تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في ماربيا

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في ماربيا
yourcolor 131
دليل السياحة في ماربيا

دليل السياحة في ماربيا

تهيمن السياحة في ماربيا على أذهان العديد من المسافرين، خاصة سكان إنجلترا وألمانيا. وتتمتع المدينة بموقع جغرافي مميز، لأنها تقع في الجزء الجنوبي من البلاد. وتعد ماربيا الوجهة المثالية لعشاق الحياة الساحلية، لأن المدينة تحتوي على مجموعة من الشواطئ الرائعة، والمعالم السياحية المميزة كساحة لوس نارانجوس، كنيسة التجسد ومدينة ماربيا القديمة التي تحمل رائحة الماضي الرائع.

نظراً لأهمية السياحة في ماربيا سنتناول في هذا المقال أهم المعالم السياحية في ماربيا، وأجمل شواطئها بالإضافة إلى أفضل الفنادق والمنتجعات فيها كذلك المطاعم العربية.

أهم المناطق التاريخية من دليل السياحة في ماربيا

 مدينة ماربيا القديمة

مدينة ماربيا القديمة هي واحدة من أجمل الأماكن في ماربيا، حيث يمكن للمدينة أن تعيدك بالزمن إلى الوراء، وذلك لأنها تحمل رائحة الماضي الرائع بداخلها. وتتميز هذه المدينة بأن معظم مبانيها مطلية باللون الأبيض وشرفاتها مليئة بالزهور، إنها حَقًّا مدينة مليئة بالحياة، بالإضافة إلى ذلك تتميز مبانيها بأنها تعود إلى عصر النهضة. فبمجرد دخولك هذه المدينة، والسير بين أزقتها المكسوة بالبلاط الأحمر، ستشعر بسحرها المهم.

وعند التجول في مدينة ماربيا القديمة، ستجد مجموعة من المقاهي المفتوحة، لا تنسَ الجلوس في أحدها والاستمتاع بواحد من العصائر العادية التي تشتهر بها المدينة. كما ننصحك بطلب صور في كل ركن منها، لأنك لن تجد نظيرًا لأركان هذه المدينة في المناطق السياحية الأخرى، فهي بالفعل واحدة من أفضل أماكن السياحة في ماربيا.

ساحة لوس نارانجوس

تعد ساحة لوس نارانجوس من أفضل الوجهات السياحية في المدينة، حيث يمكنك التقاط أجمل الصور مع ابنتيها، وجدرانها. كما ستجد أيضاً فيها مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المحلية. ويمكنك الاستمتاع بطلب أحد الأطباق المفضلة التي تشتهر بها المدينة. وبعد الانتهاء من الجولة يوصى بالحضور لمشاهدة غروب الشمس من هذه الزاوية البانورامية الممتازة.

كنيسة التجسد

دليل السياحة في ماربيا

دليل السياحة في ماربيا

تعتبر كنيسة التجسد واحدة من مناطق الجذب السياحي في ماربيا. حيث تحتل الكنيسة اهتمامًا كبيرًا من قبل السياح، خاصة السياح المسلمين، لأن تم بنائها مكان المساجد. وتتميز كنيسة التجسد ببنائها الرائع، وأعمدتها العملاقة ذات الديكور المصمم بعناية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بأبوابها الذهبية خاصة الباب الأكبر للكنيسة، والذي تم نحته بدقة على الطراز الأوروبي، وتم القيام ببعض التعديلات الخارجية في القرن الثامن عشر. وتعتبر كنيسة التجسد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في ماربيا، والتي يُقترح الذهاب إليها، خاصة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمدينة.

أجمل شواطئ ماربيا

بويرتو بانوس

يعد شاطئ بويرتو بانوس الأكثر فخامة في ماربيا، حيث ستجد هناك أفضل اليخوت الفاخرة التي يستقلها أثرياء العالم، ليقضون عطلاتهم في طقس رائع. وللاستمتاع بالحياة على الجزيرة. كما يتمتع الشاطئ بقدر ممتاز من الخصوصية. وتلبية متطلبات السائح، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. كذلك البارات الراقية التي تفتح على مدار 24 ساعة.

ومن العناصر التي تميز شاطئ بويرتو بانوس حياته الليلية المثيرة، حيث الموسيقى الصاخبة والرقص والغناء. وإن كنت حريصًا على التسوق ستجد في مراكز التسوق المحيطة بالشاطئ ملاذاً آمناً لك. ويعد التنزه في شاطئ بويرتو بانوس من التجارب الممتعة التي لا يمكن تصورها. لذلك، لا تفوت هذه الفرصة وقم بزيارة بويرتو بانوس.

