تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

تأمين ولاء

الرئيسية شركات تأمين تأمين ولاء
mona 129
تأمين ولاء

تأمين ولاء

تاريخ شركة ولاء للتأمين

تأمين ولاء هو اسم شركة من أحد الشركات المختصة بالتأمين في المملكة السعودية، ويطلق عليها اسم التأمين التعاوني، وتعتبر الشركة من أفضل شركات التأمين الموجودة في السعودية بسبب ما تقدمه من مميزات للعملاء، والتقييمات الحاصلة عليها.

ولاء للتأمين هي شركة تأمين على المركبات سواء كانت سيارات، أو دراجات نارية، أو غيرها من مختلف الأنواع، والمنازل، أو أدوات طبية، وتم إنشاء هذه الشركة سنة 2006 في شهر أكتوبر في اليوم التاسع من الشهر، ويتواجد مقر الشركة داخل مدينة الخبر.

رأس مال الشركة

تمتلك شركة الولاء للتأمين رأس مال يصل أي أربعمائة مليون ريال سعودي، وتختص الشركة في الأمور المتعلقة بالتأمين التعاوني، واسترجاع التأمين، بالإضافة إلى كل الأشياء المتعلقة بذلك من توكيلات، والمراسلة.

حازت الشركة على تقييمات من الشركة التي تدعى ستاندر أند بورز بالإضافة إلى أن هذه الشركة حددت قوة الشركة من ناحية الأموال ب+BBB، وكانت على تقييم +gcAA المقدم من الخليج العربي، وهذه التصنيفات هي خير دليل على رأس المال الذي تملكه الشركة لتغطيه التأمينات.

طرق التواصل مع الشركة أون لاين

نظرًا للأزمات الصحية التي يمر بها كافة العالم، فإن الناس تبتعد عن التزاحم والخروج من المنزل، وتأمين ولاء يقدم طرق مختلفة يستطيع بها الشخص التواصل مع الشركة بسهولة بدون الحاجة إلى الاختلاط مع الناس وهي:

  • يمكن الاستفسار عن أي خدمة من خدمات الشركة، أو تقديم شكوى ما، وذلك من خلال النقر على اللينك التالي http://www.walaa.com/.
  • يستطيع الشخص بعث رسالة موضح بداخلها الأشياء التي يريد الشخص الاستعلام عنها، وذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بشركة ولاء، وهو walaa@walaa.com.

طرق أخرى للتواصل مع الشركة

  • يستطيع الشخص التوجه إلى المقر الرئيسي الخاص بالشركة عبر اتباع العنوان القادم، وهو التوجه إلى السعودية، وبعدها الذهاب إلى مدينة الخبر ذات الإحداثيات 31952، ثم إلى ص.ب المتواجدة على إحداثيات 31616، وبعدها التوجه إلى شارع يدعى خادم الحرمين، ثم الذهاب إلى المؤسسة التابعة لعادل خاشقجي.
  • حددت شركة الولاء رقم هاتف خاص باستفسارات العملاء، وهو رقم 966138299+، ويقوم أحد موظفي تأمين ولاء بالرد على العميل وتسجيل أي استفسار خلص به.
  • وضعت شركة ولاء فاكس خاص بها، ويتم إرسال أي رسالة تشمل ما يريد الشخص بالتحديد من الشركة عليه، وهو 9661386522+.

استرجاع تأمين شركة ولاء

قالت شركة ولاء المختصة في التأمين أن العميل له كامل الحق في إيقاف التأمين الخاص به، وكذلك يأخذ المال الذي يستحقه، وتأكيدًا على مصداقية الأمر أعلنت الشركة هذا الأمر على صفحة تويتر التابعة لها.

للدخول إلى موقع الشركة على تويتر يتم الضغط فوق اللينك القادم

حددت الشركة حالات ثلاثة لعودة التأمين إلى عملاء الشركة هي:

  1. بيع المركبة، وهي أول الحالات المسموح بها بالحصول على التأمين، ويتم تقديم نسخة مصورة من العقد الخاص بعملية انتهاء البيع، أو يمكن تقديم نسخة من الاستثمار التي تأخذ مع المركبة عند بيعها بشرط وضوح اسم صاحب المركبة لجديد.
  2. عدم انتهاء أمر بيع المركبة حيث يحدث أي ظرف طارئ يوقف بيع المركبة، وفي هذه الحالة يجب أن يقدم العميل شيء ورقي رسمي يتم التأكد من خلاله على عدم انتهاء عملية بيع المركبة.
  3. عند حصول العميل على وظيفة أخرى تخص تأمين المركبة غير التي كان يملكها، وهذه الوثيقة الجديد كانت موجودة والوظيفة السابقة ما زالت مفعلة، وفي هذه الحالة يقوم العميل بتقديم هذه الوثيقة الجديدة، أو يمكن من خلال تقديم نسخة مصورة منها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة