تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في لنكاوي

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في لنكاوي
فريق مقال للكتابة 114
دليل السياحة في لنكاوي

تعد جزر لنكاوي من أشهر نقاط الجذب السياحي بماليزيا، حيث تقع في الشمال الغربي لدولة ماليزيا، وبالمحاذاة للحدود مع تايلاند وتعتبر جزيرة لنكاوي أكبر من مدن العاصمة كواه، وتشتهر بطبيعتها الخلابة الهادئة وحقول الأرز، كذلك العديد من الغابات المطيرة والكهوف والتي تغطي أكثر أراضيه، ومن اهم المعالم السياحة في لنكاوي ومنها: محمية كيليم كارست، ستجد شاطئ سينانج لنكاوي، ميدان النسر لنكاوي، جسر لنكاوي سكاي وافضل الفنادق والمعالم السياحة والأسواق في لنكاوي.

لذا سوف نقدم لكم في هذا المقال عن اهم وابرز المعالم والفنادق والأسواق السياحة في لنكاوي وأكثر ما يميز تلك المدينة.

دليل السياحة في لنكاوي

عند البدء في عرضنا لدليل السياحة في لنكاوي، فمن الأفضل أن تعرف أجمل المناطق السياحية بها، وأفضل الأسواق التجارية والثقافية، وكذلك أفضل الفنادق التي ستوفر لك الراحة والخدمات المتميزة.

ما هي أبرز المعالم السياحة في لنكاوي؟

تتميز لنكاوي بماليزيا بجزرها الخلابة وتنوع طبيعتها وجمالها، لذا أردنا أن نعرض عليك أفضل تلك المناطق السياحة كما قيمها أكثر زوراها، ومدي تأثرهم بها.

شلالات الآبار السبعة

تعتبر أجمل مكان للسياحة في جزيرة لنكاوي، حيث ستشهد تحفة فنية طبيعية قد تكونت عبر ملايين السنين، وذلك لتجمع الأمطار في حوض ثم تنحدر من ارتفاع شاهق لتكون شلالات الآبار السبع الجميلة.

محمية كيليم كارست

تعتبر محمية كيليم كارست من أشهر الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث تقع في الجزء الشمالي الشرقي للجزيرة تجمع المحمية أجمل البحيرات والشواطئ الرملية الهادئة والغابات الكثيفة في مكان واحد. وكذلك توفر المحمية وقتاً رائعاً للاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء والقيام بجولة مميزة بالقوارب الخشبية أو سيراً علي الأقدام.

 جزيرة العذراء الحامل

دليل السياحة في لنكاوي

دليل السياحة في لنكاوي

تعتبر الجزيرة العذراء الحامل الخيار الأفضل للأزواج، حيث توفر الرحلة للجزيرة أجواءً رومانسية ساحرة، فيمكنك القيام بجولة خيالية باستخدام القوارب الخشبية، لتأخذك وسط المساحات الخضراء الفاتنة عبر المياه النقية.

شاطئ سينانج لنكاوي

أما في المنطقة الجنوبية للجزيرة ستجد شاطئ سينانج لنكاوي حيث يوفر شاطئ سيناج لنكاوي للزوار أماكن ترفيهية وطبيعية خلابة، حيث ستجد المياه الزرقاء الصافية والشاطئ الرملي الهادئ محاطاً بالكثير من المناظر الطبيعية الخضراء. ستجد المكان المثالي للاستجمام والاسترخاء وكذلك ممارسة السباحة ورياضة التجديف بالقوارب، بالإضافة إلي تجربة المنطاد الهوائي والاستمتاع بمشاهدة الشاطئ من الأعلي.

جسر لنكاوي سكاي

يقع جسر لنكاوي سكاي علي قمة جبل Machinchang، حيث يبلغ ارتفاعه 700 متر كما يعتبر هذا الجسر المعلق أجمل معالم لنكاوي السياحية، فيمكنك الوصول إليه من خلال تلفريك لنكاوي، حيث سيأخذك في جولة خيالية جذابة علي ارتفاع شاهق وسط السحاب لتشاهد أجمل معالم الجزيرة الطبيعية من شواطئ وبحيرات وغابات، بالإضافة إلي ركوب Sky Glide المميز يجب عليك التأكد من اصطحاب كاميرتك الخاصة معك لتوثيق التجربة والتقاط أجمل الصور التذكارية.

عالم تحت الماء لنكاوي

لننتقل إلي عالم تحت الماء لمدينة نكاوي، فستجد تحت شاطئ سينانج أجمل المعالم السياحية حيث تتألف من 100 حوض يتضمن أنواع كثيرة من الكائنات البحرية الجميلة والأسماك المختلفة.

حديقة الحياة البرية لنكاوي

توفر حديقة الحياة البرية لنكاوي بيئة مشابهة للغابات الاستوائية المطيرة فهي الخيار المفضل لكل محبي الحياة البرية والحيوانات كما تضم الحديقة مئات الأنواع المختلفة من الطيور، حيث ستستمتع بمشاهدة ألوانها وأشكالها الجميلة.

ميدان النسر لنكاوي

يعتبر ميدان النسر لنكاوي من أجمل معالم لنكاوي، حيث ستجد منظر خلاب لنسر ضخم مستعد للطيران ومحاط بالمناظر الطبيعية الجميلة. حيث يمكنك التجول في الميدان والاستمتاع بالمطاعم والأسواق التي ستوفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد.

ما هي أفضل الفنادق السياحة في لنكاوي؟

دليل السياحة في لنكاوي

دليل السياحة في لنكاوي

ذا دانا لانكاوي

يتميز منتجع ذا دانا بتصنيف الفنادق ال5 نجوم حسب تقيم موقع booking. حيث تجد في تصاميمه تكريماً لتراث المدينة من خلال البناء المستوحى للطراز الاستعماري. أما عن الغرف والأجنحة بالفندق فصممت لتناسب الحياة العصرية الفاخرة، حيث ستجد في تصاميمها الداخلية ألوان دافئة مع أثاثها الخشبي الداكن الأنيق وأرضياتها الخشبية، كذلك حماماتها الرخامية والتي تحتوي علي دش مطري منفصل مع حوض استحمام بسعة كبيرة، بالإضافة إلي  انه يوفر الفندق شاطئ ومسبح وسبا وصالة لياقة بدنية.

ذا داتاي لانكاوي

يتميز ذا داتاي لانكاوي بموقع الجغرافي المميز حيث يطل علي الغابات الاستوائية المطيرة وتوفيره لشاطئ منعزل علي بحر أندامان ويعتبر هذا المنتجع هو الخيار المفضل للكثير من الباحثين عن ملاذ استوائيي فاخر والاستمتاع بتجربة مميزة في لنكاوي بالإضافة إلي أنه يوفر أماكن فاخرة وفلل شاطئية بحديقة خاصة وكذلك مسبح قد يصل طوله ل32 قدماً كما يحتوي الفندق علي ملعب للجولف وسبا للعلاج والمساج ومطاعم راقية.

فندق ريتز كارلتون لانكاوي

يقع فندق ريتز كارلتون لانكاوي علي الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، كما حصل الفندق علي حسب تقييم 5 booking نجوم جسر لنكاوي سكاي حيث يمتزج تصاميمه بسلاسة مع محيطه الطبيعي الخلاب. كما يقدم الفندق خيارات إقامة ممتازة بداية من غرفة مجهزة تماماً لفردين إلي أجنحة فندقية وفلل فخمة تطل علي المحيط والغابات المطيرة. أما عن مرافق الترفيه في الفندق، فستجد به شاطئ خاص، ومسبحان وملعب تنس، وكذلك ساحة لعب واسعة للأطفال.

منتجع لوكشري كولكشن، ذا أندمان، لنكاوي

يمتلك منتجع لوكشري كولكشن تقييم 5 نجوم حسب تقييم 5 booking حيث يمتلك الفندق موقع متميز بين غابة مطيرة يزيد عمرها عن 10 ملايين عام، وخليج داتاي الشهير بشعابه المرجانية المترامية الأطراف كما يوفر المنتجع 178 من أماكن الإقامة ذات الديكورات الخشبية الجميلة والشرفات المطلة علي الغابة أو المحيط بالإضافة الي يوفر المنتجع للنزاء مساحة شاطئ خاص بهم والمطاعم والمسبح وسبا متميز.

ذا سانت ريجيس لانكاوي

يقع فندق ذا سانت ريجيس لانكاوي بالقرب من ساحة النسر حيث تبعد 1.7 كم منه، و15.3 من مطار لنكاوي، كما حصل الفندق علي تقيم ال5نجوم حسب تقييم 5 booking بالإضافة الي يوفر الفندق العديد من الأجنحة المطلة علي الغابات المطيرة والبحر ويضم مسبحان، وكذلك منتج صحي تجد فيه باقات متنوعة من علاج للعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلي المطاعم الراقية التي توفر أطباق مميزة وشهية.

ما هي أفضل مراكز التسوق السياحة في لنكاوي؟

السوق الليلي لنكاوي

يعتبر من أكثر الأسواق صخباً وخاصة في الليل، حيث يقع بمدينة كواه ويذهب اليه العديد من السياح لزيارة سوق الليلي لنكاوي كما يعكس السوق طبيعة الحياة في لنكاوي ويوفر لزواره أشهي الأطباق المحلية والعالمية وخاصة الآسيوية المميزة كما يعد مقصداً مميز لمن يرغب بالحصول علي الفواكه والخضروات والأسماك الطازجة والبضائع الرائعة الأخرى.

دليل السياحة في لنكاوي

دليل السياحة في لنكاوي

مركز توو سون هواة

يقع أيضاً في كواه مركز توو سون هواة والذي يتميز بضائعه ذات الجودة العالية والأسعار الرخيصة حيث يرجع خفض أسعاره إلي إعفاء المتاجر والمحلات فيه للإعفاء من الرسوم الجمركية كما يحتوي المجمع الضخم علي العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه، وكذلك الكثير من المحلات مثل محلات بيع العطور، ومحلات بيع التبغ، بالإضافة إلي محلات الشوكولا والهدايا التذكارية القيمة ويوجد أيضا تخفيضات في المنتجات تصل إلي 70% لذلك يعتبر المركز هو خيارك الأمثل للبدء في عملية الشراء.

سينانغ مول

يتميز سينانغ مول بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بمحاذاة الشارع الرئيسي ويطل مباشرة  علي البحر كما يضم المول طابقين كل منهم يحتوي علي مجموعة كبيرة من المحلات تشتهر ببضائعها من الماركات العالمية والمطاعم اليابانية والمقاهي.

مركز التسوق ساغا

يعتبر مركز التسوق ساغا أحد أشهر الأسواق المتخصصة لبيع الديكورات والسيراميك المزخرف والأدوات المنزلية، كذلك الأرضيات ومستلزمات الحمامات بالإضافة إلي محلات لبيع ماركات عالمية من الملابس والأحذية والحقائب بأسعار مغرية لذا فأنها مصدر جذب ممتز للسياح.

لنكاوي فر

يعتبر لنكاوي فر من أكثر الأسواق شعبية، حيث يضم 100 محل ومتجر تجاري يوفروا ماركات عالمية مختلفة. كما يباع في السوق أرخص الأسعار الإلكترونيات والمنتجات المختلفة وذلك لأن السوق معفي من الضرائب كما يضم الكثير من المطاعم الذي يوفر الوجبات السريعة والأكلات المحلية الشهية.

مركز كوكو فالي

يشتهر مركز كوكو فالي بأنه من أفضل أماكن بيع الكاكاو والشوكولا اللذيذة، فأطلق عليه جنة الشوكولا محلياً. كما يحتوي المركز علي العديد من المحلات الفاخرة التي تقدم أجود أنواع الشكولاتة العالمية بأرخص الأسعار كما أن المركز معفي تماماً من الضرائب.

ما هي أفضل المطاعم السياحة في لانكاوي؟

  • مطعم ياسمين سورى
  • كافية بيا هي البادي
  • مطعم أغذية العجائب
  • مطعم اونكيزان الياباني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة