تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

الرئيسية استشارات زوجية حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية
yourcolor 94
حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية، هل تشعرين بالخجل وعدم الثقة في نفسك وجسمك عند ارتداء الملابس الداخلية أثناء الجماع؟ تخلصي من هذا الإحساس الذي يؤثر سلبًا على الارتباط وتنتهي المشاعر الإيجابية تجاه زوجك .

ذلك ما سيتم تناوله في هذا المقال، فقد قمنا بتجميع بعض المعلومات لكي و بعض الحيل أيضا التي ستجعلك تشعرين بالثقة والسعادة عند ارتداء الملابس الداخلية:

10 حيل للشعور بالثقة عند ارتداء الملابس الداخلية أثناء العلاقة الحميمة

  1. عليك أولاً أن تفهمي أنه لكي تكوني مثيرًا عليك أن تشعري بالجاذبية بمعني ان تثقي بنفسك، وبالتالي هنا يلعب العامل النفسي دورًا مهمًا لذلك يجب ان تبدئي من هنا.
  2. ثقي أنكي ببساطة أجمل امرأة في الكون سوف يراها زوجك.
  3. توقفي عن شراء الملابس الداخلية التي ترضي رغبة زوجك فقط . وقومي بشراء ما تتمنيه من التصميمات والألوان والنماذج التي تتوافق مع شكل جسمك.
  4. ارتدي الكعب العالي خطوة  مهمه تجعل كل امرأة تشعر بالجاذبية، ربما بسبب قوة الكعب لتزويد الجسم بقوام رشيق. والأهم من ذلك أنه سيجعل شريكك غير قادر على مقاومتك.
  5. دعي الأجواء الرومانسية تسود داخل الغرفة، والأضواء الخافتة، والموسيقى الهادئة، والبياضات الناعمة والروائح العطرية.
  6. دللي نفسك قبل العلاقة الحميمة وتأكدي من الاستمتاع ببشرة ناعمة ولامعة، واسترخي وراقبي جمالك. ولا تنسى رش عطرك المفضل.
  7. من وقت لآخر، تخلصي من جميع ملابسك الداخلية القديمة واشتري مجموعة بديلة لمفاجأة زوجك.
  8. هل بطنك الكبير يزعجك؟ ارتدي سراويل داخلية عالية الخصر، ونحن لا نعني الملابس القطنية هنا! اختاري تصميمات منمقة بالدانتيل والحرير تنضح بالإثارة.
  9. لا تأكلي الأطعمة الدسمة قبل الجماع لتجنب انتفاخ المعدة.
  10. الملابس فوق الملابس الداخلية لها تأثير حاسم. تأكدي من ارتداء شيء يجعلك تشعر بالأنوثة، ربما الجينز الضيق، أو الفستان الأسود الملمس، أو ببساطة قميص فضفاض.

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

هل أدركت أن ارتداء الملابس الداخلية غير الصحيحة أثناء ممارسة الرياضة يزيد من خطر إصابتك بالعدوى؟ هناك أيضًا أوقات يجب ألا ترتدي فيها ملابسك الداخلية؟ هل تعلمين كيفية القيام بالتنظيف بالطريقة الصحيحة؟ اليوم ، سوف نكشف لك 6 معلومات مفاجئة ومدهشة حول سراويلك الداخلية التي يجب عليك ببساطة أن تعرفيها لتعتني بصحة المهبل وتحمي نفسك من الالتهابات التي لا  تحتاجها:

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

 اتركي مساحة للتنفس

ستمنع الملابس الداخلية الضيقة المهبل من التنفس إذا تم ارتداؤها لفترة طويلة، مما قد يضر بصحته. تلعب الأقمشة دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة المنطقة الحساسة. حيث يعد القطن هو النسيج الأنسب الذي يسمح للجلد الموجود فيه بالتنفس، مما يمنع الالتهابات. ابتعد عن تلك المصنوعة من النايلون والمواد الاصطناعية الأخرى التي تحتفظ بالرطوبة وبالتالي تفسح المجال للعدوى للتسلل.

احترسي من مساحيق الغسيل

أسهل طريقة لغسل الملابس الداخلية هي باليد. أنا أعرف ما تفكر فيه “نحن لسنا في عام 1854” ، ولكن هذه أفضل طريقة حقًا. اجمع كل البنطلونات في وعاء واحد وقم بإضافة المنظفات التي لا تحتوي على عطور أو مواد تسبب لك البثور. يؤدي تنظيف الملابس الداخلية داخل الغسالة الأوتوماتيكية إلى تدمير النسيج الهش واللين للسراويل الداخلية.

تغيير الملابس الداخلية يوميا

في الواقع، يجب عليك تغيير الملابس الداخلية يوميًا، لا تدعي الكسل يجعلك تؤجلي ذلك أن تبدأ العمل في اليوم التالي. لان الإفرازات المهبلية تخلق منطقة رطبة أدناه ، ومن المفهوم أن الرطوبة هي ملاذ آمن للعدوى.

هل تريدين ارتداء النوع الرفيع (Thong)

شكل تصميمها يسمح بتكوين مستعمرات من البكتيريا تزحف إلى المهبل، مما يؤدي في الواقع إلى التهابات المسالك البولية. ذلك من الحقائق المدهشة عن ملابسك الداخلية.

راقبي الإفرازات في سراويلك الداخلية

الإفرازات تقول الكثير عن صحتك فلا يكون الإفراز الأبيض مقلقًا دائمًا ولكن إذا لاحظت وجود رائحة كريهة أو إفرازات داكنة أو بقع صغيرة من الدم خارج الدورة الشهرية ، فاستشري الطبيب.

متى يجب عدم ارتداء السروال الداخلي

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية، دعونا نكون واضحين. ارتدِ ملابسك الداخلية أثناء ممارسة الرياضة وبمجرد ارتداء الجينز ، لأن نسيج الدنيم يسبب ظهور البثور فيه، بالإضافة إلى تكوين الالتهابات. بمجرد أن تنام ، نامي بحرية تامة بدون ملابس داخلية، خاصة إذا كنت تعانين من أطنان من الإفرازات وآلام بسيطة.

كيفية اختيار الملابس الداخلية المناسبة لكي

هناك العديد من الأشكال والأساليب التي ترضي مجموعة جيدة من الأذواق، ومع ذلك ستشعر بالارتباك، وتتساءل عن التصميمات التي تناسبك منها، خاصة وأن اختيار الملابس غير اللائقة قد يظهر لك بإطلالة غير ناجحة مما يسبب لك الشعور بالحرج، وتفقد ثقتك بنفسك، لذلك سنخبرك بالطريقة التالية لاختيار الملابس الداخلية المقبولة لشكل جسمك:

جسم المثلث

يشار إليه أيضًا باسم “الكمثرى” ، وهو أن الجسم والأرداف تكون علي شكل ثمرة الكمثري، ويفضل لهذا النوع من الجسم أن يستقر على ملابس اللانجيري المتخصصة في إبراز الصدر لتحقيق التوازن ، وإذا كنت من أصحاب الجسم المثلث ، فاختر اللانجيري مع الكشكشة على الصدر ، أو في طبقات من الأعلى وكسرة على باقي الجسم للفت الانتباه إلى منطقة الثدي ، وإخفاء زيادة الحمل داخل المنطقة السفلية، ويفضل أن تستقر على حمالات الصدر ذات الزينة والكشكشة أو حمالات الصدر التي ترفع الثديين، لأنه يُفهم على أنه “ارفع”.

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

حقائق مدهشة عن ملابسك الداخلية

جسم الساعة الرملية

إذا كان لديك جسم الساعة الرملية، فأنت محظوظ يا عزيزي، ولا يتعين عليك محاولة الاستقرار على الملابس الداخلية التي تناسبك ، لأن غالبية الملابس الداخلية تتوافق مع جسمك لكن يفضل القطع التي تبرز شكل الجسم بطريقة مثيرة ، مثل مشد الدانتيل، والملابس الداخلية ذات القصات الضيقة وبالتالي الطويلة ، للإشارة إلى شخصية جسمك وبالتالي شكل خصرك.

الجسم المستطيل

المهم في هذا الجسم أن منطقة الخصر فيه غير محددة ، لذلك ننصحك بالاكتفاء بقطع ضيقة عند منطقة الخصر تقسم جسمك وتظهره بشكل متناغم مثل الكورسيه المكون من قطعتين واللانجيري.

جسم المثلث المقلوب

أو لأنه مفهوم لأن جسم “التفاحة” ، وصاحبه له أكتاف عريضة ، لذلك يجب أن تختار ملابس داخلية بحمالات عريضة تساعد على إخفاء مظهر الكتفين ، وإذا كان لديك مؤخرًا ضئيلًا ستبرزها بارتداء البنطال الداخلي “ثونغ” الذي يغطي المنطقة الأمامية بخيط خلفي للخلف مما يساعد على تسليط الضوء عليه.

الجسم البيضاوي

جسم مستدير البطن والخصر ، ولإبرازه بطريقة متناغمة ورشيقة ، يفضل اختيار اللانجيري الضيق عند الخصر ، لتقسيم الجسم وإخفاء استدارة ، وهذا الجسم يفضل ارتداء الكورسيهات الدانتيل أو الملابس الداخلية الضيقة بعد الثدي وتنخفض بشكل كبير.

متى يجب ان تلبسي اللانجيري

لا يوجد وقت محدد يا عزيزتي للملابس الداخلية الجذابة، حيث سترتديها في أي وقت وليس فقط أثناء العلاقة الحميمة، لذا فإن التجميل والعناية بمظهرك ورائحتك من الأمور المهمة بالنسبة لك قبل زوجك، وسوف تقومين بذلك. اجعليه يشعر باهتمامك ، لذلك ننصحك بارتداء ملابس مثيرة في الأوقات اللاحقة:

بعد عودة الزوج من السفر

إذا كان الزوج يسافر لفترة طويلة، فلا يوجد وقت أفضل من عودته إلى ارتداء أفضل ما لديك. حيث انها تكون فترة شوق وانتظار، لذا جهزي عشاء رومانسي مع الموسيقى والشموع، وانتظري زوجك بإطلالة مثيرة وأنيقة.

بعد الشجار

ليس هناك وقت أنسب من ارتداء قطعة ملابس مثيرة ، في الوقت الذي يلي الخلافات بينك وبين زوجك أو بعد الشجار. ارتداء الملابس الجذابة وممارسة العلاقة الحميمة من الطرق الرائعة للتصالح مع الزوج.

المناسبات

سواء كان عيد ميلاد زوجك ، أو ذكرى زواجك ، أو ذكرى لقاءك الأول ، أو الاحتفال بالإجازات ، فهناك عديد من المناسبات التي لا بد من ان تغيري مظهرك بها، واختيار قطعة ملابس داخلية مثيرة ، وقضاء وقت ممتع مع زوجك.

وقت ضغوط العمل

إذا كان زوجك يشعر بالتوتر بسبب العمل أو مشكلة مالية أو سبب آخر ، فستريحه قضاء ليلة رومانسية معه وارتداء ملابس يفضلها.

بعد فترة ما بعد الولادة

بعد الانتظار طوال فترة ما بعد الولادة، ستكافئين زوجك بارتداء ملابس داخلية مثيرة وجذابة، وإذا كنت تشعرين أن ملابسك القديمة لا تناسبك بعد الولادة ، فستشتري قطعة بديلة تتناسب مع الشخصية. من جسمك ويبرز سحرك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة