تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

دودج دورانغو موبار 2022

الرئيسية دليل السيارات دودج دورانغو موبار 2022
فريق مقال للكتابة 48
دودج دورانغو موبار 2022

تقدم دودج دورانجو للعملاء خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها لتخصيص سيارتهم. وإذا كنت تبحث عن إصدار محدود لجعل المرآب الخاص بك يبدو أكثر إثارة للاهتمام. فإن موبار 2022 دودج دورانجو الجديدة ستكون الإضافة الأكثر إثارة للاهتمام للاختيار من بينها. إذن فما الذي يجعل دودج دورانغو موبار 2022 مميزة لنلقي نظرة من خلال منتدي فتكات.

دودج دورانجو موبار تكشف عن إصدار جديد 2022

سيارة دودج دورانجو موبار

  • سيوفر لك اختيار Mopar 2022 Dodge Durango قائمة مثيرة للاهتمام من الإضافات والميزات التي تجعلها متميزة عن السيارات الأخرى.
  • مثل طقم الدواسة من موبار وشعار موبار للشبك الأمامي باللون الأزرق. وشريط موبار الأزرق غير المتماثل الذي يمتد على جانب السائق من الواجهة الأمامية إلى الواجهة الخلفية.
  • وسجاد الأرضية لجميع الأحوال الجوية من موبار وخياطة اسم موبار باللون الأزرق في المقاعد ولوحة العدادات والكونسول الوسطي والأبواب.

mopar-dodge-durango-hood-1.jpg 1

إضافات جديدة على دودج دورانغو موبار 2022

  • لا يوجد خيار أفضل من دودج دورانجو الجديدة إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي قوية ومليئة بالمزايا. كما تختلف أيضا طرازات دودج دورانجو الجديدة والمعتمدة المملوكة مسبقًا والمعروضة.
  • كما أضافت الشركة أيضا مقاعد أمامية من الجلد والجلد المدبوغ مع تواجد شعار موبار بلونين مطرز على ظهور المقاعد. وشارة لوحة العدادات من “Mopar ’22” مع رقم الإصدار المتسلسل.
  • كما تمتلك أيضا ملاقط مكابح مستوحاة من ماركة موبار باللون الأزرق.
  • قامت أيضا شركة دودج بالإعلان عن إصدار جديد يحمل اسم السيارة دودد دورانجو موبار 2022. حيث أن هذا الإصدار يشمل الكثير من التعديلات والتقنيات التي عملت الشركة علي ابتكارها حديثا. حيث أضافت الشركة العديد من الفخامة والرقي علي السيارة وبحسب المواقع الرسمية للشركة ومصادر مواقع السيارات. قامت دودج بتوفير الكثير من التقنيات الإضافية في السيارة.

دودج دورانجو موبار

سيارة دودج دورانجو 2022 إصدار موبار

  • تعتبر السيارة من أرقي أنواع السيارات من نواحي المقصورة الداخلية للسيارة. حيث أن السيارة تأتي مع الكثير من التقنيات التي تساعد السيارة علي التميز الشديد بالفخامة والرقي.
  • حيث أن مقصورة السيارة تحتوي علي الكثير من أنواع الجلد الناعم مع التطريزات المميزة باللون الأزرق. كما يظهر شعار الشركة علي العدادات وتعد أيضا مجموعة الدواسات وبطانة الأرضيات تلائم كل الأحوال الجوية المحيطة بها. لذلك تزيد السيارة من عوامل الراحة للركاب.
  • تم تجهيز المقصورة الداخلية في السيارة من أنواع مختلفة من الجلد المدبوغ. حيث تتميز السيارة بشعار موبار المطرز علي مساند الظهر في مقاعد السيارة. كما تشمل أيضا خطوط متباينة باللون الأزرق. وتحتوي علي الدواسات الرياضية والشارة المفعمة بالأناقة التي تتواجد علي مقدمة السيارة. كما تحتوي السيارة علي كل وسائل الأمان التي تضمن لركاب السيارة أعلي عدلات الأمان أثناء استخدام السيارة.
  • سيقتصر إنتاج السيارة حاليا علي 250 وحدة فقط. ويتم توزيع 200 وحدة منهم لأمريكا وال50 وحدة المتبقيين سوف يتم توزيعهم في كندا.
  • كما سوف يبدأ التجار باستقبال الطلبات لحجز السيارة في أوقات مبكرة جدا من العام. لذلك من يريد أن يقتني السيارة عليه بالحجز فورا حتي يتمكن من حجز نسخته الخاصة.
  • كما أن أي شخص سوف يقبل علي شراء السيارة سوف يحصل علي مكافأة إضافية من الشركة. تتمثل في شهادة معدنية شخصية مع الرقم التسلسلي لبناء السيارة.

mopar-dodge-durango-hood-1.jpg 2

مواصفات سيارة دودج دورانغو موبار 2022

  1. طول السيارة : 5110 ملم.
  2. عرض السيارة : 1958 ملم.
  3. ارتفاع السيارة : 1826 ملم.
  4. قاعدة العجلات في السيارة : 3043 ملم.
  5. وزن السيارة : 2500 كجم.
  6. سعة صندوق السيارة : 487 لتر.
  7. عدد أبواب السيارة : 5 أبواب.
  8. عدد مقاعد السيارة : 7 مقاعد.
  9. نظام لكشف الحركة للأجسام.
  10. جهاز لكشف الإصطدام.
  11. نظام لفرامل ABS المانعة للإنزلاق.
  12. أنظمة الوسائد الهوائية المتقدمة.
  13. شاشة لعرض كل المعلومات المتعددة.
  14. فتحات لتكييف الهواء في الجهات الخلفية.
  15. مرآه لتسهيل وضع مستحضرات التجميل.

دودج موبار 2022

مواصفات الأمان في دودج دورانجو موبار 2022

  • تحتوي السيارة علي العديد من المقومات التي تميزها علي غيرها من السيارات. حيث أن الشركة قامت بتزويد السيارة بالمصابيح الأمامية LED كما تتميز بمصابيح أمامية وخلفية. كما يظهر الضوء الخلفي كمؤشر للمكابح وتحتوي السيارة أيضا علي المصابيح التي تناسب كل الأحوال الجوية. لذلك يتم التحكم بسهولة في نطاق الإضاءة من خلال المصابيح الأمامية. كما تتوفر السيارة أيضا بعادم مزدوج حتي يدعم النظام الرياضي كما تتميز السيارة أيضا بالنوافذ الكهربية.
  •  تحتوي السيارة أيضا علي الكثير من المميزات ومواصفات الأمان التي تساعد علي زيادة الراحة لركاب السيارة. والشركة تعمل علي تزويد السيارة بالكثير من المميزات التي تمكنها من ضمان الأمان للركاب بالسيارة. حيث أن السيارة تمتلك نظام مراقبة للنقاط العمياء أثناء القيادة كما تحتوي السيارة علي حساسات للركن الأمامي أو الخلفي. كما تحتوي السيارة أيضا علي نظام للتحذير قبل الإصطدام.
  • تمتلك السيارة الكثير من مقومات الأمان الأخرى حيث أن السيارة تمتلك نظام تلقائي لاستخدام المكابح في الحالات الضرورية. كما تحتوي السيارة أيضا علي إنذار لحركات المرور الخلفية. بالإضافة الي أنظمة تثبيت السرعة التي تتواجد في السيارة. وبالتالي تمكنت شركة دودج من توفير كل وسائل الراحة والأمان في سيارة دودج دورانجو موبار 2022. غير الكثير من المميزات الأخرى التي تتميز بها السيارة من نواحي القوة والفخامة والأداء العالي. حيث أن تلك السيارة من الممكن أن يتم استخدامها في الكثير من الإستخدامات التي تضمن الرفاهية العالية للركاب.

 

سعر دودج دورانجو موبار 2022

  •  Dodge Durango SXT Plus : تأتي تلك السيارة بسعر يصل الس 146.685 ريال سعودي. ويعتبر سعر السيارة يتناسب نسبيًا مع المواصفات التي تمتلكها السيارة. حيث أن السيارة تمتلك الكثير من المميزات التي تميزها عن غيرها من الإصدارات الأخرى من دودج. كما أن السيارة تعتبر من فئات السيارات العائلية القادرة علي السفر وتحمل المسافات الطويلة للسير. كما أن السيارة تعمل بالبنزين ولكن يعيبها عيب واحد ألا وهو استهلاك البنزين حيث تعرف السيارة بالإستهلاك العالي.
  •  Dodge Durango GTRWD 2022 : توفر شركة دود هذا الإصدار من السيارة بسعر يصل الي 169.785 ريال سعودي. حيث أن تلك السيارة تم تصنيعها حتي توفر الكثير من مقومات الرقي والجمال. حيث أن تلك السيارة تتميز بالكثير من المميزات في المحرك الخاص به بالإضافة الي قوة ومتانة نواقل الحركة في السيارة. لذلك يتناسب السعر المقدم مع الإمكانيات التي تقدمها الشركة. وبالتالي نتمكن من معرفة أسعار السيارات قبل الشراء حتي نمكن من اختيار السيارات التي تناسب احتياجاتنا.
  •  Dodge Durango Mopar SRT 475 HP : توفر شركة دودج هذا النوع من السيارة بسعر يبدأ من 282.975 ريال سعودي. حيث أن تلك السيارة قد أبدعت شركة دودج في تصنيعها. وتعتبر السيارة من أول السيارات التي تتميز بالجمع بين العناصر التي تزيد من رقي السيارة. حيث تهتم الشركات الأخرى إما بالكلاسيكية المطلقة أو تهتم بالطراز الرياضي أو الشبابي العصري. لذلك تعمل الشركة علي توفير السيارة بسعر يناسب المقومات التي تمتلكها حتي يتمكن الأشخاص من تجربة متعة القيادة للسيارة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة