تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في دوسلدورف

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في دوسلدورف
yourcolor 144
دليل السياحة في دوسلدورف

دليل السياحة في دوسلدورف

السياحة في دوسلدورف تعتبر من أجمل الجولات السياحية التي ننصحك بالقيام بها حيث تضم المدينة وفرة من الأماكن السياحية الرائعة والتي سوف تنال إعجابك بكل تأكيد حيث تتميز هذه الأماكن بطبيعتها الخلابة بجانب وجود العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها والاستمتاع قدر الإمكان أثناء وجودك بالأماكن السياحية في دوسلدورف ، أيضا تتميز المدينة بوجود العديد من الفنادق الرائعة والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الألمانية والعالمية بجانب الأطباق الشرقية الحلال.

لذلك سوف نعرض عليك في هذا الدليل السياحي أجمل الأماكن التي ننصحكم بزيارتها ووضعها داخل برنامجك السياحي أثناء وجودكم في مدينة دورسلدورف.

السياحة في دوسلدورف

Dusseldorf Tourism Guide

السياحة في دوسلدورف لها مذاقها الخاص، حيث تعتبر مدينة دوسلدورف إحدى الوجهات الأساسية للسياحة في ألمانيا. وذلك لأن المدينة تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي لها القدرة على كسب إعجاب الجميع لما تتميز به من جمال طبيعي خلاب. أيضا يوجد بالمدينة كافة المرافق التي تعمل على تقديم جميع الخدمات الممكنة. حيث تحتوي المدينة على باقة من أفضل المطاعم والفنادق المميزة.

الأماكن السياحية في دوسلدورف

تتميز مدينة دوسلدورف بوجود العديد من الأماكن السياحية الرائعة والمختلفة، حيث يعتبر السبب الأول الذي يساعد في استقطاب السائحين هو وفرة هذه الأماكن التي تتميز بطبيعتها الخلابة ومكانتها الكبيرة بين السائحين. وفي هذه الفقرة سوف نعرض عليكم أجمل الأماكن السياحية التي ننصحكم بوضعها في برنامجكم السياحي أثناء وجودكم داخل مدينة دوسلدورف.

البلدة القديمة التشتات

تعتبر البلدة القديمة التشتات واحدة من المعالم التاريخية المهمة الموجودة في المدينة، حيث تلعب دوراً كبيراً في استقطاب العديد من السائحين. لذلك تحظى البلدة بعمليات تطوير بشكل مستمر. كما تضم البلدة متحف من أهم المتاحف الموجودة في المدينة، والذي يضم العديد من المعارض التي تعرض تاريخ بناء السفن.

أيضاً يتم إقامة العديد من الحفلات الموسيقية بشكل مستمر في البلدة، بجانب الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكنكم الاستمتاع بها أثناء وجودكم في المدينة.

برج الراين

تم بناء برج الراين عام 1979م ، يعتبر برج الراين أحد أجمل المعالم السياحية الموجودة في مدينة دوسلدورف ، كما يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في ألمانيا . حيث يتميز بارتفاع يصل إلى 240 متر عن سطح الأرض ، لذلك يأتي إليه العديد من السائحين للصعود إلى أعلى البرج لرؤية المناظر الجميلة من الأعلى كنهر الراين . كما يحتوي البرج علي منصة تمكنك من مشاهدة المدينة كاملة بأجمل صورة بانورامية رائعة . أيضاً يحتوي البرج على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الألمانية والعالمية .

مواعيد العمل : أيام السبت والأحد من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1 صباحاً وفي باقي أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساءً.

أفضل فنادق السياحة في دوسلدورف

تتميز مدينة دوسلدورف الألمانية بوجود العديد من الفنادق الرائعة التي تستقبل الوافدين إلى المدينة. كما تتميز هذه الفنادق بموقعها المتميز القريب من الأماكن الحيوية في المدينة، بالإضافة إلى تصميمها المعماري الرائع وديكوراتها العصرية. أيضاً تتميز هذه الفنادق بوجود جميع الخدمات والمرافق بداخلها مما تسهل عليك الوصول إلى كافة متطلبات بأسهل الطرق. لذلك سوف نعرض عليكم في هذه الفقرة باقة بأفضل الفنادق التي ننصحكم بزيارتها أثناء وجودكم في مدينة دوسلدورف.

فندق كارات سيتي

يقع فندق كارات سيتي بحوالي 500 متر فقط من كونيغسالي، أيضا يقع الفندق علي مقربة من مسرح كومويدتشين. كما يتميز الفندق بوجود كافة الخدمات الرائعة التي تضمن لكم جميع وسائل الراحة أثناء إقامتكم بالفندق. وفي الفقرة الآتية سنعرض عليكم بعض الخدمات:

  • يوجد داخل الفندق واي فاي سريع مجاني.
  • جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة.
  • يتوفر داخل الغرف ماكينات صنع القهوة.
  • يوجد كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية.
  • يتوفر مكان خاص لركن السيارات.
  • يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس ، كما يتم تنظيف الغرف باستمرار ومجانا.
  • يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات.
  • توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات.
  • يحتوي الفندق علي مجموعة من أفضل الوجبات الشهية.
  • الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كامل.

فندق فيلاند للأعمال

يتميز فندق فيلاند للأعمال بموقعه الرائع في مدينة دوسلدورف، حيث يقع بعد مسافة قصيرة من شارع كونيغساله والذي يعتبر من أشهر مراكز التسوق في المدينة. أيضا يتميز الفندق بموقعه القريب من محطة ترام بمبلفورتير. كما يوجد بالفندق جميع الخدمات التي تلبي كافة احتياجاتكم أثناء إقامتكم داخل الفندق. وإليكم بعض الخدمات الرائعة الموجودة في الفندق:

  • توجد خدمة إنترنت مجانية داخل الفندق وسريعة.
  • تُزود الغرف بأجهزة كهربائية كشاشات التلفزيون ، أجهزة التكييف ، الميكرويف والثلاجات.
  • الحمامات مزودة بكافة لوازم الاستحمام.
  • يوجد صالون تجميل داخل الفندق.
  • وجود نظام رقمي يوفر النصائح عن البرنامج السياحي الخاص بك.
  • يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر ومجاني.
  • يوجد بوفية يحتوي علي أفضل وأشهى الأطباق.
  • يعمل الفندق علي مدار 24 ساعة.

Dusseldorf Tourism Guide

أفضل مطاعم السياحة في دوسلدورف

تتميز مدينة دوسلدورف بوجود العديد من المطاعم الرائعة التي تتميز بموقعها القريب من الأماكن السياحية في المدينة، بالإضافة إلي تصميمها الهندسي المدهش. أيضاً يتوفر في هذه المطاعم الأطباق الشرقية الحلال وغيرها من الأطباق العالمية المختلفة والتي تتناسب مع جميع الأذواق. كما تتميز هذه المطاعم بالتفاوت في أسعارها، وبذلك تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

وفي الفقرات الآتية سوف نعرض عليكم بعض المطاعم الرائعة الموجودة في مدينة دوسلدورف.

مطعم ثري إتش بيرجر أند تشيكن

يعتبر مطعم ثري إتش بيرجر أند تشيكن واحد من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة دوسلدورف. كما يحظى المطعم بشهرة كبيرة عند السائحين العرب، وذلك لوجود العديد من الأطباق الشرقية الحلال التي تناسب التقاليد الإسلامية في الطعام. أيضاً يوجد بالمطعم الأطباق المختلفة التي تناسب جميع الأذواق مثل أطباق البرجر، البطاطس المقلية، اللحوم والمشويات.

كما يتميز المطعم بأسعاره الجيدة مقارنة بأسعار المطاعم الأخرى بالإضافة إلى جودة الطعام الرائعة.

مواعيد العمل: يكون المطعم مفتوح يومياً من الساعة الثانية عشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

مطعم لبنان إكسبريس

يتميز مطعم لبنان إكسبريس بتقديمه إلى كافة المأكولات اللبنانية الرائعة. حيث يوجد بالمطعم المقبلات، فتة الشاورما ، أطباق محشي ورق العنب وغيرها من الأطباق الأخرى مثل سلطة الفتوش والأطباق البحرية الطازجة . وهذا ما يجعل المطعم مشهوراً وسط الوافدين العرب لوجود الأطباق الحلال بالمطعم.

أيضاً يتميز المطعم بديكوراته العصرية التي تجذب أنظار العديد من الوافدين إليه.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11:30 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساءً.

وسائل النقل والمواصلات في دوسلدورف

تتميز مدينة دوسلورف بوجود جميع أنواع وسائل النقل والمواصلات داخل المدينة، ذلك ما يجعل التنقل فيها سهل جداً. حيث يمكنك التنقل بين الأماكن السياحة أو أي مكان آخر باستخدام وسائل النقل المتوفرة في جميع أحياء المدينة. حيث يتوفر في المدينة العديد من الحافلات العامة التي تتميز بتكلفتها البسيطة. أيضاً توجد سيارات الأجرة في كل مكان، ولكن قد تكون تكلفتها أعلى نسبياً من الحافلات العامة.

أيضاً توجد محطارات القطارات والمترو ، بالإضافة إلى وجود المطارات القريبة من المدينة.

مناخ مدينة دوسلدورف

يتبع مناخ مدينة دوسلدورف مناخ المناطق التابعة لنهر الراين، حيث تتمتع المدينة بمناخ معتدل نسبياً طول العام. حيث يكون المناخ في فصل الصيف جاف ومعتدل، كما يكون المناخ في فصل الشتاء بارد نسبياً.

كما تتعرض المدينة إلى سقوط الأمطار في فصل الشتاء وربما تتعرض إلى الرياح. ولكن بشكل عام مناخ المدينة أفضل بكثير عن غيرها من المدن.

وبذلك قد انتهينا من عرض كافة المعلومات والتفاصيل في هذا الدليل السياحي عن أهم الأماكن السياحية الموجودة في مدينة دوسلدورف والتي تضم العديد من المعالم التاريخية والأماكن الطبيعية الرائعة والتي تقع بالقرب من الفنادق الفاخرة والمطاعم التي تقدم لكم أشهى الأطباق العالمية والتي تتناسب مع جميع الأذواق. لذا ما الذي يمنعك الآن من السفر إلى مدينة دوسلدورف؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة