تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في سان فرانسيسكو

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في سان فرانسيسكو
yourcolor 68
دليل السياحة في سان فرانسيسكو

دليل السياحة في سان فرانسيسكو

تقع سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد المركز الرئيسي للتسوق في الولاية. وتحتوي سان فرانسيسكو على العديد من المعالم السياحية والمتاحف والأماكن السياحية المميزة كجزيرة الكاتراز وجسر البوابة الذهبية والحي الصيني، كما أنها تضم أيضاً مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم المميزة والمعروفة علي المستوى العالمي. بالإضافة إلى أن مدينة سان فرانسيسكو تتميز عن جميع المدن الأمريكية الأخرى بتصميمها العمراني الأكثر من رائع والذي تم تصميمه على الطراز الفيكتوري وتضم مجموعة كبيرة من الشواطئ الجميلة والجزر الطبيعية. علاوة على ذلك يتميز مناخ سان فرانسيسكو بالاعتدال وهذا ما تختلف به المدينة عن باقي مدن كاليفورنيا. حيث ساهم كل هذا في جعلها من أفضل المدن السياحية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

لذلك سنتناول في هذا المقال أفضل أوقات الزيارة لسان فرانسيسكو، أهم المعالم السياحية الموجودة في سان فرانسيسكو بالإضافة إلى أشهر الفنادق والمطاعم، فتابعوا معنا.

المناخ في سان فرانسيسكو

المناخ في سان فرانسيسكو يتميز بالبرودة والاعتدال، حيث أنه يكون شديد البرودة ليلًا ومعتدل نهارًا. ويعد فصل الربيع من أفضل الأوقات لزيارة سان فرانسيسكو. لأن المناخ خلال هذا الوقت يكون صافي والسماء خالية من السحب ولا يوجد سقوط أمطار خلال هذا الوقت.

أهم معالم السياحة في سان فرانسيسكو

تحتوي مدينة سان فرانسيسكو على العديد من الأماكن والمعالم والجزر السياحية المميزة التي تجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم، ومن أهم هذه الأماكن:

جزيرة الكاتراز

جزيرة الكاتراز تعتبر من أهم الجزر السياحية المدهشة في سان فرانسيسكو الأمريكية. فالجزيرة قديماً كانت تعد المنارة الأولى، ثم أصبحت سجن في عام 1934 وأغلقت عام 1963. والآن أصبحت أحد أفضل الجزر شهرة في أمريكا ومن أكثر المناطق السياحية المميزة. وذلك لاحتوائها على العديد من الشواطئ والفنادق المميزة التي تقدم تجربة سياحية رائعة. كما تعد زيارة جزيرة الكاتراز من أفضل تجارب السياحة، ذلك لأنها توفر للزائر تجربة فريدة في التمتع بمشاهدة الكثير من المعالم الممتعة التي تجعل السياح يتوافدون إليها من جميع أنحاء العالم.

ويعد أهم ما يميز جزيرة الكاتراز أنها توفر الكثير من الشواطئ الطبيعية الرائعة والنظيفة. كما توفر أيضًا بعض الفنادق المميزة التي تقدم تجربة سياحية رائعة. بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من الأشجار والحدائق الطبيعية وبعض الطيور الملونة التي تحتوي على ألوان نادرة ومميزة جدًا.

جسر البوابة الذهبية

دليل السياحة في سان فرانسيسكو

دليل السياحة في سان فرانسيسكو

يعتبر جسر البوابة الذهبية من أبرز المعالم السياحية في ولاية كاليفورنيا وفي الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا. كما أن الجسر يعد من عجائب الدنيا السبع. ويربط جسر المدينة الذهبية سان فرانسيسكو مع مارين كاونتي والمناطق الشمالية المجاورة للمدينة. وقد تم بناء هذا الجسر عام 1937 واستغرق 4 سنوات للبناء. نظراً لجمال هذا الجسر الذي يجذب أنظار السياح ويجعلهم يتوافدون إليه من شتى دول العالم.

أهم ما يميز جسر البوابة الذهبية

  • عند زيارة جسر البوابة الذهبية الموجود في مدينة سان فرانسيسكو ستتمتع برؤية رائعة لجسر من عجائب الدنيا السبعة. حيث أن الجسر مصمم بتصميم عمراني جميل للغاية ويحتوي على العديد من المباني الرائعة كمبنى جسر بافليون وهو مبنى زجاجي يوجد في نهاية الجسر. وعند زيارة هذا المبني ستستطيع معرفة كافة المعلومات التفسيرية حول الجسر وبنائه.
  • يتميز الجسر باللون البرتقالي الخلاب ويتميز بروعة التصميم والبناء والإنارات الملونة والتي تعطي تجربة مشي على الجسر البرتقالي الساحر بطريقة ممتعة تجذب الكثير لزيارته.
  • بالإضافة إلى أن الجسر يجاوره العديد من المطاعم والمقاهي المميزة والتي تساعد في تناول الطعام. مثل مطعم روند هاوس الذي افتتح مع افتتاح الجسر. كما أن هذا المطعم يتميز بتوفير شتى أنواع المأكولات والمشروبات. مثل العصائر الرائعة والفطائر والباستا المميزة جدًا لكل محبي الطعام.

الحي الصيني

الحي الصيني يعد من أهم المناطق السياحية الموجودة في سان فرانسيسكو. وأكثر الأحياء ازدحامًا بالسكان في أمريكا. كما أن الحي يعتبر أكبر تجمع للصينيين خارج القارة الآسيوية. ويتميز الحي الصيني بالتصميم العمراني الفريد من نوعه ويعتبر من أجمل معالم السياحة في سان فرانسيسكو. حيث أنك عند زيارة الحي الصيني ستشعر وكأنك دخلت مكتبة تاريخية في دولة مختلفة غير الولايات المتحدة.

أهم ما يميز الحي الصيني

  • ستتمتع برؤية أفضل وأروع التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها في العالم عند زيارة الحي الصيني. حيث أن المباني والمنازل في الحي تأخذ شكل معماري رائع يجذب الانتباه. كما أنك سترى العديد من النصب التذكارية المميزة للأثاث الذي استخدموه في بناء هذا الحي.
  • كما أن الحي الصيني يتواجد به العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة التي تقدم المشروبات الصينية الفاخرة. مثل الشاي الصيني الرائع وبعض المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات والمخبوزات الصينية. ويمكنك أيضاً التعرف على بعض العادات الصينية.

أفضل الفنادق في سان فرانسيسكو

فندق The Westin

من أهم الفنادق السياحية المدهشة في مدينة سان فرانسيسكو. ويوفر الفندق خدمة رائعة وتجربة استثنائية ويتميز الفندق بموقعه الاستثنائي في قلب سان دييغو. كما يتميز الفندق بالعديد من الإضافات التي تساعد في تقديم تجربة إقامة مميزة. حيث يوفر الفندق العديد من الغرف الرائعة والنظيفة والتي تتمتع بأفضل الأدوات اللازمة في عمل الطعام والمشروبات وشاشات عرض كبيرة وخدمة الواي فاي المجانية.

كما أنه يوفر لزائرية أيضًا الاستمتاع بتناول وجبات الغداء والعشاء في مطعم الفندق الذي يحتوي على مجموعة من أجود الأطعمة. ويوجد في الفندق أيضًا أماكن لممارسة بعض التمارين الرياضية.

دليل السياحة في سان فرانسيسكو

دليل السياحة في سان فرانسيسكو

فندق Palace San Francisco

يقع فندق بالاس سان فرانسيسكو في حي الأعمال المشهور في المدينة الذي يجاور العديد من المطاعم والمناطق المميزة في المدينة. ويوفر الفندق العديد من الغرف الواسعة المجهزة بـ WiFi وشاشات عرض وحمامات بها جميع لوازم الاستحمام المجانية. ويوفر خدمة الغرف 24 ساعة يوميًا.

كما أن الفندق يجاور شاطئ رائع للغاية يعطي للسائح فرصة السباحة والاسترخاء، ويضم Gym لممارسة العاب اللياقة البدنية وأماكن مخصصة للأطفال وأماكن واسعة لركن السيارات.

أشهر مطاعم عربية في سان فرانسيسكو

يوجد العديد من المطاعم العربية المشهورة التي تقدم عدد كبير من الأكلات العربية الرائعة، ومن أشهر هذه الفنادق:

مطعم المنصور

مطعم المنصور يعد من أشهر المطاعم الموجودة في سان فرانسيسكو، ويتميز بديكوره المغربي العربي الأصيل. كما أنه يقوم بتقديم تشكيلة رائعة من أشهر المأكولات المغربية. مثل أطباق الطاجين الشهية وبعض الحلويات الرائعة أيضًا.

مطعم بالميرا

يوجد مطعم بالميرا في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو مطعم سوري يصنف بأنه من أفضل المطاعم العربية الموجودة في سان فرانسيسكو. حيث أنه يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات الشامية السورية. مثل الكباب والفروج. بالإضافة إلى المقبلات الشامية من فتوش وحمص وأنواع متعددة من الحلويات السورية الشهية. ويتميز مطعم بالميرا السوري بأجواء هادئة، كما أن الأسعار ليست باهظة ومناسبة للجميع.

الخلاصة

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات التي تخص السياحة في سان فرانسيسكو المدينة الامريكية. كما قمنا بعرض جميع الأماكن السياحية الأفضل جذبًا للسياح وأهم الفنادق في المدينة. بالإضافة الى عرض أشهر المطاعم العربية في سان فرانسيسكو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة