تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

 

تختلف تفاسير الاحلام للقطط في المنام علي حسب الوانها واحجامها كما تختلف الرؤية من فرد الي اخر وقد استعان الافراد بالكثير من الفقهاء لتفسير القطط في احلامهم فقد يتشاءم البعض منها ويري انها من الرؤي الغير محمود وتسبب له الازعاج وقد قام الفقيه ابن سيرين بتفسيرها وقال ان رؤية القطط في المنام من الدلالات علي المكر والخداع وتحدد تلك التفسير في حالة نوع القطط واحجامها.

 

تفسير رؤية القطط في المنام

  • يري ابن سيرين ان عند رؤية الاشخاص القطط الزكر في المنام فتدل تلك الرؤية علي وجود شخص ماكر ومخادع في حياة الرائي اما في حالة كانت الرؤية للأنثى فتدل الرؤية علي انها رؤية محمودة وخير سوف يبشر به الرائي.
  • عند رؤية الاشخاص في المنام الي القطط البيضاء فتدل تلك الرؤية علي الرفقة الطيبة والصالحة من الاصدقاء المحيطون بالأشخاص فالقطط البيضاء تدل علي الامن والطمأنينة كما انها تدل علي الحفاظ علي الاموال.
  • يري ابن سيرين ان في حالة رؤية الاشخاص الي القطط السوداء فتدل تلك الرؤية علي حدوث امر سيء وانه امر غير محبب ومن الممكن ان تكون دلالة علي وجود صديق ماكر ومخادع في حياة الاشخاص فالقطط السوداء تدل علي الشر.

 

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين ان رؤية السيدة المتزوجة الي القطط في منامها فتكون تلك الرؤيا من الرؤي الغير محمودة والغير مستحبة فتعد احلام السيدة المتزوجة بالقطط إشارة علي فشل زوجها في حياته العملية.
  • اما عند رؤية السيدة المتزوجة الي القطط الرمادية اللون فتدل تلك الرؤية علي وجود احد الاشخاص من المقربين منها يتصف بالخيانة والغدر وعليها الاحتراس في حياتها وان تحافظ علي بيتها.
  • عند رؤية السيدة المتزوجة الي القط الفارسي في منامها فتدل رؤياها علي انفاقها للكثير من الاموال في امور الخير وان الله سوف يعوضها بالخير الكثير في حياتها لانفاقها الكثير من الاموال في الخير.

 

تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء

  • قال ابن سيرين ان عند رؤية الفتاة العزباء الي القطط في منامها فتدل تلك الرؤية علي ان هناك شخص ما قد قام بخيانة تلك الفتاة العزباء وان تلك الشخص يتصف بالمكر والخداع كما انه غير جدير بالثقة التي تثقها به تلك الفتاة.
  • اما عند رؤية الفتاة العزباء في منامها الي قط جائع فتدل رؤيا تلك الفتاة العزباء علي الشر وبان سوف يصيبها الفقر والاحتياج في حياتها اما ان كان القط في المنام صغير فتدل رؤياها علي الخير والرزق في حياتها والاخبار السعيدة التي سوف تتلقاها.
  • عند رؤية الفتاة العزباء الي القطط في منامها تهاجمها فتدل رؤياها علي حدوث ووقوع المشاكل والمشاجرات في حياتها اما ان كان القط بعين حمراء فتدل رؤياها علي النوايا السيئة لها ممن يتواجدون حولها والمكائد التي تدبر لها فعليها ان تحترس.

 

تفسير رؤية القطط في المنام للحامل

  • يري ابن سيرين ان رؤية السيدة الحامل في منامها قطط تهاجمها فتدل رؤياها علي انها من الامور المستحبة وان الله يبشرها بانها سوف تنجب مولود زكرًا او قد تكون تلك الرؤية تعبر عن وجود مشاكل ونزاعات في حياتها.
  • عند رؤية السيدة الحامل انها تقوم بملاعبة القطط في منامها فتدل رؤياها علي الخبر السار وانها سوف تلتقي بأحد اقربها المقربين والمحببين لها اما ان كان القط يفترسها فتعبر تلك الرؤية علي وجود المتاعب والازمات بحياتها.