تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

تقرير عن الأنمي

الرئيسية قصص تقرير عن الأنمي
fatakat 392
تقرير عن الأنمي

تقرير عن الأنمي

مقدمة عن الانمي

يعرف الأنمي بأنه نوع خاص من الرسوم المتحركة وتشير كلمة أنمي إلى جميع الرسوم المتحركة اليابانية، حيث أنه يعتبر نوع جديد من الصناعة للكثير من الأفلام والبرامج أيضاً، بالإضافة إلى أنه يتميز الأنمي برسوماتها التي تكون مثل الشخصيات الحقيقية، وأيضاً تتميز بأن ألوانها تكون مميزة وصارخة كثيراً.

نشأة الأنمي

تعتبر النشأة الأولى لأفلام الأنمي في اليابان، حيث أنه قامت اليابان بصناعة أول فيلم أنمي وذلك في عام ١٩١٧، ويجب العلم بأن هذا الفيلم كانت مدته حوالي دقيقتين، حيث أنها تعتبر دولة اليابان هي البلد التي قامت بالتأسيس لصناعة الأنمي.

وقامت دولة اليابان بالإستخدام لكثير من التقنيات والوسائل الحديثة التي توجد في أمريكا، وأيضاً في دولة ألمانيا، ودولة فرنسا بالتطوير لجميع أفلام أنمي، وهذا أدى إلى وصولها في وقت قصير للغاية إلى العالمية، وتعرف هذة الأفلام بأنها لها الكثير من المعجبين في جميع دول العالم، بالإضافة إلى أنها تشجع صناعة الأفلام الأنمي.

ومن الضروري معرفة أنه تم الترجمة لجميع أفلام ومسلسلات أنمي إلى اللغة العربية وأيضاً إلى اللغة الإنجليزية، وقامت الكثير من الشركات العالمية الخاصة بعمل أفلام ديزني بجعل شركات صناعة الأنمي بالصناعة لأفلام ديزني معاً، وهذا يرجع لأن صناعة أفلام الأنمي تتميز بأنها قليلة التكلفة في الأنتاج، ولا تحتاج لأي ممثل، بالإضافة إلى أنه أزدهرت صناعة الأنمي كثيراً في الوقت الحالي، وأصبحت مشهورة للغاية .

تصنيف الأنمي

هناك الكثير من التصنيفات للأنمي، والتي يعتبر كل تصنيف تابع لشخصية معينة، ومن هذة التصنيفات:

  • أولاً: تصنيف الكودومو وهذة الكلمة تعني في اللغة اليابانية بالطفل، حيث أنه هذا التصنيف من الأنمي يكون خاص بالأطفال، وفي الغالب تكون قصة الفيلم أو المسلسل تعليمية أو تربوية ومسلية في نفس الوقت، وهذا لأن هذا النوع يكون تابع للأطفال فهو يحدث عليه رقابة شديدة، ومن أمثلة هذا الأنمي عبقور، وهو يعتبر من أشهر الأنمي وق تم ترجمته إلى اللغة العربية.
  • ثانياً: تصنيف الشونين وهذة الكلمة تعني في اللغة اليابانية إلى السنوات القصيرة، فهي تكون خاصة بالذكور المراهقين، وتحتوي القصة الخاصة بأفلام أنمي والمسلسلات على الكثير من القيم التي تكون تحفيزية وتربوية، بالإضافة إلى أنها توضح مبادئ الصداقة وأيضاً الإدارة، وكيف يتم إنتصار الخير على الشر؟، ومن أشهر الأعمال الخاصة بالشونين نارتو، ومذكرة الموت.
  • ثالثا: تصنيف الشوجو وتعني هذة الكلمة في اللغة اليابانية بالفتاة، حيث أنه تكون الفئة المستهدفة في هذة الأفلام هي الفتيات في سن المراهقة، وفي الغالب يكون البطل الرئيسي في هذا النوع من الأفلام هو فتاة، ومن أشهر أعمال الأنمي تبع هذا التصنيف الليدي أوسكار وهي مترجمة للغة العربية.
  • رابعاً: تصنيف السينين وهذة الفئة تكون خاصة بالشباب في المرحلة الجامعية، وتعتبر القصة التي تكون خاصة بهذا النوع واقعية كثيراً وتركز على التوضيح لأعمال الشر وأيضاً الخبث الذي يحيط بالشباب، ومن أشهر الأعمال الخاصة بهذا التصنيف الوحش وتم ترجمته للغة العربية.

أفضل ٥ شخصيات أنمي

يوجد العديد من شخصيات الأنمي التي تكون مفصلة لدي الكثير من الأشخاص حول العالم، ومن هذة الشخصيات:

  • شخصية ناتسو وهو يعتبر من أكثر الشخصيات المفضلة لدي الكثيرون، حيث أنه كانت لديه قوة نارية سحرية، وهو تربى مع تنين يُدعى دراجنيل.
  • شخصية لايت يوجامي وهو كانت تتميز شخصيته بأنها ذات غموض شديد، حيث أصبح محبوب كثيراً من جميع الأشخاص، وكان يسعى إلى تغيير العالم كثيراً.
  • وهناك شخصية ليفي هو كان جندي قوي للغاية وكانت شخصيته مميزة وأيضاً محبوبة من الجميع، حيث أنه كانت لديه طاقة إيجابية كبيرة.
  • شخصية إدوارد وهي تعرف بأنها من أفضل وأروع الشخصيات الخاصة بالأنمي، وذلك لأنه قام بإستخدام العلم في الإعادة لأمه التي قد فارقت الحياة.
  • شخصية ناروتو يوزوماكي وهو كان لديه شخصية مميزة كثيراً وفريدة أيضاً، حيث أنه كان يقوم بالتغيير لجميع وجهات النظر الخاطئة التي كانت مكونة عند جميع الأشخاص.

وفي النهاية، نكون قد وضحنا الكثير من المعلومات عن الأنمي، فقد قمنا بتوضيح معلومات عن نشأة الأنمي، والتصنيفات الخاصة بالأنمي وأيضاً شخصيات الأنمي. 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة