انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

جوائز سكاي تراكس لخطوط الطيران

Rehab Khaled5 سنوات

سكاى تراكس من اشهر الشركات العالمية المتخصصة بتقييم خطوط الطيران فى جميع  أنحاء العالم , فهى قادرة على تنصيف خطوط الطيران من حيث درجات الخطوط الجوية وتقييمها وتقديم افضل المقترحات لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين , ويتم منح كل شركة طيران التصنيف المناسب له تبعا ً لمدى جودتها , فهناك تصنيفات تبدأ من تنصيف الخمس نجوم ( وهو الأفضل ) ويوجد أقل من هذا التنصيف لشركات الطيران الأقل كفاءة , وفى الفترة الاخيرة قامت شركة سكاى تراكس بمنح أفضل التصنيفات من تصنيف الخمس نجوم لأكثر من ستة شركات الطيران من جميع أنحاء العالم ومن ضمن هذه الشركات شركة خطوط النقل الجوية القطرية والتى اثبتت مدى كفاءتها فى الشرق الأوسط , ومن الغريب أن مقر شركة خطوط الطيران القطرية تقع فى المملكة المتحدة.

ما هى شركة سكاى تراكس ؟

  • هى من اشهر الشركات العالمية ووظيفتها الوحيدة هى تقييم شركات الطيران فى جميع انحاء العالم ومنحهم جوائز أفضل شركات خطوط الطيران فى العالم .
  • يمكننا أعتبار أن الحصول على جائزة سكاى تراكس هدف يسعى اليه جميع شركات الطيران من حيث التطوير المستمر فى أداء الخدمات والمنتجات التى تقدمها شركات الطيران سعيا ً وراء هذا الهدف

أما بالنسبة لتقسيم المطارات من حيث الأفضلية فيتم بناء على عدة أقسام تم تحديدها وتم تحديد الجوائز بناء عليها، وتلك الأقسام تتمثل في طبيعة الخدمات المتوفرة في الخطوط الجوية للطيران، وتتمثل تلك الأقسام في النقاط الآتية : 

 أفضل صالات المطارات فى العالم  2020

  1. مطار دبى الدولى .
  2. مطار شانغهاى .
  3. مطار تشاتراباتى .
  4. مطار لندن هثيرو .
  5. مطار كوكيو هانييدا .
  6. مطار باريس شارل .

 المطارات القادرة على إستيعاب أكثر من 50 مليون راكب 

  1. مطار هونغ كونغ.
  2. مطار شانغى .
  3. مطار سخيبول أمستردام .
  4. مطار طوكيو الدولى .

 افضل مطارات الحاصلة على تنصيف الخمس نجوم فى العالم 

  1. مطار حمد .
  2. مطار مينونخ.
  3. مطار طوكيو .
  4. مطار إنتشون .

 أنظف المطارات فى العالم

  1. مطار زيوريخ الدولى وهو من اكبر المطارات الدولية فى سويسرا .
  2. مطار طوكيو الدولى يقع فى اليابان .
  3. مطار لندن هيثرو وهو من اكثر المطارات البريطانية ازدحاما .
  4. مطار ميونخ الدولى وهو من اهم المطارات فى ألمانيا .
  5. مطار تشوبو سنتراير .
  6. مطار هونج كونج الدولى والحاصل على جائزة افضل المطارات العالمية
  7. مطار حمد الدولى القطرى والذى يقع فى المركز السادس من بين افضل المطارات فى العالم فى عام2017 واحتل فى العام الحالى 2019 المركز الرابع وهو بذلك فى تقدم وتطوير مستمر وهو المطار الذى يخدم اكثر من 50 مليون مسافر .

جوائز سكاى تراكس 

تنصف هذه الجائزة العالمية الى أكثر من تصنيف كالآتى :

  1. جائزة افضل صالة لانتظار وإستقبال المسافرين ويتم التقييم بين الصالات فى مختلف المطارات بناء على مدى جمال التصميم والفخامة والرقى فى اختيار الالوان والتركيز على اهم التفاصيل بحيث تكون الرحلة ممتعة ومريحة للاعصاب بدء من دخول صالة الاستقبال ووصولا الى صالة المغادرة، مما يشعر المسفرين بالراحة وسهولة التعامل.
  2. جائزة سكاى تراكس لافضل درجة طيران مصممة خصيصا ً لرجال الأعمال فى جميع انحاء العالم ويتم التقييم أيضا من حيث درجة الفخامة والهدوء والراحة والجلوس فى مقاعد مريحة فى الأماكن المحببة الى قلب المسافر والاهتمام بجودة أطباق الطعام المقدمة بمختلف الأنواع.
  3. جائزة أفضل شركة طيرن على مستوى الشرق الاوسط والتى يتم تقديمها بناء على مدى ثقة ورضا العميل عن شركة الطيران فى نهاية الرحلة .
  4. جائزة افضل المطارات فى العالم والتى حصلت عليها قطر عدة مرات، و يرجع ذلك لمستوى الخدمة المقدمة من قبل الخطوط الجوية القطرية.
ما هى شركة سكاى تراكس ؟
هى من اشهر الشركات العالمية ووظيفتها الوحيدة هى تقييم شركات الطيران فى جميع انحاء العالم ومنحهم جوائز أفضل شركات خطوط الطيران فى العالم يمكننا أعتبار أن الحصول على جائزة سكاى تراكس هدف يسعى اليه جميع شركات الطيران من حيث التطوير المستمر فى أداء الخدمات والمنتجات التى تقدمها شركات الطيران سعيا وراء هذا الهدفأما بالنسبة لتقسيم المطارات من حيث الأفضلية فيتم بناء على عدة أقسام تم تحديدها وتم تحديد الجوائز بناء عليها وتلك الأقسام تتمثل في طبيعة الخدمات المتوفرة في الخطوط الجوية للطيران وتتمثل تلك الأقسام في النقاط الآتية  
 أفضل صالات المطارات فى العالم  2020
مطار دبى الدولى مطار شانغهاى مطار تشاتراباتى مطار لندن هثيرو مطار كوكيو هانييدا مطار باريس شارل
 المطارات القادرة على إستيعاب أكثر من 50 مليون راكب 
مطار هونغ كونغ مطار شانغى مطار سخيبول أمستردام مطار طوكيو الدولى
 افضل مطارات الحاصلة على تنصيف الخمس نجوم فى العالم 
مطار حمد مطار مينونخ مطار طوكيو مطار إنتشون
 أنظف المطارات فى العالم
مطار زيوريخ الدولى وهو من اكبر المطارات الدولية فى سويسرا مطار طوكيو الدولى يقع فى اليابان مطار لندن هيثرو وهو من اكثر المطارات البريطانية ازدحاما مطار ميونخ الدولى وهو من اهم المطارات فى ألمانيا مطار تشوبو سنتراير مطار هونج كونج الدولى والحاصل على جائزة افضل المطارات العالمية مطار حمد الدولى القطرى والذى يقع فى المركز السادس من بين افضل المطارات فى العالم فى عام2017 واحتل فى العام الحالى 2019 المركز الرابع وهو بذلك فى تقدم وتطوير مستمر وهو المطار الذى يخدم اكثر من 50 مليون مسافر
جوائز سكاى تراكس 
تنصف هذه الجائزة العالمية الى أكثر من تصنيف كالآتى جائزة افضل صالة لانتظار وإستقبال المسافرين ويتم التقييم بين الصالات فى مختلف المطارات بناء على مدى جمال التصميم والفخامة والرقى فى اختيار الالوان والتركيز على اهم التفاصيل بحيث تكون الرحلة ممتعة ومريحة للاعصاب بدء من دخول صالة الاستقبال ووصولا الى صالة المغادرة مما يشعر المسفرين بالراحة وسهولة التعامل جائزة سكاى تراكس لافضل درجة طيران مصممة خصيصا لرجال الأعمال فى جميع انحاء العالم ويتم التقييم أيضا من حيث درجة الفخامة والهدوء والراحة والجلوس فى مقاعد مريحة فى الأماكن المحببة الى قلب المسافر والاهتمام بجودة أطباق الطعام المقدمة بمختلف الأنواع جائزة أفضل شركة طيرن على مستوى الشرق الاوسط والتى يتم تقديمها بناء على مدى ثقة ورضا العميل عن شركة الطيران فى نهاية الرحلة جائزة افضل المطارات فى العالم والتى حصلت عليها قطر عدة مرات و يرجع ذلك لمستوى الخدمة المقدمة من قبل الخطوط الجوية القطرية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد