توماس ماير في مجموعة بوتيغا فينيتا 2019

By Admin Hala

شنط بوتيغا فينيتا 2019   هذه الماركة من الماركات الفاخرة وهي ماركة إيطالية، وقد اشتهرت هذه الماركة بصناعة السلع الجلدية،... "توماس ماير في مجموعة بوتيغا فينيتا 2019" by Admin Hala, written on 15-08-2018
شنط بوتيغا فينيتا 2019   هذه الماركة من الماركات الفاخرة وهي ماركة إيطالية، وقد اشتهرت هذه الماركة بصناعة السلع الجلدية،...

توماس ماير في مجموعة بوتيغا فينيتا 2019

بقلم :

شنط بوتيغا فينيتا 2019

 

هذه الماركة من الماركات الفاخرة وهي ماركة إيطالية، وقد اشتهرت هذه الماركة بصناعة السلع الجلدية، وقد تأسست هذه الماركة في سنة 1966 وقام بتأسيسها ميشيل تادي ورينزو زينغيارو، وماركة بوتيغا فينيتا معناها بالإيطالية هو المحترف الفينيسي، وقد كانت هذه الماركة في البداية تقليدية ولكن مع الوقت بدأت هذه الماركة بالتطوير من نفسها.

ففي الثمانينات أصبحت ماركة بوتيغا فينيتا المفضلة عالميا، ومع بداية التسعينات بدأت هذه الماركة تخطو خطوا سريعا لمواكبة الموضة والتقدم، ففي عام 2001 قد تم شراء هذه الماركة من قبل مجموعة “غوتشي” وقد قام مدير المجموعة بالاهتمام بالأسلوب الاحترافي الذي يقدمه في تصميم ماركة فينيتا،  وتستمر هذه الماركة في التوسع فتوسعت نحو النظارات والمجوهرات والأثاث والعطور، وأيضا الحقائب والأحذية وقد قامت هذه الماركة بعرض أول مجموعة للملابس الجاهزة للنساء في سنة 2005، ومجموعة للرجال في سنة 2006، والمقر الأساسي لدار “بوتيغا فينيتا” مكانه في فيتشنزا، في شمال شرق إيطاليا.

 

وما يميز هذه الماركة حقا هو أنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في آن واحد، وتجمع أيضا بين الرقي والأنوثة، كما أنها تقوم بتقديم تصاميم غاية في الروعة مما يجذب النساء أن تقتنيها.

ونلاحظ أن هناك مجموعة من ماركة فينيتا ظهرت شنط تتميز بألوانها الرائعة والدافئة منها: الأحمر القاني، ودرجات البني، الكاميل، والأسود الساحر.

وهذه الشنطة قد تم تصميمها بشكل رائع وتصاميم جذابة تجمع بين الأناقة والعملية فهي أنيق ومن الممكن اقتنائها في المناسبات فهي مناسبة جدا لذلك، كما أنه من الممكن أن نقوم بارتدائها في العمل حيث أنها عملية، وهذه المجموعة تتميز بورودها النافرة وأشكالها الجميلة، وشنطة الكلتش بحجمها الصغير توجد بتصاميم رائعة ومبهرة في كل الأوقات.

أسعار شنط بوتيغا الأصلية

 

تختلف أسعار بوتيغا باختلاف أنواعها فمنها:

  • شنط ألومنا alumna: وهذه الشنطة شكلها رائع للغاية لها ظل هيكلي ومقبض علوي كما أن الشنطة بها حزام للكتف من الممكن فكه أو تركيبه وله رسوم بيانية رائعة، تصميم الشنطة رائع مع وجود بطانة في الداخل من جلد الغزال ويوجد جيب مضغوط ذكية، وسعر هذه الشنطة 2,400دولار.
  • شنطة tambura تامبورا: وهذه الشنطة شكلها يشبه الطبلة، وقد تم صنعها بشكل معقد ودقيق حتى تظهر بهذا الفن الجميل الذي نراها به، ومن الممكن حمل هذه الشنطة عن طريق اثنين من الأشرطة القصيرة، وسعر هذه الشنطة يبلغ 2,870 دولار.
  • شنطة tote توتي: وهذه الشنطة سعرها يصل إلى 4,900 دولار ويتميز شكلها بأنه معقد كما أن مظهرها يدل على مظهر الفن التجريدي وهو مبسط جدا للحمل وهي من القماش المثالي، كما أن الشنطة من الداخل تحتوى على سحاب وجيب مفتوح، وهذه الحقيبة ما يميزها حقا هو إغلاق ذكي فقد تم تصميمها بواسطة مغناطيس غير مرئي، وهذا المغناطيس يوفر الآتي: واحد لمظهر نحيف وواحد ليزيد السعة.
  • The cabt شنطة كابت: تتميز بأن لها سلسلة بسيطة، وهذه السلسلة من الداخل مثل من الخارج، وهذه الحقيبة بها مقابض سوادء من الكارونج، ويوجد بها روابط مغناطيسية مخفية تماما.

Bottega venta uae الامارات

 

تتميز بوتيغا بالفخامة والتقاليد الإيطالية في حرفة صناعة ماركات من البوتيغا، كما يتم تسويق هذه الماركة عالميا في كل الأماكن ومنها الإمارات، ومنتجات بوتيغا هي انعكاس لتراثها وجودتها العالية.

كما يوجد متجر دبي مول في الشرق الأوسط يشتمل على كافة أنواع العطور والتصاميم الخاصة بالرجال والنساء وأيضا التصاميم الجلدية من أحذية وحقائب، كما يضم المتجر العطور والأمتعة الكثيرة وما يميز المتجر أن فيه قسم مخصص للزبائن ليقوموا باختيار أفخر أنواع الجلد لتصميم الحقيبة بحسب رغبتهم.

عطر bottega veneta

 

يتم صنع العطور في هذه الماركة بمنتهى الدقة والأناقة ونجد أشكال كثيرة لهذه العطور منها عطور نسائية وعطور رجالية ومن هذه العطور:

  • Parco palladiand ii candle: هذا العطر له رائحة منعشة وله حيوية كبيرة، كما أنه يتكون من اتفاقات خشبية بالإضافة إلى مكونات حارة من الفلفل الوردي.
  • Parco palladiano iv 100 ml: هذا العطر مميز للغاية فهو يعبر عن رؤية دافئة وفاتنة، لكونه يحتوي على فواكه غنية، فيتم تصميمه من خليط من الأزالية والكستناء وهذا يخلق عطرا مخمليا وأيضا شكل الزجاجة من الخارج له قبعة فضية ذات نمط مضفر وهي مختومة يدويا مما يجعل شكلها رائع للغاية.
  • Knot eau absolue: من العطور الجذابة والذي يجمع ما بين الأزهار والياسمين وله رائحة دافئة ومتطورة كما أن زجاجته لها شكل قبعة معدنية رائعة في الجمال والأناقة.
  • Eau de velours : يتميز هذا العطر بأن له رائحة عطرية جذابة وأكثر من رائعة، كما أن ألوان هذا العطر رائعة، ويدل على الأناقة والأنوثة بالإضافة لأن شكله من الزجاج وله شريط فاخر جدا وهو من المخملية اليدوية.
  • Knot eau de parfum: هذا العطر من العطور الجديدة، وله رائحة مشرقة ومثيرة للغاية، كما أنه  يتكون من اللافندر المهدئ وروح الورود الغنية مما يجعل إحساسه رائعا، ونسيم الريفيرا الإيطالية لا يمكن الاستغناء عنه وخصوصا في فترة الصيف، وشكل الزجاجة رائعة للغاية فهي من الخارج ذات غطاء مميز مستوحى من حقيبة العقد الرائعة، كما أن هذا العطر يضفي أناقة لمنضدة التزيين.

Bottega veneta shoes حذاء

 

نجد أن هناك أنواع من الأحذية كثيرة ومتعددة وأسعارها تبدأ من 780 دولار ومن أنواعها:

  • Pumps: وهذا النوع من الأحذية يتميز بوجود كعب مدبب أو كعب منحوت أو كعب منحني بالإضافة إلى أنه كلاسيكي للغاية، وله مظهر جرئ، فمن تقوم بارتدائه هم النساء الذين لا يعرفون الخوف.
  • Ankle boot: هذا الحذاء تم صنعه من جلد الطفل الناعم، وهو يدل على لمسة رقيقة وناعمة، كما أنه يتميز بمشبك مطلب بالمينا وله لون معدني لكي يخفف هذه اللمسة.
  • Slipper: لقد تم صنع هذا الحذاء بدقة كبيرة فتم صنعه من جلد التمساح الناعم في مزيج تم نسجه يدويا، ونجد براعة كبيرة في هذا الحذاء من خلال الثقوب الرقيقة المعدنية التي توجد فيه وفي الحذاء شمس داخلية مبطنة وأيضا هناك شمس خارجية كبيرة.

Bottega veneta wallet

 

تتكون من الجلد الطبيعي كما أن كل قطعة من هذه المحفظة تختلف عن الأخرى، ومن أنواع المحافظ:

  • Interecciato microdots: وهذه المحفظة مصنوعة من الجلد مع مجموعة من النقاط صغيرة ولذلك فهي ذات منظر بصري رائع ويلفت الأنظار، كما أنها مزودة بثمان فتحتات وأربع مقصورات.
  • Fold wallet: هذه المحفظة تتميز بأنها ثنائية الطي كما أن تصميمها من الداخل يشتمل على ثماني فتحات وأربع مقصورات بالإضافة لعلامة تجارية مزخرفة بشكل أكثر من رائع.
  • نوع آخر من  Fold wallet: تتميز هذه المحفظة بشكلها اللامع الرائع فهي محفظة ثنائية الطي، كما أنها تم صنعها من جلد نابا الناعم، ولها لونين مختلفين، وتم تجهيزها بثمانية فتحات وأربعة مقصورات أيضا.

بوتيغا فينيتا في الرياض

 

بوتيغا فينيتا قامت بتصميم متجر في الرياض وقام بتصميمه المبدع توماس ماير، فقام بتصميم كل عناصر البوتيك بشكل جذاب، فنرى البوتيك بشكله الرائع يتكون من طاولات الجوز الخشبية، كما أن هناك مقابض للأبواب الجلدية، ونوافذ صلبة خشبية، وهناك الجدران مكسوة بأنواع جلدية فخمة، وأيضا هناك سجاد رائع مغزول من الصوف.

المواضيع الاكثر مشاهدة