انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسل

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسل، يلجا الكثير من الرجال إلى استخدام بعض الوصفات الطبيعية لتكبير العضو الذكرى ويعتبر من أهم هذه الوصفات هو تكبير الذكر بواسطة العسل. نظرًا وأن العسل يعتبر علاج طبيعي فعال يستخدم في تكبير الذكر، كما أنه يساعد في الشفاء من الكثير من الأمراض ويدخل العسل في صناعة العديد من الأدوية العلاجية ويعتبر العسل من أهم المواد المستخدمة في الطب ويعتبر أبرز ما يميز العسل هو أنه لا يسبب أي أعراض جانبية ولا يؤثر على صحة الجسم بالسلب.

العسل يمتلك فوائد عديدة يحققها لجسم الإنسان عند تناوله، كما يمكن أن يحقق العسل مجموعة من الفوائد الجنسية للرجال، سنعرض لك في هذا المقال أهم هذه الفوائد وآثارها على العضو الذكرى للرجال.

تكبير الذكر بالعسل

يدخل العسل في العديد من الوصفات الطبيعية نظرًا لخصائصه العلاجية الممتازة، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم بشكل عام. بالإضافة إلى أن العسل يمتلك فوائد جنسية عديدة للذكور يحققها عند استخدامه من هذه الفوائد:

  1. فائدة العسل الحقيقية هي تقوية الانتصاب وذلك بتدفق الدم داخل الذكر، مما يجعل حجم القضيب أكبر بحوالي سنتيمترين.
  2. يمكن أن يحمي العسل من تلف الحيوانات المنوية. يزيد العسل من مستوى هرمون التستوستيرون الذي يساعد في تعويض الإجهاد التأكسدي الذي يحدث في أنسجة القضيب الذكرى وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة وشافيًا للجروح والخلايا بشكل رائع.
  3. يُعد العسل مُضَادًّا للأكسدة وشافيًا للجروح والخلايا بشكل كبير ولذلك ينصح باستخدامه جنبًا إلى جنب مع تمارين تكبير الذكر بحيث يتم وضع العسل على الذكر بعد أداء تلك التمارين مما يوفر لخلايا القضيب فرصة أكبر للتعافي والامتلاء والاستشفاء.
  4. العسل مفيد جِدًّا ويعمل على زيادة القدرة الجنسية للذكور ويساعد بشكل كبير في تقوية العضو الذكري للرجل.

كيفية وضع العسل على الذكر

يوضع العسل على الذكر من خلال ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى: وهي مرحلة الاستعداد ويجب قبل بدأ هذه المرحلة أن يتم تنظيف القضيب ومسحه بشكل جيد بمنشفة بها ماء دافئ، حيث إن العضو الذكرى يجب أن يكون نظيفًا لتنفتح المسامات.

المرحلة الثانية: هي مرحلة الاستعمال ويجب دهن العسل مع التدليك الخفيف للقضيب من الأسفل إلى الأعلى ولكن لا يجب دهن رأس القضيب ولا يجب دهن الخصيتين أيضا.

المرحلة الثالثة: هذه المرحلة تعتبر هي المرحلة الأخيرة في وضع العسل على القضيب ويجب في هذه المرحلة أن يتم غسل العسل بالماء جيدًا، حتى لا يبقى منه أثر حيث يَمْتَنِع أن ينام الشخص وآثار العسل موجودة على عدوة الذكرى.

تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسل

تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسل

هل يجوز دهن الذكر بالعسل

ذكره الله -عز وجل- في القرآن الكريم أن السوائل الطبيعية التي ينتجها النحل لها فوائد كثيرة على الإنسان، حيث إن العسل سواء أن تم تناوله أو تم استخدامه فهو للشفاء من الأمراض، وقد نجد الكثير من الرجال يلجئون إلى دهان العضو الذكري بالعسل من أجل تكبيره وهو أمر عادي، حيث إن العسل يدخل في تحضير الكثير من العلاجات اليوم ولا حرج من استخدامه لزيادة القوة لدى الرجال. ولكن لا يجب أن يتم دهن العسل على رأس العضو الذكري، كما لا يجب دهن على الخصيتين أيضا، فهذه الأشياء محرمة ومكروهة. كما أن دهن العسل وإدخاله في رأس القضيب يسبب تقرحات وانسداد للقنوات الداخلية للقضيب.

تكبير الذكر بالعسل وزيت السمسم

يعتبر زيت السمسم غني بالعناصر والفيتامينات المفيدة للجسم بشكل عام، وله أثر إيجابي على القدرات الجنسية، حيث إنه يحتوي على الزنك والنحاس الذين يعملان على تحسين الدورة الدموية وضخها للجسم والأعضاء والخلايا بشكل سليم. ويلزم وجود هذه المعادن لينتج الجسم كرات الدم الحمراء بشكل طبيعي من الزيوت الغنية بالعناصر والفيتامينات المفيدة للجسم مما ينعكس على تكبير الذكر وتحسين الانتصاب، من حيث الصلابة والقوة.

المكونات:

  1. العسل
  2. لبان العسل
  3. كوب من زيت السمسم

طريقة تحضير العسل وزيت السمسم

  1. يجب تسخين زيت السمسم في البداية ثم وضع كوب من لبان الذكر إلى الزيت وقم بتحريكه حتى يمتزج الزيت بلبان الذكر.
  2. انتظر حتى يبرد الخليط ثم زوده بثلاثة ملاعق من العسل.
  3. اترك الخليط في وعاء زجاجي.
  4. ثم قم بوضع القليل منه بعد ذلك على العضو الذكرى مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء مع التدليك لمدة 5 دقائق.
  5. يمكن زيادة كمية العسل ووضع كمية من العسل على نفس الكمية من زيت السمسم، وتدليك العضو الذكري بشكل يومي مما يعمل على تحسين القدرة الجنسية والانتصاب وتحسين الدورة الدموية.

تكبير الذكر بالعسل والزنجبيل

الزنجبيل غني أيضا بالفيتامينات التي تساعد على تحسين الانتصاب وتحسين الدورة الدموية في جسم الإنسان.

المكونات:

  1. العسل
  2. الزنجبيل
  3. القرفة

طريقة تحضير العسل والزنجبيل

تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسل

تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسل

 

  1.  يتم وضع ملعقة من العسل في إناء صغير.
  2. ثم يضاف إلى الإناء مقدار قليل من بودرة الزنجبيل والقرفة ويجب خلط المكونات جيدًا.
  3. قم بعد ذلك بتدليك العضو الذكرى باستخدام الماء الساخن بشكل لطيف ودون عنف.
  4. يجب دهن العضو الذكري بالعسل والزنجبيل.
  5. يجب تكرار الوصفة بشكل يومي وعلي مدار 15 يوم متواصلين للحصول على أفضل النتائج.

تكبير الذكر بالعسل وزيت الزيتون

يتكون كلاً من زيت الزيتون والعسل من الفيتامينات المفيدة للجسم، وزيت الزيتون يعتبر مفيد جِدًّا ويساعد بشكل قوي في تحسين الدورة الدموية ويعمل على زيادة تدفقها بشكل قوي ومهم.

المكونات:

  1. العسل
  2. زيت الزيتون
  3. الثوم

طريقة تحضير العسل وزيت الزيتون

  1. يتم وضع ملعقة من العسل في إناء صغير.
  2. ثم يجب هرس الثوم وإضافته بعد هرسه إلى زيت الزيتون.
  3. ضع ملعقتين من العسل على زيت الزيتون والثوم وقم بتقليبه جيدًا.
  4. ثم قم بعد ذلك بتدليك القضيب ما عدا منطقة الرأس والخصيتين.
  5. قم بتدليك العضو الذكرى مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع وستلاحظ الفرق.

فوائد العسل وزيت الزيتون للذكر

  • يتكون كلاً من زيت الزيتون والعسل الطبيعي النقي من العناصر والفيتامينات المفيدة للجسم، وتعمل هذه المكونات على تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفقها في الجسم ويؤدي هذا التدفق إلى جعل القضيب ينتصب ويصبح أكثر صلابة وقوة.
  • زيت الزيتون والعسل يساعدون بشكل كبير في تحسين القدرة الجنسية وتعزيز وإراحة جميع العضلات الموجودة في الجسم وخاصة عضلات القضيب. مما يجعل عضلات القضيب مستعدة للانتصاب دائمًا.
  • كما يمكنك الاستفادة من زيت الزيتون والعسل بعد خلطهم وعمل مساج للعضو الذكري فهذا يعزز الانتصاب بشكل فعال للغاية ويزيد القدرة الجنسية بشكل كبير وفارق أثناء الجماع.
  • يحتاج استخدام زيت الزيتون والعسل إلى وقت طويل. حيث إن أثر استخدام كُلًّا منهما على العضو الذكري يحتاج إلى وقت طويل لملاحظة الفرق.

قدمنا لك في هذا المقال كافة المعلومات التي تخص العسل وفوائده على صحة الجسم والعضو الذكري. كما قمنا بعرض كيفية تكبير الذكر بالعسل والزنجبيل وزيت السمسم وزيت الزيتون أيضا ومعرفة مكونات وطرق تحضير جميع هذه الخلطات. نأمل في أن يكون محتوى المقال نال إعجابك وقدم لك الاستفادة الكاملة من هذا الموضوع.

تكبير الذكر بالعسل
يدخل العسل في العديد من الوصفات الطبيعية نظرا لخصائصه العلاجية الممتازة بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم بشكل عام بالإضافة إلى أن العسل يمتلك فوائد جنسية عديدة للذكور يحققها عند استخدامه من هذه الفوائد فائدة العسل الحقيقية هي تقوية الانتصاب وذلك بتدفق الدم داخل الذكر مما يجعل حجم القضيب أكبر بحوالي سنتيمترين يمكن أن يحمي العسل من تلف الحيوانات المنوية يزيد العسل من مستوى هرمون التستوستيرون الذي يساعد في تعويض الإجهاد التأكسدي الذي يحدث في أنسجة القضيب الذكرى وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة وشافيا للجروح والخلايا بشكل رائع يعد العسل مضادا للأكسدة وشافيا للجروح والخلايا بشكل كبير ولذلك ينصح باستخدامه جنبا إلى جنب مع تمارين تكبير الذكر بحيث يتم وضع العسل على الذكر بعد أداء تلك التمارين مما يوفر لخلايا القضيب فرصة أكبر للتعافي والامتلاء والاستشفاء العسل مفيد جدا ويعمل على زيادة القدرة الجنسية للذكور ويساعد بشكل كبير في تقوية العضو الذكري للرجل
كيفية وضع العسل على الذكر
يوضع العسل على الذكر من خلال ثلاث مراحلالمرحلة الأولى وهي مرحلة الاستعداد ويجب قبل بدأ هذه المرحلة أن يتم تنظيف القضيب ومسحه بشكل جيد بمنشفة بها ماء دافئ حيث إن العضو الذكرى يجب أن يكون نظيفا لتنفتح المساماتالمرحلة الثانية هي مرحلة الاستعمال ويجب دهن العسل مع التدليك الخفيف للقضيب من الأسفل إلى الأعلى ولكن لا يجب دهن رأس القضيب ولا يجب دهن الخصيتين أيضاالمرحلة الثالثة هذه المرحلة تعتبر هي المرحلة الأخيرة في وضع العسل على القضيب ويجب في هذه المرحلة أن يتم غسل العسل بالماء جيدا حتى لا يبقى منه أثر حيث يمتنع أن ينام الشخص وآثار العسل موجودة على عدوة الذكرىcaption id=attachment58366 align=aligncenter width=1000 تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسلcaption
هل يجوز دهن الذكر بالعسل
ذكره الله عز وجل في القرآن الكريم أن السوائل الطبيعية التي ينتجها النحل لها فوائد كثيرة على الإنسان حيث إن العسل سواء أن تم تناوله أو تم استخدامه فهو للشفاء من الأمراض وقد نجد الكثير من الرجال يلجئون إلى دهان العضو الذكري بالعسل من أجل تكبيره وهو أمر عادي حيث إن العسل يدخل في تحضير الكثير من العلاجات اليوم ولا حرج من استخدامه لزيادة القوة لدى الرجال ولكن لا يجب أن يتم دهن العسل على رأس العضو الذكري كما لا يجب دهن على الخصيتين أيضا فهذه الأشياء محرمة ومكروهة كما أن دهن العسل وإدخاله في رأس القضيب يسبب تقرحات وانسداد للقنوات الداخلية للقضيب
تكبير الذكر بالعسل وزيت السمسم
يعتبر زيت السمسم غني بالعناصر والفيتامينات المفيدة للجسم بشكل عام وله أثر إيجابي على القدرات الجنسية حيث إنه يحتوي على الزنك والنحاس الذين يعملان على تحسين الدورة الدموية وضخها للجسم والأعضاء والخلايا بشكل سليم ويلزم وجود هذه المعادن لينتج الجسم كرات الدم الحمراء بشكل طبيعي من الزيوت الغنية بالعناصر والفيتامينات المفيدة للجسم مما ينعكس على تكبير الذكر وتحسين الانتصاب من حيث الصلابة والقوة
