تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

تلقيت دورًا سنيمائيًا لمدمن مخدرات فكيف تتقنه!

الرئيسية معلومات تهمك تلقيت دورًا سنيمائيًا لمدمن مخدرات فكيف تتقنه!
basma-hussien 2347
تلقيت دورًا سنيمائيًا لمدمن مخدرات فكيف تتقنه!

تلقيت دورًا سنيمائيًا لمدمن مخدرات فكيف تتقنه!

إذا كنت تمتهن مهنة التمثيل وعرض عليك دور الممثل في السنيما أو المسرح أو التلفيزيون وتريد أن تتعرف أكثر على الدور وتريد أن تتقمصه وتستطيع أن تقوم بتمثيله بإتقان لتجذب انتباه الآخرين لك وتصبح فرصتك أكبر فعليك أن تتابعنا في هذا الموضوع للتعرف على أهم الحبكات التي تساعدها على إتقان الدور والتميز بداخله وأنك لابد أن تعي تمامًا أن المبالغة في الأمر تفسده فيجب عليك أن تتبع فقط أي من هذه الطرق ليظهر عليك أعراض الإدمان وتستطيع تقمص الدور بحرفية تامة.

الطريقة الأولى

فهذه الطريقة تريد أن تظهر بأنك شخص منتشي ومغيبًا عما يدور حولك ولذلك عليك إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا تفوم بفرك عينيك جيدًا لتحولهما إلى اللون الأحمر، وهذا أيضًا يمكن أن يتم إذا قمت بفرك العين من الأسفل بقطعة من البصل أو النعناع مع تركيزهما في الهواء دون أي رمش وستجد أنهما تحولا للون الأجمر تمامًا.
  • ثانيًا قم بإرخاء عضلاتك تمامًا اترك جسمك ليصبح واهن ومتخاذل وضعيف ومرتخي تمامًا وكأنه لا يوجد لديك أي أعصاب.
  • ثالثًا كن بطيء الحركة لابد وأن تفعل كل شيء ببطء شديد وكأنه لا يهمك الوقت تماما فأنت شخص غائب عن الوعي لا تدرك أي شيء من حولك ولا تريد أن تتسابق مع الزمن في شيء لذا عليك أن تبطء حركتك قدر المستطاع!
  • رابعًا ليكون صوتك أجشصا ومنخفضًا قم بتجفيف حلقك فترة قبل أداء الدور لتظهر وكأنك تتكلم بصعوبة شديدة وكأن الحروف ثقيلة على لسانك وتخرج برخامة وإدغام مبالغ وبؤس شديد.
  • خامسًا اهتم بتناول الأطعمة السكرية والأطعمة الخ.فيفة بنهم وبطء في نفس الوقت لكي تحافظ على نظامك وتجنب الرفض إذا عرضت عليك هذه الأطعمة وذلك لأن مدمني المخدرات دائمًا في حاجة إليها

الطريقة الثانية

هذه الطريق أنت تريد أن تظهر شخص غير واعي بما يلفظ ويعاني من هلوسة شديدة نتيجة الإدمان وهذه الطريقة أيضًا تتم من خلال خمسة خطوات وهي كالتالي:

  • أولًا يجب أن تعتمد على إظهار الدهشة والاستغراب في عينيك فتبقيها مفتوحة ومندهشة لكل ما ترى وكأنك ترى العالم من حولك لأول مرة وعليك أن تأن النظر وتنتدهش.
  • ثانيًا الضحك بصوت منخفض مع نفسك وكأنك تتكلم مع آخر وكأنك لا تعي بأي مما حولك وربما أحيانا تضحك بصوت عالٍ ولكن دون أن توجه نظرك لشيء معين وليكن ضحكك بك شيء من الوجع والأسى.
  • ثالثًا حاول أن تقوم باللمس للمتواجدين من حولك أو الأشياء وكأنك تتأملها لأول مرة.
  • رابعًا حاول أن تتحدث عن شيء جدي يترك في أعماقك وتحدث عنه بسخرية وأسى ومن الممكن لو تحاول أن تذرف دموعًا وأنت تتحدث أدخل في الشخصية وتعمقها وتحدث بلسانها وكأن تخرج شيئًا ظل مكتوما في داخلك لفترة طويلة.
  • خامسًا الإنفعال الشديد مع الشخصية في هذا الجزء ستظهر طاقتك وقدرتك التمثيلية الرائعة فعليك أن تتوحد مع الشخصية وتصل بها إلى الانهيار التام والعصبية الشديدة والتحدث بأسى وفزع وربما تصرخ وتبكي لا مشكلة وربما تضحك بصوت عالٍ وربما تخرج منك الكلمات في وتيرة بطيئة ومنخضة ومؤلمة! وربما تنكمش على نفسك وتسيل منك الدموع، أو تحاول أن تخرج من المكان الذي تتواجد فيه بهلع شديد وتخبط، وليتعرق جسدك وتشتد عروقك وتثير الرعشة في يدك بشكل عصبي يوحي للآخرين أنك تنهار أو أنك بحاجة شديدة لتتناول المخدرات في هذه اللحظة لترتخي وتنسى كل ما تمر به فتقمصك للشخصية وتوحدك معها لن يتم إلا أن تشعر وكأنك بالفعل شخص مدمن.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة