تفسير رؤية المريض في المنام

 

يختلف رؤية المريض في المنام علي حسب المرض المصاب به، ويختلف أيضا بحسب نوع الرائي لذلك المنام، ويفسر أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية للرائي، سواء كان أعزب أو خاطب أو متزوج، فمثلا مرض الحمى في المنام يكون دليل علي الموت، والمرض من السم في المنام يكون دلالة علي سعة في الرزق وخير وفير قد يحدث للرائي، ومرض الطفل يكون دليل علي هم لولديه، ويختلف أيضا في تفسيرات أخري ذلك المنام، ولمعرفة تفسير كل منام عن الأخر، سوف نقدم في هذه المقالة عدة تفسيرات عن رؤية المريض في المنام.

 

تفسير رؤية المريض في المنام

  • يفسر رؤية المريض في المنام باختلاف المرض المصاب به المريض، فإذا كان المرض المصاب به المريض في المنام هو الحمى فذلك دليل علي الموت إذا كان مريض بالفعل، أما إذا كان المريض في المنام سبب مرضه من السم يكون دليل علي سعة في الرزق.
  • كما يفسر رؤية المريض في المنام وكان المرض نتيجة عن الصديد، فيكون ذلك دليل علي نكد وكرب شديد سيمر به الرائي، وإذا أغشي علي الرائي في المنام فذلك يكون دلالة علي الموت إذا كان الرائي مريض بالفعل في الحياة الواقعية، والله أعلي وأعلم.
  • يفسر أيضا رؤية الشخص لنفسه في المنام مريض ثم مات نتيجة لذلك المرض، يكون ذلك دليل علي موت الرائي كافر، وإذا مرض طفل يعرفه المريض فذلك دلالة علي هم وكرب شديد سيمر به ولديه بسببه، فجميع التفسيرات تشير علي أن ذلك المنام غير سار.

 

تفسير رؤية المريض في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن رؤية المريض في المنام يختلف باختلاف تفاصيل المنام، كما يختلف باختلاف نوع الشخص الرائي لذلك المنام سواء ذكر أو أنثي، كما يفسر أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي، سواء كانت حالته أعزب أو متزوج أو خاطب.
  • حيث أن أبن سيرين يري أن مرض الصداع يكون دليل علي مرض الوالد، أما إذا كان المرض مصابة به الزوجة، يكون ذلك دليل علي حسن خلق ودين وحسن سمعة لزوجة ذلك الشخص، أما إذا كان المرض مصاب به الابن، يكون دلالة علي القوة والرزق.
  • يري أبن سيرين أيضا أنه إذا كان المريض في المنام مرضه ألم في الأسنان، يكون ذلك دلالة علي غدر قد يحدث من الأقارب، وإذا كان المرض في جميع أعضاء الجسد، يكون ذلك ضيق في الرزق، وإذا كان المرض في الجبين يكون نقص في السمعة للرائي.

 

تفسير رؤية المريض في المنام للعزباء

  • تفسر رؤية المريض في المنام للعزباء علي أنه هم وكرب شديد سوف يواجه تلك المرأة، فيمكن أن يكون دلالة علي شخص سيء سيقوم بالدخول في حياتها ويتقدم لخطبتها، ولكنها لن تكتمل تلك الخطوبة لهم، وإذا اكتملت للزواج سوف يفشل ذلك الزواج.
  • كما يفسر أيضا رؤية المريض في المنام علي أنه تواجد أشخاص منافقين من حول تلك الفتاة يتمنوا لها الشر، فيقومون بافتعال الكثير من المشاكل في عملها وحياتها، فيجب عليها الحذر من الأشخاص المتواجدين بحياتها، ومعرفتها بعناية.

 

تفسير رؤية السرطان في المنام

  • تفسر رؤية مريض في المنام بمرض السرطان، علي العزة والتحسن في جميع الأحوال سواء الأحوال العائلية أو العملية أو غيرها، فسيرزق الرائي بالعديد من الأموال، ويحصل علي ترقية كبيرة بعملة، وسوف ينعم الله عليه بالكثير من النعم بإذن الله.