تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

خطوات لإظهار الأيدي بشكل نحيف

الرئيسية نصائح واستشارات حواء خطوات لإظهار الأيدي بشكل نحيف
basma-hussien 1462
خطوات لإظهار الأيدي بشكل نحيف

خطوات لإظهار الأيدي بشكل نحيف

لا يوجد فتاة لا تهتم بشكل يديها وتحب دائمًا أن يظهروا بمظهر لائق وجذاب، فنجد أن كل فتاة تهتم بذبط أظافرها وبردهم واستعمال مختلف الكريمات التي توحد لون الأيدي وتجعلها ذات مظهر جذاب، ولكن هناك الكثير من الفتايات التي تظهر ايديهن بمظهر سمين وقد يرجع هذا إلى صفات وراثية وهذا يسبب لهما ضيق شديد، ولكننا وجدنا أكثر من حل يجعل الفتايات يظهرن أيديهن بمظهر نحيف وجذاب وهذه الحلول سنتعرف عليها من خلال موضوعنا في الفقرات التالية.

أولًا وضع خطة حياتية صحية

إذا كنت ترغب في ضبط أي جزء في جسمك وإظهاره بمظهر لائق ومتناسق فلابد أن تقوم بوضع نظام صحي تسير عليه فعندما ينحف الجسم ستنحف الأيدي وهذا النظام الصحي يشمل الآتي:

  • ممارسة التمارين الرياضية: لابد أن تحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي، ما يعادل في الأسبوع المائة وخمسون دقيقة وإذا كنت بالفعل تمارس الرايضة بهذا المعدل إذا فعليك أن تقوم بتزويد الوقت وذلك حتى يعطي جسمك رد فعل سريع ويبدأ في الحرق والوصول للشكل المناسب.
  • تناول أطعمة صحية: لكي تصل إلى الوزن المثالي الذي سيؤدي إلى تنحيف الأيدي أيضًا دون أن تظهر عليك علامات التعب أو الإرهاق وتنعم بالنشاط الدائم عليك أن تحرص على تناول الأطعمة الصحية وتبتعد عن الأطعمة السريعة والتي لا تحمل أي فوائد.
  • شرب المياه بكميات كثيرة: جسمك يحتاج دائمًا إلى الارتواء لذلك لابد أن تعطيه الماء يوميًا بنسب كبيرة لأن هذا سينعكس على بشرتك وصحتك ويدك وشعرك وجميع أجزاء جسمك.
  • التقليل من الملح والسكر قدر المستطاع: الملح والسكر يشبهان بالسم الأبيض وذلك لما يفعلونه في الجسم من أضرار ويعطلون عملية الحرق لذلك لابد أن نعتمد على تناول الطعام دونهم.

لمسات تعمل على تنحيف الأيدي

هناك بعض الأشياء عند تطبيقها ستجعلين ششكل يديكي ألطف وأنحف وهي كالآتي:

  • ضبط رسمة الظفر: حاولي أن تختاري ليديكِ رسمة الأظافر التي تليف عليها فإذا كانت أصابعك قصيرة فلا بد أن تحرصين على تطوير أظافرك ورسمهما بالمبرد بصورة جذابة تتناسب مع شكل يديكِ.
  • ارتداء إكسسوار مناسب: حاولي أيضًا أن تقومين بارتداء الإكسسوار الذي يظهر أيديكي بمظهر نحيف فابتعدي عن الخواتم الرفيعة التي تظهر سمنة الأيدي وأيضًا الأساور.
  • ارتداء القفاز: إذا قمت بتجريب الكثير من الطرق ولم ترتاحين أيضًا لشكل يديكِ فعليك أن تختار قفاز ذو مظهر رقيق وجذاب وترتديه وهو أيضًا سيعطي ليديك مظهر جميل وراقي.

بعض النصائح الضرورية

رُغم كل ما ذكرنا من طرق إلا أن هناك نصيحة مهمة جدًا لابد أن تأخذين بها وهي أن تتقبلي نفسك مثلما أنتِ، وهذه الجملة لا تعني أنك تتركين الاهتمام بها، لا ولكن لابد أن تثقين دائمًا أن الله خلقكِ في أفضل صورة لكِ، فقط عليك أن تعملي على الحفاظ على هذه الصورة وعدم تغيرها وتصبغها من أشعة الشمس، أو امتلائها بسبب الوزن الزائد، فعليكِ أن تحرصي أن تعيشين حياتك بطريقة صحيحة وصحية وتتأكدي أنك في كل وقت أنتِ جميلة جدًا وفريدة جدًا.

لابد أن ترين جسمك دائمًا جميلًا وتحبيه وإذا أحببته ستحافظين عليه أما إذا ظللت في انتقا نفسك فحتى إذا كنتِ في مظهر مثالي لن تشعري بالثقة ودائمًا ستري أنكِ تحتاجين إلى شيء وأن هناك ما ينقصك.

الأيدي السمينة ليس لها علاقة بالجسم، فأحيانًا نجد بعض النحيفات لهن أيدي ممتلئة والعكس يحدث! لا ذلك لا تتوهمي بأشياء قد تتضايقك وتأكدي أن يديكِ دائمًا جميلة كيفما كانت.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة