تفسير رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين

 

قد يري بعض الاشخاص في منامهم رؤية لطفل رضيع ويستيقظون فرحين بتلك الرؤية فالبعض من الاشخاص يرون ان تلك الرؤية دالة علي الخير والبعض الاخر ينتابهم القلق منها فرؤية الطفل الرضيع في المنام لها تفاسير كثيرة وتحدد علي حسب جنس الجنين ونوعه فهناك اعتقاد من بعض الاشخاص ان المولود الأنثى تجلب الخير والسعادة لهم علي عكس المولود الزكر وقد قام ابن سيرين بتفسير تلك الرؤية للطفل الرضيع في المنام.

 

تفسير رؤية الرضيع في المنام

  • يقول ابن سيرين ان عند رؤية الاشخاص الي طفل رضيع جميل وحنون في المنام فتدل الرؤية علي ان تلك الاشخاص سوف يستقبلون اخبار سارة ومفرحة بقدر ما راي من جمال تلك الرضيع في منامه فتلك الرؤية من الرؤي المحمودة.
  • وان من راي في المنام طفل رضيع سواء زكر او انثي وفرح الرائي برؤيتهم فتدل رؤياه علي الخير وان الله سوف يكرمه قريبًا اما عند رؤية الأنثى في منامه فتدل رؤياه علي ان الخير سوف يأتي اليه وسوف يكرمه الله في حياته.
  • يري ابن سيرين ان عند رؤية الشخص في منامه انه قام باشتراء مولودة انثي فتدل رؤياه علي الخير الكثير وإقبال علي الدنيا وانه سوف يستقبل اخبار مفرحة في حياته اما ان كان الطفل ذكرًا فتدل رؤياه علي انفراج الهم وانتهاء مشاكله.

 

تفسير رؤية الرضيع في المنام للمتزوجة

  • يقول ابن سيرين ان عند رؤية السيدة المتزوجة للطفل الرضيع في منامها فتدل رؤياها علي ان الله سوف يكرمها بالحمل القريب وعليها ان تقوم باختبار الحمل للتأكد حيث ان رؤياها تعتبر تنبيه لها وان الله سوف يكرمها قريبًا.
  • اما عند رؤية السيدة المتزوجة في منامها الي مولود ذكرًا فتدل رؤياها انها سوف ترزق بذكر اما عند رؤيتها للأنثى فتدل رؤياها انها سوف ترزق بمولودة جميلة وان كانت تلك المتزوجة تحلم بالذرية فان الله سوف يكرمها بها قريبًا.
  • كما يري ابن سيرين ان رؤية المتزوجة الي الرضيع في المنام فتدل تلك الرؤية علي الخير لها وان كانت تنعم بالأطفال فتدل رؤياها علي ان اخبار سعيدة سوف تاتيها قريبًا في حياتها.

 

تفسير رؤية الرضيع في المنام للعزباء

  • قال ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء الي الطفل الرضيع في المنام تدل رؤياها علي الخير لها وان الله سوف يزيل عنها الهم والحزن في حياتها كما تدل رؤياها علي انفراج الكرب قريبًا وتحل جميع مشاكلها المستعصية في حياتها.
  • اما عند رؤية الفتاة العزباء الي الطفل الرضيع زكرًا او أنثي في منامها فتدل رؤياها علي الخير وعلي تحقيق امانيها في الحياة فتدل ان تلك العزباء حياتها صعبة وتعاني من المشاكل وان الله سوف يفرجها قريبًا.
  • يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء الي الطفل الرضيع في منامها تدل تلك الرؤية علي ان الطفل الصغير يدل علي حياة جديدة وبداية جديدة نظيفة لها وانها سوف ترزق بالزواج.

 

تفسير رؤية الرضيع في المنام للحامل

  • عند رؤية الحامل في منامها الي الطفل الرضيع فتدل رؤياها علي الخير والبركة لها وانها سوف تلد بسهولة وسوف تكون بصحة جيدة دون وجود مشاكل في صحتها.
  • اما عند رؤية السيدة الحامل في منامها الي طفلة أنثي جميلة فتدل رؤياها علي ان الله سوف يرزقها بصبي جميل مثل الأنثى اما عند رؤيتها الي مولود صبي جميل في منامها فان الله سف يرزقها بأنثى جميلة.