تفسير رؤية القرد في المنام

 

يعتبر الحلم بالقرود من الأحلام الغريبة التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص من حولنا، فهو ليس من الطبيعي رؤية قرد أو تربيته في الحياة الواقعية، لذلك رؤيته في المنام تكون غريبة بعض الشيء، حيث يصعب تفسيرها كثيرا علي الناس، ولكنه من الأحلام المذمومة والتي يكون تفسيرها غير سار في معظم الأحيان، ولكن أبن سيرين يري أن تفسير هذا المنام يرجع إلي تفاصيل أحداث الحلم، ويختلف أيضا علي حسب نوع الرائي مذكر أو مؤنث، كما يختلف علي حسب دور القرد في المنام، وللتخلص من هذه الحيرة سوف نقدم في هذه المقالة تفسير رؤية القرد في المنام بالنسبة لبعض العلماء كابن سيرين وغيره.

 

تفسير رؤية القرد في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية القرد في المنام يختلف وفقا لعدة أشياء، حيث يختلف باختلاف أحداث الحلم من شخص لأخر، فبالنسبة لرؤية القرد يفترس الرائي في المنام، أو يأكل الرائي لحمه أو يصيده، قد يفسر ذلك علي كثرة في المعاصي والذنوب للرائي.
  • كما يري أبن سيرين أنه إذا قام شخص برؤية القرد في المنام وقد قاموا بمحاربة بعضهم ثم أنتصر الرائي عليه، فيكون تفسير ذلك مواجهة عدو قوي ولكن سيقوم الرائي بالانتصار عليه في أسرع وقت، فالقرد في المنام بشكل عام يدل علي تواجد عدو.
  • يري أبن سيرين أيضا أن رؤية القرد في المنام وكان علي فراش الرائي، يفسر ذلك علي تعرضه للخيانة الزوجية أو للزنا من زوجته، وإذا تحول الرائي في المنام إلي قرد، يفسر ذلك علي أن الرائي مسحور ويجب عليه اللجوء لشيخ في الحال، ويمكن أن يكون عدو.

 

تفسير رؤية القرد في المنام للعزباء

  • يفسر رؤية القرد في المنام بالنسبة للمرأة العزباء علي أنه شخص منافق وكاذب سوف يقوم بخطبتها، ولكن إذا اكتشفت الأمر سريعا فسوف تنتهي هذه الخطبة، أما إذا استمرت هذه الخطبة إلي الزواج فسوف يفضل هذا الزواج، فتلك الرؤية تحذير من هذه الخطبة.
  • كما يفسر أيضا رؤية القرد في المنام لشخص منافق وسيء يتواجد مع تلك المرأة في العمل، حيث يقوم بأذيتها في عملها وافتعال مشاكل عديدة لها، فيلزم عليها الحذر منه، وتكون تلك الرؤية تحذير للمرأة العزباء من تواجد رجل مخادع أو منافق في حياتها.

 

تفسير رؤية القرد في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية القرد في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة علي أنها مشاكل عديدة سوف تواجهها مع زوجها، ويمكن أن تكون تلك المشاكل التي سوف تحدث تكون في حياتها بشكل عام وليس في منزلها فقط، فيلزم عليها الحذر من الأشخاص المقربين لها بشدة.
  • كما تفسر رؤية القرد في المنام للمرأة المتزوجة علي تواجد أشخاص سيئون وحاقدين في حياتها، ويكونون مقربين لها بشدة ويفتعلون مشاكل بينها وبين زوجها، ويمكن أن يفسر كمشاكل لزوجها في عمله وضيق الرزق له، فيلزم عليها الحذر من تلك المشاكل .

 

تفسير رؤية القرد في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية القرد في المنام بالنسبة للمرأة الحامل علي أنه خير كثير ورزق وفير سوف تحصل عليه تلك المرأة، كما يدل علي سهولة ولادتها وتحسن صحتها، وأن مولدها سيكون معافى الجسد وسليم، وسترزق بمولود ذكر، والله أعلي وأعلم بجميع الأمور.

 

تفسير رؤية القرد في المنام للرجل

  • يفسر رؤية القرد في المنام بالنسبة للرجل يكون دلالة علي حزن وكرب ومشاكل مادية وزوجية وفي حياته بشكل عام، ورؤيته للكثير من القرود في المنام يدل علي كثرة المنافقين من حول ذلك الرائي، فيلزم عليه الحذر من الأشخاص المتواجدين حوله.