انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

حجز فنادق اندونيسيا

فريق مقال للكتابة7 أشهر

إن إندونيسيا خلال السنوات الأخيرة استطاعت ان تنجح في ان تصبح واحدة من الوجهات السياحية التي ينجذب اليها السياح، حيث تعتبر من إحدى أفضل البلدان في السياحة في منطقة جنوب شرق آسيا بل دول العالم كلها، لذلك فإننا في تلك المقال عرض أسهل الطرق وأفضل العروض التي يمكن من خلالها نقوم بحجز الفنادق في إندونيسيا.

أفضل حجوزات فنادق اندونيسيا

فندق ‪Bali Spirit Hotel and Spa‬ في اندونيسيا

 ‪Bali Spirit Hotel and Spa‬

‪Bali Spirit Hotel and Spa‬

موقع Agoda للحجز

  • يتميز فندق ‪Bali Spirit Hotel and Spa‬ لدي موقع أجودا بتواجد عدة عروض مختلفة لغرفة سوبريور. وسوف نقوم برصد العروض كما يلي.
  • للقيام بحجز غرفة سوبريور، وتكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ومتوافر إمكانية إلغاء الحجز بشكل مجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر الغرفة يكون 15 دولار في كل ليلة.
  • لحجز غرفة سوبريور، حيث تطل على منظر رائع ويتمثل في حديقة الفندق، كما ان السعر يشمل توفير الإنترنت المجاني، والموقع أتاح إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، وسعر الغرفة يكون تنافسي للغاية حيث يكون 16 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة سوبريور مزدوجة، وتكون تلك الغرفة مطلة على حديقة الفندق، والسعر يشمل الكثير من المميزات التي منها توفير الإنترنت المجاني، توفير إمكانية إلغاء الحجز المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، حيث يكون سعر الغرفة في 20 دولار في كل ليلة.
  • للحجز غرفة سوبريور، وتكون تلك الغرفة لها إطلالة على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل كل من توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الحجز يكون 106 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • لكي يتم حجز غرفة سوبريور، وتكون تلك الغرفة مطلة على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يكون لا يشمل وجبة إفطار مجانية، حيث ان سعرها يكون 20 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعر حجز الجناح يكون 25 دولار في كل ليلة.
  • حتي نقوم بحجز غرفة سوبريور في الفندق، وتكون تلك الغرفة تطل على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 101 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة سوبريور مزدوجة، وتكون تلك الغرفة مطلة على حديقة الفندق، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يكون شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 106 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 127 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على النهر، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، مع توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالحجز عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر الجناح يكون 133 دولار في كل ليلة.
  • عند العمل حجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على النهر، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 139 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، وسعر الحجز يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الحجز يكون 141 دولار في كل ليلة.
  • لكي يتم حجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على النهر، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عندما يصل تاعميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الجناح يكون 148 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على النهر، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 155 دولار في كل ليلة.

موقع Prestigia للحجوزات

 Prestigia للحجوزات

Prestigia للحجوزات

  • لحجز غرفة سوبريور، وتكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر يشمل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل لا وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 19 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير إمكانية الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 31 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز غرفة سوبريور، حيث تكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 50 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ستندرد، وتلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 91 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 107 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • عند القيام بحجز فيلا ديلوكس، وتكون تلك الفيلا مكونة من ثلاث غرف للنوم مع مسبح خاص، والسعر يشمل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الفيلا يكون 231 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا ديلوكس، وتكون هذه الفيلا مكونة من ثلاث غرف للنوم مع مسبح خاص، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 256 دولار في كل ليلة.
  • لنقوم بحجز فيلا بنتهاوس، وتكون تلك الفيلا مكونة من أربعة غرف للنوم مع مسبح خاص ومزايا أخرى مجانية، والسعر يكون شامل إمكانية الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 308 دولار في الليلة الواحدة.

موقع Hotels.com للحجز

  • عند القيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من ثلاث غرف صالحة للنوم مع حمام سباحة خاص، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الحجز يكون 265 دولار في كل ليلة.
  • وللقيام بحجز فيلا، حيث ان تكون تلك الفيلا مكونة من ثلاث غرف للنوم مع مسبح خاص، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار بالمجان، ان سعرها يكون 294 دولار في كل ليلة.

فندق Gili Eco Villas في اندونيسيا

فندق Gili Eco Villas في اندونيسيا

فندق Gili Eco Villas في اندونيسيا

موقع Agoda للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة، وتكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، كما ان سعر الغرفة يكون 38 دولار في كل ليلة.
  • وللقيام بحجز غرفة، وتكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت بالمجان، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإطافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 42 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفتين غرف للنوم، والسعر يشمل توفير الإنترنت المجاني، كما ان سعر الحجز يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 92 دولار في كل ليلة.
  • لحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية إلغاء الحجز بالمجان، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الفيلا يكون 102 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من ثلاث غرف للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما توجد إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر جحز الفيلا يكون 130 دولار في كل ليلة.
  • لحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، والسعر يكون مناسب لتوفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار في الصباح، ان سعرها يكون 149 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • للقيام بحجز غرفة سوبريور، وتكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 42 دولار في كل ليلة.
  • وعند القيام بحجز غرفة سوبريور، وتكون تلك الغرفة تطل على حديقة الفندق، كما ان السعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يكون شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 67 دولار في كل ليلة.
  • لحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر الحجز يكون 102 دولار في كل ليلة.
  • وللقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف مناسبين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ومعها إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار ، ان سعرها يكون 149 دولار في كل ليلة.
  • حجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، حيث ان السعر شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الحجز يكون 159 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 226 دولار في كل ليلة.

فندق The Kayon Resort في اندونيسيا

The Kayon Resort

The Kayon Resort

موقع Agoda للحجز

  • عند القيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ان سعره يكون 74 دولار في كل ليلة.
  • وللقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية في الصباح، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ان سعره يكون 86 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على حمام السباحة، والسعر يكون شامل توفير إمكانية الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، كما توجد إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعر حجز الجناح يكون 86 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من ثلاث غرف للنوم، ان سعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية، والسعر شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 226 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 100 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على حوض السباحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ان سعر حجز الجناح يكون 103 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا ديلوكس، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 141 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز بيت خشبي، يكون بها غرفتين للنوم، والسعر يشمل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الحجز يكون 158 دولار في كل ليلة.
  • لحجز بيت خشبي، يكون بتلك البيت غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ونضيف لعا إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 165 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • عند القيام بحجز جناح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما انه يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 82 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على حوض السباحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، وتوفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ان سعر حجز الجناح يكون 87 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية، ان سعره يكون 100 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز بيت خشبي، يكون بها غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 158 دولار في كل ليلة.
  • لحجز بيت خشبي، يكون به غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عندما يصل العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 165 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 181 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز جناح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، وأيضا توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 209 دولار في الليلة الواحدة.

موقع Hotels.com الحجز

  • عند القيام بحجز جناح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 84 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على حوض السباحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 97 دولار في كل ليلة.
  • اذا تم القيام بحجز بيت خشبي، يكون بها غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز البيت يكون 165 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز بيت خشبي، يكون بها غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، وتوفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يكون شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 165 دولار في كل ليلة.
  • حتي يتم حجز جناح، ويكون تلك الجناح يشمل ثلاث غرف للنوم، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، إضافة الي إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 202 دولار في كل ليلة.

فندق Villa Kawan Sanur في اندونيسيا

Villa Kawan Sanur

Villa Kawan Sanur

موقع Booking.com للحجز

  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفتين للنوم مع مسبح خاص، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 92 دولار في كل ليلة.

موقع Hotels.com للحجز

  • عند القيام بحجز منزل صغير، ويكون تلك المنزل يطل على الحديقة، والسعر يكون شامل لخدمة توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز ، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 26 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة سوبريور، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 106 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا سبا فاخرة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 66 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، والسعر يكون شامل خدمة توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 101 دولار في الليل الواحدة.

موقع Booking.com للحجز

  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يشمل غرفة واحدة للنوم، ويتميز الجناح بإطلالة مميزة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 81 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح شامل غرفة واحدة للنوم، كما ان الجناح يتميز بإطلال مميزة على الحديقة، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر شامل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 86 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا سبا فاخرة، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، ويكون لها حوض سباحة بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 128 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda للحجز

  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يشمل غرفة واحدة للنوم، ويتميز ذلك الجناح بإطلال مميزة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل لا وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 36 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز جناح، ويكون تلك الجناح شامل غرفة واحدة للنوم، ويتميز الجناح بإطلال مميزة على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعر الحجز يكون 62 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز جناح، ويكون تلك الجناح يشمل غرفة واحدة للنوم، ويتميز الجناح بإطلال مميزة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يكون شامل وجبة إفطار مجانية، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية الدفع عند الوصول الي المنشئة الفندقية نفسها، ان سعره يكون 81 دولار في كل ليلة.

فندق Potato Head Studios في اندونيسيا

hotel potato head studios bali

hotel potato head studios bali

الموقع الخاص بالفندق

  • للقيام بحجز غرفة سوبريور مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 168 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda

  • للقيام بحجز ستوديو صن رايز، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 170 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز ستوديو بامبو، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما انه يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الغرفة يكون 190 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز ستوديو ديسا، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار بالمجان، ان سعرها يكون 210 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز ستوديو صن رايز، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 292 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز ستوديو بامبو، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي توفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 326 دولار في الليلة الواحدة.
  • عند حجز ستوديو ديسا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 361 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز ستوديو اوشن فرونت، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 384 دولار في كل ليلة.

موقع Trip.com للحجز 

  • لكي نقوم بحجز ستوديو صن رايز، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 170 دولار في كل ليلة.

فندق Vansari في اندونيسيا

فندق Vansari

فندق Vansari

موقع Agoda للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس، وتحتوي الغرفة على سرير ملكي، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويكون سعر الحجز يتضمن ميزة الدخول الي المسبح، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الغرفة يكون 16 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس، وتحتوي تلك الغرفة على سرير ملكي، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 19 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ساري مزدوجة، ويكون للغرفة إطلالة مميزة على حوض السباحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يكون غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 20 دولار في كل ليلة.
  • هناك عرض خاص يشمل القيام بحجز غرفتان كل منهما زوجيتان، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 32 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • للقيام بحجز غرفة ساري مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 16 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ساري مزدوجة، ويكون للغرفة إطلالة مميزة على المسبح الخاص بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 20 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ساري مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الغرفة يكون 24 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ساري مزدوجة، ويكون للغرفة إطلالة مميزة على المسبح، ان سعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الحجز يكون 28 دولار في كل ليلة.
  • هناك عرض خاص يشمل القيام بحجز غرفتان ساري كل منهما زوجيتان، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 32 دولار في كل ليلة.

موقع Hotels.com

  • عند القيام بحجز غرفة سوبريور، وسعر حجز الغرفة يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 113 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز غرفة سوبريور، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 113 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة سوبريور، ويكون هناك ميزة الدخول المجاني الي حوض السباحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 126 دولار في كل ليلة.

فندق Gracia Bali Villas & Apartment في اندونيسيا

موقع Agoda للحجز

  • للقيام بحجز منزل، ويكون تلك المنزل يحتوي علي غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يكون شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز المنزل يكون 78 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفة واحدة للنوم، والسعر يكون شامل خدمة توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 106 دولار في كل ليلة.
  • كما اننا لكي نقوم حجز فيلا سسوبيريور، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع حمام سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرحجز تلك يكون 121 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا سوبيريور، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل لا وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 121 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا سوبيريور، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع حوض سباحخة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر غير شامل  وجبة إفطار، ان سعرها يكون 131 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا ديلوكس، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 161 دولار في كل ليلة.
  • للعمل علي حجز جناح ديلوكس، ويكون تلك الجناح مكون من غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، حيث يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الجناح يكون 211 دولار في كل ليلة.

موقع Hotels.com للحجز

  • للقيام بحجز منزل، ويكون تلك المنزل يحتوي علي غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 88 دولار في كل ليلة.
  • حتي نقوم بالعمل علي حجز فيلا سوبيريور، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بهذه الفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل لا وجبة إفطار مجانية، ان سعر جحز الفيلا يكون 120 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا سوبيريور، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 145 دولار في كل ليلة.

فندق Wisma Hiro Pertiwi في اندونيسيا

Wisma Hiro Pertiwi

Wisma Hiro Pertiwi

موقع Agoda للحجز

  • لكي نقوم بحجز غرفة مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير إمكانية الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر الحجز يكون 7 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 7 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • للقيام بحجز غرفة قياسية مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 10 دولار في كل ليلة.

فندق LUXE Villas Bali في اندونيسيا

فندق LUXE Villas Bali

فندق LUXE Villas Bali

موقع Agoda للحجز

  • عند القيام بحجز منزل، ويكون تلك المنزل يحتوي على غرفة واحدة للنوم، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعره يكون 72 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفتين للنوم، مع حمام سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 108 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، وسعر الحجز يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما انه لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز تلك الفيلا يكون 145 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من أربعة غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 152 دولار في في الليلة الواحدة.

موقع Hotels.com للحجز

  • للقيام بحجز منزل، ويكون تلك المنزل يحتوي على غرفة واحدة للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 72 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 108 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ولكن السعر لا يشمل وجبة إفطار في تلك العرض، ان سعرها يكون 137 دولار في الليلة الواحدة.
  • عندما يريد العميل القيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من أربعة غرف للنوم، مع حوض سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما ان السعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 151 دولار في كل ليلة.

موقع Prestigia للحجز 

  • للقيام بحجز منزل، ويكون تلك المنزل يحتوي على غرفة واحدة للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز المنزل يكون 72 دولار في كل ليلة.
  • عندما يريد العميل حجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 108 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 137 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من أربعة غرف للنوم، مع حوض سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعرغير شامل وجبة إفطار، ان سعر حجز الفيلا في تلك العرض يكون 151 دولار في كل ليلة.

فندق Griya Santrian في اندونيسيا

فندق Griya Santrian

موقع Trip.com للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار في ذلك العرض، ان سعرها يكون 49 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الغرفة يكون 51 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 56 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 74 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 89 دولار في كل ليلة.
  • لكي يقوم العميل بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز تلك الجناح يكون 153 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم في ذلك العرض توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يكون شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الجناح يكون 166 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda للحجز

  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، ففي تلك العرض السعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشتمل علي وجبة إفطار، ان سعرها يكون 50 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، حيث يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرحجز تلك الغرفة في ذلك العرض يكون 57 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون تلك الجناح له إطلالة على الحديقة الخاصة للفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الجناح يكون 145 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز جناح، ويكون تلك الجناح يطل على الحديقة، حيث ان السعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني في الفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية في الصباح، ان سعرها يكون 157 دولار في كل ليلة.
  • ليقوم العميل بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويحصل علي إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر الغرفة يكون 234 دولار في الليلة الواحدة.

موقع Hotels.com للحجز

  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 84 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ونضيف الي ذلك إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 84 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية في الصباح، ان سعر الحجز يكون 89 دولار في كل ليلة.
  • وهناك عرض آخر عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، ويكون فيه السعر شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 89 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة عادية، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 119 دولار في كل ليلة.
  • وأيضا لكي نقوم بحجز غرفة عادية، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 119 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز غرفة عادية، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 129 دولار في كل ليلة.

موقع Destinia للحجز

  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 120 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة قياسية، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 125 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة قياسية، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية في الصباح، ان سعرها يكون 149 دولار في كل ليلة.

فندق Grand Hyatt Jakarta في اندونيسيا

موقع Agoda للحجز

  • للقيام بحجز غرفة جراند كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الغرفة يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة توين، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 174 دولار في كل ليلة.
  • هناك عرض خاص بحجز غرفة توين، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت بالمجان، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 174 دولار في كل ليلة.
  • ليتم القيام بحجز غرفة كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على حديقة الفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر الحجز يكون 181 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة توين، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 183 دولار في كل ليلة.
  • حتي نقوم بحجز غرفة ديلوكس، والغرفة يكون بها سرير كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار في ذلك العرض، ان سعرها يكون 185 دولار في كل ليلة.
  • عند بحجز غرفة ديلوكس، والغرفة يكون بها سرير كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 193 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • لكي نقوم بحجز غرفة جراند كينج، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، ولكن سعر الحجز لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 181 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة جراند كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 181 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الغرفة في ذلك العرض يكون 193 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة توين، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 195 دولار في كل ليلة.
  • لكي يتم حجز غرفة ديلوكس كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 205 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس عائلية، والسعر في ذلك العرض يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي توفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 207 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة جراند كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 211 دولار في كل ليلة.

المزيد من العروض في موقع بوكينج

  • عند القيام بحجز غرفة جراند مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 213 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 218 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس توين، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير خدمةالإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 218 دولار في كل ليلة.
  • هناك عرض للقيام بحجز غرفة ديلوكس عائلية، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز اذا اراد العميل القيام بالإلغاء، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 219 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، كما ان تلك العرض يقوم بتوفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 225 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر في هذا العرض يكون شامل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 227 دولار في كل ليلة.
  • وللقيام بحجز غرفة ديلوكس عائلية، بحيث ان تكون الغرفة لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 238 دولار في كل ليلة.

موقع Hotels.com للحجز

  • لكي نقوم بحجز غرفة كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يشمل السعر توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، والغرفة يكون بها سريران، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • حتي يتم حجز غرفة كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز تلك الغرفة في العرض يكون 174 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 185 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس عائلية، والغرفة يكون لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 185 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس عائلية، ويكون بها سرير ملكي، والغرفة يكون لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 196 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة يكون لها إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية في الصباح، ان سعرها يكون 225 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، والغرفة في تلك العرض يكون بها سريران، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، حيث يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 225 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 225 دولار في كل ليلة.

موقع Trip.com للحجز

  • للقيام بحجز غرفة كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • عند القيان بحجز غرفة كينج، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 182 دولار في كل ليلة.

موقع Prestigia للحجز

  • لكي يقوم العميل بحجز غرفة كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة توين، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 163 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 185 دولار في في الليلة الواحدة.

فندق Acacia Hotel في اندونيسيا

فندق Acacia Hotel

فندق Acacia Hotel

موقع Booking.com للحجز

  • عند القيام بحجز باقة شهر عسل في فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع حمام سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 60 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 119 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda الحجز

  • عند القيام بحجز باقة شهر عسل في فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 60 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 120 دولار في كل ليلة.

موقع Hotels.com للحجز

  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 252 دولار في كل ليلة.

فندق The Beach House Resort في اندونيسيا

فندق The Beach House Resort

فندق The Beach House Resort

موقع Booking.com للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة سوبريور مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 25 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 35 دولار في كل ليلة.
  • لكي يقوم العميل بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة في ذلك العرض يكون لها شرفة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الغرفة يكون 38 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون لها إطلالة على حوض السباحة الخاص بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 38 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون معها تراس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 47 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، مع إمكانية دخول الي حمام السباحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 35 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر في هذا العرض لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 57 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع حوض سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 63 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز فيلا ميلاتي، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 82 دولار في كل ليلة.
  • عند بحجز فيلا جيبون، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 82 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda للحجز

  • عند القيام بحجز منزل، ويكون تلك المنزل يحتوي على غرفة واحدة للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 25 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس توأم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، وفي تلك العرض السعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 35 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون لها شرفة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، كما انت في ذلك العرض يتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 38 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون لها إطلالة على حوض السباحة الخاص بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 38 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة يكون معها تراس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 47 دولار في كل ليلة.
  • لكي يقوم العميل بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، مع إمكانية دخول المسبح الخاص بالفندق، والسعر يشمل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز الذي قام به العميل اذا أراد العميل ذلك، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 50 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 63 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا ميلاتي، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 82 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز فيلا جيبون، وتكون تلك الفيلا فس ذلك العرض تتكون من غرفتين للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 82 دولار في كل ليلة.

فندق White Sands Beach Resort Lembeh في اندونيسيا

فندق White Sands Beach Resort Lembeh

فندق White Sands Beach Resort Lembeh

موقع Booking.com للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يكون غير وجبة إفطار داخل العرض، ان سعرها يكون 127 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 134 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل ثلاث وجبات من الطعام أي إقامة كاملة، ان سعرها يكون 176 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 127 دولار في كل ليلة.
  • يقوم العميل بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 134 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر ثلاث وجبات من الطعام جانية، اي إقامة كاملة، ان سعرها يكون 176 دولار في كل ليلة.

فندق Kuno Villas في اندونيسيا

فندق Kuno Villas

فندق Kuno Villas

موقع Booking.com للحجز

  • هذا العرض يكون خاص العميل الذي يريد حجز فيلا رويال جوجلو، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، كما السعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 31 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز فيلا رويال سومبا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 33 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز فيلا غلاداك، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول العميل الي المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 55 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا تندا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 62 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا دنيا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع حوض سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الذي يوجد بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني اذا كان العميل يريد إلغاء حجزه، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يكون غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 69 دولار في كل ليلة.
  • لحجز فيلا جادي، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 138 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda للحجز

  • للقيام بحجز فيلا رويال جوجلو، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 31 دولار في كل ليلة.
  • عندما يريد العميل القيام بحجز فيلا رويال سومبا، وتكون تلك الفيلا مكونة من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ونضيف الي ذلك إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الفيلا في العرض يكون 33 دولار في كل ليلة.
  • القيام بحجز فيلا غلاداك، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 55 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا تندا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر في العرض يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، كما يشمل إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 62 دولار في كل ليلة.
  • عند الحجز فيلا دنيا، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، مع حوض سباحة خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الفيلا يكون 69 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا جادي، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 138 دولار في كل ليلة.

موقع Hotels.com للحجز

  • عند القيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة لها إطلالة على حوض السباحة الخاص بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، كما يوفر العرض إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 41 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة مزدوجة ولها تصميم مميز، والغرفة لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 73 دولار في الليلة الواحدة.
  • القيام بحجز خيمة تكون مريحة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، بالإضافة الي إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 82 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا فاخرة، وتكون تلك الفيلا تتكون من غرفة واحدة للنوم، ويكون لها إطلالة على المسبح، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 91 دولار في الليلة الواحدة.
  • للقيام بحجز فيلا جادي، وتكون تلك الفيلا تتكون من ثلاث غرف للنوم، ويكون لها إطلالة على حوض السباحة الخاص بالفندق، مع مسبح خاص بالفيلا، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 182 دولار في كل ليلة.

فندق OYO 3184 Grand Blang Asan في اندونيسيا

فندق OYO 3184 Grand Blang Asan

فندق OYO 3184 Grand Blang Asan

موقع Agoda للحجز

  • لكي نقوم بحجز غرفة قباسية مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الخاص بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 9 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة توين ديلوكس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز اذا أراد العميل ذلك، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 9 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز غرفة عادية مزدوجة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر غير شامل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 9 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح ثلاثي، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر حجز الجناح يكون 11 دولار في كل ليلة.
  • عندما يريد العميل القيام بحجز جناح سوبيريور، والسعر في هذا العرض يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 15 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com للحجز

  • لكي يقوم العميل بحجز غرفة قباسية مزدوجة او توأم يكون بها سريرين، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعرها يكون 11 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة توين ديلوكس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 11 دولار في كل ليلة.
  • عند القيام بحجز جناح سوبيريور، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار، ان سعر حجز الجناح في العرض يكون 15 دولار في كل ليلة.

فندق The Oberoi Beach Resort, Lombok في الفندق

فندق The Oberoi Beach Resort, Lombok

فندق The Oberoi Beach Resort, Lombok

موقع Agoda للحجز

  • لكي يقوم بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل علي الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني اذا كان العميل يريد ذلك، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 260 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 355 دولار في كل ليلة.
  • عند بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعر الجناح يكون 405 دولار في كل ليلة.
  • لكي يقوم العميل بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 526 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على الحديقة الخاصة بالفندق، ويكون للفيلا مسبح خاص بها، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 586 دولار في الليلة الواحدة.
  • عند القيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 626 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني الموجود بالفندق، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 626 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 738 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 813 دولار في كل ليلة.

Booking.com للحجز

  • عند القيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ان سعره يكون 304 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز وحدات بافيليون فاخرة، وتكون الوحدات مطلة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 416 دولار في الليلة الواحدة.
  • عند القيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، وم يتتوفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 435 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز وحدات بافيليون فاخرة، وتكون الوحدات مطلة على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 594 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 621 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 722 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 686 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 806 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، وتكون الفيلا تطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 888 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، معها مسبح خاص بالفيلا، وتكون الفيلا تطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 980 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز فيلا فاخرة، معها مسبح خاص بالفيلا، وتكون الفيلا تطل على المحيط، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 1151 دولار في كل ليلة.

موقع Trip.com

  • للقيام بحجز غرفة فاخرة، وتكون الفيلا تطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 262 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 309 دولار في كل ليلة.

فندق JW Marriott Hotel Jakarta

فندق JW Marriott Hotel Jakarta

فندق JW Marriott Hotel Jakarta

موقع Prestigia

  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 161 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 174 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 178 دولار في كل ليلة.

موقع JW Marriott

  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 162 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس كينج، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 174 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة تنفيذية، مع إمكانية الوصول الي الصالة التنفيذية، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 238 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح فاخر، ويكون الجناح يطل على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 281 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com

  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 162 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة لها إطلالة على المدينة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 174 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة تنفيذية، مع إمكانية الوصول الي الصالة التنفيذية، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 238 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح جوفرنر كينغ، مع إمكانية الوصول الي الصالة التنفيذية، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 321 دولار في كل ليلة.

فندق Samaya Village

فندق Samaya Village

فندق Samaya Village

موقع Booking.com

  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على شروق الشمس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 114 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 150 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 158 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفتي نوم، وبكون الغرفتان لهما إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 210 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفتي نوم، ويكون الغرفتان لهما إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 221 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون الجناح له إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 240 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون الجناح له إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 253 دولار في كل ليلة.

موقع Agoda

  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على شروق الشمس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 114 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على شروق الشمس، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 114 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 144 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 158 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، مكون من غرفتين للنوم، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 202 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، مكون من غرفتين للنوم، ويكون الجناح له إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر لا يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 210 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، مكون من غرفتين للنوم، ويكون الجناح له إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 221 ولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، مكون من غرفتين للنوم، ويكون الجناح له إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 221 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز جناح، ويكون الجناح له إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 231 دولار في كل ليلة.

موقع Trip.com

  • للقيام بحجز غرفة، وتكون الغرفة لها إطلالة على المسبح، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 159 دولار في كل ليلة.

فندق Blu d’aMare

فندق Blu d'aMare

فندق Blu d’aMare

موقع Agoda

  • عند القيام بحجز جناح، ويكون الجناح له إطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق، والسعر يكون شامل توفير خدمة الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية في الصباح، ان سعر حجز الجناح يكون 16 دولار في كل ليلة.
  • للقيام بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة، والغرفة لها إطلالة علي البحر، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 20 دولار في كل ليلة.

موقع Booking.com

  • للقيام بحجز غرفة جناح، والجناح له إطلالة على الحديقة، والسعر يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعره يكون 20 دولار في كل ليلة.
  • لكي نقوم بحجز غرفة ديلوكس مزدوجة بها سريرين، والغرفة لها إطلالة علي البحر، والسعر في العرض يكون شامل توفير الإنترنت المجاني، ويتم توفير إمكانية الإلغاء المجاني للحجز اذا كان احتاج العميل لذلك، ومعها إمكانية القيام بالدفع عند وصول المنشئة الفندقية نفسها، والسعر يشمل وجبة إفطار مجانية، ان سعرها يكون 20 دولار في كل ليلة.

محتويات المقالة

التعليق

أقرأ ايضا