تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في بيرغن

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في بيرغن
yourcolor 86
دليل السياحة في بيرغن

دليل السياحة في بيرغن

السياحة في بيرغن من أمتع الجولات التي يمكنك القيام بها أثناء وجودك في دولة النرويج وذلك لاحتوائها علي العديد من المعالم السياحية الرائعة. والتي منن ضمنها: جبل اولريكين، المضائق البحرية، متحف كودي للفن الذي يحظى بشهرة تاريخية كبيرة. كما تتميز بيرغن بمناظرها الخلابة الرائعة، وتحتوي المدنية أيضاً علي باقة متميزة من مراكز التسوق والمطاعم والفنادق التي تناسب جميع الفئات المختلفة ومختلف الأذواق.

سوف نتناول في هذا المقال ليصبح دليل سياحي معك عند زيارة بيرغن، أهم المعالم السياحية، أشهر المطاعم والمولات الموجودة التي ننصحكم بزيارتها في بيرغن.

السياحة في بيرغن

تُعد مدينة بيرغن واجهة رئيسية للسياحة داخل دولة النرويج، حيث يُطلق عليها مدينة الجبال السبعة وبوابة المضايق النرويجية. كما يطلق عليها أيضاً مدينة الطبيعة والجمال والهواء النقي. وتحوي بيرغن على باقة مميزة من مراكز التسوق التي تحتوي علي جميع منتجات الماركات العالمية. بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق العالمية. وبذلك قد تكون أدركت ما قيمة جمال المدينة لما تمتلكه من وفرة من المناطق الطبيعية الخلابة التي تقع بالقرب من الأماكن السياحة التي تغطي جميع أنحاء المدينة.

أهم المعالم السياحية في بيرغن

مدينة بيرغن واحدة من أشهر المدن السياحية في دولة النرويج، وذلك لوجود العديد من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة بالمدينة. كما تتميز هذه المعالم السياحية بمكانتها التاريخية الكبيرة وموقعها الرائع الذي يقع بالقرب من العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. والتي تستقطب الملايين من السائحين، ومن أهم المعالم السياحية في بيرغن:

بيريغين

تُعد منطقة بيريغين واحدة من أشهر المناطق السياحية في المدينة، وذلك لوجود العديد من المباني القديمة التي يعود أثرها الي القرون القديمة. وهذا ما يجعل للمنطقة مكانة تاريخية كبيرة، حيث يمكنك الذهاب الي المنطقة وأخذ جولة ومشاهدة المناطق الرائعة بها. كذلك التقاط الصور التذكارية بجانب المباني الرائعة التي تتميز بتصميمها المعماري المدهش.

جبل أولريكين

جبل اولريكين يعتبر أكثر مكان مرتفع داخل مدينة بيرغن حيث يبلغ طول قمته حوالي 643 متر فوق سطح البحر. ويعتبر جبل أولريكين واحد من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في المدينة، حيث يمكنك أخذ بعض الجولات الرائعة هناك من خلال التنقل باستخدام التلفريك ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في المدينة من أعلى الجبل. كما يوجد بالقرب من الجبل العديد من المطاعم المميزة التي تقدم اشهي الأطباق العالمية وبعض المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة. لذلك يعتبر جبل أولريكين واحد من أفضل الوجهات التي تستقبل العديد من السائحين في مدينة بيرغن.

دليل السياحة في بيرغن

دليل السياحة في بيرغن

المضائق البحرية

تعتبر المضائق البحرية الموجودة في مدينة بيرغن من أهم المناظر الطبيعية الخلابة التي توجد في المدينة. وتستقبل كل عام عدد كبير من السائحين من جميع أنحاء العالم، فيمكنك خلال هذه المنطقة الاستمتاع بتجربة مريحة وباعثة للسكينة وفرصة التقاط بعض الصور التذكارية.

متاحف كودى للفن

تعتبر متاحف كودي للفن واحدة من أشهر المعالم السياحية في مدينة بيرغن والتي تحظي بمكانة تاريخية كبيرة. وذلك لاحتوائها على العديد من الحرف والمشغولات الذهبية التي تعود الي الحضارة الأوروبية والآسيوية والتي توصف حضارتهم. كما يوجد بهذه المتاحف العديد من اللوحات الفنية التي تعود الي العصور الذهبية التي مرت بها مدينة بيرغن، حيث تعود هذه اللوحات الي اعمال الفنانين العالميين مثل الفنان بول كلي وبيكاسو واسغر جورن.

