإضافية للسيارة.
  • كما تعمل الشركة أيضا علي توفير المزيد من المزايا التي تزود السيارة بالطابع الرياضي الذي يناسب كل الفئات. حيث أن السيارة تناسب العائلات أو الشباب لذلك تعمل الشركة علي توفير كاميرات عكسية وجهاز للتوجيه الكهربائي قابل للتحويل. كما توفر الشركة مصابيح أمامية من الليد التي تأتي مع مساحات بالإضافة الي مكبر للصوت بقوة تصل الي 700 وات.

لاند روفر ريبورن

رانج روفر ريبورن 2021

  • هناك الكثير من المقومات التي تعمل شكة كينغسلي علي توفيرها في سيارة رانج روفر ريبورن 2021. حيث أن الشركة تزود السيارة بأجهزة iPad التي تعمل علي توفير خدمة ترفيهية كاملة للركاب. كما توفر الشركة الإضاءة المحيطة في السيارة بالطرق التي توفر الراحة النفسية الشديدة في السيارة. وقامت الشركة بتزويد خدمة الشحن الذكي اللاسلكي للهواتف الذكية.
  • تعمل الشركة علي أضافة مجموعة من نواقل الحركة التي تم ترقيتها وتحديثها داخليا حتي تظهر بالشكل القياسي لها. كما تعمل الشركة الشركة علي توفير المقاعد ذاتية التدفئة التي تم تزويدها الأقمشة والجلود المخصصة لنقل الحرارة. كما أن هناك ميزة توفير مرايا السيارة بخدمة التحريك الكهربائي. وأفضل ميزة يتم توفيرها في سيارة رانج روفر ريبورن 2021 بخاصية عزل الصوت.
  • توفر الشركة تلك السيارة في بريطانيا بأسعار تبدأ من 125 ألف جنيه إسترليني أي 172 ألف دولار تقريبا. وتلك الأسعار مضاف اليها الضرائب كما تستغرق عملية بناء السيارة ما بين 6 الي 8 أشهر.

مواصفات سيارة رينج روفر

مواصفات سيارة رينج روفر

مواصفات سيارة رينج روفر

  • أعلن المؤسس الرئيسي لشركة كينغسلي كارز “دامون أورلوف”. أن سيارة رانج روفر الكلاسيكية تم إنشاء الأعمال التجارية حولها وتلك الأعمال أدت الي تزويد السيارة بالطابع الرياضي الحديث. لذلك كان من الضروري أن تقوم الشركة بابتكار الطرق التي تساعد الشركة علي مواصلة استعادة الطابع الكلاسيكي. كما توفر الشركة أيضا الكثير من التعزيزات التي تساعدها علي عملية الاستخدام الحديث. لذلك تم تصميم سيارة رانج روفر ريبورن 2021 لمحبي الطراز الكلاسيكي.
  • توفر شركة كينغسلي كارز محرك من طراز V8 تم إعادة هندسته. حتي يصبح بسعة 4.0 ليترات حتي يتمكن من إنتاج 220 حصان. كما توفر الشركة أيضا محرك من نفس الطراز ولكن يأتي بسعة 4.6 ليترات ويقوم بإعطاء قوة 270 حصان. كما يأتي كلا المحركان مع ناقل أوتوماتيكي للحركة من طراز ZF 4HP22. وصندوق للنقل تم إعادة بناؤه بالكامل من نوع Borg Warner.

رنج روفر أسعار

رنج روفر أسعار

رنج روفر أسعار

هناك الكثير من الأنواع لسيارات شركة رنج روفر. حيث أن الشركة توفير العديد من الطرازات المختلفة للسيارة بحيث تتعدد تلك الأنواع وفقا لطبيعة الإستخدام. حيث أن كل نوع من أنواع السيارات يتم تصميمه وصناعته وفق الحاجة من السيارة لذلك تتعدد أسعار السيارات.

رنج روفر ريبورن

  • تأتي السيارة بسعر يبدأ من 580.290 ريال سعودي كما تتميز تلك السيارة بالعديد من المميزات. حيث تعمل السيارة علي تقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. كما تتوفر السيارة أيضا بمحرك يعمل علي توفير الوقود سواء أكانت القيادة بداخل المدينة أو علي الطرق السريعة خارجها.
  • تتميز السيارة بالتصميم الخارجي الذي يتميز عن غيره من الفئات. حيث تكون طبيعة التصميم خالية من التفاصيل الزائدة لذلك تقدم شكلا يتسم بالحداثة المذهلة. كما تعمل الشركة أيضا علي توفير التصاميم الداخلية المتطورة. لذلك يتم استخدام أجود المواد لاتي تقوم بتقديم الملاذ الآمن لنقل الركاب.

رنج روفر فيلار

  • تتوفر تلك السيارة بأسعار تبدأ من 420.000 ريال سعودي. كما تتميز السيارة أيضا بجمال متوازن ينتج من تصميم السيارة بالأبعاد المحسنة. بحيث يمكن ملاحظة شخصية السيارة رينج روفر عبر التصاميم الذي يبدأ من الجزء الأمامي في السيارة. مرورا بالجزء الوسطي الانسيابي حتي نصل الي الجزء الخلفي الذي يتسم بالتناسق الأنيق.
  • تتميز سيارة رينج روفر فيلار بالمظهر القوي ويتكون هذا المظهر بفضل اللمسات النحاسية التي تتزين بها فتحات التهوية بغطاء المحرك. كما توفر الشركة أيضا فتحا التهوية الجانبية التي تعمل علي إضافة المظهر الجذاب. كما تتميز السيارة أيضا بتواجد الديناميكيات القابلة للتهيئة والتي تسمح بتحسين مستوي الأداء والراحة. عن طريق إعادة التهيئة الكاملة في صندوق التروس والتعليق والخانق.

سيارة رنج روفر 2021 سيارة الدفع الرباعي

سيارة رنج روفر 2021 سيارة الدفع الرباعي

سيارة رنج روفر 2021 سيارة الدفع الرباعي

  • تتوفر السيارة بالكثير من المميزات التي تعمل علي زيادة الخدمات التي تتمكن السيارة من توفيرها لمالكي السيارة. حيث تعمل الشركة علي توفير السيارة بتشكيلة كاملة من مجموعة من المميزات التكنولوجية التي تكون مصممة. حتي توفر المفاتيح الحساسة علي عجلة القيادة لتصل الي مقاس 10 بوصات. كما يتم دمجها بشكل جميل في نظام يسمي “Touch Pro Duo”.
  • تتوفر السيارة بنظام الدفع الكامل للعجلات حيث تتمكن السيارة من السير علي كافة الطرق الوعرة والطرق الجبلية والصحراوية. حيث أن الشركة قامت بتزويد السيارة بالدفع الرباعي الدائم. حتي نتمكن من السحب المثالي للقيادة المريحة في كل ظروف قيادة السيارة. لذلك يبقي نظام القيادة في السيارة متصل سويا بسبب وجود التكنولوجيا المصممة بدقة.

التعليق

أقرأ ايضا