تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في شيكاغو

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في شيكاغو
yourcolor 50
دليل السياحة في شيكاغو

دليل السياحة في شيكاغو

دليل السياحة في شيكاغو ، تعد شيكاغو من أفضل المدن الأمريكة كما تعتبر ثالث أكبر مدينة فى الولايات المتحدة الأمريكية من حيث السكان . و تتسم شيكاغو بإحتضانها لجميع الجنسيات . كما من المعروف عن شيكاغو أنها من المدن التى لا مثيل لها ، و ذلك لأنها تحتوي على العديد من المناظر و المتنزهات و الحدائق الطبيعية و الشواطئ و البحيرات . و كذلك مراكز التسوق بالإضافة إلى أعلى ناطحات سحاب ف العالم . و كل هذا أدى إلى وجود تنوع كبير في نشاطاتها و إسهاماتها في مختلف المجالات الثقافية و الموسيقية و الفنية مثل المسرح و السينما و موسيقى الجاز و البلوز . لذلك هى من أكثر الأماكن إزدحاماً بالسياح و من أهم المعالم السياحية .

أين تقع شيكاغو ؟

تقع شيكاغو في الجهة الشرقية من الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً في ولاية إلينوي . و تلقب بـ مدينة الرياح بسبب أنها تطل على الطريق البحري ، طريق سانت لورانس . كما تطل شيكاغو على ضفة بحيرة ميتشغان .

Chicago-Tourism-Guide

أهم المعالم السياحية في شيكاغو

تحتوي شيكاغو على العديد من المعاهد و المتاحف و الحدائق و المتنزهات الطبيعية و كذلك مراكز تسوق الفخمة ، و من المعالم السياحية التي تتميز بها :

معهد الفن

يعتبر معهد الفن من أكبر المتاحف الفنية في العالم و ذلك لإحتوائه على العديد من القطع الفنية الجميلة و النادرة حيث يضم العديد من اللوحات و المطبوعات و المنحوتات و كذلك الرسومات الشهيرة المميزة لأشهر الفنانين في العالم مثل فان جوخ . كما يحتوي على العديد من الفنون الزخرفية و الشرقية و الكلاسيكية و فن التصوير الضوئي . و ذلك بجانب حدائق و قاعات و مطاعم تقدم أشهى المأكولات .

مواعيد العمل في معهد الفن

  • من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 10:30 صباحاً إلى 5:00 مساءً.
  • من الأربعاء إلى الجمعة من الساعة 10:30 صباحاً إلى 8:00 مساءً.

ميلينيوم بارك

ميلينيوم بارك تعتبر من أهم المعالم في شيكاغو ، حيث أنها من أكثر المراكز الترفيهية و السياحية المشهورة في العالم و من أهم المعالم السياحية بها : Cloud Gate و مسرح Jay Pritzker Pavilion و أيضاً نافورة التاج العظيمة . كما تحتوى على حديقة على العديد من الوسائل الترفيهية و المناظر الطبيعية بجانب العديد من المطاعم الشهيرة . بالإضافة إلى ذلك يقام بها العديد من الحفلات الموسيقية و العروض الرائعة.

مواعيد العمل في الحديقة

  • متاحة طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً.

الرصيف البحري

يعد الرصيف البحري من أشهر الأماكن السياحية في شيكاغو و ذلك لأنه يضم العديد من المتنزهات و المطاعم المميزة . بالإضافة إلى بحيرة ميشيغان التى يمكنك القيام بها برحلات بحرية على متن قارب للإستمتاع بالمناظر الخلابة و البانورامية . كما يقدم به العديد من الألعاب النارية الرائعة في الأعياد الرسمية و الملاهي و الألعاب الأخرى التي تناسب جميع الأعمار .

مواعيد العمل في الرصيف البحري

يمكنك زيارة الرصيف البحري طوال أيام الأسبوع ، و المواعيد التي يمكنك الزيارة فيها :

  • أيام الجمعة و السبت : من 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.
  • الأحد : من 10:00 صباحاً إلى 7:00 مساءً.
  • الإثنين و الأربعاء و الخميس : من 10:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً.
  • الثلاثاء : من 10:00 صباحاً إلي الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

حديقة حيوانات لينكولن بارك

تعتبر من أكثر الأماكن السياحية شهرة في أمريكا و من أهم معالمها حيث يمكنك أثناء زياراتها ممارسة العديد من الأنشطة و التى منها :

القيام بـ نزهة لمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات حول العالم و التى منها حيوانات مهددة بالإنقراض . كما تحتوي على متجر مميز يعرض فيه أجمل الهدايا حيث يمكنكم شراء أجمل الهدايا التذكارية .

مواعيد العمل في الحديقة

  • متاحة للزيارة يومياً : من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً.

Chicago-Tourism-Guide

افضل 3 فنادق في شيكاغو

تتميز شيكاغو بفنادقها المميزة و النظيفة و تصاميمها الرائعة و المرافق المتنوعة بها ، و من الفنادق الشهيرة بها الآتى :

فندق ذا بينينسلا شيكاغو

يتميز هذا الفندق بموقعه الإستراتيجي حيث يقع في حي مجنيفست مايل التجاري بالقرب من متحف الفن المعاصر و مطار مداوي الدولي و مطار أوهير . كما يتميز هذا الفندق أنه من فئة الفنادق الـ 5 نجوم ، و ذلك نظراً لخدماته المتميزة و تنوع المرافق المتاحة فيه من حمامات سباحة و مطاعم عالمية .

فندق فور سيزونز شيكاغو

يتميز هذا الفندق بـ موقعه المتميز لأنه يقع في حي جولد كوست بالقرب من شارع شاطئ أوك . و كذلك مطار مداوي الدولي كما أنه قريب من مراكز التسوق و المطاعم التي بداخل المدينة . كما أنه يحتوي على مرافق متنوعة منها مسبح داخلي و سبا .

فندق لوس شيكاغو

يصنف هذا الفندق من فئة الفنادق الـ 5 نجوم و يتميز بوجهاته الرائعة حيث يطل على أفق المدينة و بحيرة ميشيغان . كما يتميز هذا الفندق بموقع إستراتيجي في وسط المدينة حيث يقع بالقرب من حديقة ميلينيوم بارك و بالقرب من مراكز التسوق الفاخرة و المطاعم في شارع ماجنيفيسنت مايل .

أفضل 3 مطاعم عربية في شيكاغو

هناك مطاعم عربية في شيكاغو ، و ذلك نظراً لأعداد الزوار العرب الكبيرة فيها . كما أن مطاعم شيكاغو تتميز بالنظافة العالمية و تقدم أشهى و ألذ المأكولات العربية و منها :

مطعم سميراميس

يقوم هذا المطعم بتقديم أشهر الأطباق اللبنانية اللذيذة مثل أطباق الشاورما المبتلة و أطباق لحم الضأن الشهي . كما يتميز بأجوائه الهادية التي تساعدك على الإسترخاء و الراحة . حيث يتمتع بتصميم رائع و إضاءة هادئة .

المطعم حاصل على تقييم جيد جيداً في كل من طاقم العمل و جودة الطعام و الإدارة و سرعة الخدمة .

مطعم النيل

يعد من أقدم المطاعم العربية في شيكاغو التى تتمتع بتصميم و ديكور رائع لذلك يتميز بشعبية كبيرة بين السكان المحليين و السياح القادمين من كل دول العالم بالإضافة إلى أنه يقدم أشهر الوصفات الشرقية .

المطعم حاصل على تقييم جيد جداً في كلاً من : سرعة الخدمة و الإدارة و جودة الطعام و النظافة .

سوق السلطان

يقوم المطعم بتقديم أشهى و ألذ المأكولات بأسعار متوسطة كما يقدم أسعار حاصة للطلبة لذلك يتردد على المطعم العديد من الطلاب . كما يتميز المطعم بتقديم أفضل الأطباق الشرقية مثل البابا غنوج و الخرشوف المحشو باللحم بالإضافة إلى مختلف أنواع الفطائر و المأكولات .

المطعم حاصل تقييم جيد جيداً في كلاً من : سرعة الخدمة ، النظافة ، الإدارة و كذلك جودة الطعام .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة