انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في جزر المالديف

فريق مقال للكتابةسنة واحدة

السياحة في جزر المالديف تعتبر من أهم مصادر الدخل لدى الدولة والتي تساعد في اقتصاد المالديف بشكل كبير، حيث إن المالديف أحد أفضل الدول السياحية الموجودة في العالم وتعد من أروع أماكن الاستجمام والاسترخاء حالياً، كما أنها أصبحت من أكثر الدول التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم أيضا، لما تحتويه من معالم سياحية وتاريخية وأثرية ودينية رائعة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والمناخ الساحر الذي تتميز به الدولة. تحتوي جزر المالديف على معالم سياحية وفنادق رائعة. كما أنها تحتوي على شواطئ خلابة تساعد السياح على الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بها.

سنقدم لك في هذا الدليل أشهر وأفضل الأماكن والمعالم السياحية في جزر المالديف وأفضل الفنادق والمعلومات اللازمة للسياحة في جزر المالديف.

السياحة في جزر المالديف

تحتوي جزر المالديف على الشواطئ البحرية المميزة وتضم مجموعة من أفضل الرياضيات الشاطئية المختلفة مثل ركوب الأمواج وغيرها. كما أنه يمكنك أيضا التمتع بالسباحة بشكل جيد حيث إنها تحتوي على أفضل الشواطئ التي تتميز بمياه فيروزية فائقة الجمال. تتحول المالديف في الليل أيضا إلى شواطئ مضيئة ورائعة الجمال. كما تحتوي شواطئها على كائنات بحرية ملونه ومضيئة تعطي شكل مميز في الليل. أصبح يأتي إليها أكبر وأشهر المستثمرين من دول مختلفة في العالم للاستثمار فيها لأنها أصبحت أفضل مكان للاستجمام والاسترخاء في العالم.

دليل السياحة في جزر المالديف

تقع جزر المالديف في المحيط الهندي. جنوب غرب سريلانكا والهند وهي تعتبر دولة جنوب آسيوية. وهي تعتبر أصغر دولة آسيوية من حيث عدد السكان ومساحة الأرض. حيث إن عدد السكان الموجودة يصل إلى نصف مليون نسمة. كما أن مساحة جزر المالديف تبلغ 298 كيلو متر مربع تقريبًا.

تعتبر جزر المالديف في الآونة الأخيرة هي أفضل الجزر السياحية الموجودة في جنوب شرق آسيا. نظرًا وأن السياحة في جزر المالديف أصبحت لافتة للأنظار لدى جميع دول العالم في الفترة الحالية بعد أن أصبحت السياحة في المالديف عالمية بعد أن كانت محلية ومقتصرة على سكان المالديف فقط. حيث يوجد في جزر المالديف الآن نوعان من الجزر ينقسموا الجزر العامة والخاصة. يعيش السكان في الجزر العامة التي يوجد بها الأسواق التجارية والجزر الخاصة التي يوجد بها الشواطئ والفنادق والمنتجعات الفاخرة.

المناخ في جزر المالديف

دليل السياحة في جزر المالديف

دليل السياحة في جزر المالديف

يعتبر من أبرز عوامل جذب السياح للسياحة في جنوب شبه القارة الآسيوية وجزر المالديف بصفة خاصة هو المناخ الجيد في المالديف. حيث إن جزر المالديف تمتاز بالمناخ الاستوائي على مدار العام. حيث تبلغ درجة الحرارة بها 28 درجة وأقل في بعض الأحيان مع أشعة الشمس الخلابة التي تعطي للشواطئ والجزر في المالديف شكل أكثر من رائع. ولذلك تعتبر جزر المالديف من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها في أي وقت ترغب في زيارتها في السنة.

أفضل وقت للسفر الى المالديف

تعتبر الفترة الذهبية بالنسبة لأكثر السياح الذين يقومون بالذهاب لقضاء فترة عطلتهم في جزر المالديف هي الفترة التي تتراوح ما بين شهر يناير حتى شهر مايو. تعد هذه الفترة هي الفترة الأبرز في المالديف حيث إن المناخ يصبح معتدل ورائع في هذه الفترة ويعتبر من أكثر الأوقات لجذب السياح إلى جزر المالديف حيث إن العديد من السياح يقوموا بزيارة المالديف في شهر يناير لقضاء إجازة رأس السنة والاحتفال بليلة نهاية العام على شواطئ المالديف.

أفضل جزر المالديف

تحتوي المالديف على عدد كبير يتخطى 1000 جزيرة من الجزر التي توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية المميزة. سنقوم بعرض من أهم هذه الجزر وأشهرها في الفترة الحالية. سنقوم بتقديم دليل السياحة في جزر المالديف بشكل كامل.

جزيرة مالي الشمالية

تعتبر جزيرة مالية أحد أفضل الجزر رفاهية في المالديف. تقعد جزيرة مالي في الجزء الشمالي من المحيط الهندي. تعد جزيرة مالي الشمالية هي الجزيرة التي تحتوي على كثافة سكنية عالية في المالديف. حيث إن نسبة سكان هذه الجزيرة تتخطي نسبة 30 % من العدد الكلي لسكان المالديف. تعتبر جزيرة مالي أيضا هي المركز التجاري الرئيسي في المالديف وتنقسم هذه الجزيرة إلى 5 مقاطعات مميزة. تحتوي جزيرة مالي على الميناء التجاري في المالديف وهي كانت قديمًا مقر ملك الدولة.

دليل السياحة في جزر المالديف

دليل السياحة في جزر المالديف

أهم ما يميز جزيرة مالية

  • جزيرة مالي تحتوي على العديد من المعالم السياحية والدينية المميزة الموجودة فيها. مثل المسجد الأبيض ومسجد المنارة ومسجد السلطان محمد الذي يسمى بمسجد الجمعة الكبير. بالإضافة إلى برج الإذاعة الرائع والمتحف الوطني الموجود بالجزيرة والذي يميز الجزيرة عن غيرها من الجزر الأخرى التي لا تحتوي عليه.
  • تحتوي جزيرة مالي أيضا على مجموعة كبيرة من الشواطئ المميزة التي تحتوي على الشعب المرجانية البحرية المميزة والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وأفضل شواطئها هو الشاطئ الصناعي.
  • تعتمد جزيرة مالي على المنارات لإنارة سواحلها. كما يعد هذا هو أبرز ما يميز هذه الجزيرة وسواحلها الطبيعية المميزة التي تعطي طابع طبيعي رائع للرؤية والتنقل ليلًا على شواطئ السواحل في هذه الجزيرة.
  • تحتوي جزيرة مالي على مجموعة رائعة من أفضل الفنادق التي توفر إمكانية قضاء وقت ممتع بها. وهذا بفضل احتوائها على كثير من الأنشطة والأمور اللازمة التي تفيد الزائرين في الاستراحة بشكل مميز جدًا.

جزيرة هولهومالي

جزيرة هولهومالي تعتبر أفضل جزر المالديف التي تتمتع بمناخ استوائي معتدل. وأصبحت في الآونة الأخيرة أهم وأكثر الجزر السياحية في المالديف. حيث أصبح يأتي إليها العديد من السياح من دول مختلفة في العالم. تم تأسيس هذه الجزيرة في المالديف عام 2004. كما أنها محيطه بالمياه من جميع النواحي وهي مطلة على المحيط الهندي وتبلغ مساحتها 1030 متر وهي تعتبر جزيرة صغيرة المساحة.

أهم ما يميز جزيرة هولهومالي

  • تحتوي جزيرة هولهومالي على أجمل المناطق السياحية في العالم وبها العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح بشكل قوي للجزيرة. أهم هذه الأماكن والمعالم السياحية هي حديقة هولهومالي سنترال بارك وهي حديقة ساحرة الجمال وبها مساحات كبيرة من الخضرة والأشجار. تضم هذه الحديقة لوحة ثلاثية الأبعاد والتي توفر فرصة التقاط أفضل الصور من خلالها. كما تضم الجزيرة أيضا نافورة شهيرة تأتي على شكل إناء.
  • شاطئ هولهومالي الذي يعد أحد أفضل شواطئ المالديف والشواطئ السياحية في العالم أجمع.
  • كما أنه يمكنك التمتع بكثير من الأنشطة الترفيهية في جزيرة هولهومالي عند زيارة سيكريت بارادايس المالديف.
  • كما أن يمكنك التمتع بأفضل مغامرات التنقل بين الجزر والمغامرات الثقافية المتتعدة والتمتع بأروع الجولات السياحية التي تعطي متعة الإثارة والتشويق.
دليل السياحة في جزر المالديف

دليل السياحة في جزر المالديف

جزيرة مافوشي

تعد جزيرة مافوشي هي أحد أكبر الجزر في المالديف. تقع جزيرة مافوشي في كافو أتول ويعيش في هذه الجزيرة قرابة 3000 فرد وتعتبر هذه الجزيرة هي أكثر الجزر شعبية في المالديف. حيث إنها تضم مجموعة كبيرة من السكان الأجانب من مختلف دول العالم.

أهم ما يميز جزيرة مافوشي

  • تحتوي جزيرة مافوشي على كثير من المطاعم والمقاهي الخاصة بالسائحين وظهرت هذه الأماكن في السنوات العشر الأخيرة  المقاهي والمطاعم الخاصة بالسائحين في الجزيرة للاستمتاع بأفضل مقاعد الجلوس تحت السماء الصافية المميزة في هذه الجزيرة.
  • كما تستطيع القيام بأفضل الرحلات البحرية. حيث أن جزيرة مافوشي يوجد بها أفضل مراكز الغوص. مثل مركز فيليفارو وميفلاتو وغيرها  الكثير من المراكز الأخرى الرائعة التي توفر العديد من المعدات اللازمة للقيام بأفضل رحلة بحرية.
  • كما أن الإقامة في جزيرة مافوشي تعتبر مميزة لغير المقتدرين مَادِّيًّا. حيث إنها تعد أقل الجزر في الإقامة بجانب أنها جزيرة فاخرة ومليئة بالعديد من المميزات.

أفضل الفنادق في جزر المالديف

تتميز جزر المالديف بأنها توفر العديد من المنتجعات والفنادق المميزة التي تساعد السياح وتلبي جميع احتياجاتهم في الحصول على الإقامة في مكان مناسب وممتع. حيث يوجد في المالديف الكثير من الفنادق التي تريدها حسب الميزانية الخاصة بك فهناك فنادق فاخرة وفنادق متوسطة وبسعر مناسب أيضا. جميع هذه الفنادق تعتبر هي الأفضل في جنوب القارة الآسيوية بصفة عامة. سوف نقوم بعرض أفضل الفنادق الموجودة في جزر المالديف وأهم ما يميز هذه الفنادق.

فندق فيتافيلي (Vittaveli Maldives)

يعد فندق Vittaveli Maldives أقرب الفنادق للمطار. حيث إنه عند النزول من الطائرة تستطيع أن تصل إلى فندق فيتافيلي في أقل من نصف ساعة يعتبر هذا الوقت وقت مناسب لسرعة الاراحة من عناء السفر في الطائرة والوصول إلى مكان قريب ومميز للراحة.

أهم مميزات فندق Vittaveli Maldives

  • يتمتع فندق جميرا فيتافيلي بوجود العديد من الشعب المرجانية الموجودة بكثرة وبشكل جذاب لأعلى درجة.
  • كما أن الفندق يتمتع أيضا بوجود عدد كبير من الغرف المميزة المجهزة بغرفة معيشة ومطبخ وحمام وغرفة جلوس لاستضافة الضيوف. وهي مجهزة أيضا بالإضافة أيضا إلى أنه يوجد واي فاي مجاني ويوجد جهاز تلفزيون وهاتف وجهاز DVD وواي فاي. فندق Vittaveli Maldives يستطيع تلبية كافة احتياجات الزائر من احتياجات شخصية وأمور ترفيهية.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضا على العديد من الفيلات الأكثر جمالًا ورومانسية في جزر المالديف.
  • كما أن الفندق يحتوي أيضا على 91 غرفة استقبال خاصة بالمجمع السياحي مجهزة بواي فاي Wi- fi مجاني.
  • يوجد بالفندق المثير من المتاجر بالإضافة إلى الحديقة الرائعة التي توفر وقت رائع في التنقل والجلوس والتقاط أفضل الصور بها. والتي توفر قضاء وقت ممتع للأطفال أيضا.
  • يوفر الفندق خدمات رعاية مميزة للأطفال وغرف لغسيل الملابس وتصفيف الشعر وغرف للمساج. كما أنه يوفر الطعام بشكل مجاني ويحتوي على أفضل أنواع الأطعمة المختلفة التي تنال إعجاب الكثيرين.
  • يوفر الفندق العديد رؤية مميزة للعديد من الشواطئ الرائعة عن الوقوف في الشرفة ستتمتع بأفضل رؤية لأمتع المناظر الطبيعية الموجودة في العالم. حيث أن الفندق يقارب الشواطئ الطبيعية الرائعة في المالديف.

فندق صن ايلاند ريزورت (Sun Island Resort Maldives)

دليل السياحة في جزر المالديف

دليل السياحة في جزر المالديف

يقع فندق صن ايلاند ريزورت في جزيرة مافوشي وهو يعتبر في وسط المدينة ولا يبعد كثيرًا عن المطار. هذا الفندق يعد أكثر من رائع ويوجد به العديد من المميزات المتنوعة سنقدمها لكم في هذا المقال.

مميزات فندق Sun Island Resort Maldives

  • يوفر الفندق العديد من الغرف الخمس نجوم المجهزة التي تساعد الزائرين في الاستراحة بشكل مميز جِدًّا. حيث إن الغرفة تكون مزودة بسرير رائع ومريح للغاية ومجهزة أيضا بميني بار يوجد به كل ما يلزم أدوات المطبخ. كما أنه يوجد حمام مجهز بحوض استحمام مميز ومجفف شعر أيضا.
  • كما أن الفندق يوفر أيضا جهاز تهوية (تكييف) للحصول على مناخ مناسب في الغرف ويوجد أيضا جهاز اتصال ويوجد شاشة عرض أيضا وجهاز واي فاي مجاني.
  • يوفر فندق Sun island resort and spa أيضا إمكانية المشاهدة الرائعة من الشرفة ورؤية الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة من الغرف.
  • يوفر الفندق أيضا طعام مجاني على مدار اليوم ويحتوي على سفرة طعام بها أفضل الأطعمة المتنوعة.
  • يمكنك التمتع بعالم مليء بالمغامرات الرائعة واكتشاف الكثير من الأماكن. عند الانطلاق في الرحلات البحرية التي يوفرها الفندق في شاطئه المميز.

فندق سامان جراند (Samann Grand)

يقد فندق سامان جراند في مدينة مالية في المالديف ويوجد الفندق في مكان مميز في المدينة حيث إنه يوجد بالقرب من كثير من متاجر التسوق المميزة ويوفر فرصة جيدة لمشاهدة الكثير من المعالم السياحية الموجودة بجواره.

مميزات فندق Samann Grand

  • يعمل الفندق على مدار الساعة ويحتوي على الكثير من الغرف المميزة التي توفر استراحة جيدة للزائرين. حيث تحتوي جميع غرف الفندق على تكييف هواء وشاشة عرض وميني بار وحمامات مجهزة بجميع الأغراض.
  • كما يعد من أفضل ما يميز فندق سامان جراند هو أنه يحتوي على مجموعة من أبرز الشيفات حول العالم. مما يوفر ذلك للزائرين في الحصول على تناول أفضل الأطعمة المميزة من الفندق وبشكل مجاني.
  • كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الرائعة.
  • يوجد الفندق بالقرب من شواطئ مميزة ورائعة يمكنك التنقل إليها والدخول في رحلات بحرية رائعة.
  • كما أنه يوفر فرصة مشاهدة رائعة من شرفات الغرف. وذلك لأنه يقع في مكان استراتيجي مميز يوجد به العديد من المعالم السياحية المشهورة في المالديف ومدينة مالية بصفة خاصة. مما يمكنك عند الانتقال إلى هذا الفندق مشاهدة والتنقل بين هذه المعالم بشكل يومي وقضاء أفضل الأوقات.

قمنا من خلال هذه المقالة بعرض أهم المعلومات التي تتعلق بالسياحة في جزر المالديف التي تتمتع بأفضل الجزر وأروع الفنادق والشواطئ السياحية الخلابة بالإضافة إلى المناخ التي تتميز به المالديف وهو أكثر ما يميز المالديف. حيث إنها أصبحت أفضل الجزر السياحية في العالم في الفترة الحالية.

السياحة في جزر المالديفتحتوي جزر المالديف على الشواطئ البحرية المميزة وتضم مجموعة من أفضل الرياضيات الشاطئية المختلفة مثل ركوب الأمواج وغيرها كما أنه يمكنك أيضا التمتع بالسباحة بشكل جيد حيث إنها تحتوي على أفضل الشواطئ التي تتميز بمياه فيروزية فائقة الجمال تتحول المالديف في الليل أيضا إلى شواطئ مضيئة ورائعة الجمال كما تحتوي شواطئها على كائنات بحرية ملونه ومضيئة تعطي شكل مميز في الليل أصبح يأتي إليها أكبر وأشهر المستثمرين من دول مختلفة في العالم للاستثمار فيها لأنها أصبحت أفضل مكان للاستجمام والاسترخاء في العالمدليل السياحة في جزر المالديفتقع جزر المالديف في المحيط الهندي جنوب غرب سريلانكا والهند وهي تعتبر دولة جنوب آسيوية وهي تعتبر أصغر دولة آسيوية من حيث عدد السكان ومساحة الأرض حيث إن عدد السكان الموجودة يصل إلى نصف مليون نسمة كما أن مساحة جزر المالديف تبلغ 298 كيلو متر مربع تقريباتعتبر جزر المالديف في الآونة الأخيرة هي أفضل الجزر السياحية الموجودة في جنوب شرق آسيا نظرا وأن السياحة في جزر المالديف أصبحت لافتة للأنظار لدى جميع دول العالم في الفترة الحالية بعد أن أصبحت السياحة في المالديف عالمية بعد أن كانت محلية ومقتصرة على سكان المالديف فقط حيث يوجد في جزر المالديف الآن نوعان من الجزر ينقسموا الجزر العامة والخاصة يعيش السكان في الجزر العامة التي يوجد بها الأسواق التجارية والجزر الخاصة التي يوجد بها الشواطئ والفنادق والمنتجعات الفاخرةالمناخ في جزر المالديفcaption id=attachment58187 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزر المالديفcaptionيعتبر من أبرز عوامل جذب السياح للسياحة في جنوب شبه القارة الآسيوية وجزر المالديف بصفة خاصة هو المناخ الجيد في المالديف حيث إن جزر المالديف تمتاز بالمناخ الاستوائي على مدار العام حيث تبلغ درجة الحرارة بها 28 درجة وأقل في بعض الأحيان مع أشعة الشمس الخلابة التي تعطي للشواطئ والجزر في المالديف شكل أكثر من رائع ولذلك تعتبر جزر المالديف من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها في أي وقت ترغب في زيارتها في السنةأفضل وقت للسفر الى المالديفتعتبر الفترة الذهبية بالنسبة لأكثر السياح الذين يقومون بالذهاب لقضاء فترة عطلتهم في جزر المالديف هي الفترة التي تتراوح ما بين شهر يناير حتى شهر مايو تعد هذه الفترة هي الفترة الأبرز في المالديف حيث إن المناخ يصبح معتدل ورائع في هذه الفترة ويعتبر من أكثر الأوقات لجذب السياح إلى جزر المالديف حيث إن العديد من السياح يقوموا بزيارة المالديف في شهر يناير لقضاء إجازة رأس السنة والاحتفال بليلة نهاية العام على شواطئ المالديفأفضل جزر المالديفتحتوي المالديف على عدد كبير يتخطى 1000 جزيرة من الجزر التي توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية المميزة سنقوم بعرض من أهم هذه الجزر وأشهرها في الفترة الحالية سنقوم بتقديم دليل السياحة في جزر المالديف بشكل كاملجزيرة مالي الشماليةتعتبر جزيرة مالية أحد أفضل الجزر رفاهية في المالديف تقعد جزيرة مالي في الجزء الشمالي من المحيط الهندي تعد جزيرة مالي الشمالية هي الجزيرة التي تحتوي على كثافة سكنية عالية في المالديف حيث إن نسبة سكان هذه الجزيرة تتخطي نسبة 30 % من العدد الكلي لسكان المالديف تعتبر جزيرة مالي أيضا هي المركز التجاري الرئيسي في المالديف وتنقسم هذه الجزيرة إلى 5 مقاطعات مميزة تحتوي جزيرة مالي على الميناء التجاري في المالديف وهي كانت قديما مقر ملك الدولةcaption id=attachment58188 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزر المالديفcaptionأهم ما يميز جزيرة مالية جزيرة مالي تحتوي على العديد من المعالم السياحية والدينية المميزة الموجودة فيها مثل المسجد الأبيض ومسجد المنارة ومسجد السلطان محمد الذي يسمى بمسجد الجمعة الكبير بالإضافة إلى برج الإذاعة الرائع والمتحف الوطني الموجود بالجزيرة والذي يميز الجزيرة عن غيرها من الجزر الأخرى التي لا تحتوي عليه تحتوي جزيرة مالي أيضا على مجموعة كبيرة من الشواطئ المميزة التي تحتوي على الشعب المرجانية البحرية المميزة والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وأفضل شواطئها هو الشاطئ الصناعي تعتمد جزيرة مالي على المنارات لإنارة سواحلها كما يعد هذا هو أبرز ما يميز هذه الجزيرة وسواحلها الطبيعية المميزة التي تعطي طابع طبيعي رائع للرؤية والتنقل ليلا على شواطئ السواحل في هذه الجزيرة تحتوي جزيرة مالي على مجموعة رائعة من أفضل الفنادق التي توفر إمكانية قضاء وقت ممتع بها وهذا بفضل احتوائها على كثير من الأنشطة والأمور اللازمة التي تفيد الزائرين في الاستراحة بشكل مميز جداجزيرة هولهوماليجزيرة هولهومالي تعتبر أفضل جزر المالديف التي تتمتع بمناخ استوائي معتدل وأصبحت في الآونة الأخيرة أهم وأكثر الجزر السياحية في المالديف حيث أصبح يأتي إليها العديد من السياح من دول مختلفة في العالم تم تأسيس هذه الجزيرة في المالديف عام 2004 كما أنها محيطه بالمياه من جميع النواحي وهي مطلة على المحيط الهندي وتبلغ مساحتها 1030 متر وهي تعتبر جزيرة صغيرة المساحةأهم ما يميز جزيرة هولهومالي تحتوي جزيرة هولهومالي على أجمل المناطق السياحية في العالم وبها العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح بشكل قوي للجزيرة أهم هذه الأماكن والمعالم السياحية هي حديقة هولهومالي سنترال بارك وهي حديقة ساحرة الجمال وبها مساحات كبيرة من الخضرة والأشجار تضم هذه الحديقة لوحة ثلاثية الأبعاد والتي توفر فرصة التقاط أفضل الصور من خلالها كما تضم الجزيرة أيضا نافورة شهيرة تأتي على شكل إناء شاطئ هولهومالي الذي يعد أحد أفضل شواطئ المالديف والشواطئ السياحية في العالم أجمع كما أنه يمكنك التمتع بكثير من الأنشطة الترفيهية في جزيرة هولهومالي عند زيارة سيكريت بارادايس المالديف كما أن يمكنك التمتع بأفضل مغامرات التنقل بين الجزر والمغامرات الثقافية المتتعدة والتمتع بأروع الجولات السياحية التي تعطي متعة الإثارة والتشويقcaption id=attachment58189 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزر المالديفcaptionجزيرة مافوشيتعد جزيرة مافوشي هي أحد أكبر الجزر في المالديف تقع جزيرة مافوشي في كافو أتول ويعيش في هذه الجزيرة قرابة 3000 فرد وتعتبر هذه الجزيرة هي أكثر الجزر شعبية في المالديف حيث إنها تضم مجموعة كبيرة من السكان الأجانب من مختلف دول العالمأهم ما يميز جزيرة مافوشي تحتوي جزيرة مافوشي على كثير من المطاعم والمقاهي الخاصة بالسائحين وظهرت هذه الأماكن في السنوات العشر الأخيرة  المقاهي والمطاعم الخاصة بالسائحين في الجزيرة للاستمتاع بأفضل مقاعد الجلوس تحت السماء الصافية المميزة في هذه الجزيرة كما تستطيع القيام بأفضل الرحلات البحرية حيث أن جزيرة مافوشي يوجد بها أفضل مراكز الغوص مثل مركز فيليفارو وميفلاتو وغيرها  الكثير من المراكز الأخرى الرائعة التي توفر العديد من المعدات اللازمة للقيام بأفضل رحلة بحرية كما أن الإقامة في جزيرة مافوشي تعتبر مميزة لغير المقتدرين ماديا حيث إنها تعد أقل الجزر في الإقامة بجانب أنها جزيرة فاخرة ومليئة بالعديد من المميزاتأفضل الفنادق في جزر المالديفتتميز جزر المالديف بأنها توفر العديد من المنتجعات والفنادق المميزة التي تساعد السياح وتلبي جميع احتياجاتهم في الحصول على الإقامة في مكان مناسب وممتع حيث يوجد في المالديف الكثير من الفنادق التي تريدها حسب الميزانية الخاصة بك فهناك فنادق فاخرة وفنادق متوسطة وبسعر مناسب أيضا جميع هذه الفنادق تعتبر هي الأفضل في جنوب القارة الآسيوية بصفة عامة سوف نقوم بعرض أفضل الفنادق الموجودة في جزر المالديف وأهم ما يميز هذه الفنادقفندق فيتافيلي Vittaveli Maldivesيعد فندق Vittaveli Maldives أقرب الفنادق للمطار حيث إنه عند النزول من الطائرة تستطيع أن تصل إلى فندق فيتافيلي في أقل من نصف ساعة يعتبر هذا الوقت وقت مناسب لسرعة الاراحة من عناء السفر في الطائرة والوصول إلى مكان قريب ومميز للراحةأهم مميزات فندق Vittaveli Maldives يتمتع فندق جميرا فيتافيلي بوجود العديد من الشعب المرجانية الموجودة بكثرة وبشكل جذاب لأعلى درجة كما أن الفندق يتمتع أيضا بوجود عدد كبير من الغرف المميزة المجهزة بغرفة معيشة ومطبخ وحمام وغرفة جلوس لاستضافة الضيوف وهي مجهزة أيضا بالإضافة أيضا إلى أنه يوجد واي فاي مجاني ويوجد جهاز تلفزيون وهاتف وجهاز DVD وواي فاي فندق Vittaveli Maldives يستطيع تلبية كافة احتياجات الزائر من احتياجات شخصية وأمور ترفيهية بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضا على العديد من الفيلات الأكثر جمالا ورومانسية في جزر المالديف كما أن الفندق يحتوي أيضا على 91 غرفة استقبال خاصة بالمجمع السياحي مجهزة بواي فاي Wi fi مجاني يوجد بالفندق المثير من المتاجر بالإضافة إلى الحديقة الرائعة التي توفر وقت رائع في التنقل والجلوس والتقاط أفضل الصور بها والتي توفر قضاء وقت ممتع للأطفال أيضا يوفر الفندق خدمات رعاية مميزة للأطفال وغرف لغسيل الملابس وتصفيف الشعر وغرف للمساج كما أنه يوفر الطعام بشكل مجاني ويحتوي على أفضل أنواع الأطعمة المختلفة التي تنال إعجاب الكثيرين يوفر الفندق العديد رؤية مميزة للعديد من الشواطئ الرائعة عن الوقوف في الشرفة ستتمتع بأفضل رؤية لأمتع المناظر الطبيعية الموجودة في العالم حيث أن الفندق يقارب الشواطئ الطبيعية الرائعة في المالديففندق صن ايلاند ريزورت Sun Island Resort Maldivescaption id=attachment58195 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزر المالديفcaptionيقع فندق صن ايلاند ريزورت في جزيرة مافوشي وهو يعتبر في وسط المدينة ولا يبعد كثيرا عن المطار هذا الفندق يعد أكثر من رائع ويوجد به العديد من المميزات المتنوعة سنقدمها لكم في هذا المقالمميزات فندق Sun Island Resort Maldives يوفر الفندق العديد من الغرف الخمس نجوم المجهزة التي تساعد الزائرين في الاستراحة بشكل مميز جدا حيث إن الغرفة تكون مزودة بسرير رائع ومريح للغاية ومجهزة أيضا بميني بار يوجد به كل ما يلزم أدوات المطبخ كما أنه يوجد حمام مجهز بحوض استحمام مميز ومجفف شعر أيضا كما أن الفندق يوفر أيضا جهاز تهوية تكييف للحصول على مناخ مناسب في الغرف ويوجد أيضا جهاز اتصال ويوجد شاشة عرض أيضا وجهاز واي فاي مجاني يوفر فندق Sun island resort and spa أيضا إمكانية المشاهدة الرائعة من الشرفة ورؤية الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة من الغرف يوفر الفندق أيضا طعام مجاني على مدار اليوم ويحتوي على سفرة طعام بها أفضل الأطعمة المتنوعة يمكنك التمتع بعالم مليء بالمغامرات الرائعة واكتشاف الكثير من الأماكن عند الانطلاق في الرحلات البحرية التي يوفرها الفندق في شاطئه المميزفندق سامان جراند Samann Grandيقد فندق سامان جراند في مدينة مالية في المالديف ويوجد الفندق في مكان مميز في المدينة حيث إنه يوجد بالقرب من كثير من متاجر التسوق المميزة ويوفر فرصة جيدة لمشاهدة الكثير من المعالم السياحية الموجودة بجوارهمميزات فندق Samann Grand يعمل الفندق على مدار الساعة ويحتوي على الكثير من الغرف المميزة التي توفر استراحة جيدة للزائرين حيث تحتوي جميع غرف الفندق على تكييف هواء وشاشة عرض وميني بار وحمامات مجهزة بجميع الأغراض كما يعد من أفضل ما يميز فندق سامان جراند هو أنه يحتوي على مجموعة من أبرز الشيفات حول العالم مما يوفر ذلك للزائرين في الحصول على تناول أفضل الأطعمة المميزة من الفندق وبشكل مجاني كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الرائعة يوجد الفندق بالقرب من شواطئ مميزة ورائعة يمكنك التنقل إليها والدخول في رحلات بحرية رائعة كما أنه يوفر فرصة مشاهدة رائعة من شرفات الغرف وذلك لأنه يقع في مكان استراتيجي مميز يوجد به العديد من المعالم السياحية المشهورة في المالديف ومدينة مالية بصفة خاصة مما يمكنك عند الانتقال إلى هذا الفندق مشاهدة والتنقل بين هذه المعالم بشكل يومي وقضاء أفضل الأوقاتقمنا من خلال هذه المقالة بعرض أهم المعلومات التي تتعلق بالسياحة في جزر المالديف التي تتمتع بأفضل الجزر وأروع الفنادق والشواطئ السياحية الخلابة بالإضافة إلى المناخ التي تتميز به المالديف وهو أكثر ما يميز المالديف حيث إنها أصبحت أفضل الجزر السياحية في العالم في الفترة الحالية

التعليق

أقرأ ايضا