افضل مولات السياحة في بيرغن

تحتوي مدينة بيرغن علي مجموعة رائعة من أماكن التسوق التي يوجد بها كافة المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنتجات التي توفي جميع متطلباتك اثناء قيامك بالتسوق. لذلك سوف نعرض عليك أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب اليها للقيام بالتبضع أثناء وجودك في مدينة بيرغن النرويجية. ومن أهم المولات في بيرغن:

‪Galleriet

يعتبر هذا المول واحد من أرقى المولات الموجودة داخل مدينة بيرغن، حيث يتميز بتصميم معماري رائع للغاية يجذب العديد من السائحين إليه. كما يتميز بوجود العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تعرض كافة منتجات الماركات العالمية.

‪Susan Fosse Knitwear

يعتبر هذا المكان واحد من أفضل الأماكن التي تحتوي علي جميع أنواع الهدايا والسلع البسيطة القيمة. حيث يحتوي علي اجود أنواع الملابس والأحذية والأكسسوارات والساعات.

افضل مطاعم السياحة في بيرغن

بالرغم من صغر مساحة مدينة بيرغن النرويجية، إلا أنها تشتهر بوجود العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الاطباق العالمية والنرويجية. كما تتميز المدينة بموقعها الرائع الذي يطل علي العديد من الشواطئ، لذلك فالمطاعم تحتوي علي أفضل الأطباق البحرية الطازجة بكل أنواعها. والجدير بالذكر أيضاً أن المطعم يحظى بشهرة كبيرة عند السائحين العرب، وذلك لتوفر الطعام الشرقي الحلال بالمطعم. ومن أهم المطاعم في بيرغن:

مطعم برازيليا بيرغن Brasilia Bergen

دليل السياحة في بيرغن

دليل السياحة في بيرغن

يعتبر المطعم برازيليا بيرغن Brasilia Bergen واحد من أفضل المطاعم التي توجد داخل مدينة بيرغن. حيث يوجد بالمطعم قائمة بأفضل الأطباق النرويجية المميزة. كما يقدم المطعم بعض الأطباق البرازيلية مثل المشويات واللحوم. أيضاً يتميز المطعم بالخدمة الممتازة، نظراً لامتلاكه مجموعة من أفضل العاملين الذي يتعاملون بود شديد ويقدمون خدمة سريعة مما تجعل من زيارتك للمطاعم تجربة مثالية.

مطعم الوعاء DAILY POT

أشهر ما يميز المطعم هو تقديمه أفضل الأطباق المختلفة، حيث يقوم المطعم بتغيير قائمة الطعام الخاصة به بشكل مستمر. لذلك يفضل جميع السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم الذهاب إليه، لأنه يناسب جميع الأذواق المختلف. كما يتميز المطعم بتقديم افضل أطباق الخضروات الطازجة وأطباق العدس الشهية.

مطعم ومقهي اوكو

يتميز المطعم بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية به، حيث يستقبل العديد من المعارض الفنية والموسيقية التي تضيف أجواء رائعة وحماسية للمطعم أثناء تناولك أفضل الوجبات الشهية والرائعة. كما يشتهر المطعم بتقديم اطباق المكرونة المختلفة والتي لها مذاقها الخاص.

وسائل النقل والمواصلات في بيرغن

مدينة بيرغن واحدة من أكثر المدن التي تحوي العديد من  الأماكن السياحية التي تقع بالقرب من بعضها البعض. لذلك فالتنقل من إحدي الأماكن السياحية الي مكان سياحي آخر او أي مكان بشكل عام يكون سهلاً. حيث ستجد بكل سهولة علي الطرق كافة أنواع وسائل النقل والمواصلات سواء سيارات أجرة او أتوبيسات عامة. كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من مكاتب تأجير السيارات ولكن هذا قد يكون مكلف اكثر نسبياً.

مناخ مدينة بيرغن

تتميز مدينة بيرغن النرويجية بمناخها الرائع علي مدار العام، حيث يكون الطقس في فصل الصيف معتدل، كما يتميز المناخ في فصل الشتاء بالبرودة النسبية، لذلك فالمناخ بالمدينة من اهم العوامل التي تستقطب العديد من الوافدين الي النرويج للقيام بجولتهم السياحية في مدينة بيرغن.

الخلاصة

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص السياحة في مدينة بيرغن التي تضم مجموعة من أفضل وأجمل المعالم السياحية التي ننصحكم بزيارتها أثناء وجودكم في مدينة بيرغن النرويجية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة