تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

دليل مصانع الأثاث في تركيا

الرئيسية Decor and furniture دليل مصانع الأثاث في تركيا
rehab-khaled 928
دليل مصانع الأثاث في تركيا

دليل مصانع الأثاث في تركيا

نجد أن تركيا قد برعت وأخذت مكانة مرموقة بين الدول في صناعه الأثاث وازدهرت في هذه الصناعة فنري أن الأثاث التركي ذو جودة عالية وتصميم راقي مميز ويناسب جميع الأذواق وجميع الطبقات ويوجد من الأثاث التركي الكثير من الأنواع فمنها باهظ الثمن ومنها ما يناسب الطبقات المتوسطة رخيص السعر وكلاهما رائع التصميم والطراز ولكن الاختلاف في جودة الخشب والعمر الافتراضي لكل نوع .

معلومات حول الأثاث التركي

  • الأثاث التركي حاز شهرة عالية جدا علي مر العصور منذ الخلافة العثمانية والأتراك برعوا في صناعه الأثاث، فنجد رقي في التصميم والجودة في تقدم مستمر في صناعه الأثاث التركي.
  • وهذا النوع من الأثاث يلاءم جميع غرف البيت ونظرا للفخامة العالية لهذا الأثاث نجد أن جميع الحضارات والدول تلجأ تركيا لنقل هذا الفن لبلادهم والتجارة فيها بأعلى الأسعار لجمالها الفريد.

أولا: حي مودكو للأثاثات

  • قامت وزارة الصناعة في تركيا بالدعم والتمويل عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون لإقامة أكبر حي يضم مصانع وشركات متخصصة لتصنيع الأثاث التركي ويسمي هذا إلي ب مودكو ويطلق عليها أيضا عاصمة الأثاث ونجد أن جميع المصانع والشركات الموجودة في هذا الحي خبرتها عالية جدا ومعتمدة وذات ثقة ويوفد إليها السياح العرب و الأجانب من جميع دول العالم .
  • وبالأخص لأن منتجات هذا الحي مودكو الموجود في العمرانية في اسطنبول متنوعة من ناحية الأسعار فتجد هناك أروع وأفخم الأثاثات بأسعار زهيدة.
  • ومن المعروف أن شركات ومصانع مودكو تعمل علي إنتاج كل أنواع الأثاث المنزلي منها والفندقي ،وأيضا أثاث الشركات والمكاتب،كما أنها حاصلة علي كثير من شهادات الجودة من المعاهد المعايير الدولية لصناعة الأثاث، ولمن يرغب في تجهيز بيته أو شركته بأرقي الأثاثات فيختصر طريقة ويذهب إلي مودكو حيث الراحة وسهولة التجهيز.

ثانيا: مدينة ماسكو للأثاث التركي المميز

  • يتجه سكان اسطنبول إلي مدينة ماسكو لشراء الأثاثات ولكن نجد أن أكثر زوار مدينة ماسكو هم رجال الأعمال وأصحاب الشركات الضخمة وذلك لأن المصانع والشركات في ماسو توفر خدمة التصميم والصنع علي حسب الطلب.
  • فيقوموا بتنفيذ التصميم الذي يرغب فيه العميل بمنتهي السهولة، ويقوم القائمين علي هذه المدينة المميزة لصانعة الأثاثات بإقامة اجتماع وذلك لإيجاد الأفكار الجديدة وتبادل التصميمات المودرن والفريدة وتطوير الأفكار القديمة وإضافة إلي المنتج التركي الرونق واللمسات الفنية الجميلة، كما أنه تضم مدينة ماسكو للأثاثات الكثير من الحرفيين والمصممين ذوي الخبرة العالية.

ثالثا: دوموسيمو

  • يعتبر محل دوموسيمو التجاري هو الأفضل لشراء الأثاث التركي ذو الطبع التقليدي الفاخر وقد تأسس هذا المحل سنة ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون.
  • ونجد أن هذا المكان يتخصص في نوعية الأثاث التي تم صنعها بأيدي الحرفيين أو بالصناعة اليدوية ذات الدقة والإبداع وأناقة التصميم،وتري أن جميع الأثاث الموجود في هذا المحل قد تم صنعه من مواد طبيعية مثل الخشب والجلد والشرائط السميكة والمعادن بنسبة قليلة وهذا المحل يقع في بيليكدوزو في اسطنبول بتركيا.

رابعا: أحمد تركمان للأثاث التركي

  • يقع محل أحمد تركمان في تركيا بالتحديد في اسطنبول وهو متخصص في الأثاث ذو النقوش والمشغولات الخشبية والتي تميزها الحفر اليدوي الموجود علي الخشب والذي يضفي عليها الفخامة والإبداع ويعتبر عمر تركمان هو مؤسس هذا المحل في عام ألف وتسعمائة وتسعه وستون واشتهر بتصميماته الفريدة ذات الجودة والدقة والعبقرية .
  • ويعد هذا المحل كمعرض للمصنع الخاص به الواقع في مدينة كاجيثان التركية وقد حاز هذا المصنع علي نجاح وشهرة كبيرة وذلك لحرص القائمين عليه علي الحفاظ علي الجودة والتطوير من الأفكار والتصميمات وإرضاء العملاء بشكل مبالغ.

خامسا: شركة بالمي كوكاك للأثاث

  • تميز شركة بالمي كوكاك ببراعتها في صناعه الأثاث بجميع أنواعه خاصة الكراسي ذات التصميم المميز والفريد والذي من النادر تكراره مما مكنها من تصدير أثاثها الفريد والرائع لأكثر من خمسون دولة حول العالم.
  • وتوفر شركة بالمي كوكاك وحدة تصميمات بها فريق من أمهر المصممين وتلك الوحدة خاضعة لأراء وطلبات العملاء فهي تقوم بتصميم طلبات العملاء علي حسب المكان ومساحته وقدرة العميل المادية.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة