دهانات رسيبشن

By Admin Hala

دهانات 2019 ريسبشن من المهم لدى أي شخص هو أن يظل مطمئن في منزلة ويشعر دائماً بالراحة الدائمة، الشعور بالراحة... "دهانات رسيبشن" by Admin Hala, written on 03-09-2018
دهانات 2019 ريسبشن من المهم لدى أي شخص هو أن يظل مطمئن في منزلة ويشعر دائماً بالراحة الدائمة، الشعور بالراحة...

دهانات رسيبشن

بقلم :

دهانات 2019 ريسبشن

من المهم لدى أي شخص هو أن يظل مطمئن في منزلة ويشعر دائماً بالراحة الدائمة، الشعور بالراحة والأمان في المنزل يمكنك أن تشعر به من خلال ما يكون حولك سواء من أثاث أو دهانات أو خلافه، فكل لون وكل قطعة في المنزل تعكس شىء على نفسيتك وعلى شعورك بالراحة والأمان، ولون الريسبشن من أهم ما نختاره في المنزل لأنه من أوسع الأماكن في المنزل وأوضحها ويمكن أكثر مكان نمر عليه في المنزل.

الموضة والتغيير

 

الموضة الآن لا تقتصر على موضة الملابس فقط أو موضة تسريحات الشعر أو حتى موضة المكياج للنساء، ولكن هناك أشياء أخرى تكون موضة مثل موضة الدهانات وموضة الأثاث.

ويوجد موضة الستائر وموضة الكنب وشكله وموضة الورود ففي هذا المقال سوف نتحدث معك على موضة دهانات الريسبشن لعام 2019.

موضة الريسبشن كثيراً ما نهتم بها في منزلنا فكل منا من حين لأخر يحتاج إلى عمل تجهيز وتغيير في منزله لكي يواكب العصر ولا يشعر بالملل الدائم في منزلة ويزيد شعوره بالتجديد

 

 موضة ألوان الريسبشن

 

من أهم الموضة في ألوان الريسبشن حالياً هي موضة الألوان المتدرجة، فتدرج الألوان على الحوائط يعتبر موضة منتشرة جديداً وقد تزداد في عام 2019.

اللون النود يعتبر موضة هو واللون الكاشمير فتلك اللونين يعتبران موضة وانتشرا بشكل سريع جداً في وقتنا الحالي، فانتشروا بين الناس ليس فقط في ألوان الدهانات ولكن انتشرت بين البنات في ألوان الملابس وألوان الروج.

 

موضة اللون السماوي

 

يعتبر اللون السماوي من الألوان التي انتشرت في الفترة الأخيرة في وقتنا الحالي، فتلك اللون مناسب جداً لألوان نوم غرف الأطفال.

فاللون السماوي لون مريح للأعصاب ولون يجعلك تشعر باتساع المكان ومريح للعين ومريح للأعصاب.

يمكنك  دهن الريسبشن باللون السماوي فقد يشعرك بالاتساع في المكان ويشعرك بالراحة والهدوء في الأعصاب، اللون السماوي يمكنك أن تدمجه في الريسبشن فهذا يعطي انطباع كلون السماء والسحاب ويعطي جو مميز في المنزل كله.

البعض يقوم بدمج اللون السماوي مع اللون الموف واللون الأبيض، فهذا الدمج يعطي شكل جمالي رائع ومميز ويكون شكل يعطي الكثير من الحيوية والنشاط في المكان.

يمكنك تزيين المنزل بالورود وورق الحائط بنفس اللون السماوي، فهذا اللون مميز وممتع ويريح الكبار والصغير، فاللون الأزرق واللون السماوي يرجع إلى لون البحر والسماء وصفاءهم وجمالهم.

 

الرسومات الثلاثية الأبعاد

 

الرسومات الثلاثية الأبعاد هي موضة ذلك العصر، حيث أن تلك الرسومات تعطي المكان اتساع شديد وتعطي المكان جمال ورونقة وتجعلك تعيش داخل جو الرسمة.

الرسومات الثلاثية الأبعاد قد تكون رسمة بحر كبير ومملوء بالاسماك، وتعطي أندماج البحر مع السماء، رسمة مثل تلك قد تشعرك وأنت في الرسبنشن أنك داخل البحر، وقد تعيش في عالم تلك الأسماك وتشعر بصفاء السماء مع البحر.

يمكنك رسم الرسومات الثلاثية الأبعاد أيضاً في السقف في الرسبشن وتمزج معهم النجف قد يشعرك ذلك بالتغيير والتجديد، فإذا كنت تحب المغامرة وخوض التجربة وأن تعيش حياة مميزة مختلفة عن غيرك تماماً فجرب الرسومات الثلاثية الأبعاد.

قد تكون الرسمة الثلاثية الأبعاد رسمة باللون الأخضر، الرسمة قد تشمل الأشجار وقد تشمل منظر حديقة مليئة بالأشجار، وتعيش فجو الخضرة وتعيش فجو صافي ولطيف وتشعر بالحيوية وتسمتع دائماً بمنظر الخضرة.

يمكن أيضاً أن تضع في الريسبشن منظر لحديقة كبيرة من ورق الحائط فهذا بشأنه أن يعطي منظر جميل جداً في الريسبشن، قد يجذب نظر الضيوف إليه وقد يريح الأشخاص الموجودين في المنزل.

نصائح عند اختيار لون الريسبشن

 

نقدم لكم بعض النصائح عند اختياركم لون الريسبشن، في البداية يجب أن تأخذوا في الاعتبار الألوان التي تشعركم بالراحة والهدوء، والتي تفضلون أن ترونها دائماً دون أن تشعروا بالإزعاج أو الضيق والتي قد تشعر الضيوف بالراحة والهدوء في الأعصاب.

يمكنكم أيضاً الاستعانة بالأثاث الموجود لكي يساعدكوا على اختيار الألوان التي يمكن أن تستخدموها، فألوان الأثاث وألوان اللوحات قد يساعدكوا على اختيار الألوان التي تجعل المكان أكثر جمال وأكثر تناسق ودون أن تشعر باللغبطة في الألوان.

يمكنك أيضاً أن تزين وتضيف على المكان جمال باختيار لون للستائر مناسب مع لون طلاء الحائط، وأن تضع ورود مع المكان تكون جميلة ومتناسقة مع المكان لكي تضيف له وتزيده جمال وتبرز اللون وجمال اختياره.

عند البحث في ألوان الأثاث لاختيار لون دهان مناسب للريسبشن قد يوفر عليك الذهاب إلى أماكن الدهانات لكي تحدد اللون الذي تريد دهان بيتك به ويسهل عليك الكثير من الحيرة التي تقع فيها.

نصائح يجب اتباعها عند دهان بيتك  

 

يجب أولاً  اختيار الجدار الذي تقوم بدهانه باللون الرئيسي، فتلك الجدار اختياره مهم جداً ويساعدك على أن يظهر الريسبشن بشكل مميز في النهاية ويكون فارق بشكل كبير.

يفضل عند اختيار تلك الجدار أن يكون الجدار الظاهر في الريسبشن، ويجب الاهتمام بدهانه دون أن يظهر به أي مشاكل على الإطلاق.

 

اللون البرتقالي في الريسبشن

 

اللون البرتقالي يعتبر لون جريء في الريسبشن، ويعتبره البعض أنه لا يكون جميل في الدهانات، ولكن البعض يرى أن اللون البرتقالي رائع في الريسبشن.

اللون البرتقالي مع مزجه باللون الأبيض أو اللون الأوف وايت ومعهم كنب لونه رصاصي، قد يطغي على المكان منظر جمالي ورائع ويكون شكله مختلف.

يمكنك أيضاً أن تعلق على الحائط ساعات ولوحات لونها أبيض فهذا بشأنه أن يزيد على المكان جمال ويبرز شياكة اللون البرتقالي.

يمكن أيضاً أن تكون الستائر الأبيض مع الحائط البرتقالي شكلها بارز وجميل، فهذا اللون فاتح مع اللون البرتقالي وسوف يظهر جمال اللونين.

 

اللون الزيتي في الريسبشن

 

اللون الزيتي في الريسبشن في الحائط الرئيسي من ألوان الموضة في عام 2019 ، فيمكنك أن تدهن الحائط الرئيسي باللون الزيتي وباقي جوانب الحائط باللون الأوف وايت.

فتلك المزج بين اللونين في الريسبشن قد يجعل شكلها الجمالي رائع مع كنب لونه كاكو أو أوف وايت، هذا يزيد ويبرز جمال الدهان في الريسبشن ويكون مريح للأعصاب ويكون متناسب مع موضة هذا العام.

 

اللون النبيتي  في الريسبشن

 

اللون النبيتي في الريسبشن هو لون يمكن أن يكون على الحائط الرئيسي في الريسبشن، فهذا اللون من ألوان موضة عام 2019 ويتميز هذا اللون بقوته وجماله.

باقي الحوائط في الريسبشن يمكن لها أن تكون باللون الأوف وايت، فالمزج بين اللونين النبيتي والأوف وايت قد يعطي الريسبشن جمال وروعة في المنظر.

يمكن أن يكون الأثاث في الريسبشن باللون الكاكو فهذا اللون يليق جداً مع الحائط النبيتي، ويكون مميز جداً ومن موضة هذا العام فاللون يعتبر من الألوان الجديدة الحيوية المليئة بالشياكة.

 

اللون الأزرق في الريسبشن

 

اللون الأزرق في الريسبشن هو لون يحبه الكثير من الأشخاص، ولكن ليس كل الأشخاص من يفضلون اللون الأزرق في الريسبشن ولكن هذا يرجع إلى الذوق العام في اختيار الألوان.

يمكنك مزج اللون الأزرق مع اللون الأبيض فيكون المزيج متناسق، حيث نجعل الحائط الرئيسي باللون الأزرق وباقي الحوائط باللون الأبيض.

 

المواضيع الاكثر مشاهدة