المكونات
العسل لبان العسل كوب من زيت السمسم
طريقة تحضير العسل وزيت السمسم
يجب تسخين زيت السمسم في البداية ثم وضع كوب من لبان الذكر إلى الزيت وقم بتحريكه حتى يمتزج الزيت بلبان الذكر انتظر حتى يبرد الخليط ثم زوده بثلاثة ملاعق من العسل اترك الخليط في وعاء زجاجي ثم قم بوضع القليل منه بعد ذلك على العضو الذكرى مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء مع التدليك لمدة 5 دقائق يمكن زيادة كمية العسل ووضع كمية من العسل على نفس الكمية من زيت السمسم وتدليك العضو الذكري بشكل يومي مما يعمل على تحسين القدرة الجنسية والانتصاب وتحسين الدورة الدموية
تكبير الذكر بالعسل والزنجبيل
الزنجبيل غني أيضا بالفيتامينات التي تساعد على تحسين الانتصاب وتحسين الدورة الدموية في جسم الإنسان
المكونات
العسل الزنجبيل القرفة
طريقة تحضير العسل والزنجبيل
caption id=attachment58367 align=aligncenter width=1000 تعرف على خلطات تكبير الذكر بالعسلcaption   يتم وضع ملعقة من العسل في إناء صغير ثم يضاف إلى الإناء مقدار قليل من بودرة الزنجبيل والقرفة ويجب خلط المكونات جيدا قم بعد ذلك بتدليك العضو الذكرى باستخدام الماء الساخن بشكل لطيف ودون عنف يجب دهن العضو الذكري بالعسل والزنجبيل يجب تكرار الوصفة بشكل يومي وعلي مدار 15 يوم متواصلين للحصول على أفضل النتائج
تكبير الذكر بالعسل وزيت الزيتون
يتكون كلا من زيت الزيتون والعسل من الفيتامينات المفيدة للجسم وزيت الزيتون يعتبر مفيد جدا ويساعد بشكل قوي في تحسين الدورة الدموية ويعمل على زيادة تدفقها بشكل قوي ومهم
المكونات
العسل زيت الزيتون الثوم
طريقة تحضير العسل وزيت الزيتون
يتم وضع ملعقة من العسل في إناء صغير ثم يجب هرس الثوم وإضافته بعد هرسه إلى زيت الزيتون ضع ملعقتين من العسل على زيت الزيتون والثوم وقم بتقليبه جيدا ثم قم بعد ذلك بتدليك القضيب ما عدا منطقة الرأس والخصيتين قم بتدليك العضو الذكرى مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع وستلاحظ الفرق
فوائد العسل وزيت الزيتون للذكر
يتكون كلا من زيت الزيتون والعسل الطبيعي النقي من العناصر والفيتامينات المفيدة للجسم وتعمل هذه المكونات على تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفقها في الجسم ويؤدي هذا التدفق إلى جعل القضيب ينتصب ويصبح أكثر صلابة وقوة زيت الزيتون والعسل يساعدون بشكل كبير في تحسين القدرة الجنسية وتعزيز وإراحة جميع العضلات الموجودة في الجسم وخاصة عضلات القضيب مما يجعل عضلات القضيب مستعدة للانتصاب دائما كما يمكنك الاستفادة من زيت الزيتون والعسل بعد خلطهم وعمل مساج للعضو الذكري فهذا يعزز الانتصاب بشكل فعال للغاية ويزيد القدرة الجنسية بشكل كبير وفارق أثناء الجماع يحتاج استخدام زيت الزيتون والعسل إلى وقت طويل حيث إن أثر استخدام كلا منهما على العضو الذكري يحتاج إلى وقت طويل لملاحظة الفرققدمنا لك في هذا المقال كافة المعلومات التي تخص العسل وفوائده على صحة الجسم والعضو الذكري كما قمنا بعرض كيفية تكبير الذكر بالعسل والزنجبيل وزيت السمسم وزيت الزيتون أيضا ومعرفة مكونات وطرق تحضير جميع هذه الخلطات نأمل في أن يكون محتوى المقال نال إعجابك وقدم لك الاستفادة الكاملة من هذا الموضوع

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد