تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022

الرئيسية دليل السيارات بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022
فريق مقال للكتابة 45
بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022

يتوقع عشاق الرياضة في منتدى موقع فتكات بعض الأخبار الممتازة والفريدة حيث أعلنت BMW عن سلسلة من التحديثات على طراز 2022 M135i xDrive.

كل معلومات بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022

ما هي التعديلات الجديدة في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف

ما هي التعديلات الجديدة في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف

ما هي التعديلات الجديدة في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف

  • كشف مصنع BMW الألماني عن بعض التعديلات الأخيرة على طراز BMW M135i x Drive للعام الجديد 2022، بهدف توفير أبسط أداء للسيارة، وزيادة عامل الرفاهية وبالتالي قدرة السيارة المتنوعة من حيث الأداء والقوة، وذلك لأن السيارة تلقت سلسلة من التعديلات الميكانيكية بعد ثلاث سنوات فقط داخل السوق.

ما هي مميزات وجهة النظر الميكانيكية في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف

  • جاءت معظم التغييرات من وجهة نظر ميكانيكية، حيث تم تعديل كفاءة العجلات الأمامية “لتحسين امتصاص القوى الجانبية عند القيادة عبر المنعطفات”. يستفيد الطراز أيضًا من حوامل التعليق الجديدة “الشاسية” أيضًا مثل الينابيع المعاد ضبطها والمخدات الجديدة.
  • على الرغم من أن التغييرات تبدو طفيفة نسبيًا، إلا أن BMW تقول إنها تسببت في تحسنًا ملحوظًا في سلوك المنعطفات للسيارة، والذي له تأثير مفيد إضافي على الشعور بالتوجيه عند اختبار القدرات الرياضية للسيارة”.
  • وأشار صانع السيارات أيضًا إلى أن “الجر المحسن يسمح للسائقين باستكشاف حدود أداء السيارة بثقة، خاصة عند الانعطاف بسرعات عالية جدًا.”

ما هي التغيرات الإضافية في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف؟

ما هي التغيرات الإضافية في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف؟

ما هي التغيرات الإضافية في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف؟

  • التغييرات الإضافية محدودة، لكن السيارة تتميز الآن بأداء صوتي فريد بسبب عادم مزدوج مع ضغط خلفي منخفض. ومع ذلك، يتم تضخيم الصوت بواسطة مكبرات الصوت الداخلية.
  • وتجدر الإشارة إلى بعض التغييرات في التصميم، حيث تتلقى هاتشباك الرياضية مجموعة متنوعة من “تشطيبات الطلاء اللافتة للنظر بشكل خاص” بما في ذلك بعض من برنامج BMW Individual. من بينها أصفر ساو باولو غير المعدني أيضًا مثل البرتقالي المجمد والرمادي النقي المجمد.

ما هي مميزات المحرك في سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف؟

  • تأتي القوة من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني يولد 306 حصانًا (225 كيلو واط) وعزم دوران 450 نيوتن متر، مقترنًا بمحرك أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ومتصل بنظام دفع رباعي. يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة 4.8 ثانية، قبل أن يصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة.
  • تعتمد السيارة على نظام الدفع الرباعي، ويمكن أن تسير على عجلات مقاس 18 بوصة ، أو عجلات مقاس 19 بوصة في بعض الخيارات؛ وقد تمثلت التعديلات في بعض التغييرات على صوت المحرك وبالتالي التصميم الخارجي للسيارة من حيث الألوان.
  • الجدير بالذكر أنه تم الإعلان مؤخرًا عن سيارة BMW 2 Series Active Tourer، وذلك لأن السيارة تم إطلاقها بمواصفات جديدة تمامًا على عكس الجيل السابق الذي يضم فتحة تهوية أمامية أكبر، وتتوفر بإطارات مقاس 16 و 19 بوصة، تم نشر اللقطات الرسمية للنموذج على موقع Motor One الإلكتروني.
  • تضمنت التغييرات أيضًا أبعادًا مختلفة للطراز الجديد عن الإصدار السابق، والذي يبلغ طوله 32 سم وعرضه 24 سم ؛ بالإضافة إلى توفير شاشة معلومات وحدة التحكم المركزية مقاس 10 بوصات ومجموعة العدادات الرقمية بقياس 10.25 بوصة ، يدعم النظام الفني للطراز نظام iDrive 8 OS.
  • يتوفر النموذج أيضًا بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر ينتج 136 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 230 دورة في الدقيقة ومعدل تسارع من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في 9 ثوانٍ فقط.

سعر سيارة بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022

  • لم تقم الشركة المصنعة بالإعلان بعد عن سعر سيارة BMW 2022 M135i xDrive.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة