انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

تفسير حلم رؤية الكواكب في المنام

Hagr4 سنوات

 

عندما يرى الكثير من الأشخاص الكواكب في المنام يستبشرون بقدوم الخير والرزق الواسع، وذلك نظراً لأن الكثير يعرف تفسير الرؤية الخاصة بسيدنا يوسف للكواكب، فهي كانت بشرى له بقدوم الكثير من الخيرات والرزق الواسع بعد المعاناة والظلم، ولكن هناك بعض التفسيرات التي تكون خاصة برؤية الكواكب التي تدل على الشر، فهي تختلف بإختلاف حالة الرائي.

تفسير رؤية الكواكب في الحلم لإبن سيرين

 

  • فسر إبن سيرين رؤية الكواكب المضيئة في المنام بصفة عامة، تدل على أن الشخص الرائي سيكون له مكانة عالية في المجتمع، وقد تدل على أنه سيحتل منصب يكون كبير في عمله بإءن الله، فهي بشرى محمودة وتدل على الخير.
  • وفي حالة رؤية الكواكب المضيئة في المنزل الخاص بالرائي، فأن هذة الرؤية تكون بشرى بقدوم الخير والسعادة والأمل لجميع أفراد الأسرة في المنزل، وقد تشير إلى سماع الأخبار السعيدة والمفرحة في القريب العاجل.
  • وإذا رأى الشخص الرائي انه يقوم بركوب الكوكب في الحلم، فأن ذلك يدل على كثرة المال وأيضاً يدل على أن الشخص الراسي سيكون غني كثيراً إن شاء الله.
  • وأيضاً قد تدل رؤية الكواكب والنجوم الكثيرة والمنتشرة في السماء في الحلم على أن الله سيرزق الشخص الراسي بالكثير من الأولاد.
  • أما في حالة رؤية الكواكب الكثيرة في النهار في الحلم، فأن ذلك يدل على حدوث فضيحة وأنه سيوجد كثرة في الكلام بين الكثير من الناس.

 

تفسير رؤية الكواكب في الحلم للعزباء 

 

  • إذا رأت الفتاة العزباء الكواكب الكثيرة في الفضاء في منامها، فأن هذة الرؤية تكون بشرى لها بالزواج من الشخص يكون له نفوذ كبيرة وسوف يكون غني إن شاء الله.
  • وفي حالة رؤية الفتاة العزباء كوكب الأرض وكان مضئ، فأن هذة الرؤية تدل على أنها سوف تحقق الكثير من الأشياء التي تسعى لتحقيقها.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء كوكب أسود كثيراً في الحلم، فأن ذلك يدل على أنها ستفشل في عملها ودراستها.
  • أما في الحلم حالة رؤية الفتاة العزباء كوكب وكان لونه أحمر في المنام، فأن ذلك يدل على أنها ستفشل في علاقتها العاطفية.

 

تفسير رؤية الكواكب في الحلم للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة الكواكب في منامها وكانت مضيئة، فأن هذة الرؤية تكون بشرى بالزيادة في عدد أولادها وأنها ستكون ذرية صالحة إن شاء الله.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة الشمس والقمر وكانوا بحوار بعضهما في المنام، فأن هذة الرؤية تدل على أنه سيحدث بعض المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها.
  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة الكوكب مضئ فوق بيتها في المنام، فأن ذلك يشير إلى أن زوجها سيترقى في عمله وأنه سيكون له مكانه مرتفعة في المجتمع.
  • وفي حالة رؤية المرأة المتزوجة أن الكواكب تكون منطفأة فوق بيتها في الحلم، فأن ذلك يشير إلى خراب البيت والله أعلم.

تفسير رؤية الكواكب في الحلم للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل أن هناك كوكب كبير جداً على رأسها في الحلم، فأن هذة الرؤية تكون بشرى على أن الله سيرزقها بطفل سيكون له شأن عظيم وأنه سيكون صالح والله أعلم.
  • وفي حالة رؤية المرأة الحامل أن الكواكب في الحلم تنفجر، فأن ذلك يدل على أن موعد ولادتها إقترب كثيراً وأنها ولادتها ستكون صعبة، ولكنها ستصبح بخير هي وطفلها إن شاء الله.

تفسير رؤية الكواكب في الحلم للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه الكواكب، فأن هذة الرؤية تكون بشرى له بأنه سوف يتولى مكانة مرتفعة في المجتمع وقد يكون الحاكم لدولته والله أعلم.
  • وفي حالة رؤية النجوم الكثيرة والكواكب في السماء في منامه الرجل، فأن هذة الرؤية تدل على أن الله سيرزقه بالكثير من الأولاد والبنات إن شاء الله.

وفي النهاية، نكون قد ذكرنا أدق التفاصيل الخاصة بتفسير رؤية الكواكب في الحلم للعزباء، والمتزوجة، والحامل، والرجل.

 

تفسير رؤية الكواكب في الحلم لإبن سيرين
nbsp فسر إبن سيرين رؤية الكواكب المضيئة في المنام بصفة عامة تدل على أن الشخص الرائي سيكون له مكانة عالية في المجتمع وقد تدل على أنه سيحتل منصب يكون كبير في عمله بإءن الله فهي بشرى محمودة وتدل على الخير وفي حالة رؤية الكواكب المضيئة في المنزل الخاص بالرائي فأن هذة الرؤية تكون بشرى بقدوم الخير والسعادة والأمل لجميع أفراد الأسرة في المنزل وقد تشير إلى سماع الأخبار السعيدة والمفرحة في القريب العاجل وإذا رأى الشخص الرائي انه يقوم بركوب الكوكب في الحلم فأن ذلك يدل على كثرة المال وأيضا يدل على أن الشخص الراسي سيكون غني كثيرا إن شاء الله وأيضا قد تدل رؤية الكواكب والنجوم الكثيرة والمنتشرة في السماء في الحلم على أن الله سيرزق الشخص الراسي بالكثير من الأولاد أما في حالة رؤية الكواكب الكثيرة في النهار في الحلم فأن ذلك يدل على حدوث فضيحة وأنه سيوجد كثرة في الكلام بين الكثير من الناسnbsp
تفسير رؤية الكواكب في الحلم للعزباء 
nbsp إذا رأت الفتاة العزباء الكواكب الكثيرة في الفضاء في منامها فأن هذة الرؤية تكون بشرى لها بالزواج من الشخص يكون له نفوذ كبيرة وسوف يكون غني إن شاء الله وفي حالة رؤية الفتاة العزباء كوكب الأرض وكان مضئ فأن هذة الرؤية تدل على أنها سوف تحقق الكثير من الأشياء التي تسعى لتحقيقها وإذا رأت الفتاة العزباء كوكب أسود كثيرا في الحلم فأن ذلك يدل على أنها ستفشل في عملها ودراستها أما في الحلم حالة رؤية الفتاة العزباء كوكب وكان لونه أحمر في المنام فأن ذلك يدل على أنها ستفشل في علاقتها العاطفيةnbsp
تفسير رؤية الكواكب في الحلم للمتزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة الكواكب في منامها وكانت مضيئة فأن هذة الرؤية تكون بشرى بالزيادة في عدد أولادها وأنها ستكون ذرية صالحة إن شاء الله إذا رأت المرأة المتزوجة الشمس والقمر وكانوا بحوار بعضهما في المنام فأن هذة الرؤية تدل على أنه سيحدث بعض المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها أما إذا رأت المرأة المتزوجة الكوكب مضئ فوق بيتها في المنام فأن ذلك يشير إلى أن زوجها سيترقى في عمله وأنه سيكون له مكانه مرتفعة في المجتمع وفي حالة رؤية المرأة المتزوجة أن الكواكب تكون منطفأة فوق بيتها في الحلم فأن ذلك يشير إلى خراب البيت والله أعلم
تفسير رؤية الكواكب في الحلم للحامل
إذا رأت المرأة الحامل أن هناك كوكب كبير جدا على رأسها في الحلم فأن هذة الرؤية تكون بشرى على أن الله سيرزقها بطفل سيكون له شأن عظيم وأنه سيكون صالح والله أعلم وفي حالة رؤية المرأة الحامل أن الكواكب في الحلم تنفجر فأن ذلك يدل على أن موعد ولادتها إقترب كثيرا وأنها ولادتها ستكون صعبة ولكنها ستصبح بخير هي وطفلها إن شاء الله
تفسير رؤية الكواكب في الحلم للرجل
إذا رأى الرجل في منامه الكواكب فأن هذة الرؤية تكون بشرى له بأنه سوف يتولى مكانة مرتفعة في المجتمع وقد يكون الحاكم لدولته والله أعلم وفي حالة رؤية النجوم الكثيرة والكواكب في السماء في منامه الرجل فأن هذة الرؤية تدل على أن الله سيرزقه بالكثير من الأولاد والبنات إن شاء اللهوفي النهاية نكون قد ذكرنا أدق التفاصيل الخاصة بتفسير رؤية الكواكب في الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل والرجلnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
اسلاميات

يارب اشفي أمي

لم يعجبني
0
اسلاميات

تسابيح الصباح

لم يعجبني
0
قراءة المزيد