الأنشطة متاح القيام بها في بورتو بانوس

يمكنك استئجار يخت من داخل المنافذ والقيام بجولة في المحيط للاستمتاع، ومن الممكن أيضاً أن تستأجر أدوات الغطس واكتشاف عالم ما تحت البحار، كذلك يمكنك أن تستمتع بتجربة صيد الأسماك.

شاطئ كابوبينو

نتحدث الآن عن شاطئ كابوبينو الرائع ذلك الشاطئ ذو الرمال الذهبية الناعمة، والمياه الزرقاء ذات الأمواج الهادئة، حيث يتميز الشاطئ بأمواجه الهادئة الرائعة مما يجذب عشاق المياه إليه. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك طول الساحل فرصة للاستمتاع ببعض الألعاب الممتعة مع الأصدقاء.

والجدير بالذكر أيضاً أن شاطئ Cabopino Beach يشمل مجموعة من المطاعم الشاطئية التي توفر لك الفرصة لتذوق الطعام الإسباني بنكهة محلية معينة. كذلك يحتوي شاطئ كابوبينو على كثبان رملية رائعة، والتي ستلتقط من خلالها أجمل الصور. علاوة على ذلك يوفر جسرًا خَشَبِيًّا رائعًا يجذب عشاق التصوير من كل مكان في العالم.

أفضل الفنادق والمنتجعات من دليل السياحة في ماربيا

فندق كاسا لونا فريدي

يقع فندق كاسا لونا فريدي على بعد 1. 5 كم من أقرب شاطئ موجود بالمدينة، ويتميز الفندق بغرفه الفاخرة وإطلالاته الرائعة على المسبح والحديقة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الغرف بديكور أبيض أنيق مع بعض الرسومات الجميلة ايضا تحتوي الغرف علي آلة سبرسو ومرافق صنع القهوة وشاي ويتوفر بداخل كل غرفة خدمة الواي فاي المجانية. وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وخزانة ملابس وشرفات لجميع الغرف.

علاوة على ذلك يقدم فندق Casa Luna Verde أيضًا وجبة الإفطار وصالة مزودة بموقد وتراثات مطلة على الحدائق الرائعة. ويقع أقرب نادي للغولف على بعد 1. 5 كم من المبيت. وبالتالي، فإن المنطقة المحيطة مناسبة لرياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل.

شقة كابوبوينو ماربيا بيتش

دليل السياحة في ماربيا

دليل السياحة في ماربيا

يقع Cabopino Apartament، Marbella´s Beach داخل المدينة على بعد 13 كم من مسرح Ciudad de Marbella. تتميز هذه الشقة المكيفة بحديقة رائعة تحيط بها وتراس. وتتكون الشقة من غرفة نوم وحمام واحد مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، وتلفزيون بشاشة مسطحة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح خارجي ويمكن لعشاق صيد الأسماك الاستمتاع بالصيد في مكان قريب والجلوس في أحضان الطبيعة. كما تتميز الشقق بموقعها الاستثنائي حيث تقع Plaza de Toros على بعد 14 كم من Cabopino Apartament. ومن ناحية أخرى، تقع ساحة Plaza de los Naranjos على بعد 14 كم. ويعد أقرب مطار للشقة هو مطار ملقة، ويقع على بعد 40 كم من الشقة.

أفضل المطاعم من دليل السياحة في ماربيا

1- مطعم المنزه

يعد مطعم المنزه من أفضل المطاعم الحلال في ماربيا، ويتميز بأنه يقدم أفضل وأشهر الوجبات المغربية ووجبات الشرق الأوسطية، كذلك وجبات نباتية متنوعة وخيارات خالية من الجلوتين.

2- المطبخ ما إنديا كوزين

يُعرف مطعم Maa Indian بأطباقه الهندية والآسيوية اللذيذة، ويعد المطعم مخصصاً للأطعمة الحلال كذلك يعد مناسباً للنباتيين وذلك لأنه يقدم العديد من وجبات الخضار اللذيذة، والعديد من خيارات للأطعمة الخالية من الجلوتين.

3- مطعم فيز ‪Fez Restaurant‬

يعتبر مطعم Fez أحد المطاعم الحلال المشهورة في ماربيا ويقدم الأطباق الشهية. كما يقدم ألذ المأكولات المغربية كذلك يعد مناسباً للنباتين ويتميز بأسعاره المناسبة والمعقولة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة