تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في نيويورك

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في نيويورك
فريق مقال للكتابة 258
دليل السياحة في نيويورك

نيويورك هي عاصمة أمريكا، وتعد من أعظم مدن العالم وحلم للجميع، كما تعد أيضاً العاصمة الثقافية والاقتصادية للعالم. بالإضافة إلى ذلك فهي من أكثر الدول تأثيراً في مجال التجارة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا، كذلك التعليم. والجدير بالذكر أيضاً أنها من أكثر الدول ازدحاماً بالسياح، وذلك لأنها تضم العديد من المعالم السياحية المشهورة عالمياً، مثل: تمثال الحرية، جسر بروكلين، ومتحف المتروبوليتان للفنون. علاوة على ذلك تتمتع نيويورك بأشهر الفنادق والمطاعم ومولات التسوق.

ونظراً لروعة نيويورك السياحية سنتناول في هذا الموضوع أهم المعالم السياحية في نيويورك، وأشهر المطاعم العربية، كذلك أكثر فنادق الإقامة المريحة فيها.

اهم المعالم السياحية في نيويورك

تتميز نيويورك بمعالمها ووجهاتها السياحية العالمية مثل: تمثال الحرية، جزيرة إيليس الجميلة، متحف المتروبوليتان للفنون، كذلك واشنطن سكوير. وهناك العديد من الأشياء الأخرى التي تضفي جمالاً على معالمها مثل المناسبات الخاصة بها مثل عيد القديسين، عيد الشكر والأنشطة الموسمية بها مثل التزلج على الجليد. ويعد من أهم المعالم السياحية في مدينة نيويورك بصورة تفصيلية الآتي:

تمثال الحرية

يعتبر تمثال الحرية من أشهر المعالم السياحية في أمريكا وخاصةً نيويورك وتم تصميمه على يد الفنان الشهير فريدريك بارتولدي. والتمثال عبارة عن امرأة ترفع شعلة في يدها اليمنى، تحمل لوحة بتاريخ استقلال الولايات المتحدة الأمريكية في يدها اليسرى.

أفضل الأنشطة التي يمكنك فعلها في تمثال الحرية

أفضل الأنشطة التي يمكنك فعلها هناك هي الصعود إلى قمة التمثال لمشاهدة المدينة بأكملها من فوق، كذلك مشاهدة ميناء نيويورك العالمي. كما يمكنك التجول بداخل المتحف ومشاهدة جميع مقتنياته، فهو يضم عدد كبير من المقتنيات وقناع ضخم يجسد وجه تمثال الحرية.

مواعيد الزيارات

يمكنك الزيارة من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 16:00 مساءً كافة أيام الأسبوع.

أسعار تذاكر الدخول

للأطفال أقل من عامين: مجاناً
للأطفال من (2 – 12) سنة: 16 دولار
للبالغين: 25.50 دولار

دليل السياحة في نيويورك

دليل السياحة في نيويورك

سنترال بارك

تعد حديقة سنترال بارك من أكبر الحدائق ومن أهم المعالم السياحية في نيويورك حيث تقوم باستقبال كل عام العديد من الزوار من كل أنحاء العالم، وذلك لأنها تحوي العديد من المجاري المائية. والمناطق المشجرة الجميلة كذلك العديد من الحيوانات البرية المتنوعة. ونظراً لروعة وجمال الحديقة تم تصوير العديد من الأفلام بها.

أفضل الأنشطة التي يمكنك فعلها في حديقة سنترال بارك

يمكنك ممارسة رياضة التزلج ومشاهدة التحف والقطع الأثرية الجميلة الموجودة بداخل الحديقة. كذلك يمكنك رؤية المسلة المصرية الفرعونية والتقاط الصورة المميزة معها. كما يمكنك العب مع الحيوانات البرية حيث أن الحديقة تضم البط البري والسناجب والعديد من الحيوانات البرية الأخرى.

مواعيد الزيارات

يمكنك الزيارة من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

البالغين: 18 دولار
الأطفال من ( 3 إلى 12 ) سنة: 13 دولار
الأطفال أقل من عامين: مجانًا

جسر بروكلين

تتميز حديقة جسر بروكلين بأنها من الأماكن التي تتيح لك الاسترخاء والهدوء حيث إن أثناء الليل تنعكس الأضواء على النهروتراها كأنها لوحة فنية جميلة وذلك بسبب مناظرها الخلابة والجميلة. بالإضافة إلى ذلك تضم العديد من الفعاليات المتنوعة مثل رياضة التزلج والأفلام العالمي. كذلك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة، ومنها: التجول بالمركب الشراعي في النهر وتناول أشهى وأطعم المأكولات في مطاعمها.

أوقات الزيارة

يمكنك الزيارة من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 منتصف الليل كافة أيام الأسبوع.

أسعار تذكرة الدخول

الدخول مجاناً لجميع الأعمار.

متحف المتروبوليتان للفنون

يعتبر متحف المتروبوليتان من أضخم المتاحف وأعظمها فناً وأكثرها شهرة، وذلك لأنه يحوي أثار من جميع الحضارات البشرية. ويتميز هذا المتحف أيضاً بأنه يمكنك من خلاله التعرف على العديد من ثقافات الشعوب مثل الفن الآشوري والمصري وفلورنسا، كذلك غينيا. بالإضافة إلى ذلك يضم المتحف العديد من القطع والآلات الموسيقية والعسكرية. ولا يمكننا أن ننسى ذكر موقع المتحف المتميز وطرازه المعماري الأنيق وتصاميمه وديكوراته المميزة.

ميدان التايمز

يعتبر ميدان تايمز الذي يطلق عليه ملتقى العالم أو مركز الأرض بأنه من أكبر الأماكن الترفيهية في العالم، حيث إنه يضم العديد من المعالم السياحية مثل متحف الشمع وكنيسة تايمز سكوير. ويتميز ميدان تايمز أيضاً بألوانه الزاهية ولوحاته الإعلانية ولوحات الدعاية الموجودة فيه.

دليل السياحة في نيويورك

دليل السياحة في نيويورك

أفضل الفنادق في نيويورك

فندق ذا بيكمان، ايه تومسون

يصنف فندق ذا بيكمان، ايه تومسون بأنه من فئة الـ 5 نجوم، وموقعه المتميز القريب من معظم المعالم السياحية، مثل: تمثال الحرية وجسر البروكلين، كذلك ميدان التايمز سكوير. ومن المميزات الأخرى للفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • يحتوي الفندق على العديد من الغرف والأجنحة المرفهة والنظيفة.
  • يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات.
  • يشمل الفندق على مركز لياقة بدنية.

ذا لانغام ، نيويورك ، فيفث أفينو

يصنف فندق ذا لانغام بأنه من فئة الخمس نجوم، وموقع الاستثنائي الواقع بالقرب من معظم المعالم السياحية الموجودة في المدينة، ومن المميزات الأخرى للفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • يحتوي الفندق على منتجع صحي كبير وفخم بالإضافة إلى ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل.
  • تتميز الغرف بتصاميمها الرائعة، والمميزة ونوافذها الواسعة.
  • يشمل الفندق على حمام سباحة لممارسة التمارين الرياضية فيه.

فندق ذا دومينيك

يصنف فندق ذا دومينيك بأنه من فئة الخمس نجوم، وذلك لأن الفندق يتميز بالعديد من المميزات، والتي منها: وجهاته الرائعة التي تطل على نهر هدسون وتمثال الحرية وموقعه القريب من معظم المعالم السياحية. ومن المميزات الأخرى للفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • يضم الفندق منتجع صحي ومطعم راقي بقدم أشهى المأكولات.
  • يحتوي الفندق على بار يقدم جميع أنواع المشروبات
  • جميع غرف الفندق مجهزة بالكامل ومزودة بتكييف هواء وحمام خاص ومطبخ صغير.

أشهر المطاعم العربية في نيويورك

تتميز مطاعم نيويورك بالنظافة والجمال، كذلك الرقي ونظراً لكثرة عدد الزوار العرب لها أصبحت تحتوي على مطاعم شرقية وعربية مميزة، ومنها:

مطعم بلدي

يعد مطعم بلدي من افضل المطاعم العربية اللبنانية في نيويورك، حيث أنه يتميز بديكوره الريفي وتقديمه لأشهى المأكولات وألذها، وجودة الخدمات المقدمة فيه.

تقييم المطعم: ممتاز في النظافة، مهارة الشيف عالية، جودة الخدمة التي يقوم بتقديمها.

مطعم اليمن السعيد

يعتبر من أفضل المطاعم العربية اليمنية في نيويورك، حيث إنه يقوم بتقديم المأكولات الحلال، ومن الأطباق التي يقدمها: طبق الكبسة والفتة اليمنية.

مطعم إليلي

يعد مطعم إليلي من افضل المطاعم العربية في نيويورك حيث يشتهر بمأكولاته اللبنانية وبـ المازا اللبنانية وهي مائدة تحوي الحمص والبابا غنوج والتبولة والفتوش وورق العنب والمشاوي والكبة النيئة كما يتميز بأسعاره المعقولة.

تقييم المطعم: ممتاز في النظافة، مهارة الشيف عالية، جودة الخدمة التي يقوم بتقديمها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة