انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في بالي

فريق مقال للكتابة11 شهر

تعتبر بالي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وتتميز بانها وجهة سياحية للدولة حيث يوجد بها تكوين صخري بركاني ويعتبر من أهم المعالم السياحة الهامة في بالي تاناه لوت وعاصمتها دنباسار تسمي بالي أيضاً بــ أرض الآلهة، وتتميز بجمالها الطبيعي البراكين التي تلوح في الأفق وحقول الأرز الخصبة التي تعطي أجواء السلام والهدوء. وتعرف باسم جنة راكبي الأمواج وتعتبر من أشهر جزر السياحة في اندونيسيا الساحرة مع المناظر الطبيعية المتنوعة من التلال والسواحل والجبال الوعرة والشواطئ الرملية. وتتميز بالي باحتوائها علي العديد من المعالم السياحة ومنها: شاطئ كوتا، حديقة سفاري، شاطئ بالانغان، قصر أوبود. كما تحتوي علي أفضل الفنادق والأسواق والمطاعم السياحة في بالي.

لذلك سوف نقد لكم دليل شامل عن السياحة في بالي مع ذكر أفضل الفنادق والمطاعم والأسواق واهم المعالم السياحة في بالي.

حالة الطقس في بالي

تبدأ الأمطار في بالي من أكتوبر حتي ابريل، ويعتبر الجو في بالي استوائي دافئ طوال العام بدرجة حرارة 28 درجة مئوية. أما الأماكن المرتفعة بها فتتميز بجو بارد، لذلك يفضل زيارة بالي في مايو، ويونيو، ويوليو. كما تعتبر أرخص شهور السكن في بالي هي مارس.

ما هي أبرز المعالم السياحة في بالي؟

تتعد أسباب زيارة بالي أما للاستجمام أو السياحة أو الغوص أو مشاهدة الحيوانات. كذلك للاسترخاء وممارسة الأنشطة البحرية، وبالإضافة إلي وجود السياحة ثقافية، أي كان هدفك من السياحة في بالي، فنحن نقدم لك أفضل أماكن السياحة في بالي حسب تقييم الزوار لها ومدي تأُثرهم بها.

شاطئ بالانغان بالي

يعتبر شاطئ بالانغان من أجمل شواطئ بالي، وذلك بسبب احتوائه علي العديد من المعالم الطبيعية الخلابة مثل مياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الذهبية وأشجار النخيل العالية. أما الوصول للشاطئ فسيتطلب المرور خلال العديد من القري السكانية وهذا ما يجعل تجربة أفضل.

شاطئ كوتا والشواطئ الجنوب غربية بالي

يقع شاطئ كوتا والشواطئ الجنوب غربية في منطقة جنوب بالي وعند زيارة المنطقة ستستمتع بالعديد من الشواطئ المذهلة، وكذلك المقاهي والمطاعم المميزة، بالإضافة إلي وجود العديد من المنتجعات الممتازة، كل هذا جعل من شاطي كوتا والشواطئ الجنوب الغربي لبالي مكان مميز وجذاب للكثير من السياح.

منطقة أوبود بالي

أما لعشاق الطعام والثقافة وكذلك الحصول علي المشروبات المميزة، فأن منطقة أوبود بالي ستأخذك في جولة حول المزيج المثالي من الأكلات الشهية ومتاجر الصناعات المحلية المميزة، وكذلك حقول الشاي الخضراء المجاورة للمدينة. كما توفر منطقة أوبود بالي جرعة خاصة من الثقافة المحلية، بالإضافة إلي انها تتميز بجوها الطبيعي الخلاب والساحر.

دليل السياحة في بالي

دليل السياحة في بالي

حديقة سفاري بالي

توفر حديقة سفاري بالي تجربة فريدة للحياة البرية، ورحلات سفاري مميزة، حيث تضم الحديقة أكثر من 100 نوع مختلف من الحيوانات القادمة من شتي العالم، وكذلك أهم الفصائل المعرضة للانقراض مثل تنانين كومودو بالإضافة لتشكيلة مميزة من الأسود.

ما هي أفضل فنادق السياحة في بالي؟

فندق كومانيكا أت راسا سايانغ بالي

يعتبر فندق كومانيكا أت راسا سايانغ من أفضل فنادق بالي، كما يقع الفندق في وسط مدينة أبود حصل الفندق علي تقييم 4 نجوم حسب تصنيف وتقيم موقع booking وذلك بسبب موقعه المميز وإطلالته الخلابة علي النهر وكذلك خدماته المميزة مثل النظافة والبوفيه والإفطار الرائع، كما يتعامل موظفي الفندق بشكل احترافي. بينما يقع الفندق بالقريب من معالم بالي السياحية ومنها: غابة أوبود للقردة، وسوق وقصر أوبود، وكذلك أستوديو يوغا بارن.

فندق Taman Amarthaبالي

يقع فندق Taman Amartha في وسط مدينة أوبود. كما حصل الفندق علي تقييم 3 نجوم حسب تصنيف وتقيم موقع booking كما تحتوي كل غرفة علي تلفزيون ال سي دي، وخدمة واي فأي، وكذلك حمام خاص وموقع الفندق المميز ساهم في التقييم أيضاً حيث يقع بالقرب من غابة أوبود للقردة، وسوق أوبود.

فندق فايسروي بالي

يعتبر فندق فايسروي من أفضل الفنادق في بالي أيضاً، ويقع في مرتفعات أوبود. كما حصل الفندق علي تقييم 5 نجوم، حيث تشمل غرف الفندق علي خدمة واي فأي وآلة قهوة، وموقع مميز وإطلالته علي نهر بتناو،

يعتبر طاقم العمل في الفندق محترف ويتحدث أكثر من 4 لغات.

فندق ألايا ريزورت أوبود بالي

يقع فندق ألايا ريزورت علي بعد 1.5 كم من سوق أوبود، و3 كم من مركز مدينة أوبود، كما يقع بالقرب من متحف بلانكو رينيسانس. تشمل كل الغرف في الفندق علي خزنة خاصة وقنوات فضائية، ومكتب للكتابة، وكذلك غلاية كهربائية ومكينة تحضير القهوة، وبار مميز. كما يوفر الفندق أيضاً وجبات آسيوية وإندونيسية مميزة، وكذلك صالات يوغا ومسبح خارجي.

فندق أوبود فيليدج

فندق أوبود فيليدج يقع بالقرب من سوق وقصر أوبود بحوالي 10 دقائق سيراً، كما يوفر مسبحين ومقهي ومطعم وكذلك مركز سبا بينما يقع الفندق بالقرب من مناطق التسوق والمطاعم، ويفصله عن مطار نجورا راي الدولي حوالي 90 دقيقة. كما تتميز غرف الفندق بأنها ديلوكس والأجنحة الفارهة مصممة بالخشب الداكن، كما أن الجدران ذات لون كريمي مميز وأرضيات من الرخام. بالإضافة إلي انه يمكنك الاسترخاء والحصول علي مشروب من الميني بار الخاص بك أثناء مشاهدة التلفزيون في غرفة مكيفة.

ما هي أفضل الأسواق السياحة في بالي؟

تعتبر أسواق بالي إندونيسيا الخيار الأفضل علي الإطلاق لكل الباحثين عن متعة التسوق حيث توفر مزيج مميز من المحلات الشعبية والمتاجر العالمية علي شواطئها الساحرة. كما توفر الأسوق أيضا كل ما تحتاجه حيث تقدم أيضاً ملابس متنوعة كالتنانير البوهيمة والباتيك التقليدية وأشهر صيحات الموضة، كما توفر تشكيلة مميزة من الزهور، والتوابل، وحقائب اليد، وكذلك المنسوجات والمجوهرات الفريدة. سوف نقدم لكم أفضل الأسواق التي ستحتاجها أثناء السياحة في بالي.

مركز بيتش وورك بالي

يطل مركز بيتش وورك علي شاطئ كوتا، حيث يضم محلات لبيع العلامات الشهيرة والماركات العالمية الفاخرة. كما يحتوي المركز علي متحف للملابس التقليدية لسكان بالي، وكذلك مناطق خاصة بالأطفال بالإضافة إلي تصميم المركز المفتوح الذي يمنحك تسوق مميز مع الاستمتاع بنسيم البحر.

دليل السياحة في بالي

دليل السياحة في بالي

سوق أوريجينال كانجو بالي

يعتبر سوق أوريجينالي كانجو بالي غير تقليداً تماماً، حيث يقام يوم السبت كل آخر شهر، كما يقدم حوالي تشكيلية مميزة من الإكسسوارات والملابس، والأحذية والحقائب. بالإضافة إلي وجود مستلزمات العناية بالشعر والبشر والأدوات المنزلية.

سوق بالي جاليريا

يعتبر سوق بالي جاليريا واحداً من أكبر مولات التسوق في جزيزه بالي، كما يضم محلات تهتم بالماركات المميزة الأنيقة والمفروشات العصرية وكذلك الأثاث المنزلي المميز ستجد في السوق أيضاً الكثير من المطاعم والمقاهي حيث توفر لك أطعمة ومشروبات مميزة ولذيذة.

سوق سوكاواتي بالي للمنتجات الفنية

يعتبر سوق سوكاواتي واحد من أفضل أسواق بالي اندونيسيا المميزة. فسوق سوكاواتي يتخصص في بيع الجملة، كما يوفر منتجات بجودة عالية وأسعار رخيصة السوق هو مركز مهم للأعمال الفنية فستجد به الكثير من اللوحات اليدوية والزخارف والتي تعكس ثقافة مدينة بالي. لا تنسي شراء بعض الهدايا التذكارية من هذا السوق.

سوق بالي كوليكشن

يقع سوق بالي تحديداً في نوسا دوا، حيث يجمع بين الماركات الشهيرة والبضاعة العالمية، وكذلك محلات البضاعة الوطنية الفاخرة حيث يضم السوق أيضاً تشكيلة من الحرف اليدوية الغريبة والهدايا التذكارية، كما يوجد أيضا محلات متخصصة في بيع المجوهرات الثمينة، بالإضافة إلي وجود العديد من المطاعم وصالات الراحة والاسترخاء.

ديسكفري مول بالي

ديسكفري مول هو أضخم أسواق بالي اندونيسيا ويقع في جنوب كوتا ويتكون المول من أربع طوابق، وكل طابق يحتوي علي العديد من المحلات التي تعرض أنواع مختلفة من البضائع وماركات الملابس العالمية لا يفتقر المول من الحرف اليدية واللوحات الفنية، وكذلك الأثاث والمجوهرات والمقتنيات الشخصية بجانب كل هذا تتوفر به أشهر المطاعم الشعبية بأكلاتها اللذيذة، وكذلك المقاهي المميزة لتضمن رحلة تسوق فريدة.

ما هي أفضل المطاعم السياحة في بالي؟

  • مطعم بيل أودانج مانج إنجينج
  • مقهى الشيشة
  • مطعم وارونج ايجو
  • مطعم وارونج نيكمات

التعليق

أقرأ ايضا
السياحة والسفر

عجلتون

لم يعجبني
0
السياحة والسفر

بيت مري

لم يعجبني
0
السياحة والسفر

النبطية

لم يعجبني
0
السياحة والسفر

رأس المتن

لم يعجبني
0
السياحة والسفر

محميات قطر

لم يعجبني
0