تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في سويسرا

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في سويسرا
yourcolor 101
دليل السياحة في سويسرا

دليل السياحة في سويسرا

تقع سويسرا في أوروبا الغربية وتحدها ألمانيا من الشمال وفرنسا من الغرب وإيطاليا من الجنوب والنمسا وليختنشتاين من الشرق. وتشتهر سويسرا بأنها عاصمة السلام في أوروبا وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية في العالم حيث تتميز بالعديد من المناظر الجبلية الخلابة والممرات الطبيعية المليئة بالزهور والبحيرات ،كذلك المراكز التاريخية والمعالم السياحية الرائعة الموجودة بكثرة في مدنها، ومن أشهر معالمها: بحيرة جنيف، بحيرة لوغانوس، ومتحف الفنون الجميلة والبلدة القديمة ولا يمكن أن ننسى سوق المزارعين الشهير الموجود في مدينة بازل الرائعة. بالإضافة إلى أنها تتميز بتنوعها الثقافي حيث تضم سويسرا أربع مراكز رئيسية لغوية وثقافية (الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانسية).

نظراً لأهمية السياحة في سويسرا سنقدم لك دليل سياحي يشمل أهم المعالم السياحي في سويسرا وأهم الفنادق والمنتجعات. ومراكز التسوق والمولات في سويسرا التي ستساعدك على قضاء عطلة مميزة كما سنتناول أسعار السياحة في سويسرا مقارنةً بالرياض.

أهم المعالم السياحية في سويسرا

السياحة في جنيف

تقع على ساحل بحيرة جنيفا وتعتبر واحدة من أجمل المدن في سويسرا. حيث تتميز بموقع يطل على جبال الألب والجوار، وبجانب إطلالتها الرائعة حيث تحتوي على العديد من المعالم والمتاحف الشهيرة والأماكن الخضراء الموجودة بالحدائق والمتنزهات. ومن ضمن أشهر معالمها: بحيرة جنيف وتعد أكبر بحيرة في أوروبا، نافورة جنيف، الحديقة الإنجليزية، كذلك متحف التاريخ الطبيعي الرائع.

السياحة في لوغانوس

تقع مدينة لوغانوس على ضفة بحيرة لوغانوس الشهيرة التي تعتبر واحدة من أجمل البحيرات، ويمكن للزوار ممارسة العديد من الأنشطة المائية مثل ركوب القوارب عند غروب الشمس للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الأكثر جمالاً، وتتميز المدينة بالمناظر الطبيعية الخلابة المحاطة بالجبال والتلال. ويتحدث الجزء الأكبر منها الإيطالية لأنها موجودة على حدود إيطاليا. نتيجة لجمالها وروعتها كما يزورها العديد من الأثرياء والمشاهير للاستجمام.

السياحة في زيورخ

مدينة زيورخ هي واحدة من أجمل المدن السياحية في سويسرا، وتقع على حافة الحدود الألمانية المطلة على بحيرة زيورخ وتتميز بأنها تجمع بين الماضي والحاضر. لذلك تعد مدينة زيورخ الوجهة السياحية الشهيرة على مستوى العالم، فهي مدينة هادئة وذات أجواء مميزة كما تحتوي على العديد من المعالم السياحية الشهيرة كبحيرة زيورخ الرائعة، بحيرة النزهة، حديقة زيورخ للحيوانات، والحديقة النباتية القديمة، أيضاً متحف الفيفا العالمي لكرة القدم.

دليل السياحة في سويسرا

دليل السياحة في سويسرا

السياحة في بازل

تقع مدينة بازل على نهر الراين في شمال غرب البلاد، ويطلق عليها بالفرنسية (بال) وباللغة الإيطالية (برازيليا). وتعتبر من أجمل مدن سويسرا لثقافتها القديمة الرائعة وتقاليدها المبهجة، كما تشتهر بمبانيها العمرانية ومتاحفها ومسارحها الرائعة، ومن أشهر معالمها السياحية: البلدة القديمة وزيارة سوق المزارعين ولا يمكن أن ننسى روعة متحف الفنون الجميلة، كذلك تصميم الكاتدرائية المذهل كما يمكنك الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة على شاطئ نهر الراين العظيم.

أفضل الفنادق السياحية في سويسرا

فندق سبيني غريندالولد

يعتبر فندق سبيني غريندالولد فندق عائلي من فئة الـ 4 نجوم، ويقع عند سفح جبل Eiger وداخل قرية Gren da Lude الجليدية مباشرةً. ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات فندق سبيني غريندالولد

  1. يضم منطقة سبا جميلة.
  2. يوفر خدمة الإنترنت مجانًا في جميع أنحاء الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء الكامل داخل المسبح اللامتناهي والاستمتاع بإطلالة فريدة على الجبل.
  3. يتم تقديم أفضل بيتزا ومعكرونة ولحوم شهية وأطباق أسماك غنية في Ristorante Mercato، ويمكن للسياح الاستمتاع بالمأكولات العالمية والإقليمية التقليدية المحاطة بضوء الشموع، وأصوات الموسيقى العاطفية.
  4. يوفر الفندق تراس كبير يوفر إطلالات رائعة على الجبل، كما يمكن للضيوف أيضًا تناول مشروب بجوار المدفأة في الصالة، لإنهاء يومهم بالطريقة المثالية.

فندق Balm

يقع فندق بالم في إحدى ضواحي لوزيرن الخضراء، ويتميز بموقع مثالي ورائع حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية ويوفر العديد من الإطلالات الرائعة على المدينة. كما يتميز بالعديد من المميزات التي ستجعل رحلتك أكثر رفاهية ومتعة. ومن ضمن مميزاته:

مميزات فندق Balm

  1. يضم الفندق مطعماً يقدم الأسماك والعديد من الأطباق الشهية.
  2. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الإقامة.
  3. يحتوى مطعم La Pistachio الفاخر الحاصل على 16 نقطة في دليل مطعم Gault Millau على العديد من  الأطباق السويسرية الأصيلة والأطباق المختلف. كما يتم في فترة ما بعد الظهر تقديم الحلويات اللذيذة والأطباق الصغيرة.
  4. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وركن للقراءة مع أريكة وحمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  5. يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات أمام الفندق، وهناك محطة عامة أمام فندق Balm.

فندق لي أرمور

يقع فندق لي أرمور المميز في مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر في قلب مدينة جنيف القديمة، وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق والمنتزه المطل على البحيرة والمتاحف الرئيسية. ومن ضمن مميزات الفندق:

دليل السياحة في سويسرا

دليل السياحة في سويسرا

مميزات فندق لي أرمور

  1. يتميز بأجواء تاريخية فريدة وغرف ساحرة ومأكولات فاخرة كما يقدم لك الفندق أماكن إقامة فاخرة وممتازة لتناول الطعام.
  2. يمكن للضيوف النوم داخل أماكن الإقامة التاريخية المحاطة بأسوار بجوار كاتدرائية سانت بيير.
  3. جميع غرف الفندق مكيفة وبها مفروشات فاخرة وحمامات رخامية مجهزة بأحدث تقنيات مع أجهزة تلفزيون.
  4. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.
  5. استضاف الفندق العديد من المشهورين ومنهم رؤساء كبار الدول مثل كلينتون وكارتر وجون كينيدي.
  6. يقدم المطعم المأكولات الفرنسية الكلاسيكية.

فندق سبلانديد روايال

تم بناء فندق سبلانديد روايال ذو فئة الـ 5 نجوم في عام 1887 ويقع هذا الفندق في شارع رئيسي بجانب البحيرة في لوغانوس، ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات فندق سبلانديد روايال

  • يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الإقامة..
  • يعتبر الفندق الأكثر أناقة في لوغانوس ويتميز بطابعه الحديث والعصري.
  • رئيس الطهاة في مطعم الفندق Aya Duo Sud حاصل على لقب “Rising Star” من قبل دليل المطعم Gault Milla .
  • يقدم فندق سبلانديد روايال الفخامة والرفاهية لضيوفه من خلال غرف الضيوف الأنيقة ومأكولات مميزة من خلال فريق مكون من 100 موظف يعملون على تقديم خدمة شخصية دقيقة.
  • يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​باستخدام المنتجات المحلية والموسمية كما أن الشيف في الفندق يمزج بين نكهات الطعام السويسري التقليدي ونكهات المأكولات الإيطالية الجنوبية التقليدية.
  • يوجد في الفندق La Veranda تفتح يوميًا لتناول طعام الغداء والعشاء، كذلك مركز لياقة بدنية لممارسة التمارين الرياضية يومياً.
  • تحوي جميع غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بميع لوازم الاستجمام المجانية كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي.

ما هي أفضل المطاعم السياحية في سويسرا؟

  • مطعم The Omnia.
  • كافية Ec co.
  • مطعم Pizzeria La Baraco.
  • مطعم Onawa.

ما هي أفضل مراكز التسوق في سويسرا؟

  • سوق سكاي سيرفيس.
  • مول ليد يراش شوكولا تاري سويس.
  • سوق سكيسيت وينجن.

ما هي أسعار السياحة في سويسرا؟

أسعار المواد الغذائية مقارنة بالمملكة العربية السعودية

تكلفة أسعار المواد الغذائية في سويسرا اغلي من السعودية بنسبة 267%، إذا حصلت على العرض الشهري للبقالة سيكلفك ذلك في سويسرا 2،503.41 ريال سعودي بدلاً من 937.61 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

سعر المطاعم مقارنة بالمملكة العربية السعودية

أسعار المطاعم في سويسرا أغلى بنسبة 340٪ من أسعارها في المملكة العربية السعودية، إذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبة واحدة في مطعم متوسط ​​التكلفة. فقد يكلفك هذا في سويسرا 391.78 ريال سعودي بدلاً من 108.00 ريال سعودي في السعودية.

أسعار سيارات الأجرة

تكلفة سيارات الأجرة في سويسرا أقل من المملكة العربية السعودية بنسبة 51٪، فإذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في سويسرا باستخدام التذكرة الشهرية، فستدفع 119.64 ريالًا. إذا كنت ستقود سيارة بمتوسط ​​32 كم لكل يوم عمل فسيكلفك ذلك 110.34 ريال سعودي للبنزين.

سعر الإنترنت والاتصالات

تكلفة أسعار الإنترنت في سويسرا أغلى من السعودية بنسبة 55٪ ، كذلك الاتصالات أغلى بنسبة 19٪ من السعودية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة