تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليل السياحة في الفلبين

الرئيسية السياحة والسفر دليل السياحة في الفلبين
yourcolor 205
دليل السياحة في الفلبين

دليل السياحة في الفلبين

تستقطب الفلبين الكثير من السيَّاح من شتي أنحاء العالم، وذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومعالم سياحيَّة وذلك بسبب احتوائها علي العديد من الشواطئ والشلالات والبحيرات والسهول الخضراء، بالإضافة إلى تتميز بمناخ الاستوائي المتميز وتتميز الفلبين باحتوائها علي العديد من المعالم السياحة والفنادق والأسواق. كل هذا جعلها واحدة من أهم وجهات السياحيّة،

سوف نتحدث في هذه المقال عن اهم وابرز المعالم والأسواق وكذلك أفضل الفنادق السياحة في الفلبين.

حالة الطقس في الفلبين

تقع الفلبين بالمحيط الهادي في قارة آسيا وتتكون من 7107 جزيرة وتمتد الفلبين إلى الجنوب بمسافة تبلغ 1851كم، كما تشترك في حدودها الشمالية في مضيق لوزون مع تايوان، وتشترك من الجهة الغربية في بحر الصين الجنوبي مع فيتنام وتزداد الأمطار بها في الشهور من مايو حتي أكتوبر، كما تتميز بدرجة حرارة عالية معظم شهور السنة، ويكون الجو بارد في شهر يناير، كما ينصح بزيارة الفلبين في الشهور: سبتمبر وأغسطس وأكتوبر.

ما هي أبرز المعالم السياحة في الفلبين؟

تبلغ تكلفة السفر للفلبين مع الإقامة بفندق 4 نجوم لشخصين ولمدة أسبوع حوالي 16500 ريال سعودي، كما يختلف هدف السفر من شخص لآخر سواء بالاستمتاع بالشواطئ والشلالات الساحرة أو زيارة المعالم الطبيعة الفريدة والتاريخية العريقة كما نقدم لك أفضل أ[رز المعالم السياحة في الفلبين حسب تقييم الزوار ومدي تأثرهم بتلك الأماكن والمعالم.

مانيلا الفلبين

تعتبر مانيلا واحدة من أجمل مدن فلبين السياحية، كما تعتبر العاصمة العريقة لها حيث تحتوي مانيلا مجموعة كبيرة من معالم الفلبين السياحية الرائعة، والتي تتناسب مع كل الأعمار، كما أنها مليئة بالقصور القديمة والكنائس والمتاحف الكبيرة، بالإضافة إلى احتوائها علي العديد من الحدائق الخضراء والأماكن الترفيهية ومراكز التسوق الضخمة.

دليل السياحة في الفلبين

دليل السياحة في الفلبين

جزيرة بوراكاي الفلبين

تعتبر جزيرة بوراكاي واحدة من أهم جزر الفلبين وأجملها حيث تم تصنيفها الأولي عالمياً من حيث عدد السياح الزائرين لها سنوياً وتتميز بجمال مناظرها الطبيعة الساحرة كما تشتهر الجزيرة بمياهها الصافية ورمالها البيضاء، وأبرز شواطئها الخلابة هو الشاطئ الأبيض كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المميزة بها مثل الغوص وركوب الأمواج والغطس ولعب كرة الشاطئ، والاسترخاء على الشواطئ.

دافاو الفلبين

تعتبر دافاو من أهم الوجهات السياحة في الفلبين الأكثر أماناً، بل وعلى مستوى العالم أيضاً، حيث تقع دافاو بجزيرة ميندانا جنوبي البلاد وتحتوي مدينة دافاو علي العديد من الأماكن والمعالم السياحية مثل محمية عدن الطبيعية، حديقة النسور، مزرعة التماسيح. كما تعتبر حديقة النسور أهم محمية طبيعة في العالم وتضم فصائل عديدة من الطيور النادرة.

جزيرة بالاوان الفلبين

جزيرة أخري لا تقل أبداً في الجمال وهي جزيرة بالأوان، حيث تحتوي علي العديد من المشاهد الطبيعية المميزة. كما تتميز الجزيرة أيضاً بشواطئها الساحرة، وأشهرها شاطئ ناكبان ويعتبر أحد أفضل الشواطئ في العالم، وكذلك نهر بورتو برنسيسا الجوفي، وبحيرة باركودا.

مدينة باجيو الفلبين

تعتبر مدينة باجيو واحدة من أماكن الفلبين السياحية الجميلة والتي تناسب الشباب والعائلات على حدٍ سواء إذا يصل إليها العديد من السائحين صيفاً للتمتع بجوها المنعش واللطيف، كما تضم العديد من الحدائق الطبيعية والكنائس الأثرية.

ما هي أفضل فنادق السياحة في الفلبين؟

فندق مانيلا الفلبين

يقع فندق مانيلا الفلبين علي مسافة 700 متر من حي إنتراموروس وعلي مسافة 9 كم من مطار نينوي أكينو حيث يحتوي الفندق علي حوض استحمام سخن، ومسبح خارجي، بالإضافة إلي جاكوزي وجناح للعرسان حظي الفندق بتقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking، وذلك لتوافر به جميع الخدمات بكفاءة عالية كالنظافة والراحة وطاقم عمل مميز بالإضافة إلي موقعه الجذاب.

سوفيتيل الفلبين بلازا مانيلا

يبعد فندق سوفيتيل الفلبين بلازا عن مركز تسوق آسيا مسافة 2 كم، وبجانب المركز الثقافي لمجمع الفلبين وكذلك يقع الفندق علي بعد 7 كم من مطار مانيلا الدولي. بالإضافة إلي موقعه المميز فأن الفندق يتوفر به حوض استحمام ساخن ومسبح غير عميق، وكذلك مركز للياقة البدنية. أكثر ما يميز الفندق هو توافر به مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك إجراءات النظافة الرائعة، بالإضافة إلي الراحة والاسترخاء الذي يوفرها الفندق.

ماكاتي دياموند ريزيدنسز

يقع فندق ماكاتي دياموند على طول شارع Legazpi وسط منطقة ماكاتي للأعمال. كما يتميز الفندق بموقع المميز، حيث يفصل بعض خطوات عن أفضل وجهات التسوق والترفيه بمدينة مانيلا. كما يشمل الفندق علي مرافق متميز مثل مركز لياقة بدنية، ومسبح داخلي، بالإضافة إلي مرافق غرف كبار الشخصيات. وحصل الفندق علي تقييم ممتاز وذلك لخدماته الرائعة في النظافة والراحة حسب تصنيف موقع booking.

فندق نيو وورلد ماكاتي

يقع فندق نيو وورلد ماكاتي بمنطقة ماكاتي بالقرب من مجمع Glorietta للتسوق ومركز Greenbelt Malls. كما يضم الفندق مركز للياقة البدنية، وغرف لغير المدخنين وكذلك سونا. وحصل الفندق نيو وورلد ماكاتي كأحد افضل فنادق في مانيلا الفلبين تقييمات رائعة حسب تصنيف موقع booking: الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل، وكذلك الخدمات، ومساحة الغرف.

دليل السياحة في الفلبين

دليل السياحة في الفلبين

فندق غولدن فينيكس

يقع فندق غولدن فينيكس الراقي في باساي، وعلى بعد 750 متر من مول أوف أجيا للعروض الترفيهية ويبعد الفندق أيضاً حوالي 1.3 كم عن إس إم مول أوف أجيا.

يقدم الفندق تسجيل سريع للوصول والمغادرة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلي غرف لغير المدخنين حصل فندق غولدن فينيكس علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking، وذلك بسبب موقعه المميز والخدمات والمرافق به، كذلك القيمة مُقابل المال، والنظافة، والراحة.

ما هي أفضل مراكز التسوق السياحة في الفلبين؟

سوق جرين هيلز، مانيلا

يقع سوق جرين هيلز بمدينة سان خوان يعتبر السوق الأكثر شعبية بها. كما يقدم السوق الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار الرخيصة، حيث يمكن اقتناء الكثير من الهدايا التذكارية المحلية، والملابس، وكذلك يوجد بالسوق المطاعم والمقاهي المميزة.

سوق ليجازبي الفلبين

يعرف سوق ليجازبي بمدينة ماكاتي بمطاعمه الرائعة من المأكولات الشهية من المأكولات العربية الأصيلة إلي المأكولات الفلبينية الكلاسيكية، وكذلك المأكولات الهندية والمغربية والإندونيسية واليونانية والتايلندية. كما يمكنك أن تحظي بتسوق ممتاز، حيث يوفر السوق تشكيلة كبيرة من المنتجات المحلية مثل منتجات الجلود والحقائب.

مول أوف أسيا الفلبين

يعتبر مول أوف أسيا أكبر مولات قارة آسيا حيث تم بنائه علي المساحة كبيرة مع وجود العديد من المتاجر التجارية والماركات العالمية. كما يضم المول أماكن ترفيهية رائعة ومنها: صالات السينما، وساحات التزلج، والمقاهي والمطاعم ذات الطراز العالمي.

مركز أيالا سيبو سيبو

يعتبر مركز أيالا سيبو المركز التجاري الأضخم والمركزي بالفلبين، حيث يقع في سيبو ويحتوي على كل شيء كما تجد في المركز الكثير من العلامات التجارية والماركات العالمية، مثل سبنسر وماركس، وكذلك بودي شوب ومانجو إلى المتاجر المحلية لصناع الفلبين. كما يضم المركز أيضاً مجموعة رائعة من المقاهي والمطاعم.

مول اس ام سيتي سيبو

اس ام سيتي مول هو أكبر مركز تجاري في مدنية سيبو، كما يعتبر مركز تسوق ضخم، حيث يضم مئات من المتاجر للكثير من العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية والآسيوية الرائدة ويضم مسرح إماكس، وسينما، ومجمع البولينج. يوفر المول جميع الضروريات الأخرى من ملابس وأطعمة ومشروبات، لذا فهو يعتبر مجمع ترفيهي متكامل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة