تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

ترتيب هدافي العالم في التاريخ

الرئيسية رياضة كل يوم ترتيب هدافي العالم في التاريخ
ghada-mohamed 1145
ترتيب هدافي العالم في التاريخ

ترتيب هدافي العالم في التاريخ

ترتيب هدافى العالم فى كرة القدم

منذ أن بدأت لعبة كرة القدم وعلى مدار عقود طويلة، أحرز الكثير من اللاعبين أهدافًا ببراعة واحتراف وأشعلوا شبكات الفريق الآخر بأهداف لا مثيل لها ونالوا إعجاب المشجعين وكافة طوائف محبي كرة القدم، فقد كان وجودهم في فرقهم دليل على نجاح وفوز الفريق، فهناك الكثير من اللاعبين الذين صعدوا بفرقتهم وأتوا بالفوز لمنتخباتهم وحققوا النجاح لبلادهم، ووصل بهم النجاح أنه أسماءهم ارتبطت بأسماء أوطانهم في جميع أنحاء العالم.

أهم الهدافين في عالم الكرة

  • إن إحراز الأهداف هي المهمة المقدسة للاعبين منذ بداية نزوله لأرض الملعب، وهي السبيل الوحيد لنيل الفوز من أجل فرقتهم أو من أجل تقدم منتخبهم، وتكون الأهداف واجب وطني على عاتق اللاعبين في مباريات المونديال من أجل رفعة أوطانهم.
  • إن التقدم بالأهداف يساوي الفوز في لعبة كرة القدم وعلى مر السنين شهدت كرة القدم لقوة العديد من الأبطال الذين لم يكن لهم مثيل في تسديد الأهداف في مرمى الفريق المنافس، من أشهر هؤلاء الأبطال:

آرثر فريدرايخ

  • واحد من أقوى الهدافين على مر السنين التي شهدتها كرة القدم، هو سوبر ستار ساو باولو ومنتخب البرازيل، حيث أنه قام بإحراز ١٣٣٩ هدفًا خلال مسيرته الكروية.

بيليه

  • نجم نجوم منتخب البرازيل وأسطورة نادي سانتوس، هو يُعد واحدًا من مشاهير لعبة كرة القدم على مدار تاريخها إن بيليه هو اللاعب الوحيد الذي تم تتويجه ببطولات لكأس العالم، كما أنه قام بإحراز 1281 هدفاً خلال مشواره في كرة القدم من ضمن 1363 من إجمالي المباريات.

 جوزيف بيكان

  • نال جوزيف لقب ثالث الهدافين على مستوى العالم، فقد قام بتسجيل ب 805 هدفًا، قد كان واحدًا من ضمن عمالقة المنتخب الأفريقي ومنتخب النمسا، قد اشتهر وسط الملعب باللعب بكلتا قدميه اليمنى واليسرى.

 روماريو

  • قد كان أحد أهم نجوم السامبا، وضع بصمته في تاريخ كرة القدم ونال لقب أقوى الهدافين الذين عرفتهم الشبكات، نال شهرة واسعة كل من أيندهوفن وبرشلونة، حقق رصيدًا كبيرًا من الأهداف خلال مسيرته حيث قام بتسجيل 743 هدفاً.

 جيرد مولر

  • أبرز نجوم نادي بايرن ميونخ وأهم اللاعبين في المنتخب الألماني، اشتهر بإحراز الأهداف في كل مباراة يلعب فيها، قام بتسجيل العديد من الأهداف إلى أن وصل سجله التهديفي إلى 711 هدفا خلال لعبه في الأندية والمنتخب الخاص ببلاده.

بوشكاش

  • أشهر النجوم في فريق ريال مدريد السابقين، وقد قام بتشكيل ثنائيًا مذهلًا مع اللاعب المعروف دى ستيفانو أثناء المدة التي لعب فيها سويًا مع الملكي، يبلغ رصيد الأهداف التي قام بتسجيلها 700 هدفًا.

أوزيبيو

  • نجم من أشهر نجوم منتخب البرتغال، كان يمتلك موهبة رائعة، وكانت تمتاز لياقته البدنية بقوة البنية والكمال، كان من المهاجمين العظماء حيث سجل خلال مسيرته الكروية 621 هدفًا من إجمالي 637 مباراة.

فيرنس دياك

  • الأسطورة الأشهر في المجر، هو أهم واحدًا من اللاعبين وسط جيله، كنا وصل رصيد الأهداف التي سددها طيلة حياته الكروية إلى 576.

كريستيانو رونالدو

  • هو واحد من النجوم التي عرفتها كرة القدم في جيله وفي العالم كله، كما أنه يعد أشهر اللاعبين في العالم، فهو نجم الأول لفريق ريال مدريد الأسباني والهداف الخاص بالمنتخب البرتغالي، كما نال معه لقب بطولة الأمم الأوروبية لعام 2016، وتم تلقيبه بلقب الدون، والرصيد الذي أحرز إلى الآن هو 548 هدفًا.

زيكو

  • صاحب التجربة الفريدة مع فلامنجو وأودينيزي الإيطالي، كما قام بتسجيل 524 هدفًا خلال مسيرته في لعب كرة القدم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة