انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في المجر

فريق مقال للكتابة3 سنوات

السياحة في المجر تعتبر من افضل الجولات السياحية التي يمكنك القيام بها وذلك لوجود العديد من الأماكن السياحية الرائعة والتي تتميز بموقعها وسط المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة الي وجود مجموعة من افضل الفنادق التي تقدم ارقي الخدمات المميزة التي تمدك بكافة وسائل الراحة اثناء إقامتك كما يوجد داخل دولة المجر العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم أشهي الأطباق العالمية التي تناسب جميع الأذواق أيضاً توجد العديد من المطاعم العربية التي تقدم أشهي الأطباق الحلال.

وفي هذا الدليل السياحي سنعرض مجموعة من أفضل الأماكن والمعالم السياحة في المجر وما هي أفضل الفنادق والمطاعم في المجر.

السياحة في المجر

تتميز السياحة في المجر بالعديد من الأمور التي تجعلها افضل من غيرها في الدول الأخرى. حيث تضم المجر افضل أماكن السياحة التي تحظي بمكانة تاريخية ودينية كبيرة عند العديد من السائحين القادمين من جميع انحاء العالم. بجانب وجود كافة المرافق والخدمات التي تضمن لكم جميع المتطلبات التي قد تخطر علي بالكم اثناء وجودكم داخل المجر، أيضاً تتميز بوفرة وسائل النقل التي تضمن لكم تنقل سهل بين احياء الدولة المختلفة.

المناخ في المجر

تتميز دولة المجر بمناخها السياحي الرائع والذي يجعل السياحة في هذه الدولة افضل من غيرها من الدول. حيث يكون الطقس في فصل الصيف يميل الي الارتفاع في درجات الحرارة. بينما يكون فصل الشتاء بارد نسبياً ويهطل فيه الأمطار. كما يتميز فصل الربيع بالطقس الرائع والذي يُنصح بالذهاب الي دولة المجر في هذا التوقيت الرائع.

افضل أماكن السياحة في المجر

تحتوي دولة المجر علي العديد من أماكن السياحة التي تتواجد في جميع المدن المختلفة بالدولة، كما تتميز هذه الأماكن بوجودها وسط المناظر الطبيعية الخلابة مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنكم القيام بها اثناء تواجدكم في المجر، ولذلك سنعرض عليكم قائمة بأفضل أماكن السياحة في المجر.

دليل السياحة في المجر

دليل السياحة في المجر

منتجعات مدينة بودابست

تعتبر مدينة بودابست واحدة من افضل الوجهات الرئيسية للسياحة في دولة المجر. حيث تحتوي المدينة علي العديد من المنتجعات التي تحظي بأهمية تاريخية كبيرة عند السائحين، وذلك لوجود العديد من الحمامات والينابيع الساخنة والتي يعود زمنها الي الآلاف السينين في عهد الرومان. كما تمتلك هذه الينابيع قدرة شفائية كبيرة من العديد من الأمراض. ولهذا تلعب هذه المنتجعات دوراً كبيراً في السياحة العلاجية أيضاً. أيضاً يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل هذه المنتجعات كالقيام بجلسات التدليك والمساج والتي تساعدك علي الاسترخاء بشكل كبير. أيضاً يوجد بجانب هذه المنتجعات العديد من المطاعم المتميزة والفنادق التي يمكنكم الإقامة فيها.

قلعة فاجدا هونياد

تم بناء قلعة فاجدا هونياد عام 1896م، ولكن تعرضت الي العديد من التطورات. كما تعتبر قلعة فاجدا هونياد واحدة من أكثر القلاع الرومانسية في مدينة بودابست وفي دولة المجر بأكملها. كما توجد العديد من الأنشطة الترفيهية داخل القلعة مثل إقامة الحفلات الموسيقية ومعارض المتحف الزراعي المجري.

أيضاً تعتبر القلعة واحدة من أشهر المباني المجرية والتي تتميز بتصميمها المعماري الرائع والفريد من نوعه. لذلك يأتي الكثير من السائحين من جميع انحاء العالم لزيارة هذا المكان المدهش.

افضل فنادق السياحة في المجر

تحتوي دولة المجر علي العديد من الفنادق المدهشة والتي تتميز بالعديد من المميزات. حيث تمتاز هذه الفنادق بموقعها القريب من الأماكن السياحية في الدولة بالإضافة الي وجود جميع الخدمات التي قد تخطر علي بالك داخل هذه الفنادق. وفي الفقرة الآتية سنعرض عليكم باقة بأفضل الفنادق الموجودة في دولة المجر.

