تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً

الرئيسية دليل السيارات دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً
فريق مقال للكتابة 32
دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً

أعلنت شركة EV Lab. وهي أول منصة من نوعها لبيع السيارات الكهربائية متعددة العلامات التجارية، اليوم عن شراكتها مع شركة Draco Motors . وتلك الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية ومقرها في وادي السيليكون للاحتفال بهذه الشراكة. لذلك سيتم منح عملاء EV Lab المختارين فرصة حصرية لرؤية سيارة Draco Dragon الكهربائية الجديدة والمحدودة قبل إطلاقها رسميًا في أوائل عام 2022. سنتناول من خلال فتكات كل التفاصيل عن دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً.

مواصفات ومميزات سيارة دراكو دراجون 2022 الحديثة صور واسعار

دراكو دراغون 2022

  • تمثل شركة دراكو دراغون أحدث نقلة نوعية في تطوير Draco Motors. وبلغت ذروتها فيما يقرب من عقد من الجهد في التصميم والهندسة والتطوير. من قبل فريق عالمي المستوى تم جمعه من قبل مؤسسو الشركة. “دين دراكو” رئيس مجلس الإدارة أعلن أن الشركة تعمل علي المواكبة مع باقي الأنواع المنافسة. والذي يتمثل في تصميم سيارات خارقة تركز على السائق وتقدم أداءً مذهلاً مع أعلى معايير التحكم والسلامة.
  • تماشياً مع رؤية المملكة للتصنيع السيارات، تم اختيار دراكو دراجون كأفضل سيارة في إكسبو 2020. وسوف تعمل السيارة علي تقديم الأداء الأفضل في عالم السيارات الكهربائية عندما يتم إطلاقها رسميًا في بداية العام 2022. تختلف Dragon عن سابقاتها في التفاصيل التي سيتم الكشف عنها مع اقتراب موعد الإصدار للسيارة.
  • ولكن منصة سيارات Draco لم تتغير عن فئة GTE ، لأن الدفع في Dragon الجديد مناسب لمحركات رباعية الدفع والتي نتوقع توافرها في موديلات قادمة من السيارة.

دراكو-دراغون-2022 6

مميزات السيارة دراكو دراغون 2022

  •  يُحدث نظام السيارة المعدل الزيادة الكبيرة في عزم الدوران. كما يضمن تسارعًا من صفر إلى 100 كم / ساعة في وقت أقصر. كما تمت ترقية المحول لتحمل الأحمال الإضافية وتم تجهيز بطارية “Thermotech” بتقنية خلوية جديدة. حيث تمنحها مزيدًا من الطاقة ومدى أطول وعمرًا أطول ، بالإضافة إلى نظام تبريد حديث للموتور لمزيد من الأداء على الحلبة. وتحتوي السيارة على نظام تعليق جديد لسباقات التحمل خماسي الاتجاهات القابل للتعديل. كما تأتي السيارة أيضا مع فرامل أكبر وأخف وزناً. مما يزيد من قدرة السيارة على السفر لمسافات طويلة ومما يعطيها أيضا مزيد من التكيف والتحكم في الشارع وحلبات السباق.
  • وحتى الآن، دخلت EV Labs في شراكة مع عدد من المؤسسات. حتي تقوم بإطلاق حملات فعالة تظهر القيمة للسيارات الكهربائية في تعزيز بيئة أكثر نظافة. وهذا دعماً لرؤية الحكومة لخفض انبعاثات الكربون من المستويات الحالية إلى أقل من الربع بحلول عام 2030. لذلك سوف يعمل المختبر علي توفير اختيارات لجميع العملاء. حتي يتمكن كل العملاء من استكشاف مجموعة واسعة من خيارات السيارات الكهربائية وفوائدها.

دراكو-دراغون-2022 7

مستقبل السيارة دراكو دراغون

  • قال كيفين شيلهوب ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “EV Lab”. وتعتبر الشركة هي أول منصة توفر تجربة مهمة لتشجيع الناس على تبني حلول تنقل نظيفة ومستدامة في المستقبل. والتي تتطلع إلى العمل مع “Draco”. ويسر شركة موتورز أن تقدم سيارتها الجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط في معرض EXPO 2020 كجزء من رغبتنا في متابعة إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء.
  • حيث أعلن سموه عن أهمية تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050. تتمتع دراكو دراجون بخصائص بيئية فائقة وتعتبر أقوى سيارات “جي تي”. حيث تسلط السيارة الضوء على قوة المركبات الكهربائية مقارنة بتلك التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي. ويتميز محرك السيارة بميزات تقنية استثنائية. وفقًا لموقع الويب الخاص بالمركبة الكهربائية Insideevs. تعد Draco بمستوى أعلى من الوظائف في إصدارها الجديد GTE. مع مزيد من عزم الدوران ومدى أطول وتعليق محسّن وتصميم داخلي معاد تصميمه بالكامل.

دراكو-دراغون-2022 2

قوة محرك السيارة دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً

  •  تقدم دراجون 2020 GTE سيارة سيدان رياضية كهربائية عالية الأداء. بمحرك رباعي المحركات بقوة 1200 حصان وبطارية 90 كيلو وات في الساعة. مما يساعدها على تقديم أداء مذهل حيث يمكن أن تصل إلى أكثر من 3 سرعات من نقطة التوقف. وتصل السيارة إلى 60 ميلا في الساعة. ومع ذلك ، فإن السرعة القصوى البالغة 206 ميلاً في الساعة لا ترضي إنتاج العلامة التجارية الأمريكية.
  • أعلنت دراكو دراغون جي تي إي 2022 الجديدة في إعلان تشويقي. أنها تعتزم نقل السيارة الكهربائية الخارقة إلى آفاق جديدة من الأداء والقدرة على الطريق. وهذا من خلال زيادة عزم الدوران بشكل كبير من خلال محركها رباعي المحركات والدفع. كما توفر الشركة أيضا البطاريات المطورة لضخ المزيد من الطاقة ومدى أفضل ومبرد لأداء أفضل على الحلبة.
  • هناك الكثير من التعديلات والتي من الممكن أن يتم إضافتها للمحرك. حيث أن تلك التعديلات تتمثل في الأربع محركات الكهربية التي تأتي السيارة بهم فهم من أكثر المقومات التي تمتلكها السيارة نفعا. حيث تعمل تلك المحركات علي الزيادة من القوة العامة للسيارة بالإضافة الي الزيادة من عزم الدوران. لذلك يتم استخدام السيارة في الأغلب حتي تتمكن من المشاركة في حلبات السباق. نظرا للتسارع المتميز والمميزات الداخلية التي تمتلكهم السيارة.

دراكو-دراغون-2022 1

نظام البطاريات في سيارة دراكو دراغون 2022 الحديثة

  • بطاريات Draco بتقنية ThermoTech  جديدة للحصول على طاقة أفضل ونطاق يزيد عن 250 ميلاً مع عمر أطول. كما تلقت البطارية نظام تبريد متطور حتي نتمكن من الحصول علي أعلى أداء على الحلبة. وتتعهد شركة دراغون بعدم ترك أي نظام مراقبة في Dragon دون أن يتم تحديثه. مشيرًا إلى أن التعليق الخماسي الجديد القابل للتعديل سيحسن من أداء السيارة على المسار.
  • بالنسبة للمقصورة الداخلية. ستضيف Draco المزيد من المواد المعاد تدويرها لبناء سيارة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. ويأتي مع شاشة Draco للمعلومات والترفيه الخاصة بنظام DriveOS ومع مكابح أكبر وأسرع وأخف على الطريق. والجدير بالذكر أن شركة Draco Corporation. وهي شركة أمريكية لتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة ومقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا. وتم إطلاقها في عام 2013 من قبل مالكها Dean Dra.

دراكو-دراغون-2022 3

التصميم الخارجي لسيارة دراكو دراغون 2022

  • يقول دراكو إن السيارة دراكو دراغون 2022 الجديدة كلياً ستأتي مع تعليق جديد بخمس عجلات قابل للتعديل. كما تم نشر العديد من الصور التشويقية لهذه السيارة. ويمكن ملاحظة أن السيارة الزرقاء الأولية ستنتهي باللون الأبيض مع خطوط سباق بيضاء. ولكن لا يبدو أنه تم إجراء تغييرات خارجية كبيرة على السيارة. لذلك تم العمل أيضًا على التعامل مع الحمل الزائد على عاكس الطاقة في المحركات. وتم تزويد بطارية Termotec بتقنية خلوية جديدة تمنحها قوة أكبر ونطاقًا أوسع وعمرًا أطول. هذا بالإضافة إلى نظام تبريد حديث لمزيد من الأداء على المسار الصحيح.
  • أثناء العملية ، أضاف مهندسو دراكو موتورز أيضًا تعليقًا جديدًا لسباق التحمل قابل للتعديل بخمسة اتجاهات على غرار Le Mans. ويقال إن نظام التعليق يزيد من المرونة والجر على الطرق الوعرة. كما أدخلت دراكو موتورز تغييرات على الأسلوب. حيث تم إعادة تصميم مقصورة Dragon بالكامل حتي تضفي مظهرًا جديدًا بالكامل ، ومواد أكثر فخامة وأحدث التقنيات. بما في ذلك شاشات المعلومات والترفيه ولوحة القيادة المستندة إلى Drako DriveOS.

دراكو-دراغون-2022 4

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة