تحميل تطبيق فيس بوك 

 

من المعروف ان تطبيق فيس بوك ماسنجر هو تطبيق تواصل اجتماعي و يمكن تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر من علي جوجل بلاي , كل ما عليك فعله هو فتح جوجل بلاي , ثانياً تكتب اسم التطبيق في محرك البحث , تطبيق الفيس بوك من اول التطبيقات التي دخلت في عالم التواصل الاجتماعي وهي التي تتيح للجميع ان يكون مفتوحاً وليس مغلقاً ويعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر هو من اكثر التطبيقات استخداماً علي عالماً هذا حيث ان تطبيق ماسنجر هو افضل تطبيق للتواصل الاجتماعي ويمكن الوصول الي اي معلومة أو اي حدث هام أو التواص مع الاقارب أو الاصدقاء أو المعارف واليوم سنكدم لكم طريق تحميل فيس بوك ماسنجر وطريق استعماله.

 

تطبيق فيس بوك وطريقة استخدامه

عليك أن تقوم بضغطه واحدة للكمبيوتر أو اللاب توب أو الهاتف المحمول حتى تصل الي ما تريد وقتما تشاء , وهو من أهم التطبيقات الهامة و التي احدثت فراغاً كبيراً في المجتمع الحالي ويعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر هو من اكثر التطبيقات استخداماً علي مستوي العالم

فهو من اسهل وابسط الطرق في استخدامه والذي يتيح لنا الاتصال بالأنترنت وهو من اسهل التطبيقات استعمالاً للغاية حيث أنه تطبيق مجاني ويسهل تحميله من علي جوجل بلاي للهواتف الاندوريد و الايفون.

 

ما هو تطبيق فيس بوك ماسنجر

يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر  من اشهر التطبيقات استخداماً علي مستوي العالم ويعتبر ايضاً من اكثر التطبيقات تنزيلاً وهو يشهبه التطبيقات الاتية مثل تطبيق imo .what Sapp .link وغيره من التطبيقات السهلة الاستعمال.

وتم تصميمة عام 2011 لمالك مؤسس شركة فيس بوك مارك زوكلابيرج واستطاع من خلال تلك الفترة القصيرة الزمنية أن يكون التطبيق اكثر تحميلاً علي الاطلاق , حيث في بداية عام 2016 ميلاديا حقق مستخدمي تطبيق فيس بوك ماسنجر 200مليون مستخدم وحقق هذا التطبيق نجاحاً كبيراً في تصميمه وحقق أيضا اعلي رقم قياسي في عالم التطبيقات.

ولكنه في منتصف العام 2016 تحديداً في شهر يوليو تم تصميم اعلي رقم قياسي علي مستوي العالم وحقق مستخدمي التطبيق مليار مستخدم في تطبيق فيس بوك ماسنجر , ومما جعل المؤسس يعلن عن بداية تحديث تطبيق فيس بوك ماسنجر بتقنية الفيديو من خلاله.

تحميل facebook

تطبيق فيس بوك ماسنجر و مميزاتاته 

لدي تطبيق فيس بوك ماسنجر الكثير من المميزات التي تجعله اكثر تميزاً ونجاحاً عن التطبيقات الأخرى وللتعرف على مميزاته إليكم الاتي:

  1. من المعروف أن التطبيقات التي تسهل علي الشخص العثور علي اصدقائه واقربائه بأسهل ما يمكن فعله , ادخال اسم الشخص الذي تريده أو الايميل الخاص به يظهر لك إيميله
  2. وهذا التطبيق يتيح لك الدردشة مع اقربائك أو اصدقائك بالمكالمات الصوتية أو المكالمات الفيديو ايضاً.
  3. كما ان من خصائصه العديد من الرسائل من الايموشن والتعبيرات المضحكة وأيضا الألعاب المسلية خاصة للأطفال.
  4. وهو برنامج مجاني من علي جوجل بلاي بدون أي رسوم عليك , كل ما عليك فعله هو الدخول الي جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث وبعد ذلك الضغط علي كلمة تحميل أو كلمة تثبيت وانتظر حتي يكتمل تحميله.
  5. وهو تطبيق يجعل حياتناً رائعة وجميله ويجب علي كل شخص تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للتحدث مع اقربائك أو اصدقائك.
  6. ويمكنك من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر تفعيل العديد من المحادثات اليومية مع اصدقائك والاقارب على مستوى العالم.
  7. كما انه تسهل طريقة استخدامه ويسهل لك التعرف علي الاصدقاء علي مستوي العالم ويمكنك الحصول بطرق سريعة على الكثير من الاصدقاء.