فندق كلارك

تم افتتاح فندق كلارك عام 2018م. كما يعتبر فندق كلارك الذي يقع في بودابست واحد من افضل الفنادق في المجر. حيث يتميز الفندق بموقع رائع بجانب العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل قلعة بودا وجسر تشاين. أيضاً يتوفر العديد من الخدمات الرائعة داخل الفندق. وإليكم بعض هذه الخدمات والمميزات :

  • يوجد داخل الفندق واي فاي سريع مجاني.
  • جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة وأجهزة تكييف وماكينة لصنع القهوة.
  • يوجد كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية وخزانة للملابس.
  • يتوفر مكان خاص لركن السيارات.
  • يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس ، كما يتم تنظيف الغرف باستمرار ومجانا.
  • يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات.
  • توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات.
  • يوجد جيم داخل الفندق وساونا.
  • يحتوي الفندق علي مجموعة من افضل الوجبات الشهية.
  • الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كامل.

فندق دانوبيوس غيليرت

يعتبر فندق دانوبيس غيليرت واحد من افضل  واشهر الفنادق الموجودة في المجر، حيث يتوفر فيه كافة الخدمات المميزة والمرافق التي تضمن لك جميع وسائل الراحة اثناء إقامتك داخل الفندق.

  • جميع الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية وسريعة.
  • توجد شاشات تلفزيون وأجهزة تكييف داخل كل غرفة.
  • تحتوي كل غرفة علي حمام خاص مزود بكافة لوازم الاستحمام.
  • يتوفر خدمة تنظيف الملابس.
  • ركن خاص لركن السيارات بالفندق.
  • يتوفر صالون تجميل.
  • يوجد حمام سباحة وسبا.
  • توجد جلسات بخار ومساج تايلاندية.
  • غرف خاصة للأطفال مع وجود مرافقين لهم.
  • يوجد ألذ الأطباق العالمية بالفندق.
  • فريق عمل يعمل علي مدار 24 ساعة.
دليل السياحة في المجر

دليل السياحة في المجر

افضل مطاعم السياحة في المجر

تضم دولة المجر مجموعة رائعة من المطاعم المتميزة والتي تقع علي مقربة من الأماكن السياحية الموجودة في الدولة. بالإضافة الي وجود المطاعم الحلال التي تقدم أشهي الأطباق العربية الحلال والتي تناسب التقاليد الإسلامية في تناول الطعام. ايضاً يوجد العديد من المطاعم التي تأكيد أشهي الأطباق المجرية والعالمية والتي تناسب جميع الأذواق المختلفة.

لذلك سوف نعرض عليكم في هذه الفقرة باقة بأفضل المطاعم التي ننصحكم بزيارتها اثناء وجودكم في دولة المجر.

مطعم الأمير

تم بناء المطعم عام 1997م. كما يعتبر مطعم الأمير واحد من أفضل المطاعم الموجودة في دولة المجر، كما يحظي المطعم بشهرة كبيرة عند السائحين العرب وذلك لوجود الأطباق الحلال فيه. كما يوجد بالمطعم كافة الأطباق الشامية كالمشويات والسلطات السورية واللحوم بكافة أنواعها. أيضاً يتميز المطعم بأجوائه التي تجعلك تشعر وكأنك في مدينة دمشق.

مواعيد العمل : يومياً من الساعة 11 صباحاً حتي الساعة 11 مساءً.

مطعم سابابا

يُعد مطعم سابابا من اشهر وأفضل المطاعم العربية الموجودة في دولة المجر، حيث يقدم المطعم قائمة بأشهي الأطباق اللبنانية والمختلفة والتي تناسب جميع الأذواق. كما يتميز المطعم بخدمته الرائعة في استقبال جميع الوافدين بالإضافة الي ديكوراته العصرية والتي تلفت أنظار جميع السائحين.

مواعيد العمل : يعمل المطعم كل يوم بداية من الساعة 11 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.

وسائل النقل والمواصلات في المجر

من السهل جداً التنقل داخل دولة المجر، وذلك لوجود جميع أنواع وسائل النقل والمواصلات التي تغطي جميع انحاء الدولة.

حيث يتوفر بالدولة العديد من مواقف الحافلات العامة التي يفضلها الكثير من السكان المحليين في دولة المجر والتي تتنقل بين جميع احياء الدولة. أيضاً يتوفر العديد من سيارات الأجرة والتي قد تكون اكثر تكلفة من الحافلات العامة. كذلك توجد العديد من محطات المترو والقطارات التي تتنقل بين جميع المدن في دولة المجر. بالإضافة الي وجود العديد من المطارات الدولية في دولة المجر.

كما تتميز وسائل النقل والمواصلات داخل دولة المجر بتكلفتها الرخيصة نسبياً والتي تناسب جميع طبقات المجتمع.

وفي النهاية نتمنى ان تكون استفدت عزيزي القارئ من هذا الدليل السياحي الذي اوضحنا فيه كافة التفاصيل التي تخص السياحة في دولة المجر والتي سوف تساعدك بشكل كبير في عمل برنامج سياحي خاص بك للاستمتاع قدر الإمكان.

السياحة في المجر
تتميز السياحة في المجر بالعديد من الأمور التي تجعلها افضل من غيرها في الدول الأخرى حيث تضم المجر افضل أماكن السياحة التي تحظي بمكانة تاريخية ودينية كبيرة عند العديد من السائحين القادمين من جميع انحاء العالم بجانب وجود كافة المرافق والخدمات التي تضمن لكم جميع المتطلبات التي قد تخطر علي بالكم اثناء وجودكم داخل المجر أيضا تتميز بوفرة وسائل النقل التي تضمن لكم تنقل سهل بين احياء الدولة المختلفة
المناخ في المجر
تتميز دولة المجر بمناخها السياحي الرائع والذي يجعل السياحة في هذه الدولة افضل من غيرها من الدول حيث يكون الطقس في فصل الصيف يميل الي الارتفاع في درجات الحرارة بينما يكون فصل الشتاء بارد نسبيا ويهطل فيه الأمطار كما يتميز فصل الربيع بالطقس الرائع والذي ينصح بالذهاب الي دولة المجر في هذا التوقيت الرائع
افضل أماكن السياحة في المجر
تحتوي دولة المجر علي العديد من أماكن السياحة التي تتواجد في جميع المدن المختلفة بالدولة كما تتميز هذه الأماكن بوجودها وسط المناظر الطبيعية الخلابة مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنكم القيام بها اثناء تواجدكم في المجر ولذلك سنعرض عليكم قائمة بأفضل أماكن السياحة في المجرcaption id=attachment55923 align=alignnone width=1000 دليل السياحة في المجرcaption
منتجعات مدينة بودابست
تعتبر مدينة بودابست واحدة من افضل الوجهات الرئيسية للسياحة في دولة المجر حيث تحتوي المدينة علي العديد من المنتجعات التي تحظي بأهمية تاريخية كبيرة عند السائحين وذلك لوجود العديد من الحمامات والينابيع الساخنة والتي يعود زمنها الي الآلاف السينين في عهد الرومان كما تمتلك هذه الينابيع قدرة شفائية كبيرة من العديد من الأمراض ولهذا تلعب هذه المنتجعات دورا كبيرا في السياحة العلاجية أيضا أيضا يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل هذه المنتجعات كالقيام بجلسات التدليك والمساج والتي تساعدك علي الاسترخاء بشكل كبير أيضا يوجد بجانب هذه المنتجعات العديد من المطاعم المتميزة والفنادق التي يمكنكم الإقامة فيها
قلعة فاجدا هونياد
تم بناء قلعة فاجدا هونياد عام 1896م ولكن تعرضت الي العديد من التطورات كما تعتبر قلعة فاجدا هونياد واحدة من أكثر القلاع الرومانسية في مدينة بودابست وفي دولة المجر بأكملها كما توجد العديد من الأنشطة الترفيهية داخل القلعة مثل إقامة الحفلات الموسيقية ومعارض المتحف الزراعي المجريأيضا تعتبر القلعة واحدة من أشهر المباني المجرية والتي تتميز بتصميمها المعماري الرائع والفريد من نوعه لذلك يأتي الكثير من السائحين من جميع انحاء العالم لزيارة هذا المكان المدهش
افضل فنادق السياحة في المجر
تحتوي دولة المجر علي العديد من الفنادق المدهشة والتي تتميز بالعديد من المميزات حيث تمتاز هذه الفنادق بموقعها القريب من الأماكن السياحية في الدولة بالإضافة الي وجود جميع الخدمات التي قد تخطر علي بالك داخل هذه الفنادق وفي الفقرة الآتية سنعرض عليكم باقة بأفضل الفنادق الموجودة في دولة المجر
فندق كلارك
تم افتتاح فندق كلارك عام 2018م كما يعتبر فندق كلارك الذي يقع في بودابست واحد من افضل الفنادق في المجر حيث يتميز الفندق بموقع رائع بجانب العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل قلعة بودا وجسر تشاين أيضا يتوفر العديد من الخدمات الرائعة داخل الفندق وإليكم بعض هذه الخدمات والمميزات يوجد داخل الفندق واي فاي سريع مجاني جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة وأجهزة تكييف وماكينة لصنع القهوة يوجد كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية وخزانة للملابس يتوفر مكان خاص لركن السيارات يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يتم تنظيف الغرف باستمرار ومجانا يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات يوجد جيم داخل الفندق وساونا يحتوي الفندق علي مجموعة من افضل الوجبات الشهية الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كامل
فندق دانوبيوس غيليرت
يعتبر فندق دانوبيس غيليرت واحد من افضل  واشهر الفنادق الموجودة في المجر حيث يتوفر فيه كافة الخدمات المميزة والمرافق التي تضمن لك جميع وسائل الراحة اثناء إقامتك داخل الفندق جميع الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية وسريعة توجد شاشات تلفزيون وأجهزة تكييف داخل كل غرفة تحتوي كل غرفة علي حمام خاص مزود بكافة لوازم الاستحمام يتوفر خدمة تنظيف الملابس ركن خاص لركن السيارات بالفندق يتوفر صالون تجميل يوجد حمام سباحة وسبا توجد جلسات بخار ومساج تايلاندية غرف خاصة للأطفال مع وجود مرافقين لهم يوجد ألذ الأطباق العالمية بالفندق فريق عمل يعمل علي مدار 24 ساعةcaption id=attachment55925 align=alignnone width=1000 دليل السياحة في المجرcaption
افضل مطاعم السياحة في المجر
تضم دولة المجر مجموعة رائعة من المطاعم المتميزة والتي تقع علي مقربة من الأماكن السياحية الموجودة في الدولة بالإضافة الي وجود المطاعم الحلال التي تقدم أشهي الأطباق العربية الحلال والتي تناسب التقاليد الإسلامية في تناول الطعام ايضا يوجد العديد من المطاعم التي تأكيد أشهي الأطباق المجرية والعالمية والتي تناسب جميع الأذواق المختلفةلذلك سوف نعرض عليكم في هذه الفقرة باقة بأفضل المطاعم التي ننصحكم بزيارتها اثناء وجودكم في دولة المجر
مطعم الأمير
تم بناء المطعم عام 1997م كما يعتبر مطعم الأمير واحد من أفضل المطاعم الموجودة في دولة المجر كما يحظي المطعم بشهرة كبيرة عند السائحين العرب وذلك لوجود الأطباق الحلال فيه كما يوجد بالمطعم كافة الأطباق الشامية كالمشويات والسلطات السورية واللحوم بكافة أنواعها أيضا يتميز المطعم بأجوائه التي تجعلك تشعر وكأنك في مدينة دمشقمواعيد العمل يوميا من الساعة 11 صباحا حتي الساعة 11 مساء
مطعم سابابا
يعد مطعم سابابا من اشهر وأفضل المطاعم العربية الموجودة في دولة المجر حيث يقدم المطعم قائمة بأشهي الأطباق اللبنانية والمختلفة والتي تناسب جميع الأذواق كما يتميز المطعم بخدمته الرائعة في استقبال جميع الوافدين بالإضافة الي ديكوراته العصرية والتي تلفت أنظار جميع السائحينمواعيد العمل يعمل المطعم كل يوم بداية من الساعة 11 صباحا حتي الساعة 10 مساء
وسائل النقل والمواصلات في المجر
من السهل جدا التنقل داخل دولة المجر وذلك لوجود جميع أنواع وسائل النقل والمواصلات التي تغطي جميع انحاء الدولةحيث يتوفر بالدولة العديد من مواقف الحافلات العامة التي يفضلها الكثير من السكان المحليين في دولة المجر والتي تتنقل بين جميع احياء الدولة أيضا يتوفر العديد من سيارات الأجرة والتي قد تكون اكثر تكلفة من الحافلات العامة كذلك توجد العديد من محطات المترو والقطارات التي تتنقل بين جميع المدن في دولة المجر بالإضافة الي وجود العديد من المطارات الدولية في دولة المجركما تتميز وسائل النقل والمواصلات داخل دولة المجر بتكلفتها الرخيصة نسبيا والتي تناسب جميع طبقات المجتمعوفي النهاية نتمنى ان تكون استفدت عزيزي القارئ من هذا الدليل السياحي الذي اوضحنا فيه كافة التفاصيل التي تخص السياحة في دولة المجر والتي سوف تساعدك بشكل كبير في عمل برنامج سياحي خاص بك للاستمتاع قدر الإمكان

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد