تفسير رؤية السير علي الماء في المنام

 

يختلف تفسير رؤية السير علي الماء في المنام باختلاف تفاصيل المنام، فشرب الماء في العموم يكون دليل علي خير كثير قد يصيب الرائي، ولكن يختلف علي حسب نوع الرائي إذا كان مذكر أو مؤنث، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية للرائي سواء كان متزوج أو أعزب أو خاطب، ولكن في العموم يكون خير وفير لصاحب الرؤية، وإذا كانت المياه الموجودة في المنام مموجة، يكون ذلك دليل علي مرور صاحب الرؤية بالكثير من المشاكل والمتاعب في حياتها الخاصة والعملية، وسوف نقدم في هذه المقالة العديد من التفسيرات الخاصة برؤية السير علي الماء في المنام بشيء من التفسير.

 

تفسير رؤية السير علي الماء في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن رؤية الماد في المنام يختلف باختلاف تفاصيل المنام، فإذا قام الرائي بشرب المياه في المنام، يكون التفسير للرائي علي أنه سوف يصيبه خير كثير ورزق وفير،أما إذا كان الماء هادي وصافي دلالة علي سماع أخبار حسنة كان ينتظرها الرائي.
  • كما يري أبن سيرين أيضا أن تفسير رؤية السير علي المياه وكانت تلك المياه مموجة، فذلك يكون دليل علي مرور الرائي بالكثير من المتاعب والمشاكل التي قد تحدث في حياته، أما إذا كانت المياه صافية فذلك يكون دليل علي رزق وفير قد يحدث للرائي.
  • يري أبن سيرين أيضا أن الماء الساخن في المنام يكون دليل علي المتاعب والمشاكل التي قد تحدث للرائي، وشرب ماء زمزم في المنام يفسر طول عمر الرائي، والزواج وخير كثير يحدث للرائي، ففي معظم التفسيرات تكون أخبار سارة لصاحب الرؤية.

 

تفسير رؤية السير علي الماء في المنام للفتاة العزباء

  • يفسر رؤية الماء في المنام بالنسبة للفتاة العزباء، علي أنه تحقيق لطموح وأماني كانت تسعي إليه منذ كثير من الوقت، أما إذا قامت الفتاة العزباء في المنام بالاغتسال والوضوء فذلك يكون زواج قريب أو خطبة أو ارتباط، فيفسر للفتاة العزباء أنه بشري سارة.
  • كما يفسر رؤية السير علي الماء في المنام بالنسبة للفتاة العزباء علي أنه تحقيق نجاح كبير في عملها وفي حياتها الخاصة، كما أنه دلالة علي حسن سمعتها وسيرتها بين الناس، وعلي أنها تسير بالطريق الصحيح ومعتمدة علي نفسها، وتستبشر بالزواج.

 

تفسير رؤية السير علي الماء في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية السير علي الماء في المنام للمرأة المتزوجة علي أنه خير وفير قد يحدث في منزلها وحياتها مع زوجها، كما أنها سوف تنعم بالكثير من الخيرات، وسوف تعيش حياة كريمة وسعيدة مع زوجها، وسوف تحل جميع المشاكل الحادثة بينهم بإذن الله تعالي.
  • كما تفسر رؤية السير علي الماء بالنسبة للمرأة المتزوجة علي أنها حمل قريب، أو تفسر علي أنها سفر قريب مع زوجها للحصول علي أموال، وإذا قامت بالوضوء من تلك المياه يكون دلالة علي كثرة الخيرات التي قد تحدث في حياة تلك المرأة المتزوجة بإذن الله.

 

تفسير رؤية السير علي الماء في المنام للمرأة الحامل

  • يفسر رؤية السير علي الماء في المنام بالنسبة للمرأة الحامل، أنه سهولة في الولادة وأن المولود سيكون سليم معافى، كما أنه يمكن أن يفسر أن المولود سيكون ذكر والله أعلي وأعلم، وذلك المولود القادم سيكون بار لها ولزوجها، فتكون بشري سارة للحامل.
  • كما يفسر رؤية رش المياه باتجاهات منظمة علي أنفاق الأموال في عمل الخير والصدقة، أما إذا كان رش المياه بعشوائية، يفسر علي أنه تبذير بالمال وخسارة أشخاص مقربين، والله تعالي أعلي وأعلم.