انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة فى كابرون

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تتميز مدينة كابرون بموقع جذاب ورائع في النمسا بالقرب من جبال الألب ، وتعد من أجمل الوجهات السياحية في النمسا في فصل الشتاء، حيث تتراكم الثلوج على مدار العام، مما يجعل السائحين يرغبون في زيارتها والاستمتاع بثلجها والجمال الطبيعي بها. كما يتم  تزويدهم بخدمات المطاعم والمرافق المتنوعة حيث تعتبر القلعة من معالمها التاريخية البارزة.

كما تتنوع الوجهات السياحية في كابرون بالنمسا وتشمل جميع الفصول. ولكن تشتهر في الشتاء بمنطقة التزلج الجليدية في مؤسسة Kittenstein. في الصيف يمكنك التجول في جبال الألب الرائعة وزيارة الأنهار.

لذلك سوف نتناول كافة المناطق السياحية و الفنادق التي تتميز بها مدينة كابرون:

دليل مناطق السياحة فى كابرون

بحيرة هوشجبيرغستوسين (Hochgebirgsstauseen)

بحيرة Hochgebirgsstauseen لعشاق الجلوس في حضن الطبيعة، وعلى ضفاف البحيرات ستجد هذا خلال هذه البحيرة الرائعة. لذلك تعد البحيرة مكان هائل وفريد ​​حيث يمكنك المشي حول المياه النقية، والسفر إلى البحيرة وبمجرد وصولك إلى الجبال هناك حافلة أخرى تنتقل في اتجاه السد المائي.

حيث تستغرق الرحلة حوالي نصف ساعة وهناك حافلة تذهب إلى المكان الحالي كل عشرين دقيقة والحافلة الأخيرة تذهب إلى المكان الحالي الساعة 5 مساءً والعودة النهائية أيضًا الساعة 5 مساءً لذلك من الأفضل السفر خلال ساعات المساء الأولى.

شلالات Sigmund Thun Klamm

وهي تحفة طبيعية وتعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في النمسا لذلك فأنها تستحق الزيارة. ويكون الشلال ببحيرة كلام وهى منطقة سياحية حيوية داخل المدينة تجذب الزوار لحثهم على فهمها علاوة على ذلك، هذا المكان مناسب للرحلات العائلية.

وبالتالي، من الرائع قضاء يوم كامل من الترفيه والمرح وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية هناك والحصول على دراية بشلالات زيجموند الرائعة. و التي تمتد على أطوال مختلفة بمياهها العذبة المتدفقة بالإضافة الى، موقعها في شمال المدينة يجعلها مميزة لقربها من الجبال الخضراء والمروج الواسعة. حيث تتدفق مياهها من بين الصخور مما يعطيها إنها وجهة رائعة تسحر الانتباه.

دليل السياحة فى كابرون

دليل السياحة فى كابرون

زحليقة كابرون (Maiskogel)

تم العثور على زحليفة كابرون في منطقة ترفيهية كاملة وهي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في Kaprun. وتوجد في الشمال وهي مكان مثالي لقضاء عطلات نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة الى ذلك، إنها مدينة مهمة داخل المدينة ،ويتدفق إليها عدد كبير من السياح سنويًا من السكان المحليين والسياح الذين يحضرون المنتجعات الشمالية للتزلج على الجبال خلال فصل الشتاء. ولذلك ،تكون الرحلة أجمل خلال فصل الصيف عندما تنتشر أكواخ التخييم عند سفح جبال الألب.

قمة كابرون (Kitzsteinhorn)

تصل قمة كابرون إلى ارتفاع 3000 متر. وهو أعلى قمة غالبًا ما يتم الوصول إليها بسهولة عبر جبل Salzburg Reland. بالإضافة الى ذلك ،مناظر طبيعية جميلة وخلابة ،والوصول إلى القمة هو الأفضل في الصباح ،أي قبل الساعة 11 صباحًا. حيث ستستمتع برؤية المناظر الطبيعية الساحرة في ساعات الصباح الباكر أثناء الذهاب والعودة على القطار الجبلي المائل. بالإضافة إلى ذلك ،احتمالية رؤية الجليدية.

دليل الفنادق والمنتجعات السياحة فى كابرون

فندق داس فالكنشتاين

يقع فندق داس فالكنشتاين في مكان هادئ عند سفح جبل Kitzsteinhorn. تحتوي جميع الغرف الفسيحة على شرفة ،وأثاث خشبي تقليدي ،وتلفزيون مع قنوات الكابل ،ومرحاض، وغرفة لياقة بدنية حديثة كبيرة الحجم. بالإضافة الى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك والعلاجات الرائعة. وبالتالي، يوفر المسبح الداخلي حوض استحمام متكامل ونظام التيار المعاكس و منطقة سبا كبيرة ومسبح داخلي.

علاوة على ذلك، تشمل مرافق السبا غرفة بخار وساونا وسرير تشمس. و يقدم الفندق بوفيه إفطار متعمق مع العصائر الطازجة والفواكه، والخبز محلي الصنع، والبيض الطازج من الدجاج الخاص بالفندق. وكذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا.

فندق ألبين شتايغنبيرغر

فندق ألبين شتايغنبيرغر تحتوي غرف الفندق العصرية المصممة على طراز جبال الألب على تلفزيون إل سي دي وميني بار وحمام مزود بمجفف شعر. و يضم منطقة سبا مع مسابح داخلية وخارجية. علاوة على ذلك، يبعد بضع خطوات فقط عن Maiskogel للتزلج، بما في ذلك منطقة السبا التي تغطي طابقين، والعديد من حمامات الساونا ،وصالة لياقة بدنية عصرية، وغرفة استرخاء مع أسرّة مائية، ومركز تجميل. وبالتالي، فإن التراس الشمسي يوفر إطلالات بانوراميه رائعة على الجبال المحيطة ،ويقدم مطعم الفندق مجموعة جيدة من الأطباق النمساوية والعالمية اللذيذة. وبالتالي ،فإن اللوبي الفسيح يحتوي على مدفأة وبار.

فندق ألبين سوبيريور

يوفر فندق ألبين سوبيريور الـ 4 نجوم إطلالات بانوراميه على جبال Hohe Tauern. ويتمتع بموقع هادئ بالقرب من وسط المدينة ،ويوفر غرفًا فسيحة مع إطلالات على الجبل، وغرفة ألعاب للأطفال، وبار كوكتيل مع تراس وحديقة. بالإضافة الى ذلك ،يتم تقديم المأكولات النمساوية والعالمية داخل مطعم الفندق ،ويضم الفندق منطقة سبا فسيحة على الطراز الروماني مع مسبح داخلي، ومجموعة من مرافق السبا.

كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية مع إطلالات جميلة. وكذلك يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، وهناك أيضًا محطة شحن للسيارات الكهربائية. بالإضافة الى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

دليل السياحة فى كابرون

دليل السياحة فى كابرون

أفضل المطاعم السياحة فى كابرون

مطعم دا جاغاويرت (Da Jagawirt)

تم العثور على المطعم في شارع Kyzyvul داخل مبنى خشبي و يندمج تمامًا مع الطبيعة الخضراء المحيطة به.

مطعم هيلبرجرز بيزل ‪Hilberger’s Beisl‬

تم العثور على هذا المطعم في شارع Wilhelm Vazókaz. وهو أسطوري لتقديم الأطباق التقليدية الشهية من المطبخ النمساوي المحلي. بالإضافة الى ذلك ،يتم تقديم الطعام بطريقة حديثة ومثيرة. و يقدم المطعم مساحتين بالداخل ،أحدهما يشبه حديقة مغلقة من السطح. و هذا المطعم رائع لمحبي المأكولات النمساوية اللذيذة والأنيقة.

مطعم دير دورفستادل ‪Der Dorfstadl‬

تم العثور على هذا المطعم خلال فندق تقليدي ومثالي لهذه المنطقة النمساوية في شارع Kellernerfeld. يتميز المطعم بتصميمه الخشبي التقليدي الذي يعود تاريخه إلى الفترة القديمة والمباشرة لهذه الحضارة. بالإضافة الى ذلك ،يقدم المطعم وجبات نمساوية وسويسرية أصيلة.

أفضل أسواق السياحة فى كابرون

مورو مول

يضم مورو مول العديد من العلامات التجارية والسلع العالمية المعروفة. ويعرض الملابس الرجالية والنسائية ،وملابس الأطفال الأنيقة والعملية ،والملابس والسلع الرياضية. ومن بين العلامات التجارية المتوفرة داخل المركز التجاري أحذية كافالي كلاس وأرماني وبوس وهوجو بوس وهاكيت وبولو ورالف لورين وبوجينرو يو جي.

سبورت 2000 جلاسر ستور

يقدم متجر Sport 2000 Glaser هذا ملابس ومعدات للتزلج على الجليد. بالإضافة إلى ذلك ،الملابس الرياضية و يوفر المتجر ملابس عملية وسترات متنوعة بعدة موديلات. و كذلك يوفر المتجر أيضًا خدمة تأجير المواد الرياضية لأولئك الذين يرغبون في محاولة ذلك.

متجر Intersport Bründl والسياحة فى كابرون

يركز متجر Intersport Bründl على بيع وتأجير المعدات الرياضية والتزلج على الجليد. بالإضافة الى ذلك ،يوفر المتجر أيضًا ملابس رياضية وأحذية و كذلك يقدم  ملابس عصرية أنيقة للرجال والسيدات.

سوق ‪ Residenz Platz Market‬و السياحة فى كابرون

يعد سوق Residenz Platz رائعًا للغاية .حيث يوجد بالفعل كمية كبيرة من السلع المتنوعة أي يوجد هناك جميع العناصر التي يبيعها البائعون. بالإضافة الى ذلك ،هناك مطاعم ومقاهي على شفاها. لذلك ،هى من الأماكن المميزة التى تستحق الزيارة  المميزة أماكن تستحق و أسعارها مناسبة للجميع.

دليل السياحة فى كابرون

دليل السياحة فى كابرون

نصائح السياحة فى كابرون

البقشيش

الإكرامية أمر شائع في النمسا وبالتالي ،فإن مقدار الإكرامية يعتمد على الخدمة المقدمة والطريقة التي تستمتع بها.

استئجار سيارة

يجب أن يكون عمرك أكثر من 25 عامًا وتمتلك رخصة قيادة لمدة عام واحد على الأقل لذلك احتفظ دائمًا ببطاقة ماستركارد (يفضل فيزا أو ماستر كارد).

تأمين الفندق

ادفع تأمين الفندق نقدًا حتى يتم إرجاع النقود إليك بمجرد مغادرة الفندق وستستمتع بها.

تحويل العملة إلى اليورو ERU

نوصي بتحويل العملة إلى اليورو في مدينتك قبل زيارتك للحصول على سعر صرف أفضل بكثير. بالإضافة الى ذلك ،ننصحك بإيداع مبلغ ضئيل خلال بطاقة ماستركارد ،وبطاقة الصراف الآلي كاحتياطي.

بحيرة هوشجبيرغستوسين Hochgebirgsstauseen
بحيرة Hochgebirgsstauseen لعشاق الجلوس في حضن الطبيعة وعلى ضفاف البحيرات ستجد هذا خلال هذه البحيرة الرائعة لذلك تعد البحيرة مكان هائل وفريد ​​حيث يمكنك المشي حول المياه النقية والسفر إلى البحيرة وبمجرد وصولك إلى الجبال هناك حافلة أخرى تنتقل في اتجاه السد المائيحيث تستغرق الرحلة حوالي نصف ساعة وهناك حافلة تذهب إلى المكان الحالي كل عشرين دقيقة والحافلة الأخيرة تذهب إلى المكان الحالي الساعة 5 مساء والعودة النهائية أيضا الساعة 5 مساء لذلك من الأفضل السفر خلال ساعات المساء الأولى
شلالات Sigmund Thun Klamm
وهي تحفة طبيعية وتعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في النمسا لذلك فأنها تستحق الزيارة ويكون الشلال ببحيرة كلام وهى منطقة سياحية حيوية داخل المدينة تجذب الزوار لحثهم على فهمها علاوة على ذلك هذا المكان مناسب للرحلات العائليةوبالتالي من الرائع قضاء يوم كامل من الترفيه والمرح وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية هناك والحصول على دراية بشلالات زيجموند الرائعة و التي تمتد على أطوال مختلفة بمياهها العذبة المتدفقة بالإضافة الى موقعها في شمال المدينة يجعلها مميزة لقربها من الجبال الخضراء والمروج الواسعة حيث تتدفق مياهها من بين الصخور مما يعطيها إنها وجهة رائعة تسحر الانتباهcaption id=attachment57348 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة فى كابرونcaption
زحليقة كابرون Maiskogel
تم العثور على زحليفة كابرون في منطقة ترفيهية كاملة وهي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في Kaprun وتوجد في الشمال وهي مكان مثالي لقضاء عطلات نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء بالإضافة الى ذلك إنها مدينة مهمة داخل المدينة ويتدفق إليها عدد كبير من السياح سنويا من السكان المحليين والسياح الذين يحضرون المنتجعات الشمالية للتزلج على الجبال خلال فصل الشتاء ولذلك تكون الرحلة أجمل خلال فصل الصيف عندما تنتشر أكواخ التخييم عند سفح جبال الألب
قمة كابرون Kitzsteinhorn
تصل قمة كابرون إلى ارتفاع 3000 متر وهو أعلى قمة غالبا ما يتم الوصول إليها بسهولة عبر جبل Salzburg Reland بالإضافة الى ذلك مناظر طبيعية جميلة وخلابة والوصول إلى القمة هو الأفضل في الصباح أي قبل الساعة 11 صباحا حيث ستستمتع برؤية المناظر الطبيعية الساحرة في ساعات الصباح الباكر أثناء الذهاب والعودة على القطار الجبلي المائل بالإضافة إلى ذلك احتمالية رؤية الجليدية
فندق داس فالكنشتاين
يقع فندق داس فالكنشتاين في مكان هادئ عند سفح جبل Kitzsteinhorn تحتوي جميع الغرف الفسيحة على شرفة وأثاث خشبي تقليدي وتلفزيون مع قنوات الكابل ومرحاض وغرفة لياقة بدنية حديثة كبيرة الحجم بالإضافة الى ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك والعلاجات الرائعة وبالتالي يوفر المسبح الداخلي حوض استحمام متكامل ونظام التيار المعاكس و منطقة سبا كبيرة ومسبح داخليعلاوة على ذلك تشمل مرافق السبا غرفة بخار وساونا وسرير تشمس و يقدم الفندق بوفيه إفطار متعمق مع العصائر الطازجة والفواكه والخبز محلي الصنع والبيض الطازج من الدجاج الخاص بالفندق وكذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا
فندق ألبين شتايغنبيرغر
فندق ألبين شتايغنبيرغر تحتوي غرف الفندق العصرية المصممة على طراز جبال الألب على تلفزيون إل سي دي وميني بار وحمام مزود بمجفف شعر و يضم منطقة سبا مع مسابح داخلية وخارجية علاوة على ذلك يبعد بضع خطوات فقط عن Maiskogel للتزلج بما في ذلك منطقة السبا التي تغطي طابقين والعديد من حمامات الساونا وصالة لياقة بدنية عصرية وغرفة استرخاء مع أسرة مائية ومركز تجميل وبالتالي فإن التراس الشمسي يوفر إطلالات بانوراميه رائعة على الجبال المحيطة ويقدم مطعم الفندق مجموعة جيدة من الأطباق النمساوية والعالمية اللذيذة وبالتالي فإن اللوبي الفسيح يحتوي على مدفأة وبار
فندق ألبين سوبيريور
يوفر فندق ألبين سوبيريور الـ 4 نجوم إطلالات بانوراميه على جبال Hohe Tauern ويتمتع بموقع هادئ بالقرب من وسط المدينة ويوفر غرفا فسيحة مع إطلالات على الجبل وغرفة ألعاب للأطفال وبار كوكتيل مع تراس وحديقة بالإضافة الى ذلك يتم تقديم المأكولات النمساوية والعالمية داخل مطعم الفندق ويضم الفندق منطقة سبا فسيحة على الطراز الروماني مع مسبح داخلي ومجموعة من مرافق السباكما يوجد أيضا صالة ألعاب رياضية مع إطلالات جميلة وكذلك يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع وهناك أيضا محطة شحن للسيارات الكهربائية بالإضافة الى ذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندقcaption id=attachment57349 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة فى كابرونcaption
مطعم دا جاغاويرت Da Jagawirt
تم العثور على المطعم في شارع Kyzyvul داخل مبنى خشبي و يندمج تماما مع الطبيعة الخضراء المحيطة به
مطعم هيلبرجرز بيزل ‪Hilbergers Beisl‬
تم العثور على هذا المطعم في شارع Wilhelm Vazókaz وهو أسطوري لتقديم الأطباق التقليدية الشهية من المطبخ النمساوي المحلي بالإضافة الى ذلك يتم تقديم الطعام بطريقة حديثة ومثيرة و يقدم المطعم مساحتين بالداخل أحدهما يشبه حديقة مغلقة من السطح و هذا المطعم رائع لمحبي المأكولات النمساوية اللذيذة والأنيقة
مطعم دير دورفستادل ‪Der Dorfstadl‬
تم العثور على هذا المطعم خلال فندق تقليدي ومثالي لهذه المنطقة النمساوية في شارع Kellernerfeld يتميز المطعم بتصميمه الخشبي التقليدي الذي يعود تاريخه إلى الفترة القديمة والمباشرة لهذه الحضارة بالإضافة الى ذلك يقدم المطعم وجبات نمساوية وسويسرية أصيلة
مورو مول
يضم مورو مول العديد من العلامات التجارية والسلع العالمية المعروفة ويعرض الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال الأنيقة والعملية والملابس والسلع الرياضية ومن بين العلامات التجارية المتوفرة داخل المركز التجاري أحذية كافالي كلاس وأرماني وبوس وهوجو بوس وهاكيت وبولو ورالف لورين وبوجينرو يو جي
سبورت 2000 جلاسر ستور
يقدم متجر Sport 2000 Glaser هذا ملابس ومعدات للتزلج على الجليد بالإضافة إلى ذلك الملابس الرياضية و يوفر المتجر ملابس عملية وسترات متنوعة بعدة موديلات و كذلك يوفر المتجر أيضا خدمة تأجير المواد الرياضية لأولئك الذين يرغبون في محاولة ذلك
متجر Intersport Bründl والسياحة فى كابرون
يركز متجر Intersport Bründl على بيع وتأجير المعدات الرياضية والتزلج على الجليد بالإضافة الى ذلك يوفر المتجر أيضا ملابس رياضية وأحذية و كذلك يقدم  ملابس عصرية أنيقة للرجال والسيدات
سوق ‪ Residenz Platz Market‬و السياحة فى كابرون
يعد سوق Residenz Platz رائعا للغاية حيث يوجد بالفعل كمية كبيرة من السلع المتنوعة أي يوجد هناك جميع العناصر التي يبيعها البائعون بالإضافة الى ذلك هناك مطاعم ومقاهي على شفاها لذلك هى من الأماكن المميزة التى تستحق الزيارة  المميزة أماكن تستحق و أسعارها مناسبة للجميعcaption id=attachment57350 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة فى كابرونcaption
البقشيش
الإكرامية أمر شائع في النمسا وبالتالي فإن مقدار الإكرامية يعتمد على الخدمة المقدمة والطريقة التي تستمتع بها
استئجار سيارة
يجب أن يكون عمرك أكثر من 25 عاما وتمتلك رخصة قيادة لمدة عام واحد على الأقل لذلك احتفظ دائما ببطاقة ماستركارد يفضل فيزا أو ماستر كارد
تأمين الفندق
ادفع تأمين الفندق نقدا حتى يتم إرجاع النقود إليك بمجرد مغادرة الفندق وستستمتع بها
تحويل العملة إلى اليورو ERU
نوصي بتحويل العملة إلى اليورو في مدينتك قبل زيارتك للحصول على سعر صرف أفضل بكثير بالإضافة الى ذلك ننصحك بإيداع مبلغ ضئيل خلال بطاقة ماستركارد وبطاقة الصراف الآلي كاحتياطي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد