انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

حفلات راس السنة 2022 تركيا

aydaسنتين

احتفالات رأس السنه كل عام تجلب البهجة و السرور و السعادة ، نودع عاما مضى ونستقبل عام جديد بالكثير من الاحتفالات و الفعاليات و النشاطات الجماعية و العائلية ، وسوف يطلعكم منتدي فتكات علي أبرز الاحتفالات والأنشطة التي تقام في تركيا ليلة رأس السنة لعام 2022 .

حفلات راس السنة 2022 تركيا

حفلات المشاهير في رأس السنة

حفلة وائل كفوري ورحمة رياض  

  • من أبرز الحفلات التي سوف تقام في تركيا هي حفلة يؤدي بها واحد من أروع الأصوات العربية الفنان وائل كفوري و وواحدة من أبرز الأصوات الشابة وهي الفنانة رحمة رياض .

  • واحدة من أفضل الحلا التي سوف تقام لمحبي الغناء العربي ، وسوف تقام في مدينة اسطنبول .
  • تقام الحفلة في قاعة Haliç Congress Center في تاريخ الموافق 29 ديسمبر 2021 إضافة إلى العديد من العروض الغنائية الأخرى و الرقصات الاستعراضية الفريدة .

حفلة كارلوس و ميرفا قمر 

  • من أبرز الحفلات لهذا العام احتفالاً برأس السنة الحفلة التي يقدمها المغني ذو الصوت الجبلي الرائع كارلوس ، باضافة الى الفنانة الشابة الجميلة ميرفا قمر .

  • الحفلة ستقام في يوم 31 ديسمبر 2021 في فندق Wish More Hotel 5 Stars .

حفلة خالد الحلاق وحمادة نشواتي 

  • من حفلات رأس السنة حفلة الفنان خالد الحلاق و النجم الصاعد حمادة نشواتي التي تقام في تركيا .
  • الحفلة تكون في اليوم الموافق 31 ديسمبر 2021.

  • سعر الحفلة تبدأ من 50 دولار أمريكي . 

افضل اماكن السهر في ليلة رأس السنة بأسطنبول 2022

  • تركيا انضمت مؤخراً إلى أفضل الأماكن السياحية في العالم ، فهي تعطي سياحها الكثير من الخيارات المتنوعة و العديد من الأنشطة الممتعة و المميزة .
  • تتميز تركيا بالعديد من الشواطئ التي تجذب السياح و أشهرها ” كاباك ، كليب كلار ، وشيرلي ، و باتارا ” وغيرها من الشواطئ المميزة .

الاحتفالات في مدينة اسطنبول 

  • إذا كنت تفضل الأجواء الصاخبة و العروض الموسيقية عليك التوجه الى اسطنبول ، في الأجواء في اسطنبول أقل ما يقال عنها أنها ساحرة ومن أبرز مدن اسطنبول ميدان تقسيم .
  • يجتمع السكان حول النصب التذكاري في تقسيم ويقومون بالعد التنازلي لاستقبال العام الجديد و يشاهدون الألعاب النارية الملونة و الأجواء الحماسية .

  • لا يمكن الانضمام او وجود مكان بسهولة وذلك نظراً الي الاعداد الكبيرة التي تكون في المكان ، بالرغم من ذلك يمكنك الاحتفال في أماكن هادئة مثل الفنادق التي تطل على البوسفور .
  • الاحتفالات في الفنادق المطلة على البوسفور تعد تجربة مختلفة وتتميز بالهدوء حيث تقام العروض الموسيقية المتنوعة ، وترافقها المآدب الشهية و اللذيذة و الأجواء الساحرة التي يزينها هدوء الليل .

الاحتفال في موغلا برأس السنة الجديدة 2022

  • موغلا هي منطقة تقع في جنوب غرب تركيا ، تضمن مدينتي بودروم و مرمريس وهما من أفضل المدن الساحلية التي تقع على السواحل التركية .
  • في رأس السنة يتجه كل من السياح والسكان المحليون الي الشواطئ و المنتجعات للاستمتاع بالاماكن المصنوعة من خلال الثلوج الاصطناعية و الاستمتاع بالألعاب النارية .
  • في أجواء مليئة بالفرح و البهجة والسرور تشاهد في مرمريس أشجار الصنوبر الثلجية وعربة بابا نويل و الانوار اللامعة تزين كافة ارجاء المدينة و فنادقها الفاخرة . 

احتفالات رأس السنة في أنطاليا 2022

  • تقع مدينة أنطاليا على سواحل البحر الأبيض المتوسط في الجنوب الغربي من دولة تركيا،تحتل المدينة أعلي نسب توافد السياح في تركيا بالكامل .
  • من المدن التاريخية التي تتمتع بمناظر خلابة وتستمتع بطبيعة ساحرة وجبال و بحر وغيرها من المعالم والظواهر الطبيعية الساحرة .
  • يوجد بها العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم ، وتقام العديد من الاحتفالات وكل منهايملك عروض مميزة وحصرية في ليلة رأس السنة .

  • تتزين شوارع أنطاليا باضاءات خاصة بالاحتفال برأس السنة و العديد من مجسمات بابا نويل والعربة الخاصة به و الغزلان و عدد كبير من المظاهر التي تعبر عن الاحتفال برأس السنة . 

مظاهر الاحتفال في مدينة بورصة في رأس السنة 2022

  • تقع مدينة بورصا في الشمال الغربي بين مدينتي إسطنبول و أنقرة ، تعد من اجمل المدن لقضاء اجازة رأس السنة والاحتفال بالعام الجديد .
  • من أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في بورصة التزلج على الجليد ، إذا كنت من محبي التزلج على الجليد هناك العديد من المنتجعات التي صممت خصيصاً للتزلج علي الجليد بين منحدرات جبال أولوداغ .
  • من المدن المثالية التي تقضي فيها عطلة رأس السنة مع العائلة و خصيصاً للأسر التي بها أفال فهي بعيدة عن الزحام و الحشود التي يمكن أن تكون غير مناسبة لاصطحاب الأطفال .

رحلات البوسفور في رأس السنة 2022

  • من أفضل الطرق لقضاء ليلة رأس السنة هي حجز عشاء في رحلة بحرية في مضيق البوسفور ، فسوف تحظى بطعام لذيذ على إطلالة رائعة في المضيق ومعالم عثمانية خلابة .

  • ستحظى بتجربة فريدة لاستقبال العام الجديد بمشاهدة الألعاب النارية ، وسط بهجة الحاضر ومظاهر تاريخية من الماضي العريق .
  • تتميز هذة الاحتفالية بالهدوء و العزلة وتجنب الحشود و الحركات المرورية والازدحامات في الشوارع . 

أسعار عروض الاحتفال برأس السنة 2022

  • حفلة رأس السنة على سفينة” ليالي شامية ”  VIP ،الأسعار تبدأ 200 دولار أمريكي .
  • ليلة رأس السنة على السفينة الذهبية ” جولدن نايت ” الأسعار تبدأ من 100 دولار أمريكي .
  • سهرة مقدمة من سفينة السلطانة VIP في مضيف البوسفور ، والأسعار تبدأ من 150 دولار أمريكي .
  • سهرة السفينة العربية من أفضل برامج ليلة رأس السنة ، والأسعار تبدأ من 125 دولار أمريكي
  • سهرة رأس السنة على متن سفينة الهرة الأمية و الأسعار تبدأ من 125 دولار أمريكي . 
حفلة وائل كفوري ورحمة رياض  
من أبرز الحفلات التي سوف تقام في تركيا هي حفلة يؤدي بها واحد من أروع الأصوات العربية الفنان وائل كفوري و وواحدة من أبرز الأصوات الشابة وهي الفنانة رحمة رياض واحدة من أفضل الحلا التي سوف تقام لمحبي الغناء العربي وسوف تقام في مدينة اسطنبول تقام الحفلة في قاعة Haliç Congress Center في تاريخ الموافق 29 ديسمبر 2021 إضافة إلى العديد من العروض الغنائية الأخرى و الرقصات الاستعراضية الفريدة
حفلة كارلوس و ميرفا قمر 
من أبرز الحفلات لهذا العام احتفالا برأس السنة الحفلة التي يقدمها المغني ذو الصوت الجبلي الرائع كارلوس باضافة الى الفنانة الشابة الجميلة ميرفا قمر الحفلة ستقام في يوم 31 ديسمبر 2021 في فندق Wish More Hotel 5 Stars
حفلة خالد الحلاق وحمادة نشواتي 
من حفلات رأس السنة حفلة الفنان خالد الحلاق و النجم الصاعد حمادة نشواتي التي تقام في تركيا الحفلة تكون في اليوم الموافق 31 ديسمبر 2021 سعر الحفلة تبدأ من 50 دولار أمريكي  
افضل اماكن السهر في ليلة رأس السنة بأسطنبول 2022
تركيا انضمت مؤخرا إلى أفضل الأماكن السياحية في العالم فهي تعطي سياحها الكثير من الخيارات المتنوعة و العديد من الأنشطة الممتعة و المميزة تتميز تركيا بالعديد من الشواطئ التي تجذب السياح و أشهرها كاباك كليب كلار وشيرلي و باتارا وغيرها من الشواطئ المميزة
الاحتفالات في مدينة اسطنبول 
إذا كنت تفضل الأجواء الصاخبة و العروض الموسيقية عليك التوجه الى اسطنبول في الأجواء في اسطنبول أقل ما يقال عنها أنها ساحرة ومن أبرز مدن اسطنبول ميدان تقسيم يجتمع السكان حول النصب التذكاري في تقسيم ويقومون بالعد التنازلي لاستقبال العام الجديد و يشاهدون الألعاب النارية الملونة و الأجواء الحماسية لا يمكن الانضمام او وجود مكان بسهولة وذلك نظرا الي الاعداد الكبيرة التي تكون في المكان بالرغم من ذلك يمكنك الاحتفال في أماكن هادئة مثل الفنادق التي تطل على البوسفور الاحتفالات في الفنادق المطلة على البوسفور تعد تجربة مختلفة وتتميز بالهدوء حيث تقام العروض الموسيقية المتنوعة وترافقها المآدب الشهية و اللذيذة و الأجواء الساحرة التي يزينها هدوء الليل
الاحتفال في موغلا برأس السنة الجديدة 2022
موغلا هي منطقة تقع في جنوب غرب تركيا تضمن مدينتي بودروم و مرمريس وهما من أفضل المدن الساحلية التي تقع على السواحل التركية في رأس السنة يتجه كل من السياح والسكان المحليون الي الشواطئ و المنتجعات للاستمتاع بالاماكن المصنوعة من خلال الثلوج الاصطناعية و الاستمتاع بالألعاب النارية في أجواء مليئة بالفرح و البهجة والسرور تشاهد في مرمريس أشجار الصنوبر الثلجية وعربة بابا نويل و الانوار اللامعة تزين كافة ارجاء المدينة و فنادقها الفاخرة  
احتفالات رأس السنة في أنطاليا 2022
تقع مدينة أنطاليا على سواحل البحر الأبيض المتوسط في الجنوب الغربي من دولة تركياتحتل المدينة أعلي نسب توافد السياح في تركيا بالكامل من المدن التاريخية التي تتمتع بمناظر خلابة وتستمتع بطبيعة ساحرة وجبال و بحر وغيرها من المعالم والظواهر الطبيعية الساحرة يوجد بها العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم وتقام العديد من الاحتفالات وكل منهايملك عروض مميزة وحصرية في ليلة رأس السنة تتزين شوارع أنطاليا باضاءات خاصة بالاحتفال برأس السنة و العديد من مجسمات بابا نويل والعربة الخاصة به و الغزلان و عدد كبير من المظاهر التي تعبر عن الاحتفال برأس السنة  
مظاهر الاحتفال في مدينة بورصة في رأس السنة 2022
تقع مدينة بورصا في الشمال الغربي بين مدينتي إسطنبول و أنقرة تعد من اجمل المدن لقضاء اجازة رأس السنة والاحتفال بالعام الجديد من أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في بورصة التزلج على الجليد إذا كنت من محبي التزلج على الجليد هناك العديد من المنتجعات التي صممت خصيصا للتزلج علي الجليد بين منحدرات جبال أولوداغ من المدن المثالية التي تقضي فيها عطلة رأس السنة مع العائلة و خصيصا للأسر التي بها أفال فهي بعيدة عن الزحام و الحشود التي يمكن أن تكون غير مناسبة لاصطحاب الأطفال
رحلات البوسفور في رأس السنة 2022
من أفضل الطرق لقضاء ليلة رأس السنة هي حجز عشاء في رحلة بحرية في مضيق البوسفور فسوف تحظى بطعام لذيذ على إطلالة رائعة في المضيق ومعالم عثمانية خلابة ستحظى بتجربة فريدة لاستقبال العام الجديد بمشاهدة الألعاب النارية وسط بهجة الحاضر ومظاهر تاريخية من الماضي العريق تتميز هذة الاحتفالية بالهدوء و العزلة وتجنب الحشود و الحركات المرورية والازدحامات في الشوارع  
أسعار عروض الاحتفال برأس السنة 2022
حفلة رأس السنة على سفينة ليالي شامية   VIP الأسعار تبدأ 200 دولار أمريكي ليلة رأس السنة على السفينة الذهبية جولدن نايت الأسعار تبدأ من 100 دولار أمريكي سهرة مقدمة من سفينة السلطانة VIP في مضيف البوسفور والأسعار تبدأ من 150 دولار أمريكي سهرة السفينة العربية من أفضل برامج ليلة رأس السنة والأسعار تبدأ من 125 دولار أمريكي سهرة رأس السنة على متن سفينة الهرة الأمية و الأسعار تبدأ من 125 دولار أمريكي  

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد