بيع مستحضرات التجميل في الإمارات

 

يعتبر ذلك المشروع من المشاريع التي تحقق ربح عالي وفي أقصر وقت ممكن، كما أن مستحضرات التجميل أصبح لها أهمية كبيرة في العصر الحالي، ونظرا لأن معظم الأشخاص يبحثون عن طريقة لتحسين المستوي المعيشة الخاص بهم، فيمكنهم افتتاح ذلك المشروع، ومعظم الذين يقومون بذلك المشروع من النساء، فيقوموا ببيع كافة المستحضرات عن طريق الإنترنت، وينجح ذلك المشروع في أقل وقت، فلا غني عن مستحضرات التجميل حاليا، وسوف نتحدث عن ذلك المشروع تفصيليا.

 

مشروع بيع مستحضرات التجميل علي الانترنت

  • في الوقت الحالي لا غني لأي منزل عن وجود مستحضرات ومنتجات التجميل، حيث أن تلك المنتجات زاد انتشارها في الوقت الأخير خصوصا بالبلاد العربية، فتقوم المرأة العربية بشراء تلك المنتجات بنسبة أكبر بكثير من المرأة الأجنبية في الوقت الحالي.
  • فذلك المشروع سوف يحقق أرباح عالية في أقصر وقت ممكن، وذلك لأن تلك المنتجات يزداد عليها الطلب ويتم بيعها بكثرة في أي مكان، فيمكن في بداية المشروع أن يتم البيع بسعر أقل من الطبيعي، وذلك ليتم جذب عدد كبير من العملاء، ثم يتم زيادة الأسعار بعدها.

 

كيفية بيع مستحضرات التجميل بسعر أقل من السوق

  • هناك مشكلة كبيرة تخص ذلك المشروع، وهي مشكلة المكان، لأنه يلزم في أي مشروع اختيار مكان مناسب ليتم امتلاكه أو استئجاره، فيمكن أن يكون صاحب المشروع ليس لديه المال الكافي لامتلاك مكان مناسب لافتتاح المشروع به، فيقوم بالبيع علي الإنترنت.
  • فيتم وضع بعض الأشياء في الاعتبار لصاحب المحل، وهي مصاريف استئجار المحل والأجور التي تخص العمالة ومصاريف تراخيص المحل والضرائب، كما يتم وضع أسعار عالية عن الأسعار الطبيعية، وذلك حتى يتم الحصول علي الأسعار المناسبة.
  • حين يتم بيع المنتجات بأسعار عالية، تكون تلك المنتجات من محلات الجملة أو من الشركات المصنعة، وبذلك يتم الحصول علي نسبة أرباح للمشروع، ويفضل الكثير من الأشخاص البيع من خلال الإنترنت، فتلك الطريقة لا تحتاج إلا لمصاريف المنتجات فقط.

 

كيفية بيع مستحضرات التجميل علي الانترنت

  • يوجد الكثير من الطرق التي يلزم أن يتم بها مشروع بيع مستحضرات التجميل عن طريق الإنترنت، وذلك حتى يتم الحصول علي أعلي نسبة أرباح ممكنة لذلك المشروع، فتلك الطريقة هي الأفضل، فرأس المال الخاص بالمشروع يكون بسيط، وإمكانياته أيضا.
  • فيمكن أن يقوم صاحب المشروع بإنشاء صفحة علي الإنترنت أو الفيسبوك، ويتم بعدها إضافة أصدقائه عليها، ويقوم صاحب المشروع بالإعلان عنه في الصفحات، وذلك حتى يتم زيادة عدد المعجبين بتلك الصفحة، كما يمكن جعل الأصدقاء يعلنون عنها لأصدقائهم.
  • كما يمكن أن يتم أنشاء صفحة أخري للمنتج علي تويتر وأنستغرام والواتساب، وذلك لزيادة حجم المشروع وزيادة عملائه، ويمكن أيضا عمل حساب علي جوجل بلاس لتسويق المنتجات، كما يمكن وضع المواقع المتخصصة في البيع، كسوق كوم مثلا.

 

كيفية توصيل المطلوب من مستحضرات التجميل إلي المشتري

  • هناك بعض الطرق التي يتم بها توصيل مستحضرات التجميل المطلوبة من قبل العميل، ففي حالة كان العميل من نفس المحافظة المتواجد بها صاحب المشروع، يتم في هذه الحالة الاتفاق علي المكان والميعاد المناسب لهم، ثم يتم تسليم المنتج للعميل باليد.
  • أما في حالة التواصل مع الشركات المختصة، فتقوم الشركة بنفسها بتوصيل المنتج، كما يتم تحميل العميل مصاريف الشحن، ولكن ذلك لا يكلفه الكثير من المال أيضا، وذلك يكون مناسب للعملاء المتواجدين بخارج المدينة، فيتم الاتفاق بين البائع والمشتري.

تكلفة المشروع

  • يتراوح تكلفة مشروح مستحضرات التجميل ما بين 1000 درهم اماراتي الي 10 الاف اواكثر حسب اماكنية السوق