انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

aydaسنتين

جهاز كشف تسربات المياه تحت الارض هو الحل المثالي للتأكد من إحتمالية حدوث تسربات مياه غير ظاهرة تحت الأرض ، فإذا كنت تعاني من إرتفاع كبير بفاتورة المياه وتتوقع حدوث تسربات مياه غير ظاهرة تحت الأرض فلابد من التأكد فوراً عبر إستخدام جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض والذي يعمل بفاعلية وبدقة على كشف كافة أنواع التسربات وتحديد مكان التسرب بالتالي يقلل من قيمة الخسائر الناتجة عن التصليح مثل تكسير الأرضيات أو الحوائط ، وسوف يوضح لكم منتدي فتكات أفضل أجهزة كشف تسربات المياه بالرياض .

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

جهاز التصوير الحراري

  • يتميز جهاز التصوير الحراري للكشف عن تسربات المياه تحت البلاط وداخل الجدران بجودته العالية والفائقة في الكشف عن التسربات وهو يعد من أفضل أجهزة كشف تسربات المياه بالرياض .
  • يعتمد الجهاز على تقنية التصوير الدقيق لمسار الوصلات الأنابيب والمواسير لتوضيح كافة التفاصيل وتحديد مكان التسرب بدقة .
  • يعمل الجهاز على إرسال صور حرارية تكشف بالتفاصيل حالة حركة المياه داخل المواسير.
  • يساعد الجهاز على كشف أسباب تسربات المياه سواء تلف أو كسر في الأنابيب كما أنه يتمكن من توضيح درجات الحرارة للمياه في الأماكن المختلفة مما يساعد على إيجاد الحلول المناسبة .

جهاز الأكوافون

  • يعد من أفضل أجهزة كشف تسربات المياه تحت الأرض والأكثر شهرة حيث تعتمد الكثير من شركات كشف تسربات المياه علي أجهزة الأكوافون نظراً لنتائجها المضمونة .
  • تعتمد أجهزة الأكوافون على تقنية ضغط المواسير بغاز النيتروجين علي كافة الوصولات المختلفة ، بعد ذلك يتم التعرف على الأصوات والاهتزازات وتتبعها حتى الوصول إلى مكان تسرب المياه والعمل على معالجتها بأسرع وقت .
  • يتم إستخدام جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض على يد عمالة مدربة علي أعلي مستوي حيث يجب مراعاة بعض المعايير ففي حالة استخدامه الخاطئ قد يؤدي إلي انفجار الأنابيب .
  • علي سبيل المثال يتم مراعاة حجم الغاز الذي يتم ضغطه بداخل المواسير ويتم تحديد النسبة للتوافق مع حجم المواسير فإذا زاد عن النسبة المطلوبة قد يحدث إنفجار المواسير .
  • لذلك لابد من التواصل مع إحدي شركات كشف تسربات المياه تجنباً المزيد من الأضرار .

جهاز الذبذبات الترددي

  • يعد من أفضل الأجهزة المستخدمة للكشف عن تسربات المياه تحت الأرض والجدران حيث يتميز بصغر حجمه وسهوله استخدامه فهو لا يحتاج إلى فني متخصص لاستخدامه .
  • يعتمد جهاز الذبذبات الترددية على إحداث ذبذبات داخل المواسير ويتم توضيح مسار حركة تلك الذبذبات داخل المواسير عبر شاشة تابعة للجهاز .
  • يُعرف مكان تسرب المياه بالتحديد في حالة انقطاع تلك الذبذبات وبهذا يبدأ العمال القائمين على حل المشكلة بمعالجة التسرب دون تكسير الأرضيات أو الحوائط بل يكتفي فقط بتكسير المنطقة المتواجد بها التسريب فقط .

جهاز الميكروفون الأرضي

  • يعتمد جهاز الميكروفون الأرضي علي كشف تسربات المياه تحت الأرض عبر الاستماع إلى صوت حركة المياه داخل الأنابيب ومواسير المياه .
  •  يعمل الجهاز على تصفية صوت الضوضاء وعزل كافة الأصوات عن صوت المياه للكشف وتحديد مصدر التسرب بكل دقة .
  • يتميز الجهاز بسهولة إستخدامه ودقة الإحترافية بالإضافة إلي سعره المناسب 

جهاز قياسات الضغط

  • جهاز قياسات الضغط يعد واحد من الأجهزة الحديثة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه تحت الأرض وتستخدمه شركات كشف تسربات المياه لسهولة استخدامه ونتائجه المضمونة .
  • يعتمد الجهاز على توليد الضغط على كافة الوصولات المائية ” المواسير والأنابيب ” وهي عبارة عن تغيير طاقة حركة تدفق المياه داخل المواسير وفور وصول الضغط بمكان تسرب المياه يبدأ المؤشر بقياس الضغط بكل دقة حيث تظهر تغييرات في معدل التدفق في القراءات وبذلك يبدأ العمالة المتخصصة في معالجة تسرب المياه دون أضرار  .

جهاز الكاشف الصوتي لتسربات المياه 

  • يعد جهاز كشف تسربات المياه الصوتية من أفضل الأجهزة المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه على أعماق كبيرة تصل إلي 3 أمتار .
  • يمتلك الجهاز شاشة متخصصة تعمل على رصد وعرض الأصوات الخاصة بالتسربات عبر رسم بياني ويتم تحديد مكان التسرب بدقة من خلال كثافة الترددات .
  • يتميز الجهاز بسهولة إستخدامه فيمكن شراؤه لغير المتخصصين حيث أنه لا يحتاج إلي خبرة كافية لتحديد مكان التسرب .

أهمية جهاز كشف تسرب المياه تحت الأرض

  • الكشف عن تسربات المياه يساعد بشكل نهائي حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه .
  • تحديد مكان تسربات المياه بدقة دون اللجوء إلى تكسير كافة الأرضيات والحوائط لإكتشاف مكان التسرب .
  • اكتشاف تسربات المياه في أسرع وقت يساعد على تجنب الكثير من الأضرار مثل تلف البنية الهيكلية للمبني .
  • يساعد جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض عن الكشف المبكر والدقيق لكافة أماكن التسربات مهما كان عمقها وحجمها.

اين يباع جهاز كشف تسرب المياه 

  • يمكنك الحصول على جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض عبر التواصل مع إحدي شركات كشف تسربات المياه بالرياض .
  • حيث توفر تلك الشركات أجهزة الكشف عن تسربات المياه بأقل الأسعار .
  • هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الكشف مجانية في حالة وجود تسربات حقيقية لكن بالاعتماد على الشركة في المعالجة وإصلاح التسربات .
  • يمكن شراء الأجهزة من شركات كشف تسربات المياه بالرياض أو عبر المواقع الإلكترونية مثل موقع أمازون .
  • الكثير من أجهزة كشف تسربات المياه تحت الأرض تحتاج إلى متخصص لإستعمالها لتجنب الكثير من الأضرار مثل الماس الكهربائي أو انفجار الأنابيب .

سعر جهاز كشف تسربات المياه

  • تتوافر في السوق السعودي مجموعة هائلة من أجهزة كشف تسربات المياه تحت البلاط ويختلف كل جهاز عن الأخر من حيث المواصفات والمميزات .
  • متوسط اسعار جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط 5 ألاف ريال سعودي .
  • يمكن الإستفادة من مميزات جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط عبر تأجيرها أو طلب الخدمة من إحدي شركات كشف تسربات المياه فإن متوسط الأسعار هي 150 ريال سعودي وتختلف باختلاف أماكن وأسعار شركات كشف تسربات المياه .
جهاز التصوير الحراري
يتميز جهاز التصوير الحراري للكشف عن تسربات المياه تحت البلاط وداخل الجدران بجودته العالية والفائقة في الكشف عن التسربات وهو يعد من أفضل أجهزة كشف تسربات المياه بالرياض يعتمد الجهاز على تقنية التصوير الدقيق لمسار الوصلات الأنابيب والمواسير لتوضيح كافة التفاصيل وتحديد مكان التسرب بدقة يعمل الجهاز على إرسال صور حرارية تكشف بالتفاصيل حالة حركة المياه داخل المواسير يساعد الجهاز على كشف أسباب تسربات المياه سواء تلف أو كسر في الأنابيب كما أنه يتمكن من توضيح درجات الحرارة للمياه في الأماكن المختلفة مما يساعد على إيجاد الحلول المناسبة
جهاز الأكوافون
يعد من أفضل أجهزة كشف تسربات المياه تحت الأرض والأكثر شهرة حيث تعتمد الكثير من شركات كشف تسربات المياه علي أجهزة الأكوافون نظرا لنتائجها المضمونة تعتمد أجهزة الأكوافون على تقنية ضغط المواسير بغاز النيتروجين علي كافة الوصولات المختلفة بعد ذلك يتم التعرف على الأصوات والاهتزازات وتتبعها حتى الوصول إلى مكان تسرب المياه والعمل على معالجتها بأسرع وقت يتم إستخدام جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض على يد عمالة مدربة علي أعلي مستوي حيث يجب مراعاة بعض المعايير ففي حالة استخدامه الخاطئ قد يؤدي إلي انفجار الأنابيب علي سبيل المثال يتم مراعاة حجم الغاز الذي يتم ضغطه بداخل المواسير ويتم تحديد النسبة للتوافق مع حجم المواسير فإذا زاد عن النسبة المطلوبة قد يحدث إنفجار المواسير لذلك لابد من التواصل مع إحدي شركات كشف تسربات المياه تجنبا المزيد من الأضرار
جهاز الذبذبات الترددي
يعد من أفضل الأجهزة المستخدمة للكشف عن تسربات المياه تحت الأرض والجدران حيث يتميز بصغر حجمه وسهوله استخدامه فهو لا يحتاج إلى فني متخصص لاستخدامه يعتمد جهاز الذبذبات الترددية على إحداث ذبذبات داخل المواسير ويتم توضيح مسار حركة تلك الذبذبات داخل المواسير عبر شاشة تابعة للجهاز يعرف مكان تسرب المياه بالتحديد في حالة انقطاع تلك الذبذبات وبهذا يبدأ العمال القائمين على حل المشكلة بمعالجة التسرب دون تكسير الأرضيات أو الحوائط بل يكتفي فقط بتكسير المنطقة المتواجد بها التسريب فقط
جهاز الميكروفون الأرضي
يعتمد جهاز الميكروفون الأرضي علي كشف تسربات المياه تحت الأرض عبر الاستماع إلى صوت حركة المياه داخل الأنابيب ومواسير المياه  يعمل الجهاز على تصفية صوت الضوضاء وعزل كافة الأصوات عن صوت المياه للكشف وتحديد مصدر التسرب بكل دقة يتميز الجهاز بسهولة إستخدامه ودقة الإحترافية بالإضافة إلي سعره المناسب 
جهاز قياسات الضغط
جهاز قياسات الضغط يعد واحد من الأجهزة الحديثة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه تحت الأرض وتستخدمه شركات كشف تسربات المياه لسهولة استخدامه ونتائجه المضمونة يعتمد الجهاز على توليد الضغط على كافة الوصولات المائية المواسير والأنابيب وهي عبارة عن تغيير طاقة حركة تدفق المياه داخل المواسير وفور وصول الضغط بمكان تسرب المياه يبدأ المؤشر بقياس الضغط بكل دقة حيث تظهر تغييرات في معدل التدفق في القراءات وبذلك يبدأ العمالة المتخصصة في معالجة تسرب المياه دون أضرار 
جهاز الكاشف الصوتي لتسربات المياه 
يعد جهاز كشف تسربات المياه الصوتية من أفضل الأجهزة المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه على أعماق كبيرة تصل إلي 3 أمتار يمتلك الجهاز شاشة متخصصة تعمل على رصد وعرض الأصوات الخاصة بالتسربات عبر رسم بياني ويتم تحديد مكان التسرب بدقة من خلال كثافة الترددات يتميز الجهاز بسهولة إستخدامه فيمكن شراؤه لغير المتخصصين حيث أنه لا يحتاج إلي خبرة كافية لتحديد مكان التسرب
أهمية جهاز كشف تسرب المياه تحت الأرض
الكشف عن تسربات المياه يساعد بشكل نهائي حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه تحديد مكان تسربات المياه بدقة دون اللجوء إلى تكسير كافة الأرضيات والحوائط لإكتشاف مكان التسرب اكتشاف تسربات المياه في أسرع وقت يساعد على تجنب الكثير من الأضرار مثل تلف البنية الهيكلية للمبني يساعد جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض عن الكشف المبكر والدقيق لكافة أماكن التسربات مهما كان عمقها وحجمها
اين يباع جهاز كشف تسرب المياه 
يمكنك الحصول على جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض عبر التواصل مع إحدي شركات كشف تسربات المياه بالرياض حيث توفر تلك الشركات أجهزة الكشف عن تسربات المياه بأقل الأسعار هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الكشف مجانية في حالة وجود تسربات حقيقية لكن بالاعتماد على الشركة في المعالجة وإصلاح التسربات يمكن شراء الأجهزة من شركات كشف تسربات المياه بالرياض أو عبر المواقع الإلكترونية مثل موقع أمازون الكثير من أجهزة كشف تسربات المياه تحت الأرض تحتاج إلى متخصص لإستعمالها لتجنب الكثير من الأضرار مثل الماس الكهربائي أو انفجار الأنابيب
سعر جهاز كشف تسربات المياه
تتوافر في السوق السعودي مجموعة هائلة من أجهزة كشف تسربات المياه تحت البلاط ويختلف كل جهاز عن الأخر من حيث المواصفات والمميزات متوسط اسعار جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط 5 ألاف ريال سعودي يمكن الإستفادة من مميزات جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط عبر تأجيرها أو طلب الخدمة من إحدي شركات كشف تسربات المياه فإن متوسط الأسعار هي 150 ريال سعودي وتختلف باختلاف أماكن وأسعار شركات كشف تسربات المياه

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد