انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

ديكور جبس غرف نوم كويتية

Rehab Khaled5 سنوات

ديكور المنزل يشغل بال الجميع وخصوصا عند تصميم المنزل  واختيار كل قطعة فيه بعناية فائقة كما أصبح لديكور الأسقف من الجبس في غرف النوم يعطي طراز وديكور جميل يريح النظر إليه كما يساعد في جعل سقف الحيطة مساحة جميلة تعطي الفرصة للإبداع عليها وجعل منها لوحة جمالية تستطيع من خلالها الاستيقاظ  على هذه اللوحة المريحة  كل صباح وان تتمتع بجمال منظرها  وتتكون من مواد وخامات بسيطة ومتوافرة  كما يمكن إيجاد  تصميمات للأسقف الجبس بحسب مساحة وشكل تصميم الغرفة قد ظهر منها المزخرف والمستطيل وذات الأشكال الهندسية كما يتوفر منها أشكال عديدة  مثل الورود  والقلوب البارزة .

نتيجة بحث الصور عن ديكور جبس غرف نوم كويتية

ديكور جبس لغرفة النوم في الكويت

  • عند عمل أسقف جبس اهتم بوضع الإضاءة لأنها تلعب دور مهم يظهر جمال السقف وألوانه كما يمكن اختيار لون الإضاءة على حسب لون السقف مما يمكن وضع إضاءات  هادئة على حسب  لو الطلاء من بين الألوان الهادئة الأخضر والأزرق والبينك .
  • يمكن أن أعطي السقف شكل مميز بوضع ثريات كريستال أو مودرن في منتصف السقف ويعتبر تصميم سقف جبس لغرف النوم الكويتية تأخذ طابع إسلامي ونقوش  إسلامية  تتماشى مع ذوق كل شخص في اختيار نقوش وزخرفة  السقف  من حيث البساطة أو غير ذلك.

نتيجة بحث الصور عن ديكور جبس غرف نوم كويتية

أجمل تاصميم أسقف جبس غرف نوم كويتية

  • هو عمل تصميمات الجبس تكون بارزة بداخله العمل لوحات فنية ورسومات تزيد من إظهار الفكرة مثل القمر أو الشمس الساطعة في السماء  أو مشهد النجوم حول القمر في السماء ليلاً  فيكون منظر طبيعي خلاب مستوي من الطبيعة  فيظهر جمال غرفة النوم .
  • أيضا من الأفكار الجديدة الأسقف الممتدة  من السقف حتى الحائط الذي يخلف السرير  ويمتد بوصلات جبسية ومزودة  بوحدات من الإضاءة حيث وجود درجات في الإنارة بين الهادئة  للعادية  حتى يجدد شكل الغرفة  ويعطيها رونق مختلف  باستمرار.
  • للأسقف الممتدة استخدام آخر لاستغلال المساحات فيقوم بعمل بوصلات جبسية بارزة على الحائط وتقسم إلى وحدات داخلها تساعد في وضع الأشياء الصغيرة أو الأغراض التي تستخدم باستمرار قبل النوم أو ضع التحف الصغيرة كديكور.
  • كما يمكن أيضا للأسقف الجبسية الممتدة من السقف عمل وصلات  على شكل مربع بارز على إحدى جوانب  الغرفة ورسم لوحة أو أشكال هندسية داخله مع تزويده بإضاءة حسب لون اللوحة.
  • الأفضل عند عمل الإضاءة في السقف الجبس جعلها بمستويات حيث تكون الإضاءة شديدة قبل النوم عند القراءة ثم متوسطة أثناء الاسترخاء والتأهل للنوم والخافتة تستخدم لإنارة الغرفة أثناء النوم.

تصميمات جدران جبس بورد بغرف النوم  الكويتية

  • يجب مراعاة والتناسق عند اختيار لون الجبس على حسب لون الغرفة الموجودة لإظهار جمال الغرفة وحدوث التجانس في الألوان وجعل النفس في حالة استرخاء .
  • يجب معرفة الغرض من عمل سقف جبس للغرفة فممكن أن تتعدد الأغراض مثل: وحدات الإنارة أو لإخفاء عيوب بالسقف حتى الجدران أو كعمل ديكوري.
  • عند وضع الإضاءة داخل الأسقف الجبسى يجب مراعاة الأبعاد ووجود بعض المسافات حتى لا يتم تصميم السقف بشكل يخفي الإنارة أو يجعلها عتمة.
  • يجب التدقيق عند اختيار مصممي السقف الجبسي فيجب أن يكون شخص موثوق  به وذات خبرة  في هذا المجال  ويكون على دراية بالخامات الجبسية وطريقة استخدامها الصحيح .
  • وتصنع وتركيبها بطريقة تضمن سلامة أصحاب المنزل  لأن الجبس متعدد  الخامات منه الجيد ومنه الرديء والذي يتلف بسرعة أو يحدث تشققات به ويمكن سقوطه إذا لم يتم تصنيع وتركيبة لدى شخص محترف، ولذلك لابد من الخبرة كعالم اساسي لعلم تلك الديكورات الحديثة.
ديكور جبس لغرفة النوم في الكويت
عند عمل أسقف جبس اهتم بوضع الإضاءة لأنها تلعب دور مهم يظهر جمال السقف وألوانه كما يمكن اختيار لون الإضاءة على حسب لون السقف مما يمكن وضع إضاءات  هادئة على حسب  لو الطلاء من بين الألوان الهادئة الأخضر والأزرق والبينك يمكن أن أعطي السقف شكل مميز بوضع ثريات كريستال أو مودرن في منتصف السقف ويعتبر تصميم سقف جبس لغرف النوم الكويتية تأخذ طابع إسلامي ونقوش  إسلامية  تتماشى مع ذوق كل شخص في اختيار نقوش وزخرفة  السقف  من حيث البساطة أو غير ذلك
أجمل تاصميم أسقف جبس غرف نوم كويتية
هو عمل تصميمات الجبس تكون بارزة بداخله العمل لوحات فنية ورسومات تزيد من إظهار الفكرة مثل القمر أو الشمس الساطعة في السماء  أو مشهد النجوم حول القمر في السماء ليلا  فيكون منظر طبيعي خلاب مستوي من الطبيعة  فيظهر جمال غرفة النوم أيضا من الأفكار الجديدة الأسقف الممتدة  من السقف حتى الحائط الذي يخلف السرير  ويمتد بوصلات جبسية ومزودة  بوحدات من الإضاءة حيث وجود درجات في الإنارة بين الهادئة  للعادية  حتى يجدد شكل الغرفة  ويعطيها رونق مختلف  باستمرار للأسقف الممتدة استخدام آخر لاستغلال المساحات فيقوم بعمل بوصلات جبسية بارزة على الحائط وتقسم إلى وحدات داخلها تساعد في وضع الأشياء الصغيرة أو الأغراض التي تستخدم باستمرار قبل النوم أو ضع التحف الصغيرة كديكور كما يمكن أيضا للأسقف الجبسية الممتدة من السقف عمل وصلات  على شكل مربع بارز على إحدى جوانب  الغرفة ورسم لوحة أو أشكال هندسية داخله مع تزويده بإضاءة حسب لون اللوحة الأفضل عند عمل الإضاءة في السقف الجبس جعلها بمستويات حيث تكون الإضاءة شديدة قبل النوم عند القراءة ثم متوسطة أثناء الاسترخاء والتأهل للنوم والخافتة تستخدم لإنارة الغرفة أثناء النوم
تصميمات جدران جبس بورد بغرف النوم  الكويتية
يجب مراعاة والتناسق عند اختيار لون الجبس على حسب لون الغرفة الموجودة لإظهار جمال الغرفة وحدوث التجانس في الألوان وجعل النفس في حالة استرخاء يجب معرفة الغرض من عمل سقف جبس للغرفة فممكن أن تتعدد الأغراض مثل وحدات الإنارة أو لإخفاء عيوب بالسقف حتى الجدران أو كعمل ديكوري عند وضع الإضاءة داخل الأسقف الجبسى يجب مراعاة الأبعاد ووجود بعض المسافات حتى لا يتم تصميم السقف بشكل يخفي الإنارة أو يجعلها عتمة يجب التدقيق عند اختيار مصممي السقف الجبسي فيجب أن يكون شخص موثوق  به وذات خبرة  في هذا المجال  ويكون على دراية بالخامات الجبسية وطريقة استخدامها الصحيح وتصنع وتركيبها بطريقة تضمن سلامة أصحاب المنزل  لأن الجبس متعدد  الخامات منه الجيد ومنه الرديء والذي يتلف بسرعة أو يحدث تشققات به ويمكن سقوطه إذا لم يتم تصنيع وتركيبة لدى شخص محترف ولذلك لابد من الخبرة كعالم اساسي لعلم تلك الديكورات الحديثة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد