انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في بيرغن

فريق مقال للكتابة3 سنوات

السياحة في بيرغن من أمتع الجولات التي يمكنك القيام بها أثناء وجودك في دولة النرويج وذلك لاحتوائها علي العديد من المعالم السياحية الرائعة. والتي منن ضمنها: جبل اولريكين، المضائق البحرية، متحف كودي للفن الذي يحظى بشهرة تاريخية كبيرة. كما تتميز بيرغن بمناظرها الخلابة الرائعة، وتحتوي المدنية أيضاً علي باقة متميزة من مراكز التسوق والمطاعم والفنادق التي تناسب جميع الفئات المختلفة ومختلف الأذواق.

سوف نتناول في هذا المقال ليصبح دليل سياحي معك عند زيارة بيرغن، أهم المعالم السياحية، أشهر المطاعم والمولات الموجودة التي ننصحكم بزيارتها في بيرغن.

السياحة في بيرغن

تُعد مدينة بيرغن واجهة رئيسية للسياحة داخل دولة النرويج، حيث يُطلق عليها مدينة الجبال السبعة وبوابة المضايق النرويجية. كما يطلق عليها أيضاً مدينة الطبيعة والجمال والهواء النقي. وتحوي بيرغن على باقة مميزة من مراكز التسوق التي تحتوي علي جميع منتجات الماركات العالمية. بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق العالمية. وبذلك قد تكون أدركت ما قيمة جمال المدينة لما تمتلكه من وفرة من المناطق الطبيعية الخلابة التي تقع بالقرب من الأماكن السياحة التي تغطي جميع أنحاء المدينة.

أهم المعالم السياحية في بيرغن

مدينة بيرغن واحدة من أشهر المدن السياحية في دولة النرويج، وذلك لوجود العديد من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة بالمدينة. كما تتميز هذه المعالم السياحية بمكانتها التاريخية الكبيرة وموقعها الرائع الذي يقع بالقرب من العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. والتي تستقطب الملايين من السائحين، ومن أهم المعالم السياحية في بيرغن:

بيريغين

تُعد منطقة بيريغين واحدة من أشهر المناطق السياحية في المدينة، وذلك لوجود العديد من المباني القديمة التي يعود أثرها الي القرون القديمة. وهذا ما يجعل للمنطقة مكانة تاريخية كبيرة، حيث يمكنك الذهاب الي المنطقة وأخذ جولة ومشاهدة المناطق الرائعة بها. كذلك التقاط الصور التذكارية بجانب المباني الرائعة التي تتميز بتصميمها المعماري المدهش.

جبل أولريكين

جبل اولريكين يعتبر أكثر مكان مرتفع داخل مدينة بيرغن حيث يبلغ طول قمته حوالي 643 متر فوق سطح البحر. ويعتبر جبل أولريكين واحد من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في المدينة، حيث يمكنك أخذ بعض الجولات الرائعة هناك من خلال التنقل باستخدام التلفريك ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في المدينة من أعلى الجبل. كما يوجد بالقرب من الجبل العديد من المطاعم المميزة التي تقدم اشهي الأطباق العالمية وبعض المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة. لذلك يعتبر جبل أولريكين واحد من أفضل الوجهات التي تستقبل العديد من السائحين في مدينة بيرغن.

دليل السياحة في بيرغن

دليل السياحة في بيرغن

المضائق البحرية

تعتبر المضائق البحرية الموجودة في مدينة بيرغن من أهم المناظر الطبيعية الخلابة التي توجد في المدينة. وتستقبل كل عام عدد كبير من السائحين من جميع أنحاء العالم، فيمكنك خلال هذه المنطقة الاستمتاع بتجربة مريحة وباعثة للسكينة وفرصة التقاط بعض الصور التذكارية.

متاحف كودى للفن

تعتبر متاحف كودي للفن واحدة من أشهر المعالم السياحية في مدينة بيرغن والتي تحظي بمكانة تاريخية كبيرة. وذلك لاحتوائها على العديد من الحرف والمشغولات الذهبية التي تعود الي الحضارة الأوروبية والآسيوية والتي توصف حضارتهم. كما يوجد بهذه المتاحف العديد من اللوحات الفنية التي تعود الي العصور الذهبية التي مرت بها مدينة بيرغن، حيث تعود هذه اللوحات الي اعمال الفنانين العالميين مثل الفنان بول كلي وبيكاسو واسغر جورن.

افضل مولات السياحة في بيرغن

تحتوي مدينة بيرغن علي مجموعة رائعة من أماكن التسوق التي يوجد بها كافة المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنتجات التي توفي جميع متطلباتك اثناء قيامك بالتسوق. لذلك سوف نعرض عليك أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب اليها للقيام بالتبضع أثناء وجودك في مدينة بيرغن النرويجية. ومن أهم المولات في بيرغن:

‪Galleriet

يعتبر هذا المول واحد من أرقى المولات الموجودة داخل مدينة بيرغن، حيث يتميز بتصميم معماري رائع للغاية يجذب العديد من السائحين إليه. كما يتميز بوجود العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تعرض كافة منتجات الماركات العالمية.

‪Susan Fosse Knitwear

يعتبر هذا المكان واحد من أفضل الأماكن التي تحتوي علي جميع أنواع الهدايا والسلع البسيطة القيمة. حيث يحتوي علي اجود أنواع الملابس والأحذية والأكسسوارات والساعات.

افضل مطاعم السياحة في بيرغن

بالرغم من صغر مساحة مدينة بيرغن النرويجية، إلا أنها تشتهر بوجود العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الاطباق العالمية والنرويجية. كما تتميز المدينة بموقعها الرائع الذي يطل علي العديد من الشواطئ، لذلك فالمطاعم تحتوي علي أفضل الأطباق البحرية الطازجة بكل أنواعها. والجدير بالذكر أيضاً أن المطعم يحظى بشهرة كبيرة عند السائحين العرب، وذلك لتوفر الطعام الشرقي الحلال بالمطعم. ومن أهم المطاعم في بيرغن:

مطعم برازيليا بيرغن Brasilia Bergen

دليل السياحة في بيرغن

دليل السياحة في بيرغن

يعتبر المطعم برازيليا بيرغن Brasilia Bergen واحد من أفضل المطاعم التي توجد داخل مدينة بيرغن. حيث يوجد بالمطعم قائمة بأفضل الأطباق النرويجية المميزة. كما يقدم المطعم بعض الأطباق البرازيلية مثل المشويات واللحوم. أيضاً يتميز المطعم بالخدمة الممتازة، نظراً لامتلاكه مجموعة من أفضل العاملين الذي يتعاملون بود شديد ويقدمون خدمة سريعة مما تجعل من زيارتك للمطاعم تجربة مثالية.

مطعم الوعاء DAILY POT

أشهر ما يميز المطعم هو تقديمه أفضل الأطباق المختلفة، حيث يقوم المطعم بتغيير قائمة الطعام الخاصة به بشكل مستمر. لذلك يفضل جميع السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم الذهاب إليه، لأنه يناسب جميع الأذواق المختلف. كما يتميز المطعم بتقديم افضل أطباق الخضروات الطازجة وأطباق العدس الشهية.

مطعم ومقهي اوكو

يتميز المطعم بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية به، حيث يستقبل العديد من المعارض الفنية والموسيقية التي تضيف أجواء رائعة وحماسية للمطعم أثناء تناولك أفضل الوجبات الشهية والرائعة. كما يشتهر المطعم بتقديم اطباق المكرونة المختلفة والتي لها مذاقها الخاص.

وسائل النقل والمواصلات في بيرغن

مدينة بيرغن واحدة من أكثر المدن التي تحوي العديد من  الأماكن السياحية التي تقع بالقرب من بعضها البعض. لذلك فالتنقل من إحدي الأماكن السياحية الي مكان سياحي آخر او أي مكان بشكل عام يكون سهلاً. حيث ستجد بكل سهولة علي الطرق كافة أنواع وسائل النقل والمواصلات سواء سيارات أجرة او أتوبيسات عامة. كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من مكاتب تأجير السيارات ولكن هذا قد يكون مكلف اكثر نسبياً.

مناخ مدينة بيرغن

تتميز مدينة بيرغن النرويجية بمناخها الرائع علي مدار العام، حيث يكون الطقس في فصل الصيف معتدل، كما يتميز المناخ في فصل الشتاء بالبرودة النسبية، لذلك فالمناخ بالمدينة من اهم العوامل التي تستقطب العديد من الوافدين الي النرويج للقيام بجولتهم السياحية في مدينة بيرغن.

الخلاصة

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص السياحة في مدينة بيرغن التي تضم مجموعة من أفضل وأجمل المعالم السياحية التي ننصحكم بزيارتها أثناء وجودكم في مدينة بيرغن النرويجية.

السياحة في بيرغن
تعد مدينة بيرغن واجهة رئيسية للسياحة داخل دولة النرويج حيث يطلق عليها مدينة الجبال السبعة وبوابة المضايق النرويجية كما يطلق عليها أيضا مدينة الطبيعة والجمال والهواء النقي وتحوي بيرغن على باقة مميزة من مراكز التسوق التي تحتوي علي جميع منتجات الماركات العالمية بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق العالمية وبذلك قد تكون أدركت ما قيمة جمال المدينة لما تمتلكه من وفرة من المناطق الطبيعية الخلابة التي تقع بالقرب من الأماكن السياحة التي تغطي جميع أنحاء المدينة
أهم المعالم السياحية في بيرغن
مدينة بيرغن واحدة من أشهر المدن السياحية في دولة النرويج وذلك لوجود العديد من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة بالمدينة كما تتميز هذه المعالم السياحية بمكانتها التاريخية الكبيرة وموقعها الرائع الذي يقع بالقرب من العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستقطب الملايين من السائحين ومن أهم المعالم السياحية في بيرغن
بيريغين
تعد منطقة بيريغين واحدة من أشهر المناطق السياحية في المدينة وذلك لوجود العديد من المباني القديمة التي يعود أثرها الي القرون القديمة وهذا ما يجعل للمنطقة مكانة تاريخية كبيرة حيث يمكنك الذهاب الي المنطقة وأخذ جولة ومشاهدة المناطق الرائعة بها كذلك التقاط الصور التذكارية بجانب المباني الرائعة التي تتميز بتصميمها المعماري المدهش
جبل أولريكين
جبل اولريكين يعتبر أكثر مكان مرتفع داخل مدينة بيرغن حيث يبلغ طول قمته حوالي 643 متر فوق سطح البحر ويعتبر جبل أولريكين واحد من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في المدينة حيث يمكنك أخذ بعض الجولات الرائعة هناك من خلال التنقل باستخدام التلفريك ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في المدينة من أعلى الجبل كما يوجد بالقرب من الجبل العديد من المطاعم المميزة التي تقدم اشهي الأطباق العالمية وبعض المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة لذلك يعتبر جبل أولريكين واحد من أفضل الوجهات التي تستقبل العديد من السائحين في مدينة بيرغنcaption id=attachment59323 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في بيرغنcaption
المضائق البحرية
تعتبر المضائق البحرية الموجودة في مدينة بيرغن من أهم المناظر الطبيعية الخلابة التي توجد في المدينة وتستقبل كل عام عدد كبير من السائحين من جميع أنحاء العالم فيمكنك خلال هذه المنطقة الاستمتاع بتجربة مريحة وباعثة للسكينة وفرصة التقاط بعض الصور التذكارية
متاحف كودى للفن
تعتبر متاحف كودي للفن واحدة من أشهر المعالم السياحية في مدينة بيرغن والتي تحظي بمكانة تاريخية كبيرة وذلك لاحتوائها على العديد من الحرف والمشغولات الذهبية التي تعود الي الحضارة الأوروبية والآسيوية والتي توصف حضارتهم كما يوجد بهذه المتاحف العديد من اللوحات الفنية التي تعود الي العصور الذهبية التي مرت بها مدينة بيرغن حيث تعود هذه اللوحات الي اعمال الفنانين العالميين مثل الفنان بول كلي وبيكاسو واسغر جورن
افضل مولات السياحة في بيرغن
تحتوي مدينة بيرغن علي مجموعة رائعة من أماكن التسوق التي يوجد بها كافة المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنتجات التي توفي جميع متطلباتك اثناء قيامك بالتسوق لذلك سوف نعرض عليك أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب اليها للقيام بالتبضع أثناء وجودك في مدينة بيرغن النرويجية ومن أهم المولات في بيرغن
‪Galleriet
يعتبر هذا المول واحد من أرقى المولات الموجودة داخل مدينة بيرغن حيث يتميز بتصميم معماري رائع للغاية يجذب العديد من السائحين إليه كما يتميز بوجود العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تعرض كافة منتجات الماركات العالمية
‪Susan Fosse Knitwear
يعتبر هذا المكان واحد من أفضل الأماكن التي تحتوي علي جميع أنواع الهدايا والسلع البسيطة القيمة حيث يحتوي علي اجود أنواع الملابس والأحذية والأكسسوارات والساعات
افضل مطاعم السياحة في بيرغن
بالرغم من صغر مساحة مدينة بيرغن النرويجية إلا أنها تشتهر بوجود العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الاطباق العالمية والنرويجية كما تتميز المدينة بموقعها الرائع الذي يطل علي العديد من الشواطئ لذلك فالمطاعم تحتوي علي أفضل الأطباق البحرية الطازجة بكل أنواعها والجدير بالذكر أيضا أن المطعم يحظى بشهرة كبيرة عند السائحين العرب وذلك لتوفر الطعام الشرقي الحلال بالمطعم ومن أهم المطاعم في بيرغن
مطعم برازيليا بيرغن Brasilia Bergen
caption id=attachment59324 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في بيرغنcaptionيعتبر المطعم برازيليا بيرغن Brasilia Bergen واحد من أفضل المطاعم التي توجد داخل مدينة بيرغن حيث يوجد بالمطعم قائمة بأفضل الأطباق النرويجية المميزة كما يقدم المطعم بعض الأطباق البرازيلية مثل المشويات واللحوم أيضا يتميز المطعم بالخدمة الممتازة نظرا لامتلاكه مجموعة من أفضل العاملين الذي يتعاملون بود شديد ويقدمون خدمة سريعة مما تجعل من زيارتك للمطاعم تجربة مثالية
مطعم الوعاء DAILY POT
أشهر ما يميز المطعم هو تقديمه أفضل الأطباق المختلفة حيث يقوم المطعم بتغيير قائمة الطعام الخاصة به بشكل مستمر لذلك يفضل جميع السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم الذهاب إليه لأنه يناسب جميع الأذواق المختلف كما يتميز المطعم بتقديم افضل أطباق الخضروات الطازجة وأطباق العدس الشهية
مطعم ومقهي اوكو
يتميز المطعم بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية به حيث يستقبل العديد من المعارض الفنية والموسيقية التي تضيف أجواء رائعة وحماسية للمطعم أثناء تناولك أفضل الوجبات الشهية والرائعة كما يشتهر المطعم بتقديم اطباق المكرونة المختلفة والتي لها مذاقها الخاص
وسائل النقل والمواصلات في بيرغن
مدينة بيرغن واحدة من أكثر المدن التي تحوي العديد من  الأماكن السياحية التي تقع بالقرب من بعضها البعض لذلك فالتنقل من إحدي الأماكن السياحية الي مكان سياحي آخر او أي مكان بشكل عام يكون سهلا حيث ستجد بكل سهولة علي الطرق كافة أنواع وسائل النقل والمواصلات سواء سيارات أجرة او أتوبيسات عامة كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من مكاتب تأجير السيارات ولكن هذا قد يكون مكلف اكثر نسبيا
مناخ مدينة بيرغن
تتميز مدينة بيرغن النرويجية بمناخها الرائع علي مدار العام حيث يكون الطقس في فصل الصيف معتدل كما يتميز المناخ في فصل الشتاء بالبرودة النسبية لذلك فالمناخ بالمدينة من اهم العوامل التي تستقطب العديد من الوافدين الي النرويج للقيام بجولتهم السياحية في مدينة بيرغن
الخلاصة
وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص السياحة في مدينة بيرغن التي تضم مجموعة من أفضل وأجمل المعالم السياحية التي ننصحكم بزيارتها أثناء وجودكم في مدينة بيرغن النرويجية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد