تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

الرئيسية معلومات تهمك حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن
yourcolor 111
حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

لا مفر من التقدم في السن ولا من آثاره على وجوهنا، لكن لا داعي للقلق حيث يمكن اصلاح كل هذا ببعض الخطوات والنصائح التي ستساعد علي إخفاء هذه التجاعيد وعلامات التقدم في العمر. حيث يوجد الكثير من الطرق والحيل والنصائح البسيطة جداً  التي تساعد بشكل كبير علي إخفاء عيوب الوجه دون أي تكلفة باهظة ودون اهدار الكثير من الوقت. لذلك ان كنتِ تريدين التخلص من هذه التجاعيد اقرئي هذه المقالة جيداً.

سوف نوضح في هذا المقال أسباب ظهور التجاعيد، كيفية إخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن بحيل ونصائح بسيطة

أسباب ظهور التجاعيد

لا مفر من ظهور التجاعيد عند أي شخص وذلك يرجع للعديد من الأسباب الغير إرادية والإرادية، ومن ضمن هذه الأسباب ما يلي:

  • التقدم في السن: من الطبيعي جداً ظهور التجاعيد مع التقدم في العمر.
  • التدخين: حيث اثبت ان التدخين يزيد من احتمالية الإصابة بالتجاعيد.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية: ممارسة التمارين الرياضية تساعدك بشكل كبير علي الحفاظ علي شبابك.
  • نقص التغذية: عدم حصول الجسم علي جميع العناصر الغذائية المختلفة التي يحتاجها، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور التجاعيد بشكل كبير.

كيفية إخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن بحيل بسيطة

توجد العديد من الوسائل التي يمكنك القيام بها للتخلص بشكل كبير من التجاعيد وجميع علامات التقدم في السن بشكل كبير. وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

استخدام مستحضرات التجميل

يوجد العديد من مستحضرات التجميل الطبية والآمنة التي تستخدم في إخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن في اسرع وقت وبأقل التكاليف. لذلك سوف نقوم بتوضيح أنواع مستحضرات التجميل واستخداماتها، ومن ضمنها:

استخدام البرايمر

يُعد كريم البرايمر من أفضل الكريمات التي توضع علي الوجه لإخفاء التجاعيد الموجودة، كما يعطي الكثير من الترطيب الي البشرة.

حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

تحسين شكل العين

يعاني العديد من الأشخاص وخصوصاً السيدات من وجود ترهلات بالعين وهذا الأمر يسبب لهم الازعاج. ولذلك وجدنا ان أفضل الحلول التي تقلل من هذه المشكلة استخدام محدد العيون ( الكحل )، كما توجد الكثير من الأدوات التجميلية المختلفة التي تساعد في تجميل العيون بشكل كبير مثل الآيلاينر والأيشادو والماسكرا.

محدد الحواجب

من أكثر المناطق في الوجه التي تهتم بها النساء هي منطقة الحواجب، فمن الطبيعي مع تقدم العمر ان تصبح الحواجب في شكل مختلف. حيث تبدو أرفع وأفتح مما كانت عليه من قبل. لذلك يمكن استخدام بعض أدوات التجميل في تحديد الحواجب والزيادة من كثافتها. وهذه الأمور آمنة تماماً وتستخدمها العديد من النساء يومياً. ولكن يجب الانتباه من استخدام الوشم في الحواجب، وذلك لأنه يؤدي إلى إلى العديد من الأمراض الخبيثة، كمرض السرطان.

ملء الشفاه

يُعد ملء الشفاه من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها في منزلك، حيث يتم عن طريق استخدام بعض أدوات التجميل التي لا يخلى منها أي منزل. وذلك باستخدام أدوات تحديد الشفاه وأيضاً أقلام الروج.

تجاعيد اليد

يوجد باليد العديد من الأنسجة الدهنية التي تحتاج إلى اهتمام كبير، لذلك يفضل استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي علي مادة الجلسرين وزبدة الشيا لترطيب اليد وإخفاء التجاعيد منها.

الهالات السودة

من أكثر الأمور التي تسبب ازعاج كبير للنساء هو وجود الهالات السودة أسفل العين، وذلك يحدث بشكل طبيعي مع تقدم العمر. فقد تظهر أيضاً الهالات السودة نتيجة النوم السيء والتوتر. لذلك يجب النوم جيداً حتى يتم التخلص من الهالات السودة، كما يوجد العديد من مستحضرات التجميل التي تعمل بشكل كبير علي إخفاء الهالات السودة مثل استخدام كريمات الحماية من الشمس والكريمات الطبية التي تحتوي علي الريفينو ، الهيدروكينون وفيتامين سي، كما يعتبر شرب الشاي الأخضر من الأشياء التي تساعد في التخلص من الهالات السودة.

تبيض السنان

لا يستطيع الكثير من الأشخاص اظهار ابتسامتهم، وذلك لأنهم يخجلوا من ظهور أسنانهم بسبب اصفرارها. ولكن توجد بعض الطرق والحيل التي تقوم بتبيض الأسنان. وذلك عن طريق استخدام مادة البيروكسيد التي تقوم بتبييض الأسنان. كما يمكنك الذهاب إلى طبيب الأسنان والقيام بتبيض الأسنان في الحال.

كثافة الشعر

يعد من أكثر الأشياء التي تحسن من مظهرك كثافة شعرك، ولكن يعاني الكثير من الأشخاص من تساقط الشعر او الصلع الوراثي. لذا أوضحنا بعض الطرق التي تساعد في نمو شعرك بشكل أكثر كثافة، ومن ضمنها: استخدام الكريمات الطبية أو اللجوء إلى عمليات زرع الشعر.

تقشير البشرة

حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

حيل مذهلة لأخفاء عيوب الوجه وعلامات تقدم السن

يساعدك تقشير البشرة علي التخلص من الجلد الميت لإنتاج جلد جديد، مما يساعد على التخلص من التجاعيد وجعل البشرة ذو نضارة وفاتحة. وتتم عمليات التقشير باستخدام بعض المواد المتخصصة في هذا.

التخلص من التجاعيد

يمكن التخلص من التجاعيد من خلال استخدام العديد من المواد التي تقوم بتقشير الجلد الميت وتجديده مرة أخرى. وذلك يتم عن طريق استخدام بعد المواد مثل استخدام الريتينويد الذي يوجه به فيتامين أ. ولكن لا يجب الى استخدامه الي بعد استشارة طبية.

التجاعيد حول العين

تعاني الكثير من السيدات من ظهور التجاعيد حول منطقة العين، كما يبحثوا عن افضل الحلول التي تساعدهم علي التخلص من هذه التجاعيد. لذلك وجدنا لك افضل الطرق الآمنة، وذلك عن طريق وضع الأحماض الهيدروكسية والتي توجد في بعض الفواكه، الحليب وقصب السكر. حيث تساعد هذه الأحماض علي تقشير الجلد الميت حول منطقة العين وتجديده مرة اخري. ولكن يلزم عليك الحذر إذ كانت بشرتك تعاني من حساسية الأحماض الهيدروكسية.

الاهتمام بالأظافر

يجب الاهتمام بالأظافر وترطيبها بشكل مستمر حتي تتجنبي هشاشتها وانكسارها، وذلك باستخدام الفازلين والبيوتين الذين يعطون أظافرك رونقاً خاصاً.

الابتعاد عن التدخين

توجد العديد من الأبحاث التي تهتم بأسباب حدوث التجاعيد، حيث اثبتت هذه الدراسات ان التدخين يلعب دوراً كبيراً في زيادة احتمالية الإصابة بالتجاعيد بنسبة 40%. وذلك لأن التدخين يزيد من إفراز إنزيمات تعمل علي تكسير الكولاجين الذي يوجد في البشرة.

اتباع نظام صحي وممارسة التمارين الرياضية

لا شك ان أداء التمارين الرياضية واتباع الأنظمة الغذائية الصحية يمد جسمك بكافة العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم للحفاظ علي رونقكِ وشبابكِ.

اللجوء الي عمليات التجميل

يوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يعجبهم نتائج استخدام مستحضرات والكريمات الطبية. لذلك يوجد حل آخر وهو اللجوء إلى عمليات التجميل التي تعمل علي إخفاء التجاعيد بشكل أسرع وأفضل. حيث يتم هذا عن طريق استخدام أشعة الليزر أو استخدام الحقن في ملء الشفاه ومنطقة الجبين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة