تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

تنظيف موكيت في جازان

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية تنظيف موكيت في جازان
rehab-khaled 924
تنظيف موكيت في جازان

تنظيف موكيت في جازان

يتم وضع الموكيت على الأرضيات نظرا لخفته عن السجاد وسهولة تنظيفه ولكن قد يتعرض الموكيت إلى الأوساخ والأتربة والبقع الصعبة التي تعلق به ولحل تلك المشكلة يعتمد السكان دائمًا على شركات متخصصة يعمل بها عماله مميزه من أجل القيام بعمليات التنظيف في أجزاء المنزل لجميع الموكيت الموجود وتحقيق معايير عالية من النظافة، ونحن نرشح لكم شركة جازان لتنظيف الموكيت نظرا لأنهم قادرين على أداء جميع الخدمات بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

الأدوات التي تستخدمها الشركة لتنظيف الموكيت

  • الموكيت في المنزل نظرا للمشي عليه من قبل سكان المنزل أو سقوط مواد عليه تؤدى إلى تكوين بقع فهو في حاجة إلى التنظيف أولا لإزالة ما علق به من أتربة أو بقايا غير مرغوب فيها أو لتنظيفه مما به من بقع أو أوساخ.
  • المكنسات هي الأداة الأولى التي تعتمد عليها الشركة لأداء عمليات التنظيف في الموكيت أو السجاد باختلاف أنواعها سواء المكنسات الكهربائية أو المكنسات اليدوية فريق العمل الخاص بالشركة لديه القدرة على استخدام أي منهما لأداء خدمة إزالة الأتربة من أجزاء الموكيت الموجودة في أجزاء وحجرات المنزل المختلفة ويؤدون كل ذلك بجوده عالية.
  • يستخدمون أجهزة الضخ بالماء من أجل غسيل الموكيت وإزالة ما به من بقع حيث تعد تلك التقنية وتلك الأدوات من أشهر وأحدث الطرق المستخدمة في غسيل الموكيت والسجاد نظرا بقدرتها على تغطية جميع أجزاء الموكيت والتخلص الكامل مما به من بقع بكافة أنواعها سواء البقع الدهنية أو أي نوع آخر من أنواع البقع ولذلك فإن عملاء الشركة دائما يطلبون تلك الطرق الحديثة.

المساحيق والمنظفات لغسيل الموكيت

  • تستخدم الشركة أثناء قيامها بأداء خدمات التنظيف للموكيت مجموعة هائلة من أنواع المنظفات التي تستخدمها لكل نوع من أنواع الموكيت فليست كل الأنواع تستخدم نوع وحيد من المنظفات ولكن فريق العمل الخاص بالشركة يختارون أنواع المنظفات التي تؤدي أعلى معايير النظافة تبعا نوع قماشه الموكيت النوع البقع الموجودة في الموكيت.
  • يضعون تلك المساحيق والتي أثبتت قدرتها على القضاء على نسبة كبيرة من الدهون والبقع والميكروبات الموجودة في الموكيت، بالإضافة إلى ذلك تتميز بروائحها العطرية المميزة التي تؤدي إلى تحقيق النظافة الكاملة من جميع أوجهها السجاد بما في ذلك نظافة السجاد وأيضا الرائحة الرائعة للسجاد ولذلك فإن عدد كبير من الأشخاص يعتمدون على هذه الشركة للحصول على خدماتها.

كيف تقوم الشركة بعمليات تنظيف الموكيت

الشركة لديها فريق كامل من العمال المدربين على أداء خدمات تنظيف الموكيت بمستوى عالي من النظافة والكفاءة وهم يعملون جاهدين على توصيل الخدمات بمستوى لائق بالشركة يحقق للعميل ما يريد الشركة تحرص على راحة العميل دائما وتحرص على تقديم إليه الأفضل ونجدهم يقومون بأداء خدمات التنظيف للموكيت كالتالي:

  • تقوم العمالة المدربة أولا عند ذهابهم إلى منزل العميل الخاص بالشركة إلى تنظيف السجاد أو الموكيت بتنظيف ما به من أتربه أو أوساخ وغبار ومواد غير مرغوب فيها باستخدام مجموعة من الأدوات التي ذكرناها سابقا، وبعد أن ينتهوا من التخلص من تلك الأتربة يبدءون في عمليات تنظيف الموكيت من البقع والدهون.
  • بعد أن يعرفوا أنواع البقع أو العلامات الموجودة في الموكيت يختارون أفضل المنظفات التي لديهم ويقومون بإزالة الموكيت بشكل كامل من أرضيات المنزل ويستخدمون تقنيات مثل تقنية الضخ بالماء والمساحيق المتوفرة لديهم ويقومون بغسل السجاد
  • كما يعرضون الموكيت إلى مصدر الشمس حتى يتم تعقيمه وبعد ذلك يقومون بفرشها على الأرضيات مرة أخرى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة