تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

تفسير حلم زرع شتلة

الرئيسية اسلاميات تفسير حلم زرع شتلة
rehab-khaled 961
تفسير حلم زرع شتلة

في البداية يجب أن نعرف أن الشتلة تعني نبته جديدة يمكن نقلها من منبتها إلى مغرس آخر ، كما اتفق العلماء على أن رؤية الزرع في المنام يشير للخير ومستحب رؤيته، حيث يرى أبن سيرين أن الحلم بشتل النبات يدل على  الخير خصوصاً عند حصاده أو نموه في الرؤيا، ويرى أبن شاهين أن رؤية الزرع في المنام يدل على تحقيق الأهداف والطموحات ودليل أيضاً على الصحة الجيدة والبركة في الحياة، ويرى النابلسي أنه يدل على سفر أو الحصول على مال، ويرى الإمام صادق أن رؤية الزرع في المنام يشير إلى طولة عُمر صاحب الرؤيا، وسنتعرف فيما يلي على تفسير رؤية الزرع في المنام بالنسبة للعزباء وللمتزوجة وللرجل.

تفسير الحلم الزرع للعزباء

  • تفسير الحلم للعزباء يختلف على حسب الفعل التي فعلته العزباء في الحلم فإذا رأت في الحلم انها تروى زرعها فإن هذه الرؤيا تدل على الخير والرزق الكثير الذي ستناله في حياتها، أما إذا رأت في منامها شاب وسيم يقدم لها شتلة زرع فإنه دليل على أنها ستعيش حياة زوجية سعيدة في المستقبل القريب، وإذا رأت في الحلم أنها ذهبت لتشتري شتلة نبات لها فهذا يدل على أنها ستحقق أحلامها.
  • وكما رأينا أن حلم العزباء بشتلة الزرع في جميع الحالات يدل على الخير الذي ستناله ولكن يرى أبن شاهين أنه في حالة إذا كان الزرع في الحلم فاسد فذلك يدل على تعرضها لمشاكل صحية أو عاطفية أ ودراسية وهذا ما اتفق معه الإمام صادق بشأن الزرع الفاسد.

تفسير الحلم الشتلة للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة في منامها زرع فذلك يشير إما إلى أنها ستحمل وترزق ببنت أوقد يدل على الستر وأن بيتها مثالي ومستقر أو يدل على الزوج الصالح.
  • إذا كانت هذه المرأة المتزوجة حامل ورأت في منامها أنها تزرع شتلات فذلك يدل على أنها ستحقق أحلامها، أما إذا رأت أنها تشتري زرع.
  • فإن ذلك يشير إلى أنها ستتخلص من أحزانها، وإذا رأت في منامها أنها تروي زرع فذلك يدل على السعادة والرزق الكثير الذي ستحصل عليه.

تفسير الحلم بالزرع للرجل

  • عندما فسر العلماء حلم الرجل بالزرع وجودوا أن التفسير يختلف ويتوقف على الفعل الذي يقوم به الرجل بالزرع، حيث أنه إذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري زرع يزرعه مرة أخرى أو رأى أنه يروي زرع فهذه الرؤيا تشير إلى أنه سيحقق كل أحلام حياته.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يزرع العديد من الشتلات فهذا يشير إلى أنه سيسدد كل ديونه إذا كان عليه ديون أو أنه سيحصل على أموال كثيرة، ويعتبر ذلك الحلم من الرؤى الطيبة لصاحبه.
  • إذا كان الرجل متزوج ورأى في المنام زرع فهذه بشارة حيث يشير ذلك إلى اقتراب حمل زوجته، اما إذا كان الرجل أعزب ورأى زرع في الحلم فإن ذلك الزرع يدل على أنه سيتزوج قريباً من قناة حسنة الأخلاق والسلوك وهذا رأي أبن سيرين.
  • إذا كان الرجل تاجر ورأى في الحلم زرع فهذا الزرع بشارة على أنه سيرزق بالربح الكثير، ويرى أبن سيرين أن رؤية الزرع في المنام يشير إلى الترقي في العمل أو منصب أعلى.
  • وفي النهاية أجمع الكثير على ان أي إنسان سواء ذكر أو أنثى رأي في منامه أنه يجني زرع لونه أصفر فإن ذلك يدل على اقتراب أجل صاحب الرؤيا، ولكن الله تعالى أعلم، ولذلك علينا أن لا نترك عقولنا لجميع الأقاويل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة